العاب

أفضل 21 موقع تحميل العاب pc تورنت مضغوطة مجانا

أصبحت الألعاب أكثر تكلفة ولا يستطيع الجميع إنفاق مئات الدولارات شهريًا على أحدث إصدارات ألعاب الفيديو. يبدو أن هذا الأمر يسبب إزعاج بالنسبة للاعبين بسبب عدد لا يحصى من DLCs والمعاملات الدقيقة التي بدأ معظم مطوري ألعاب الفيديو في تنفيذها في ألعابهم من أجل تضخيم أرباحهم.

مع ذلك، لا زال بإمكانك الحصول على العاب كمبيوتر مجانا بفضل مواقع تورنت التي تتيح لك حتى يومنا هذا تنزيل أي شيء تريده مجانًا.

بعد أن تحدثت في مقال سابق عن تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا للكمبيوتر، سوف أجيب اليوم عن السؤال الذي طرحه مجموعة من المتابعين وهو تحميل العاب PC تورنت.

في هذه المقالة، سنقوم بإدراج أفضل مواقع تحميل العاب PC تورنت وسنساعدك على معرفة أفضل مواقع تنزيل أحدث ألعاب الكمبيوتر وأكثرها شعبية دون الحاجة إلى إنفاق فلس واحد.

ملاحظة:
يرجى ملاحظة أنه يوصى باستخدام VPN للوصول إلى بعض الروابط حيث قد يتم حظرها بواسطة مزود الإنترنت الحالي.

كيفية إلغاء حظر مواقع ألعاب التورنت

قبل أن تذهب إلى أبعد من ذلك، من الأهمية بمكان معرفة كيفية إلغاء حظر مواقع ألعاب التورنت. إذا كنت تقيم في منطقة يتم فيها حظر مواقع التورنت، فستحتاج إلى شبكة VPN لتورنت للوصول إليها.

تأكد من حصولك على شبكة افتراضية خاصة موثوقة، ويفضل أن تكون تلك التي تقدم خوادم محسّنة لأنشطة P2P، بحيث لا يمكنك الوصول إلى مواقع التورنت فحسب، بل يمكنك أيضًا الحصول على سرعات تحميل وتنزيل فائقة السرعة.

لإلغاء حظر مواقع التورنت، إليك ما عليك القيام به:

  • اشترك في VPN.
  • قم بتنزيل وتثبيت VPN على الجهاز الذي ترغب في تنزيله.
  • اتصل بخادم VPN حيث لا يتم تقييد التورنت.

الآن بعد أن عرفت كيفية إلغاء حظر عن جميع مواقع التورنت، بغض النظر عن مكان وجودك، دعنا نلقي نظرة على أفضل مواقع التورنت للألعاب:

افضل موقع تحميل العاب PC تورنت

أفضل طريقة يمكن استخدامها في تحميل العاب الكمبيوتر مجانا، هي استخدام تورنت، على اعتبار أن مواقع تورنت لتحميل الألعاب تقدم مجموعة من الخصائص والمميزات التي لا نجدها في المواقع الآخرى، أبرزها المجانية في الاستخدام، وكذا سهولة استخدامها.

من الممكن أن تجد مجموعة من مواقع تحميل العاب كمبيوتر تورنت منتشرة، لكن هناك بعض المواقع لا تقدم لك خدماتها بشكل جيد. لهذا حاولت هنا أن أجمع لك أفضل مواقع تورنت يمكنك استخدامها في تحميل الالعاب.

1- موقع GameTorrents

يعد GameTorrents واحدًا من أقدم مواقع التورنت الخاصة بألعاب الفيديو في هذه القائمة، حيث تم إطلاق موقع الويب في الأصل عام 2004. يحتوي الموقع على ملفات تورنت تعمل لآلاف الألعاب لكل نظام أساسي يمكنك التفكير فيه مثل أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم مثل Xbox 360و PS4 و Wii و PSP…

مميزات موقع GameTorrents

  • هذا الموقع موجود منذ فترة طويلة جدًا، لذا يمكنك أن تكون واثقًا بنسبة 100٪ أنه يتمتع بسمعة طيبة جدًا وأنهم لن يقوموا بتحميل أي فيروسات لتنزيلها.
  • يعمل موقع الويب حتى إذا كنت تستخدم مانع الإعلانات وهي ميزة جيدة حيث تتطلب العديد من المواقع منك إلغاء تنشيط AdBlock لموقعها على الويب من أجل تنزيل المحتوى.
  • تم تنظيم الموقع أبجديًا بحيث يمكنك بسهولة العثور على ألعاب ps4 التي تبحث عنها، كما يمكنك استخدام وظيفة البحث المتوفرة على موقع الويب كوسيلة أسرع للتنقل إلى الألعاب التي تبحث عنها في التورنت.

2- موقع RARBG

RARBG هو موقع تورنت شهير آخر متخصص في تشغيل جميع أنواع المحتوى الرقمي مثل العاب البلايستيشن 4 و الأفلام والبرامج التلفزيونية والبرامج باهظة الثمن أيضًا مثل Microsoft Office و Adobe Suite.

مميزات موقع RARBG

  • هناك مجتمع على هذا الموقع يتأكد من الإبلاغ عن أي روابط معطلة أو مشكلات أخرى متعلقة بالتورنت.
  • تم إنشاء موقع الويب بواسطة المستخدم، لذلك ستتمكن دائمًا من العثور على روابط تورنت متعددة لنفس اللعبة لضمان وجود أي روابط معطلة ستظل قادرًا على العثور على رابط تورنت يعمل.
  • هناك الكثير من المعلومات المفيدة لكل رابط تورنت فردي على RARBG مثل تاريخ إضافة رابط التورنت وحتى حجم ملف لعبة PS4 التي تقوم بتنزيلها.

عيوب موقع RARBG

  • هناك بعض الإعلانات المزعجة على RARBG، على سبيل المثال عند استخدام شريط البحث على موقع الويب هناك إعلانات تظهر أعلى نتائج البحث تتطلب منك التمرير لأسفل كثيرًا للعثور على اللعبة الذي تبحث عنها.
  • موقع الويب عبارة عن مزيج من المحتوى الذي ينشئه المستخدمون وكذلك الإشراف من قِبل مسؤولي الموقع، مما يعني أن غالبية المستخدمين قادرون على نشر روابط التورنت ويمكن للمسؤولين فقط إزالة روابط التورنت.

3- موقع Download Game Torrents

Download Game Torrents هو موقع تورنت يركز حصريًا على ألعاب الفيديو PS4، ويتم تحديث الموقع يوميًا تقريبًا بواسطة مسؤولي الموقع مع روابط تورنت جديدة لأحدث ألعاب PS4 التي تم إصدارها.

مميزات Download Game Torrents

  • يتم فحص جميع روابط التورنت والموافقة عليها من قبل مالكي الموقع الذين هم الوحيدون القادرون على نشر روابط تورنت جديدة على هذا الموقع.
  • كن واثقًا من أنك لن تقوم بتنزيل أي فيروسات أو برامج ضارة من هذا الموقع.
  • تعمل غالبية روابط التورنت بسبب قيام مالكي الموقع باستمرار باستبدال روابط التورنت الميتة عند تنبيه مستخدمي الموقع.

عيوب Download Game Torrents

  • قد يستغرق الأمر وقتًا أطول للحصول على أحدث الألعاب على Download Game Torrents نظرًا لأن موقع الويب ليس من إنشاء المستخدم.
  • يعتمد الموقع بشكل كبير على الإعلانات، مما يعني أنك بحاجة إلى إيقاف تشغيل مانع الإعلانات وقضاء بضع دقائق في مشاهدة الإعلانات قبل أن تتمكن من بدء تشغيل التورنت في لعبتك.

اقرأ أيضا:
تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso
أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا هكر ps44

4- موقع The Pirate Bay

يمكن القول إن موقع The Pirate Bay هو أشهر وأشهر مواقع التورنت في العالم، وهو موقع الويب الذي يفكر فيه غالبية الناس عندما يفكرون في أحد مواقع التورنت. على الرغم من أن Pirate Bay ليس مخصصًا حصريًا للألعاب نظرًا للحجم الهائل من التورنت، فأنت أكثر من مضمون للعثور على الألعاب التي تبحث عنها.

مميزات موقع The Pirate Bay

  • أكبر موقع تورنت في العالم يحتوي على أكبر عدد من روابط التورنت المضافة، مما يساعدك على تزويدك بالعديد من الخيارات
  • Pirate Bay ليس من أجل الربح، لذلك لا يتعين عليك عرض أي إعلانات أو إجراء أي استطلاعات تستغرق وقتًا طويلاً.
  • على الرغم من حظر موقع الويب من قبل الكثير من مزودي الإنترنت حول العالم، إلا أن هناك الكثير من المجالات التي تعيد التوجيه إلى موقع الويب بالإضافة إلى شبكات VPN التي يمكن أن تساعدك في تجاوز أي قيود.

عيوب موقع The Pirate Bay

  • لا يمكنك أن تكون متأكدًا بنسبة 100٪ في Pirate Bay أنك لا تقوم بتنزيل فيروسات أو برامج ضارة على الكمبيوتر لأن جميع ملفات التورنت الموجودة على الموقع يتم إنشاؤها بواسطة المستخدم.
  • بسبب كثرة المحتوى على الموقع، ستجد في كثير من الأحيان الكثير من الروابط الميتة التي لم تعد تعمل ولكن لم تتم إزالتها من الموقع لأشهر أو حتى سنوات.

5- موقع TorrentSnack Games

TorrentSnack Games هو موقع تورنت رائع المظهر، ويحتوي على محتوى منسق خصيصًا لعشاق الألعاب. بغض النظر عن نوع الألعاب التي تفضلها، فإن في TorrentSnack Games ستجدك كل ما تريد.

يتم تقسيم الألعاب حسب النظام الأساسي، مما يسهل عليك العثور على ما تحتاجه. لكل لعبة، هناك ملخصات دقيقة تسهل عليك تحديد ما إذا كانت لعبة معينة تستحق وقتك أم لا. بمجرد أن تشعر بالرضا، قم بتنزيل اللعبة على الفور دون التعامل مع عمليات إعادة التوجيه.

6- موقع CroTorrents

CroTorrents مثالي فيما يتعلق بمدى سهولة العثور على تورنت ألعاب الحاسوب. الموقع مناسب تمامًا للأشخاص الذين يستخدمون أنشطة التورنت لأول مرة لألعاب الكمبيوتر

7- موقع Zooqle

يتيح لك موقع Zooqle جميع الألعاب التي تريدها، كما يمكنك من خلاله ان تجد أيضًا أفلامًا وبرامج تلفزيونية. وما عليك فقط هو البحث عن اللعبة التيتريدها باستخدام شريط البحث أو بتحديد “لعبة” ضمن الفئات.

8- موقع Kickass Torrents

يوفر لك Kickass Torrents عددًا كبيرًا من ألعاب الكمبيوتر و الموسيقى و الأفلام و المسلسلات. يمكنك استخدامه للبحث عن الألعاب بسهولة. لاستخدام Kickass Torrents لتنزيل التورنت الخاصة بألعاب الحاسوب، تحتاج إلى معرفة اللعبة التي تريد تنزيلها، لأن الموقع يتيح لك فقط البحث باستخدام الكلمات الرئيسية الخاصة باللعبة.

9- موقع FitGirlRepacks

يعد موقع FitGirlRepacks الرسمي مكانًا رائعًا آخر لتنزيل وتشغيل التورنت الخاصة بألعاب العمل للمنصات الشائعة التي تشمل أجهزة الكمبيوترو Xbox و PlayStation.

في الواقع، أصبح FitGirlRepacks بالفعل خيار التنزيل المفضل لكثير من محبي الألعاب. يمكنك أن تتوقع العثورعلى تورنت الألعاب المتاحة للتنزيل بتنسيقات صوت وفيديو عالية الجودة.

10- موقع TORLOCK

موقع آخر من أفضل مواقع التورنت لألعاب الحاسوب. هذا الموقع الرائع هو مكان لملايين من تورنت الألعاب المنتشرة عبر فئات مختلفة. موقع TorLock هو الموقع الذي ستجد فيه أحدث ملفات التورنت بتنسيقات ملفات عالمية.

يمكنك أيضًا توقع العثور على تورنتلألعاب Android من أي نوع بجودة عالية. علاوة على ذلك، فإن محتوى TorLock خالٍ من الفيروسات.

أفضل موقع تحميل العاب PC مجانا

هناك بعض واقع تحميل العاب الكمبيوتر الأخرى التي يمكن أن نظيفها إلى مواقع تورنت السابقة، هذه المواقع تعد أفض المواقع التي يمكنك استخدامها من أجل تحميل جميع أنواع الألعاب، ليس فقط، العاب الكمبيوتر، بل حتى العاب بلايستيش بجميع إصداراته.

طريقة تحميل الألعاب من المواع التي سعرض لك هنا سهلة كما أن أغلب هذه المواقع مجانية، يمكنك الدخول إليها وتحميل الألعاب بدون الحاجة إلى دفع أي تكاليف. تابع معي لتتعرف على أفضل مواقع تحميل العاب PC.

11- موقع IGG GAMES

IGG Games موقع مشهور في تحميل العاب، ود سبق أن تحدثنا عنه في أكثر من موضوع، وذلك لما يقدمه الموقع من خدمات رائعة في تميل الألعاب، يضم هذا الموقع داخل عدد كبير من الالعاب التي يمكنك تحميلها، إذ لا يقتصر على العاب الكمبيوتر فقط، بل يمكن أن تجد عليه جميع الألعاب.

يقدم موقع IGG GAMES العابه في شكل تصنيفات حتى يسهل على المستخدمين إيجاد الالعاب بسهولة، من التصنيفات التي يمكن أن نجدها على الموقع ( الاكشن، الحروب، المغامرات، باتل، الرياضة، السباق)، وغيرها من التصنيفات الأخرى.

مميزات IGG GAMES

  • الجميل في موقع IGG GAMES هو طريقة استخدامه السهلة والبسيطة، التي تجعل الكل قادر على استخدامه.
  • كما أن الموقع يعرض جميع الألعاب مجانا دون الحاجة إلى دفع تكاليف اللعبة.
  • يمكنك العثور على اللعبة التي تريد بسهولة عبر الدخول على التصنيفات.
  • يقدم لك الموقع الحد الأدنى التي تتطلب اللعبة من أجل تثبيتها.
  • يقدم لك أيضا مجموعة من اللقطات من داخل اللعبة حتى تتعرف على طريقة اللعب.

12- موقع Oceanofgames

من أشهر وأفضل المواقع التي يتم استخدامها في تحميل العاب الكمبيوتر مباشرة هي عن طريق استخدام موقع Oceanofgames، يعد هذا الموقع من أقدم المواقع المعروفة في مجال تحميل الألعاب، حيث يعمل منذ سنوات عدة في هذا المجال.

منذ انطلاقه استطاع موقع Oceanofgames أن يحقق شهرة عالمية، إذ أصبح الموقع الأولى الذي يتوافد عليه أغلبية الأشخاص الذين يريدون الحصول على الألعاب مجانا، حيث يعرض مجموعة كبيرة من الألعاب المختلفة التي يمكن تحميلها وتشغيلها على جهازك.

عند الدخول على الموقع، سوف تجد أغلب الألعاب التي يعرضها هي ألعاب أصلية، وذات جودة عالية، كما يقدم تصنيفات عدة يمكنك الحصول منها على الألعاب حسب رغبتك.

مميزات Oceanofgames

  • عند الدخول إلى أي لعبة يعرض لك الموقع جميع التفاصيل حولها حتى تكون على دراية بجميع التفاصيل.
  • كما يعرض لك أيضا طريقة تثبيت اللعبة من الأول حتى الأخير.
  • يمكنك تحميل الألعاب من الموقع مجانا.
  • جمع الألعاب التي يمكن أن تبحث عنها، سوف تجدها متوفرة على هذا الموقع.
  • لن تواجه مشكلة الإعلانات الكتعددة داخل الموقع.

اقرأ أيضا:
افضل 5 متجر العاب pc
أفضل موقع بيع العاب PC

13- موقع Torrentz2

Torrentz2 هو موقع تورنت معروف جدًا يقوم بفهرسة أكثر من 60 مليون رابط تورنت حيث يمكنك العثور على كل شيء من الأفلام وألعاب الفيديو؛PS4 والأفلام الوثائقية وأحدث الموسيقى. الموقع سهل الاستخدام للغاية ويتم تحديثه باستمرار.

مميزات Torrentz2

  • يحتوي موقع الويب على تصميم بسيط للغاية يسهل التعود عليه للسماح بالاستخدام الجيد.
  • يستضيف Torrentz2 عشرات الملايين من روابط التورنت، لذا يجب أن تكون قادرًا على العثور على ما تبحث عنه هناك في كل مرة.
  • الموقع يوفر لك أحدث ألعاب الكمبيوتر و البلايستيشن 4 وغيرها.
  • الموقع مجاني للاستخدام مرة أخرى، لذا لن تضطر إلى مشاهدة أي إعلانات إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

عيوب Torrentz2

  • كما هو الحال مع جميع مواقع الويب الشهيرة التي أنشأها المستخدمون، هناك صراع في تنظيم موقع الويب بحثًا عن الفيروسات والبرامج الضارة والروابط الميتة، لذا قد يتطلب الأمر بعض التجربة والخطأ للعثور على ملف تورنت يعمل بشكل صحيح.
  • من الصعب جدًا الاتصال بمسؤولي موقع الويب لأنهم لا يملكون الوقت الكافي للرد على جميع رسائل البريد الإلكتروني من ملايين المستخدمين الذين يستخدمون Torrentz2 كل شهر.

14- موقع thepcgames

موقع thepcgames مصمم خصيصا لالعاب pc، لكن تم إضافة مجموعة من الألعاب الاخرى الخاصة بأنظمة تشغيل أخرى. الشيء الرائع في هذا الموقع، هو المجانية في الاستخام، إذ يمكنك القيام بتنزيل معظم األعاب من الموقع بالمجان، كما أن الموقع يقدم جميع العاب الكمبيوتر التي يمكن أن تبحث عنها، حيث يعد موسوعة شاملة للألعاب.

هناك طرق متعددة يمكنك استخدامها من أجل تنزيل الألعاب من الموقع، بحيث يمكنك تحميل الالعاب مجزأة في حال كانت اللعبة التي تريد ضخمة جدا، وحجمها كبير، كما يمكنك أيضا استخدام الطريقة العادية، وهي تحميل الالعاب كاملة بشكل عادي.

مميزات thepcgames

  • يقدم لك الموقع طريق تحميل وتثبيت كل لعبة على حدة، وذلك باستخدام مجموعة من إرشادات التثبيت، حتى لا ترتكب أي خطأ.
  • يعرض الموقع جميع العابه أو لنقل أغلب الالعاب مجانا.
  • يتوفر على كم كبير من الألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • عند البدء في تحميل أي لعبة يقدم لك الموقع المتطلبات اللازمة توفرها حتى يتم التثبيت بنجاح.

اقرأ أيضا:
موقع تحميل ألعاب ps2 بصيغة iso

15- موقع Origin Games

كما يوحي الاسم ، فإن الألعاب أصلية وفريدة من نوعها. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب المجانية التي يتم تنزيلها على الكمبيوتر للمستخدمين. يقدم ألعابًا متميزة مجانية مع روابط تنزيل مجانية.

إذا كنت تبحث عن العاب الكمبيوتر اصلية مجانا، أفضل خيار يمكن أن تلجأ إليه هو موقع Origin Games، من خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على جميع الالعاب التي تريدها في نسختها الأصلية، وليس مجرد نسخة.

ليس هذا فقط بل إن موقع Origin Games لا يقتصر على العاب الكمبيوتر فقط، بل يحتوي أيضا على مجموعة من الألعاب الأخرى، مثل العاب بلاي ستيشن، والعاب الاندرويد وغيرها.

بالاضافة إلى هذا فإن الموقع يضم مجموعة من الأنواع والتصنيفات الخاصة بالألعاب، مما يجعله مناسب لجميع الفئات والأعمار.

مميزات موقع Origin Games

  • يقدم الموقع للزوار أغلب ألعابه بالمجان ودون الحاجة لدفع
  • يتوفر على مجموعة كبيرة من الألعاب في تصنيفات مختلفة.
  • لا يقتصر على العاب الحاسوب فقط، بل يظم أيضا ألعاب خاصة بأنظمة تشغيل أخرى على رأسها بلاي ستايشن، وإكس بوكس
  • طريقة استخدامه في تحميل الالعاب التي تريد سهلة وليس بها أي تعقيدات.
  • يقدم Origin Games للمستخدمين مجموعة من العروض، حيث يمكنك الحصول على العاب مدفوعة بالمجان.

16- موقع Ovagames

على غرار المواقع السابقة Ovagames هو موقع مشهور أيضا من الضروري أنك سمعت به، يتم استخدام هذا الموقع في الدول العربية بكثرة، كما في الدول الأجنبية. إذا كنت تريد الحصول على لعبتك المفضلة وتحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر، يقدم لك Ovagames كل هذا بالمجان.

يقدم لك الموقع تحميل العاب pc مجان بطرية سهلة وبسيطة حتى يتمكن كل شخص من تحميل الألعاب التي يريد بسهولة، كما يقدم لك أيضا تصنيفات متعددة حتى يسهل عليك عملية الاختيار دون إضاعة الوقت.

17- موقع GazellaGames

يعد GazellaGames موطنًا لما يمكن اعتباره واحدة من أكبر المكتبات المتاحة من حيث التورنت الخاص بألعاب البلايستيشن 4. مع وجود ما يزيد عن 60.000 لعبة تورنت متوفرة حاليًا في مجموعتهم لن تجد مشكلة في العثور على اللعبة التي تريد.


تتطلب GazellaGames عضوية للوصول إلى الألعاب كما أن لديها نظام موافقة يجب أن تمر به لاستخدام موقعهم. في حين أن البعض قد يعتبر هذا جانبًا سلبيًا، إلا أنه يعني أيضًا أنك آمن عندما يتعلق الأمر بحماية جهاز الكمبيوتر وخصوصيتك. بصرف النظر عن العضوية الإلزامية، يعد GazellaGames واحدة من أفضل مواقع التورنت المتاحة للألعابPS4 المتوفرة في السوق.

مواقع أخرى لتحميل الالعاب

هناك بعض المواقع الأخرى التي أجد أنه من الضروري إضافتها إلى هذا الموضوع، والتي يمكنك استخدامها في تحميل الألعاب.

  • موقع Crohasit
  • موقع full games
  • موقع 3dm games
  • موقع skidrowreloaded

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن مواقع تحميل العاب تورنت متعددة، لكن ليست كلها جيدة، لذا قدمت لك هنا أفضل هذه المواقع التي يمكن استخدامها بالمجان، يمكنك الدخول مباشرة على الموقع التي تريد من الروابط الموجودة في الأعلى.

أرجو أن يكون الموضوع مفيد بالنسبة لك وأن تكون قد استفدت منها، أي أسئلة، يمكنك تركها في التعليقات.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *