خدع احتراف Youtube

أفضل 6 مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

أفضل 6 مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

لكل من يبحث عن موقع، زيادة عدد المشتركين اليوتويب، فلا تذهب بعيدا، حيث سنقدم لك في هذه المقال، أفضل المواقع، زيادة المشتركين في يوتيوب مجانا، دون الحاجة لدفع أي سلف، كما أنها مضمونة 100%.

وهكذا ستحقق دخل، من يوتيوب إنشاء الله، في وقت قصير، وتحقق جميع الشروط، لتفعيل ادسنس يوتيوب، كما لا تنسى أيضا زيارة مقالنا السابق حول افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube.

أفضل 6 مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

موقع Growviews برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

قد كان في البداية موقع Growviews، موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب، لكن في هذه السنة، أصبح هذا الموقع يعتمد عليه الكثير، من صناع المحتوى، وكل من يسأل، كيف ازيد مشاهدات اليوتيوب.

وطريقة زيادة عدد المشتركين، من هذا الموقع، بسيطة جدا، وذلك عبر التسجيل به، ومشاهدة مقاطع الفيديو، الخاصة لمجموعة من الأشخاص، من خلالها تحصل على نقاط، هذه النقاط تقوم بتحويلها، إلى مشاهدات حقيقية، على الفيديو الذي قمت بتنزيله على اليوتيوب، وهكذا تحصل على مشتركين جدد على قناتك.

مميزات موقع Growviews

  • موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا
  • التسجيل المجاني في الموقع.
  • الحصول على مشاهادات مجانية.
  • الترويج لمحتواك.

موقع Viewtrader لزيادة المشتركين على Youtube

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

موقع Viewtrader، هو أيضا أحد المواقع، التي من خلالها، تزيد من عدد المشتركين، على قناتك في يوتيوب، من خلال النقاط، التي قمت بكسبها من الموقع، عبر مشاهدة مجموعة من الفيديوهات، لمستخدمين آخرين، هذه النقاط تحولها، إلى مشاهدات حقيقية ومجانية.

ولتحصل على نقاط كثيرة من هذا الموقع، يمكن تشغيل عدد كبير من الفيديوهات، في نفس الوقت، ويمكن من خلال الإعجاب والتعليق، على مقاطع الفيديو، الموجودة على الموقع، الحصول على نقاط إضافية أيضا.

مميزات موقع Viewtrader

  • موقع زيادة مشتركين يوتيوب مجانا
  • يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على مشاهدات حقيقة.
  • تستطيع من خلال موقع Viewtrader تحقيق شروط تفعيل أدسنس يوتيوب والحصول على دخل.

موقع pe.vto

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

موقع pe.vto، أحد المواقع الرائعة، لإضافة عدد المشتركين، على قناتك في اليوتيوب، وبطريقة سهلة جدا، حيث أن مبدأ هذا الموقع، هو تنمية قنوات يوتويب الحديثة، بمعنى يعمل هذا الموقع الروسي، على زيادة عدد مشاهدات الفيديو، وزيادة عدد المشتركين، لكل الفيديوهات، الخاصة بالمبتدئين. وللحصول على مشتركين إضافيين في الموقع، قم بإنشاء حسابات أخرى، وضاعف من مشاهداتك وعدد المشتركين.

مميزات موقع pe.vto

  • من بين المواقع التي تساعد المبتدئين على زيادة عدد المشتركين لديهم.
  • زيادة عدد المشاهدات.
  • يقدم هذا الموقع خدمته بشكل مجاني.
  • يمكنك من خلال هذا الموقع إضافة 1000 مشترك بسرعة.

موقع app.ulgeni.us لزيادة المشتركين على اليوتيوب

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

يمكن لكل من يطمح، بزيادة عدد المشتركين على قناته، أن يستخدم موقع app.ulgeni.us، الذي من خلاله تزيد من عدد المشتركين، وأيضا زيادة ساعات المشاهدة لفيديوهاتك، بشكل مجاني، وذلك من خلال طريقة بسيطة.

عندما تقوم بنشر رابط قناتك مع أصدقائك، ومع المشتركين معك، على حسابك في الفايسبوك، أو إنستقرام، أو واتساب، أغلب من يدخل للرابط، لا يقوم بالإشتراك على قناتك، يكتفي فقط بمشاهدة الفيديو والإنسحاب، وهنا يأتي دور هذا الموقع، الذي يسمح لك، بإرسال رابط قناتك على اليوتيوب، لكل أصدقائك، على باقي وسائل التواصل الإجتماعية الأخرى، وبمجرد الضغط على رابط، يعمل الوقع بتوجيههم، إلى تطبيق يوتويب، للإشتراك وترك التعليق على الفيديو، حيث أن أغلبهم لا يتوفر على حساب، على موقع يوتويب، هذا ما يجعله لا يشترك.

مميزات موقع app.ulgeni.us

  • زيادة عدد المشتركين مجانا.
  • زيادة ساعات المشاهدة لفيديوهاتك.
  • الإستفادة من هذه الخدمات بشكل مجاني.
  • توجيه أصدقائك إلى الفيديو الخاص بك مباشرة.

موقع YouLikeHits لزيادة مشتركين على اليوتويب

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

يمكنك لك من خلال موقع YouLikeHits، الوصول إلى 1000 مشترك يوميا، وبطريقة بسيطة جدا، من خلال جمع النقاط، عن طريق إتمام مجموعة من المهام، التي يطلبها منك الموقع، والمميز في الأمر، أنه يمكنك جمع النقاط، من خلال مجموعة من المواقع، كالتويتر، وقنات اليوتيوب لاتريدها، وموقع pinterest، أو من خلال زيادة مواقع أخرى أيضا، هذا ما سيزيد من الحصولك، على المزيد من النقاط يوميا، وتحويلها لآلف مشترك.

والمهمة الرئيسية، والتي من خلالها تحصل على نقاط، هي من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو، على اليوتيوب، والتويتر، وغيرها من المواقع. لهذا من الضروري أن تستخدم حسابات أخرى غير رئيسية، على اليوتيوب وباقي، المواق الأخرى، حتى تتجنب الإشتراك مع قنوات، لا ترغب بمتابعتها.

لكن من سلبيات موقع YouLikeHits، أن الكثير من قام بالإشترك معك على قناتك، يقوم بإلغاء الإشتراك، بعد مرور وقت قصير، لكن هذا لن يؤثر حقا، حيث ليس كل المشتركين، ينسحبون من قناتك، هناك من سيبقى، وهناك من يلغي اشترك، من المحتوى الذي تقدمه، لهذا حاول ما أمكن، أن تقدم محتوى جيد، وانسى رغبتك في ربح المال، بشكل السريع، حيث ستصل لها من خلال المحتوى المميز، وهذا الموقع بإذن الله.

مميزات موقع YouLikeHits

  • زيادة عدد المشتركين بشكل مضمون 100%
  • الوصول إلى 1000 مشترك يوميا وبسهولة.
  • زيادة عدد مشاهادت على الفيديوهات الخاص بك.
  • تحقيق دخل مادي عبر تفعيل ادسنس يوتيوب.

موقع Rapidtags لحصول على مشتركين جدد في اليوتيوب

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب 2020 مجانا

مواقع لزيادة عدد مشتركين يوتيوب مجانا

هذا الموقع مختلف تماما، عن باقي المواقع الأخرى، التي قمنا بشرحها، على هذه المقال، حيث يعمل هذا الموقع، على تقديم “كلمات مفتاحية”، المناسبة لنوع الفيديو، الذي ستقوم بطرحه على قناتك باليوتيوب، ومن خلال كتابة تلك الكلمات المفتاحية، ستعمل خورزميات يوتيوب، على نشر الفيديو الخاص بك، لمعظم من يبحث، عن نوعك الفيديويات التي تقدمها.

حيث هناك بعض الكلمات، التي يجب أن تضيفها، قد تبدو لك بسيطة، لكنها كلمات يبحث عنها، على الأقل مليون شخص يوميا، هكذا ستحصل على المزيد من المشاهدات، على الفيديو الخاص بك، وإذا كان المحتوى الذي تقدمه جيد، فأنا متأكد 100%، أنك ستحصل على مشتركين جدد بسرعة، وتحقق شروط تفعيل الأدسنس، الخاص باليوتيوب، وتحقق دخل مادي.

وطريقة استخدام هذا الموقع، هو عبر الدخول إليه، وكتابة عنوان الفيديو، الذي ستنزله على قناتك، في المربع الموجود بداخل الموقع، والضغط على زر البحث، هكذا ستحصل على جميع الكلمات المفتاحية أو “Tags”، التي يجب عليك أن تضعها، في خانة الكلمات، عند تنزيل الفيديو.

مميزات موقع Rapidtags

  • يمكنك من خلال هذا الموقع زيادة عدد المشتركين بسرعة.
  • يمكن عبر استخدام هذا الموقع زيادة مشاهدة الفيديو الخاص بك.
  • يمكن تحقيق شروط تفعيل ادسنس وتحقيق مدخول الشهري على الفيديوهات الخاص بك.
  • هذا الموقع يقدم خدماته بشكل مجاني

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

إذا كنتم لا ترغبون، باستخدام هذه المواقع، التي قمنا بتقديمها لكم، في أول هذه المقال، والتي من خلالها، يمكنكم زيادة عدد المشتركين على قناتكم. وتريدون طرق قانونية، أو خذع لزيادة عدد مشتركين اليوتيوب، دون تعرض لحظر حسابك، على ادسنس يوتيوب، ففي هذه الفقرة، سنقدم لكم، جميع هذه الطرق، حاولو تطبيقها، كي تنجحو في جلب المشاهدين والمشتركين، إلى قنواتكم، بشكل قانوني، هيا لنتعرف عليها:

عنوان الفيديو

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

من الأسباب الرئيسية، لانتشار الفيديو الخاص بكم، هو عنوان الفيديو، حيث إذا لم يكن العنوان مثير، ويحمل كلمات مفتاحية، لن تحضى بمشاهدات كما تتوقع، مهما كان المحتوى الذي تقدمه رائع.

لهذا عزيزي القراء، حاول أن تركز، على كتابة عنوان، يجذب كل من يقرأه، ويدخل على الفيديو الخاص بك. حاول مشاهدة العنواين، لصناع المحتوى المشهورين، في تخصصك، وحاول تقليدها، ورغم ذلك يجب عليك معرفة، صياغة العنوان، لهذا سنقدم لكم بعض النصائح المهمة، لكتابة العنوان، بطريقة صحيحة:

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية
  • حاول أن تصيغ فكرة العنوان في جملة قصيرة.
  • قوم بكتابة السنة التي أنت فيها في نهاية العنوان ( 2023/ 2025/2024 ).
  • قوم بكتابة كلمات مثيرة في العنوان ( شاهدو / راائع / صدمة .. )
  • قوم بكتابة كلمات محفزة ( ساخن / أنظرو / مذهل / إكتشف .. ).
  • إذا كنت ترغب بإدخال كلمة إنجليزية على العنوان حول كتابتها بالأحرف الكبيرة.

الصورة المصغرة ( Thumbnail )

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

من الأشياء الضرورية أيضا، لجذب المشاهدين، لمقطع الفيديو الخاص بك، هي الصورة المصغرة، فهي لا تقل شأنا، عن عنوان الفيديو، لهذا حاول ما أمكن، أن تتعلم كيفية إعداد، الصورة المصغرة، والتي تجذب ما أمكن، الإنتباه نحو الفيديو الخاص بك، وهذه هي بعض الملاحظات، التي من خلالها، يمكنك تعديل الصورة المصغرة، بشكل صحيح:

  • كن أنت من تصمم الصورة لتتجنب حقوق الملكية.
  • أن تكون الصورة ذات جودة عالية.
  • أن تكون الصورة بدقة 128*720 وبعرض 160 بيكسل.
  • أن تكون الصورة بتنسيق PNG | GIF | JPG | BMP

أول 5 ثواني من الفيديو

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

تعتبر خمسة ثواني الأولى، هي من تحكم، على أن المشاهد سيتابعك، أم لا، لهذا حاول ما أمكن، أن تلعب على البداية جيدا، وتجعل المشاهد، يرغب بمشاهدة المزيد، من الفيدو الخاص بك. لهذا حاول دائما، أن تضع اللقطة المثيرة، من الفيديو الخاص بك، في البداية، كأنه عرض تشويقي، لتجبر المشاهد، أن يكمل تتمة القصة.

على سبيل المثال، إذا كان الفيديو الخاص بك، يدور حول حفلة زفاف، فجعل اللقطة الأولى، هي عندما يضعون خاتم الزفاف، هكذا ستجبر المشاهد، أن يعرف تفاصيل الحفلة.

قوائم تشغيل الفيديوهات ( Youtube Playlist )

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

يمكنم جمع 4000 ساعة ببساطة، لتفعيل حساب الأدسنس، من خلال خاصية قاوئم التشغيل، الموجودة على اليوتيوب، والتي لا يستخدمها العديد من الناس.

حيث يمكنك وضع الفيديوهات، من نفس النوعية في قائمة مخصصة لها، هكذا تقسم المحتوى، الخاص بك، وتجعل المشاهد، يتوجه مباشرة، لنوعية الفيديوهات الخاص بك، والتي يحبها. وعلى سبيل المثال، يمكنكم وضع قائمة، للفيديوهات الخاصة بالسفر، في القائمة وحدها، والفيديوهات الخاصة بالألعاب، في قائمة مخصصة لها، وهكذا.

جدول ثابت للنشر فيديوهات جديدة

تشجع شركة اليوتيوب، كل صانع محتوى، يقوم بنشر الفيديوهات، بشكل مستمر ومنظم، وذلك من خلال خوارزميات اليوتيوب، التي تعمل على اقتراح، الفيديوهات الخاصة بك، على المشاهدين، من خلال اتباعك لجدول ثابت للنشر، وكلما زاد عدد الفيديوهات، على قناتك، كلما تم اقتراحها أكثر، وحصلت على مشاهدين ومشتركين أكثر. لهذا حاول ما أمكن أن تقوم بنشر فيديو خلال كل أسبوع، وتستمر في فعل هذا.

بطاقات وشاشات النهاية

أفضل الطرق لزيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية

من خلال استخدام، بطاقات وشاشات، في نهاية الفيديو الخاص بك، فأنت تساعد قناتك على النمو، كيف ذلك؟

ببساطة تتوفر هذه الخاصية على يوتيوب، والتي من خلالها، يمكنك اقتراح فيديوهات أخرى على المشاهد، عند نهاية الفيديو، وكلما كانت الصورة المصغرة، مثيرة جدا، كلما جذبت اكثر المشاهدين، للإطلاع على الفيديوهات الأخرى الخاص بك.

مشاركة الفيديوهات على مواقع التواصل الإجتماعي

من ضروري أن تستغلو، باقي حساباتكم الشخصية، على فايسبوك وانستقرام وواتساب، وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعي، لجذب مشاهدين، وزيادة عدد المشتركين، على قنواتكم، كما أن مشاركة الفيديوهات الخاص بك، في أحد المجموعات، في نفس تخصصك، على الفايسبوك مثلا، يزيد من الإقبال على قناتك، بشكل سريع.

حدد تخصصك ( النيتش )

من ابرز الأشياء التي يجب المراعات لها لزيادة عدد المشتركين على قناتك في يوتيوب، وهو تحديد المجال الرئيسي للقناة، وتجنب عمل فيديوهات مختلفة في كل مرة، هذا الأمر سيجعل الزوار غير مهتمين بالقناة ولا يعلمون أي مجال بالضبط مختصة بها القناة.

لهذا يجب عليك تحديد مجال معين من خلال الإطلاع على اكثر الفيديوهات مشاهدة في القناة، بعدها يمكنك انشاء فيديوهات في ذلك المجال، ثم قم بحذف الفيديوهات القديمة التي تدخل ضمن مجال آخر. هكذا ومن خلال القيام بهذا الأمر، فستزيد من المشاهدة وعدد المشتركين في القناة الخاصة بك على اليوتيوب.

إنشاء فيديو تعريفي Trailer على واجهة القناة

عند مشاهدة فيديو معين على منصة يوتيوب اغلبنا نقوم بالدخول إلى قناة ذلك الشخص، عندها نشاهد اول فيديو في واجهة الرئيسية القناة، عبارة عن تعريف للقناة بشكل مختصر ثم دعوة الزوار الإشتراك في القناة.

يمكنكم انتم ايضا انشاء هذا الفيديو التعريفي للقناة الخاصة بكم، ويجب أن يكون بجودة عالية وبصوت واضح ونقي، دعونا في الأسطر التالي من المقال نتعرف على كيفية القيام وضع الفيديو في واجهة القناة الرئيسية وذلك بعد انشائه:

1- يجب عليك أولا الدخول على استيديو يوتيوب من خلال الضغط على الصورة الشخصية للحساب ثم اضغط على خيار ستيديو YouTube.
2- من الشريط الجانبي اضغط على خيار التخصيص.
3- بعدها يمكنك الضغط على زر إضافة بجانب خيار “مقطع دعائي للقناة بمشاهده الزائرون الذين لك يشتركوا فيها”.
4- بعدها يمكنك تحديد الفيديو الذي قمت بإنشائه ورفعته على القناة من القائمة التي ستظهر لك.

إنشاء حملة إعلانية لزيادة مشتركين على القناة

يمكنكم الحصول على العديد من المشاهدات والمشتركين الجدد بكل سهولة وفي وقت قصير، من خلال إنشاء العديد من الحملات الإعلانية سواء للقناة او لاحد الفيديوهات الجديدة التي قمتم بإنشائها، لكن قبل القيام بذلك يجب عليكم عمل قراءة شاملة حول الجمهور المراد استهدافه.

بعدها يمكنكم البدء في انشاء حملة الإعلانية، على يوتيوب مثلا من خلال الدخول إلى حسابكم على Google Ads بعدها يمكنكم تحديد الهدف الرئيسي من هذه الحملة، من خلال تحديد زيادة عدد مشاهدة والمتابعين او توجيه الزوار الى الموقع الالكتروني الخاص بالقناة.

ثم يمكنكم تحديد الفيديو المراد ترويج له من خلال وضع الرابط الخاص به في مربع الذي يوجد تحت “اختيار فيديو” كما هو موضح في الصورة بالأسفل، ثم قوموا بكتابة العنوان الذي ترغبون بالترويج له ثم الوصف الخاص به في الخانات بالأسفل ثم الضغط على زر الانتهاء.

جروب زيادة عدد المتابعين يوتيوب

من بين الطرق البسيطة التي يمكنكم حقا الاعتماد عليها لزيادة حدد المتابعين والمشاهدات على قناة يوتيوب، وهي من خلال الاعتماد على قورب زيادة عدد المتابعين يوتيوب، حيث هناك العديد من الجروبات على الواتساب التي يمكنكم الدخول إليها، والحصول على عدد كبير من المتابعين، عبر تبدال الاشتراك فيما بينكم.

دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نقدم لكم مجموعة من جروبات واتساب لزيادة عدد المشتركين على اليوتيوب، وذلك من خلال الضغط على الروابط التالية:

إضافة وصف افتراضي عل كل الفيديوهات

يمكنك إنشاء وصف افتراضي يظهر على كل الفيديوهات الخاص بك على يوتيوب، يمكنك من خلال هذا الوصف كتابة فكرة القناة بشكل عام ومختصر. الجميل في الأمر أنه يمكنك تعديل على هذا الوصف للفيديوهات معينة، هذا ما يوفر الكثير من الوقت لك.

كما يمكنك في هذا الوصف الطلب من المشتركين الاشتراك في القناة الخاص بك والضعط على زر الجرس ليصلهم كل جديد.

اسمح للزوار بالعثور على قناتك على اليوتيوب

يوتيوب يتوفر على خيار يمكنك من خلاله ربط صفحتك على الويب او الموقع الإلكتورني الخاص بك مع قناتك على اليوتيوب، لهذا من خلال الإعدادات الخاص بالقناة يمكنك اضافة عنوان URL الخاص بالموقع الالكتروني التابع لك، ويمكنك القيام بذلك ايضا في وصف القناة أيضا.

نشر مقاطع فيديو اطول من 10 دقائق

هل تعلم ان الفيديوهات الطويلة افضل من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب، حيث ان موقع يوتيوب يعمل على نشر هذه الفيديوهات طويلة واقتراحها اكثر على المزيد من الزوار موقع اليوتيوب، بالخصوص اذا كان الفيديو محبوب ويتم مشاهدته الى النهاية.

الخطير في الأمر أن هذا قد يكون ضد القناة في حالة عدم استخدامه بشكل جيد، وذلك من خلال المماطلة في الفيديو فقط للوصول إلى 10 دقائق، هذا الأمر سيجعل الزوار غير قادرين على اكمال الفيديو ومشاهدته إلى النهاية، بكل منهم من سيقوم بالإلغاء الإشتراك.

ترويج القناة من خلال هدايا مجانية

من بين أكثر الطرق الناجحة في الترويج القناة على اليوتيوب، وهي من خلال منح العديد من الهدايا المجانية المتابعين، عبر إنشاء مجموعة من المسابقات، او طلب منهم الدخول في قرعة، ونشر الفيديو مع الاصدقاء مع عمل اشتراك واعجاب للفيديو وللقناة.

لهذا يمكنكم إنشاء مسابقة او قرعة، وطلب من المتابعين نشر الفيديو مع الاصدقاء او على صفحتهم الشخصية على فيس بوك وعلى غيرها من المواقع الاخرى، بعدها ستزيد من المشتركين في القناة بشكل سريع جدا.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، أفضل مواقع زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

7 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments