الربح من الإنترنتبطاقات جوجل بلايتقنية

أكواد بطاقات Xbox Live ستور وبطاقات Xbox One ستور مشحونة مجانا ( أكواد شغالة وجاهزة مجانا )

حديثنا اليوم حول أكواد بطاقات Xbox Live ستور وبطاقات Xbox One ستور مشحونة مجانا، والذي بصدده سوف أقدم لكم أفضل طرق للحصول على أكواد بطاقات Xbox Live وXbox One شغالة وجاهزة مجانا وذلك من خلال العديد من الطرق القانونية والشرعية، كما سوف أقدم لكم أفضل 7 مواقع للحصول على بطاقات إكسبوكس مجانية.

محتويات عرض

كما سوف أقدم لكم موقع جميل جدا سوف تتمكنون من خلاله الحصول على أكواد بطاقات إكسبوكس ستور مجانية بدون الحاجة إلى القيام بأي مهمات، لذلك تابع سطور هذه المقالة لأنك سوف تحصول من خلالها على أفضل الطرق الموجودة لكي تتمكن من الحصول على بطاقات إكسبوكس ستور بشكل مجاني، فكيف ذلك!!.

تحدثنا في ما سبق حول “”” كيفية شحن لعبة فورت نايت وشحن V-Buck وستور PS4 مجانا “”” الذي سوف يمكنك من الخصول على أفضل الطرق لشحن لعبة فورت نايت بشكل مجاني، وكذلك مقال “”” الحصول على رموز إسترداد القيمة لسوق بلاي مجانا “”” الذي سوف يمكنك من الحصول على أكواد استرداد القيمة لجوجل بلاي وكذلك الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانية والذي أنصحك بزيارته.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا 2021) playstation store مجانية

أفضل طرق للحصول على أكواد بطاقات Xbox Live وXbox One شغالة وجاهزة مجانا

أغلب مستخدمي أجهزة إكسبوكس Xbox يكونون في حاجة إلى بطاقات ستور إكسبوكس لايف Xbox Live وبطاقات ستور Xbox One التي تعد من الأشياء الأكثر بحثا لمستخدمي هذا المجال، حيث يطمح العديد من المستخدمين في الحصول على أكواد Xbox Live مجانا وكذلك بطاقة ستور Xbox One مجانا وهذا راجع غالبا لتوفر العديد من المشاكل أثناء الشراء إما بسبب عدم توفر المال أو عدم توفر وسائل الدفع وهذا ما يجعلهم يلجؤون لإستخدام بعض الطرق من أجل الحصول على أكواد Xbox Live مجانا.

اليوم سوف أقدم لكم أفضل طرق للحصول على أكواد بطاقات Xbox Live وXbox One شغالة وجاهزة مجانا، حيث عند الإعتماد على هذه الطرق سوف تتمكن من الحصول على حسابات Xbox مجانية.

كيفية الحصول على بطاقات وأكواد Xbox Live شغالة ومشحونة مجانا

يبحث العديد من الأشخاص عن أكواد Xbox Live مجانا 2020 والتي تعد من أكثر الأمور المطلوبة من طرف مستخدمي الإكسبوكس، حيث يمكن الحصول على بطاقات وأكواد Xbox Live شغالة ومشحونة بشكل مجاني لهذا يجب عليك أن تفهم أن هناك العديد من الطرق الشرعية والقانونية ومن خلال بعض الإستراتيجيات أن تحصل على Xbox Live Gold free codes 2020 بشكل مجاني دون الحاجة إلى شرائها.

عند الرغبة في الحصول على أكواد Xbox Live مجانية لا بد من البحث بشكل معمق لكي تتمكن من تجاوز استخدام بعض المواقع التي تدعي أنها سوف تقدم لك بطاقات إكسبوكس مجانية حيث سوف تتأكد في الأخير أنها مواقع نصابة ومخادعك لا يهمها سوى الربح من خلال الكذب، ولكن هنا يأتي دوري لأني سوف أقدم لك أفضل الطرق الناجحة التي سوف تتمكنون من خلالها الحصول على أكواد بطاقات Xbox Live شغالة ومشحونة مجانا.

يتوجب عليك معرفة أنه عليك بدل بعض المجهود لكي تتمكن من الحصول على هذه الطاقات المجانية، وهذا عبر بعض المواقع التي سوف أقدمها لك والتي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أكواد إكسبوكس لايف وإكسبوكس وان مجانا ولكن هذا من خلال القيام ببعض المهام مثل:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • زيارة المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

سوف تتمكن من خلال هذه المهام جمع العديد من النقط التي سوف تتمكن من خلالها تحويلها إلى أكواد بطايق ستور Xbox Live وXbox One جاهزة وشغالة مجانا، فما هي هذه المواقع؟ وكيف تعمل؟ وكيف سوف نتمكن من الحصول على أكواد بطايق ستور Xbox Live وXbox One جاهزة وشغالة مجانا؟

كل هذا وغيره سوف نتطرق لشرحه في السطور القادمة.

موقع instaGC للحصول على أكواد Xbox Live وXbox One جاهزة مجانا

موقع instaGC هو أحد أفضل المواقع للحصول على أكواد Xbox Live وXbox One جاهزة مجانا والذي يعتبر من المواقع القديمة والتي تتوفر على مصداقية كبيرة في هذا المجال، حيث قام بتقديم عدد كبير من اكواد Xbox Live مجاناً 2019 وحتى في سنة 2020 وسوف يضل يقدم بطاقات إكسبركس مستقبلا، كما أن الموقع يطالب بالقيام ببعض المهام السهلة والتي سوف تتمكنون من خلالها جمع النقاط التي بدورها سوف تقدم لك أكواد ستور إكسبوكس بشكل مجاني، ومن هذه المهام:

  • لعب الألعاب.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.
  • زيارة المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.

من خلال تأدية هذه المهام سوف تكون قادرا على جمع نقاطك بشكل سريع، وبعد ذلك قم بتحويل نقاطك إلى أكواد بطاقات ستور Xbox Live وXbox One شغالة ومشحونة مجانية من خلال مجهود بسيط فقط، فما الذي تنتظره قم بزيارة الموقع وابدأ بجمع نقاطك.

إضغط هنا لتحميل تطبيق AppBounty.

إضغط هنا للدخول إلى موقع instaGC.

الحصول على أكواد بطاقات Xbox شغالك مجانا عبر موقع SwagBucks

يعد موقع SwagBucks أحد أفضل المواقع للحصول على أكواد بطايق ستور Xbox Live وXbox One جاهزة وشغالة مجانا، فهو موقع مميز عن العديد من المواقع في هذا المجال، حيث تميز بتوفير أكواد Xbox Live مجانا 2018 حتى هذه السنة، كما يمتلك شعبية كبيرة في تقديم 🎾بطاقات الهدايا🎾 بشكل مجاني، فكل ما سوف تكون مطالبا به هو إتمام المهام الموكلة إليك والتي سوف تستطيع من خلالها جمع عدد معين من النقاط، ومن هذه المهام:

  • مشاهدة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.
  • لعب الألعاب.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • زيارة المواقع.

من خلال هذه المهام سوف تتمكن من جهع عدد معين من النقاط ثم سوف تقوم بتحويلها إلى أكواد بطاقات ستور إكسبوكس Xbox Live وXbox One بشكل سهل وسريع، فما الذي تنتظره!! سارع بزيارة هذا الموقع وقم بتأدية مهامك واحصل على بطاقة إيكسبوكس مجانية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع SwagBucks.

تطبيق APPBOUNTY للحصول على أكواد بطاقات ستور إكسبوكس Xbox Live وXbox One مجانا

يعتبر موقع APPBOUNTY من أفضل التطبيقات للحصول على أكواد بطاقات ستور إكسبوكس Xbox Live وXbox One مجانا، حيث سوف تتمكن من أكواد بطاقات ستور إكسبوكس بشكل سهل وبسيط، فهو تطبيق يمتلك شعبية كبيرة كما أنه حاصل على أكثر من 10 مليون تحميل والجميل في الأمر هو أنه يمتلك تقييم عالى وهذا دليل على مصداقية هذا التطبيق المميز، حيث كل ما سوف تكون مطالبا بها هو إنهاء بعض المهام السهلة التي يوفرها لك مثل:

  • لعب الألعاب.
  • مشاهدة الفيديوهات.
  • زيارة المواقع.
  • مشاهدة الإعلانات.
  • تحميل التطبيقات.
  • مشاركة الموقع مع الأصدقاء.

من خلال هذه المهام سوف تتمكن من جمع عدد معين من النقاط التي سوف تقوم بتحويلها وسوف تتمكن من الحصول على أكواد ستور Xbox One مجانا وأكواد Xbox Live مجانا وبشكل سهل، لذلك قم بتحميل التطبيق وقم بإنهاء مهامك واحصل على بطاقات إكسبوكس مجانية.

أكواد بطاقات ستور Xbox Live شغالة ومشحونة وغير مستعملة مجانا 2020

يمكنك الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox Live شغالة ومشحونة وغير مستعملة مجانا من خلال تتبع موقعنا بشكل مستمر لأننا نقوم بتقديم أكواد بطاقات ستور إكسبوكس بشكل دوري، فكل ما عليك هو اتباع العديد من المقالات التي قمنا بنشرها والتي نقوم بتحديث تلك الأكواد بشكل دوري أو المقالات الجديدة التي سوف نقدمها لكم في المستقبل، والأن سوف أقدم لكم أفضل طريقة سوف تمكنكم من الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox Live مجانية، فكيف ذلك!!.

موقع FeaturePoints للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox Live مجانية.

يعتبر موقع FeaturePoints أحد أفضل المواقع للحصول على بطاقات الهدايا وبطاقات جوجل بلاي بطاقات إكسبوكس بشكل مجاني، وكل هذا بطريقة سهلة وبسيطة، فهو يعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها المواقع التي ذكرناها في الأعلى.

يطالبك موقع FeaturePoints بالقيام بعدة مهام مثل زيارة المواقع وتحميل الألعاب واللعب بها ومشاهدة الفيديوهات وغيرها من المهام السهلة التي سوف تتمكنون من خلالها جمع عدد معين من النقاط ثم تقومون بتحويلها إلى اكواد بطاقات ستور Xbox Live مجانية، كما سوف تتمكن من خلال هذا الموقع الحصول على حساب Xbox Live مجانا.

أكواد بطاقات ستور Xbox One شغالة ومشحونة مجانية

يعمل موقع معلومة على توفير أكواد بطاقات ستور Xbox One شغالة ومشحونة ومجانية بشكل دوري عبر نشرها في العديد من المقالات، حيث أنصحك بمتابعة الموقع بشكل دوري حتى تتمكن من الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One بشكل سريع والتي سوف نعمل على نشرها قريبا، أما الأن سوف أقدم لكم أحد أفضل الطرق للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One بشكل مجاني، فكيف ذلك؟.

موقع GrabPoints للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One شغالة ومشحونة مجانية

يعد موقع GrabPoints أحد أفضل المواقع للحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One شغالة ومشحونة مجانية، والجميل في الأمر هو أنك سوف تتمكن من الحصول على أكواد بطاقات ستور Xbox One أمريكية وسعودية مجانا وكذلك بطاقات ستور للعديد من الدول بشكل مجاني، حيث أنه موقع مطابق للمواقع التي قمت بتقديمها لكم في الأعلى، فهو أيضا يطالب بتأدية بعض المهام من أجل جمع عدد معين من النقاط حتى تتمكن من الحصول على كود بطاقة ستور Xbox One شغالة ومشحونة مجانا.

يطالب موقع GrabPoints بالقيام ببعض المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ومشاركة الموقع مع الأصدقاء وزيارة المواقع والإعلانات وتحميل التطبيقات وغيرها من المهام السهلة التي سوف تتمكن من خلالها الحصول على أكواد بطاقات ستور إكسبوكس مجانية.

موقع Reddit للحصول على أكواد بطاقات إكسبوكس ستور مجانية وجاهزة بدون جمع النقاط وأداء المهام

بالحديث عن موقع يُمَكِّنك من الحصول على أكواد بطاقات إكسبوكس ستور مجانية وجاهزة بدون جمع النقاط وأداء المهام يجدر الحديث عن موقع Reddit الغني عن التعريف والذي سمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال، فهو يعد من أشهر مواقع استطلاعات الرأي عند الأجانب، ولكنه للأسف غير معروف بالوطن العربي، ولكن لا بد وأنك قد صادفته في أحد المرات.

عموما موقع Reddit هو كنز بالنسبة لمن يود الحصول على أكواد بطاقات مجانية دون القيام بأي مجهود كيفما كان، وكل ما هو مطلوب منك هو الدخول إلى الموقع ثم تدخل إلى تصنيف أكواد Xbox Live مجانا 2020 أو إلى تصنيف بطاقات ستور Xbox One مجانا، ولكن قبل ذلك سوف تكون مطالبا بإنشاء حساب على موقع Reddit وهذا حتى تتمكن من الوصول إلى أكواد بطاقات ستور إكسبوكس مجانا والتي سوف تظهر لك بمجرد الدخول إلى التصنيف الخاص بها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Reddit.

الطرق القانونية للحصول على أكواد Xbox Live مجانية

توجد العديد من الطرق القانونية للحصول على أكواد Xbox Live مجانية، حيث قمنا بذكر العديد من الطرق الشرعية والقانونية بالأعلى والتي تعد من بينها مواقع توليد بطاقات ستور إكسبوكس المجانية، لأنه من الضروري لك البحث عن الطرق الشرعية والقانونية لكي تتفادى أي مشكل من خلال الحصول على أكواد إكسبوكس مهكرة أو مسروقة والتي سوف تعرضك لبعض المشاكل والتي أنت في غنى عنها، حيث في هذه الفقرة سوف أقدم لك طريقة قانونية للحصول على أكواد Xbox Live مجانية، فكيف ذلك!!؟.

احصل على أكواد Xbox Live مجانية عبر XBL Reward، فكيف ذلك!!؟.

موقع XBL Reward للحصول على أكواد Xbox Live مجانية وبشكل قانوني

يعد موقع XBL Reward من أفضل المواقع التي سوف توفر لك القدرة للحصول على أكواد Xbox Live مجانية، فهو يعتبر موقع مكافآة وذلك عبر القيام ببعض المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وزيارة المواقع والإعلانات وتحميل التطبيقات وغيرها من المهام السهلة.

للحصول على بطاقة هدايا Xbox Live مجانية بقيمة 10 دولار سوف تكون بحاجة لكسب 1000 نقطة والتي يمكنك كسبها من خلال أداء هذه المهام اليومية والتي سوف تتمكن من القيام بها بشكل سريع.

يوفر موقع XBL Reward كسب بطاقات هدايا Xbox بمختلف الفئات وهي كالتالي:

  • بطاقة بقيمة 10 دولار.
  • بطاقة بقيمة 20 دولار.
  • بطاقة بقيمة 50 دولار.

كيفية استرداد كود Xbox Live على Xbox 360

في هذه الفقرة سوف نتحدث عن طريقة استرداد كود Xbox Live على Xbox 360 وذلك كما يلي:

أولا: قم بتسجيل الدخول إلى جهاز إكسبوكس Xbox 360 عن طريق استعمال حساب مايكروسوفت Microsoft.

ثانيا: بعدها قم بالضغط على خيار ” دليل Xbox ” من خلال وحدة التحكم الخاصة بالجهاز.

ثالتا: بعد ذلك قم بتحديد “التطبيقات والألعاب” وقم بالضغط على خيار “استرداد الكود”.

رابعا: بعدها قم بإدخال الكود الذي يتكون من 25 رمز وسوف تتمكن من استرداد الكود على Xbox 360.

وهكذا تكون قد تمكنت من خلال هذه الخطوات استرداد الكود على Xbox 360.

كيفية استرداد كود Xbox Live على جهاز محمول يعمل بنظام Android أو IOS أو Windows

بعد التعرف على كيفية استرداد كود Xbox Live على Xbox 360 سوف نتطرق الأن لشرح طريقة استرداد كود Xbox Live على جهاز محمول يعمل بنظام Android أو IOS أو Windows وذلك من خلال الخطوات التالية:

أولا: أنت بحاجة لفتح تطبيق Xbox.

ثانيا: قم بتسجيل الدخول من خلال حساب مايكروسوفت Microsoft الخاص بك.

ثالتا: قم بالضغط على زر “القائمة” الذي سوف يظهر لك في الأعلى على اليسار بالتطبيق.

رابعا: قم بتحديد “متجر Microsoft” من خلال خيار Rundown.

خامسا: قم بالضغط على خيار “استرداد الكود”.

سادسا: أدخل الكود الذي يتكون من 25 رمز وسوف تتمكن من استرداد الكود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *