Torrentsأفلام

عرب تورنت أفضل مواقع تورنت عربي Arab Torrents (آمنة وتعمل 100%)

مواقع تورنت عربي ليست كما كانت عليه من قبل. تم إغلاق العديد من المواقع الاحتيالية، لكن لا تزال هناك بعض المواقع عرب تورنت الامنة، ولكنك لن تجدها ببحث بسيط في Google. إذا كنت لا تريد تضييع أمسيتك في التحقق من عشرات المواقع والخوض في إعلاناتها المنبثقة بدون فائدة، يمكنك استخدام مواقع التورنت العربي لتحميل الافلام والملفات بسرعة فائقة.

بالرغم من انتشار العديد من المواقع التي تقدم خدمات تنزيل الافلام والمسلسلات بصيغة تورنت أو تنزيل أي ملفات أخرى، إلا أنه عدد من المواقع غي موثوقة ولابد من تجنبها، لهذا نجاول أن نقوم بفرزها لتقديم الأفضل بينها والتي يمكنك استخدامها بكل أمان.

ما هو عرب تورنت Arab-Torrents

في الحقيقة كلمة البحث هذه “عرب تورنت”، تأخذنا في اتجاهين، الاتجاه الأول هو موقع عرب تورنت لتحميل ومشاهدة الأفلام، والاتجاه الآخر الذي يأخذنا إليه هو مواقع التورنت العربية.

لكن لا تقلق، سواء كنت تقصد موقع عرب تورنت لتحميل ومشاهدة الأفلام، أو كنت تقصد مواقع تورنت العربية، فسوف تنطرق في هذا المقال إلى كلا الطرفين، حيث سنشرح في البداية موقع عرب تورنت لمشاهدة وتحميل الافلام، ثم سنقدم بعد ذلك أفضل مواقع تورنت عربي، وبذلك ستجد الخيارين معا، قم باختيار الذي تريد.

موقع عرب تورنت لتحميل الافلام Arab-Torrents

عرب تورنت هو واحد من المواقع المشهورة في مجال تحميل الأفلام والمسلسلات في الوطن العربي، الموقع كان يعمل بشكل جيد في السابق، حيث كان بإمكانك تنزيل الافلام والمسلسلات منه أو مشاهدتها اون لاين بدون أي تيل أو إنشاء حساب.

مؤخرا غير الموقع طريقة عمله بعد أن تم إيقافه، وأصبح معقد بعض الشيء حيث يطلب منك إنشاء حساب، كما أن طريقة استخدامه معقدة بعض الشيء، ولا يتوفر على واجهة استخدام سلسة وسهل لتحميل المسلسلات ومشاهدتها.

نصيحةماهة: أنا شخصيا لا أنصح باستخدام هذا الموقع من أجل تحميل أفلام تورنت، لأنني جربته شخصيا ووجدت أنه لا يعمل بطريقة جيدة، لهذا يمكنك استخدام مواقع أخرى مميزة وسهلة جدا ومجانية، سبق أن شرحتها جميعا في أفضل 13 موقع تحميل افلام تورنت مع الترجمة مجانا 100%. أيضا في حال كنت تبحث عن أفضل موقع عربي لتحميل الافلام مجانا بدون تورنت، كل ما عليك هو استخدام موقع اكوام الجديد أفضل موقع عربي لتحميل ومشاهدة الأفلام مجانا

في حال كنت تريد اكتشاف موقع عرب تورنت بنفسك، تستطيع الدخول عليه من الرابط التالي:

رابط arab-torrents.net من هنا

افضل مواقع التورنت لتحميل الافلام والمسلسلات وجمسع الملفات مجانا

arab torrent

تنوعت مواقع تورنت ومواقع افلام تورنت و ازداد عددها ومع الزيادة المفرطة فيها أصابت الحيرة مستخدمي مواقع التورنت عند بحثهم عن افضل موقع تورنت . لكن هذا المشكل لن تجده بعد الآن، لأننا في هذا المقال سوف نحاول الإجابة على ذلك التساؤل بشكل منظم ومنطقي ونعطي لك نبذة عن 10 مواقع تورنت هم أفضل مواقع التورنت حتى الآن.

1- موقع YTS.ag

هذا الموقع الرائع، أنا شخصيا لا استغني عنه في تحميل الأفلام عن طريق تورنت، يتوفر على أحدث الأفلام متاحة لتحميل بسهولة وسرعة، يمكنك استخدامه كحل أمثل إذا كنت من محبي مشاهدة الأفلام. الجميل في موقع YTS أنك حينما تدخل عليه، لن تجد تلك الواجهة القديمة والمملة مثل بعض المواقع الأخرى، بل يتوفر موقع YTS على مظهر جميل وواجهة مريحة، من أجل التصفح والبحث عما تريد داخل الموقع.

تم تحويل موقع التورنت إلى نطاق جديد يحتوي على ترتيب أقل مع شيء واحد هو أن الموقع لا علاقة له مع مجموعة YTS / YIFY الأصلية ، والتي تم إغلاقها قبل عامين ومع ذلك نجح موقع الويب في الحصول على شهرته للأفلام الحديثة التي يوفرها. هذه المميزات وغيرها تجعل موقع YTS أحد مواقع عرب تورنت المميزة التي يمكن اختيارها لهذا الغرض.

مميزات الموقع

موقع يتوفر على أحدث الأفلام والمسلسلات التي تم إصدارها مؤخرا، متاحة للتحميل عن طريق تورنت.
يتوفر على ترميزات متعددة للتحميل، من اجل التوافق مع جميع الأجهزة، سواء أجهزة الويندوز، اندرويد أو ايزو.
إمكانية البحث عن افلام تورنت حديثة جدا بنسخة جيدة
يمكنك إنشاء حساب سريع على الموقع، أو الدخول عن طريق فيسبوك للاستفادة من مميزاته الرائعة
يمكنك تحميل أيضا الأفلام القديمة والحديثة
البحث عن فلمك أو مسلسلك المفضل عن طريق مربع البحث، وذلك بإدخال اسم الفلم بشكل صحيح داخل المربع، ثم الوصول إلى الفلم مباشرة دون بحث.
الموقع خاص لأولئك الذين يفضلون تحميل ملفات تورنت عربي الخاص بالأفلام

رابط YTS.ag من هنا

2- موقع The Pirate Bay

يتوفر الموقع على العديد من تصنيفات وأقسام خاصة بالأفلام والمسلسلات، وذلك حتى يسهل عليك عملية البحث عن فلمك المفضل، إذ نجد تصنيفات متعددة في قسم الأفلام، مثل ( الأكشن، المغامرات، البقاء، الحروب، تاريخي، ونفس الأمر بالنسبة للمسلسلات.

ليس هذا فقط، بل يمكنك أن تحصل من موقع The Pirate Bay على العديد من الأمور الاخرى مثل تحميل الألعاب، والأغاني، بالإضافة إلى توفره على مكتبة صوتية يمكنك استخدامها من أجل تحميل الكتب الصوتية. الجميل في هذا الموقع هو أنه يمكنك الوصول إلى جميع المؤشرات من أجل تحميل ما تريد ببساطة. هذا وأكثر جعل موقع The Pirate Bay يحصل على الموقع الأول في قائمة مواقع تورنت لتحميل الافلام والمسلسلات وغيرها.

مميزات الموقع

يمكن استخدامه في تحميل الأفلام والألعاب وغيرها بالمجان
الموقع الأول في الوطن العربي فيما يخص تحميل التحميل بصيغة تورونت.
مواقع تورنت المفضلة لدي الملايين من المستخدمين في الوطن العربي بسبب دعمه للروابط المغناطيسية
موثوق ويمكن استخدامه دون خوف

رابط The Pirate Bay من هنا

3- موقع SolidTorrents

 SolidTorrents هو خيار جديد وجيد جدا في قائمة مواقع عرب تورنت. إنه أكثر من مجرد موقع عادي، بل هو محرك بحث DHT بواجهة أكثر نظافة من أي موقع آخر ستجده في هذه القائمة ويوفر خيار الوضع المظلم التجريبي.

قامت الشركة السؤولة عن SolidTorrents بفهرسة أكثر من 23 مليون تورنت عبر فئات مختلفة، مما يمكنك من إيجاد أي فلم تبحث عنه داخل هذا الموقع.

مميزات الموقع

يمكنك تحميل الأفلام بالمجان من الموقع.
يمكنك أيضًا إرسال ملفات التورنت الخاصة بك إلى فهرس SolidTorrents .
إنشاء حساب لوضع إشارة مرجعية على تلك القائمة المفضلة لديك.
الموقع سهل جدا في الاستخدام ويتوفر على واجهة استخدام سهلة

رابط SolidTorrents من هنا

4- موقع 1337x

1337x هو موقع بالواجهة البسيطة للموقع الأصلي والتركيز الشديد على الموسيقى – فليس من غير المألوف مشاهدة التورنت منذ عشر سنوات مع أكثر من 20 مصدرًا.

على الرغم من وجود بعض التغييرات في كيفية عمل الروابط المغناطيسية داخل الموقع، يظل 1337x خيارًا رائعًا لعشاق الموسيقى، وهو أحد أكثر أدوات التتبع الموثوقة.

مميزات الموقع

يمكنك تحميل جميع الأفلام والمسلسلات من الموقع بالمجان
يتوفر على واجهة مستخدم سهلة
سوف تجد فيه جميع الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة.
يقدم لك الموقع الحجم الخاص بتحميل كل فلم
متوسط سرعة التنزيل: 2.0 ميجابايت

رابط 1337x من هنا

5- موقع Rarbg

كان RARBG موجودًا منذ أكثر من عقد وقد بنى سمعة طيبة بسبب السيول عالية الجودة وسهولة الاستخدام ، فضلاً عن الإضافات الجديدة المستمرة.

لسوء الحظ ، هذه الشعبية لها تكلفة. تم حظر RARBG في العديد من البلدان ، بما في ذلك بلغاريا والدنمارك والبرتغال والمملكة المتحدة. يمكن أن تساعدك برامج VPN لفك الحظر عن لأنشطة التورنت في تجاوز هذه الحجب.

مميزات الموقع

يتوفر على أحدث الأفلام العالمية.
يمكنك تحميل الأفلام والمسلسلات من الموقع بالمجان
واجهة الموقع سهلة في الاستخدام
متوسط سرعة التنزيل: 6.1 ميجابايت

رابط Rarbg من هنا

6- موقع gamestorrents

على عكس المواقع الأخرى في هذه القائمة التي يمكن استخدامها من أجل تحميل الأفلام والمسلسلات وغيرها، يعد موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا أحد المواقع المميزة والبسيطة التي يمكن الحصول منها على أي لعبة تريد وتحميلها مجانا

توجد في هذا الموقع تصنيفات متعددة للألعاب، إذ أنك إذا دخلبت على الموقع، سوف تجد ألعاب الكمبيوتر، ألعاب بلايستايشن، ألعاب اندرو، إكسبوكس، وغيرها من التصنيفات، وذلك حتى يستفيد أكبر عدد من الناس.

مميزات الموقع

يتخصص هذا الموقع بشكل أساسي في تحميل الألعاب.
نجد على الموقع عدد لا يحصى من الألعاب التي يمكنك الحصول عليها
يمكنك تحميل الالعاب بروابط مباشرة وبسهولة والاستمتاع بها.
يمكن استخدام الموقع مجانا

رابط gamestorrents من هنا

7- موقع Torlock

يجمع TorLock بين قائمة ضخمة من التورنت وتجربة مستخدم رائعة ، خاصة إذا كنت تبحث عن حلقات أنيمي أو مواد للقراءة عالية الجودة.

يصعب العثور على بعض العناصر الموجودة على TorLock في أجهزة التتبع الأخرى ، ولكن من المحتمل أن تجد أكثر التورنت شهرة هنا أيضًا – هناك أكثر من 4.8 مليون للاختيار من بينها.

مميزات الموقع

الموقع مجاني بدون أي رسوم
يتوفر على رضيط بحث يمكن استخدامه للبحث عن أي شيء تريد
ستجد على الموقع جميع الملفات التي تريد تنزيلها وتحميلها في الحال
تنبيه هام:
يجب أن تضع في اعتبارك أن هذا الموقع يعرض الكثير من الإعلانات الإباحية. إذا كنت لا تستخدم مانع الإعلانات ، فتابع بحذر.

رابط Torlock من هنا

مميزات مواقع تورنت لتحميل الأفلام

ما يميز أي موقع تورنت عربي عن اي مواقع أخرى هو مدى قوة ملفات تورنت عليه المتاحة للتحميل، وعدد الأشخاص الذين يستخدمونها. يمكن اعتبار رفع الإجراءات القانونية ضد العديد من مواقع التورنت، على أنه أحد الأسباب المهمة التي قد تؤدي إلى تغيير قائمة مواقع التورنت الأعلى بمعدل أكبر مما كانت عليه قبل بضع سنوات.

 قد يتذكر المستخدمون المخلصين لشبكة BitTorrent كيف أن موقع KickAss العملاق قد انخفض بشدة في ترتيب مواقع تورنت بالإضافة للزيادة المتزايدة في الطلب على خدمات  VPN والتي تساهم بشكل فعال في  إلغاء حظر مواقع التورنت.

خلاصة:

كانت هذه أهم وأفضل مواقع تورنت التي يمكنك الدخول إليها والاستفادة، يمكنك استخدام مواقع تورنت لتحميل الأفلام، أو استخدام موقع تورنت لتحميل الألعاب أو تحميل الموسيقى والكتب الصوتية عن طريق مواقع تورنت.
ارجوا أن تكون هذه لمواقع مفيدة بالنسبة لك، وأرجو أن أكون قد أجبت عن سؤالك بالشكل المضبوط، كما أقول دائما، في حال كان لديك أي سؤال آخر لم نقم بالإجابة عنه، ما ليك سوى تركه في قسم التعليقات.

السلام عليكم.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments