انستقرام

كيفية إلغاء حظر شخص حظرني في الانستقرام

 فك حظر instagram

كيفية إلغاء حظر شخص حظرني في الانستقرام

يعتبر انستاغرام من مواقع التواصل التي ذاع صيتها وأصبحت مشهورة بتقديمها للعديد من الفعاليات المختلفة.

فهو يمكنك من التواصل مع الناس من مختلف بقاع  العالم كما انه يتيح لك إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات معهم وتبقى منصة انستقرام كباقي المنصات التي تتيح لك إمكانية القيام بحظر الشخص الذي يزعجك، وهناك بعض المستخدمين الذين يستغلون هذه الخاصية لحضرك دون سابق إنذار او سبب يذكر مما يجعلك ترغب بإلغاء الحضر  وسؤالهم عن السبب.

فإذا كنت عزيزي القارئ من بين هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية الغاء حضر شخص قام بحظرهم ليس عليكم سوى متابعة قراءة هذا المقال الذي سيقدم لكم كل المعلومات والطرق التي من شأنها ان تفيدكم.

إقرأ أيضاً:  انشاء حساب انستقرام وهمي بأقل من دقيقة ( استخدام رقم وايميل وهمي )

كيفية الغاء حظر شخص حظرني في الانستقرام:

في حال كنت لا تستطيع ان تصل الى الملف الشخصي لحساب الشخص الذي قمت بحظره، فمن الغالب انه قد يكون هو الأخر بعمل بلوك لك على الانستقرام، واذا كان الشخص قد قام بحظرك فعلا ولم يعد بإمكانك الوصول الى حسابه، يمكنك متابعة هذه الطريقة لكي تفك الحظر عنه فتابع معنا الخطوات:

1-عليك ان تقوم بالدخول الى الحساب الخاص بك وإنقر على رمز السهم “DM” لكي تنشأ رسالة جديدة.

 مدة حظر الانستقرام

2-الان قم بالبحث عن حسابك الشخصي في الخانة الخاصة بالبحث عن طريق ادخال اسم المستعل الخاص بك، وذالك من اجل ارسال رسالة لنفسك.

2-في هاته الرسالة قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بالشخص الذي قمت بحظره مسبقة بعلامة @، كما في المثال التالي “[email protected]” وبعدها قم بإرساله، شاهد الصورة المرفقة للخطوات لتفهم اكثر.

 كيف اشيل البلوك من الانستقرام للايفون

3-قم بالنقر على الإسم الخاص بالمستخدم الذي أرسلته لنفسك وبشكل تلقائي ستنتقل الى حساب الشخص الذي قمت بحظره وقام حظرك،بعدها تستطيع ان تزيل البلوك عنه.

إقرأ أيضاً: اختراق حساب انستقرام (مع طرق الحماية)

إقرأ أيضاً: رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب بسهولة ( شرح بالخطوات )

تطبيق Cleaner for Instagram افك الحظر

في بعض الأحيان لا تنجح الطرق العادية لفك حظر انستقرام وسوف يعمل هذا التطبيق على مساعدتك في فك الحظر عن الاشخاص.

1-عليكك اولا ان تقوم بتحميل التطبيق من هذا الرابط التالي
  لنظام الاندرويد: Cleaner for Instagram.

تحميل التطبيق من هذا الرابط لجهاز
الايفون: Cleaner for Instagram.

2-بعد ان تنهي الخطوة الأولي قم بالدخول الى التطبيق باستعمال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحسابك على الانستقرام.

3-بعد ان تنتهي من عملية الدخول الى التطبيق والتسجيل فيه قم بالتوجه مباشرة الى الاعدادت والذهاب الى الاسفل وهناك ستكتشف وجود خيار “Blocked Users”.

4- هنا ستجدد الكثير من الحسابات التي سبق لك ان قمت بحظرها، توجه الى الحساب الذي ترغب بفك الحظر عنه وقم بالدخول اليه، و قم بالنقر على “Unblock”. تستطيع مشاهد ة الصورة التالية لتفهم أكثر.

 أنواع الحظر في الانستقرام

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج ighack برابط مباشر

إقرأ أيضاً: حسابات انستا وهمي جاهز مجانا

كيفية إلغاء حظر شخص ما على إنستقرام باستخدام الهاتف:

من خلال قائمة المحظورين:

تستطيع ان تقوم بإلغاء الحظر (Unblock) عن أي شخص في إنستقرام (Instagram) وذالك من خلال الوصول إلى القائمة الخاصة بالمحظورين، باتباع الخطوات الآتية:

1-ان اول ما عليك القيام به هو فتح تطبيق الإنستقرام وتسجيل الولوج إليه من خلال إدخال المعلوماتت المطلوبة وهي: البريد الإلكتروني (E-mail) أو رقم الهاتف (Phone number) أو الإسم الخاص بالمستخدم (Username)، وكلمة المرور (Password) أيضا.
2- الآن قم بفتح صفحتك الشخصية، ثم اضغط على الإشارة التي تظهر على شكل ثلاث خطوط في أعلى الصفحة، لتظهر لك بذالك قائمة من الخيارات.
4-اضغط على الخيار الخاص بالإعدادات (Settings)، وهي موجودة في الرمز الذي يشبه الترس وهو موجود في الأسفل.
5- عند الولوج إلى الإعدادات اضغط فوق الخيار الخاص بالخصوصية (Privacy)، وهي الرمز الذي له شكل قفل.
6-ضمن القائمة الفرعية اتصالات (Connections)، اضغط  على خيار الحسابات التي تم حظرها (Blocked accounts).

 كيف افك حظر الفولو في الانستقرام 2020

7-في اىصفحة الخاصة بالحسابات المحظورة (Blocked accounts)، ستجد كافة الحسابات التي شبق ان قمت بحظرها في تطبيق إنستقرام، قم بالبحث عن المستخدم الذي تيد ان تلغي حظره واضغط فوق زر إلغاء الحظر والذي يوجود على يمين اسم المستخدم.
8- ستتكلف القائمة منبثقة بسؤالك  عما إذا كنت ترغب  بإلغاء حظر المستخدمين. إذا كان الأمر كذلك، فاضغط على إلغاء الحظر (Unblock) سيسمح ذلك للمستعمل مرة أخرى بمشاهدة الملف الشخصي الخاص بك وأيضا متابعة حسابك وإرسال الرسائل إليك وإبداء الإعجابات بمشاركاتك وهذا إذا كان الملف الشخصيالخاص بك  عاما (Public)، أما في حال كان خاصا (Private) سيحتاج منك إلى القيام بإعادة إرسال طلب متابعة لك وسيكون لك الخيار إما الموافقة أو الرفض.

 كيف افك الحظر من شخص حظرني في الماسنجر
إلغاء البلوك في الانستقرام 2021

من خلال صندوق البحث:

إذا كنت على دراية بإسم المستخدم الذي ترغب بإلغاء الحظر (Unblock) عنه تماما كما هو في إنستقرام (Instagram)، تستطيع ان تستخدام هذه الطريقة السهلة للقيام بإلغاء الحظر عنه، وذالك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

1-قم أولا بفتح تطبيق الإنستقرام وتسجيل الولوج إليه من خلال القيام بإدخال البيانات المطلوبة منك ، وهي نفسها التي ذكرنها لك في الفقرة السابقة.
2- قم بالإنتقال إلى  الصندوق الخاص بعملية بحث (Search) الخاص بك على إنستقرام، وقم بكتابة اسم المستخدم الذي ترغب بفك الحظر عنه، ثم اضغط عليه من القائمة المنسدلة.
3-الآن سيتم نقلك هذا إلى صفحة الملف الشخصي التي تخص المستخدم.
4- في السيرة الذاتية لملف تعريف المستخدم، اضغط على الخيارالخاص بإلغاء الحظر (Unblock) الذي يظهر في أعلى الصفحة.

كيف افك عني حظر من شخص حظرني

5-ستظهر لك بعد ذالك نافذة خاصة بتأكيد عملية إلغاء الحظر (Unblock)، اضغط على زر إلغاء الحظر (Unblock) لكي تأكد على العملية، أو الضغط على إلغاء (Cancel) لكي تتراجع.

كيفية إلغاء حظر مستخدم حظرني على Instagram

هل تريد ان تقوم بإلغاء حظر شخص ما في انستجرام لكنك تجهل الطريقة التي من الممكن أن تنجح في إتمام هذه العملية، في هذه الحالة  دعنا نخبرك أن العملية ستتم بنجاح ليس عليك سوى اتباع التعليمات التي سنقدمها لك في الفقرة التالية:

إلغاء الحضر من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية

1- إن اول شيئ يجب عليك أن تبدأ به هو الدخول إلى تطبيق الأنستغرام الذي قمت بتثبيته على جهاز Android أو iOS ، لتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.
2-فور الانتهاء من ذلك، انقر على الرمز الخاص بالعدسة المكبرة والذي يوجد في الجزء السفلي، وفي الحقل الخاص بالنص الذي يظهر أمامك، دون اسم الأول المستخدم لفتح. ثم قم بلمس ملف الاسم الأول.
3- قم بإدخال نتائج البحث وأكد عملية إلغاء القفل من خلال الضغط على الزر الخاص بالفتح.
4-ستكتشف انك لا تستطيع النقر على زر فتح، لأن الصياغة ستظهر ان المستخدم الذي بحثت عنه غير موجود ؟ في هذه الحالة، قم بالضغط على الأيقونة أولا (…) والتي توجود في اعلى الزاوية اليمنى، ثم انقر على عنصر فتح مرتين إثنتين بشكل متتابع ليتن تأكيد عملية الفتح.

وعوض ذالك، تشتطيع القيام بإلغاء حظر أي شخص من خلال ملف تكوينات. ولكي تقوم بذالك عليك ان تتبع الخطوات التالية :

1-انقر على أيقونة ☰ والتي توجد في أعلى الزاوية اليمنى من شاشة ملف التعريف الخاص بك.
2- عليك الآن ان تقوم بالوصول إلى القسم الإعدادات ثم التوجه إلى الخصوصيةوبعدها الحسابات المحظورة، لكي يتم عرض القائمة الخاصة جميع الحسابات المحظورة.
3- قم بتحديد الموقع، ثم ملف الاسم الأول لفتح المستخدم، قم بالنقر عليه لتأكيد عملية الفتح بالضغط على الزر فتح لمرتين متتاليتين.
4-في هاته المرة أيضا، إذا لم يظهر الزر فتح، أولا اضغط على الأيقونة (…) التي توجد في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقى على العنصر فتح مرتين متتاليتين لتأكيد العملية.

إقرأ أيضاً: طريقة تهكير حساب انستقرام سهل مره احذر منها

إقرأ أيضاً: شرح موقع zozy fans.com موقع تزويد عدد متبعين

إلغاء حضر شخص حضرني من الكمبيوتر

إذا كنت لا تملك هاتفا محمولا او تفضل إستعمال جهاز الكمبيوتر لفك الحظر، سيكون من السهل علينا ان نزودكم بهاته الخطوات لتسهيل الأمر عليكم فتابعوا معنا:

1- قم بالدخول إلى انستجرام من خلال الاتصال بالموقع الرسمي للشبكة الاجتماعية للصور أو باستخدام تطبيق Instagrame.
2- بعد ذلك اتصل بـ Instagram من خلال المتصفح التي تستعملها في العادة لتصفح إنترنت أو عن طريق تشغيل تطبيق الشبكة الاجتماعية الذي تم تنزيله في السابق من متجر Microsoft.
3- قم بعدها بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص بك.
4- في هاته الخطوة، حاول ان تقوم بالعثور على ملف تعريف المستخدم المحظور عن طريق محرك البحث الخاص بالشبكة الاجتماعية. ثم اكتب الاسم الأول الخاص بالمستخدم في شريط البحث في الجزء العلوي.
5- وإذا كان لا يزال في إستطاعتك القيام بتحديد موقع حسابهم، فوق ملف التعريف الخاص بهم ، من بين نتائج البحث التي ستظهرأمامك.
6- بمجرد ان تنتهي من الخطوة السابقة قم بالنقر فوق زر الفتح مرتين متتاليتين لكي تقوم بتأكيد عملية التحرير.

هل يمكنك إرسال رسالة إلى شخص قام بحظرك في Instagram؟

بعد ان يقوم شخص ما بحظرك، قد تريد ان تقوم  بتقديم توضيح عن سبب قيام شخص ما بحظرك، أو الرغبة في تقديم إعتذارات ولعلك تتسأل عن ما اذا كانت هناك قدرة على الاتصال بهذا الشخص. لسوء الحظ ، أنت لست  محظوظا على الإطلاق. فبمجرد قيام شخص ما بحظرك على Instagram ، لن يكون بإمكانك القيام بالاتصال بهم عبر الشبكة.

تستطيع أن تقوم بالطلب من صديق مشترك بينكما ان يقوم بالاتصال بهم. وبإمكانك أيضا ان  تحاول الاتصال بهم على شبكة تواصل مختلفة أو اي طريقة أخرى ولكن لم يعد بإمكانك ان  تقوم بذلك في Instagram.

التعرف على قائمة الحظر

تستطيع ان تقوم  بالتتعرف على كافة الحسابات التي تم حظرها من قبلك، وبإمكانك أن تجد هذه القائمة عن طريق هذه الخطوات التالية:

1-إن اول أمر عليك ان تبدأ به هو القيام بتسجيل الدخول عن طريق موقع الانستجرام، حتى تقوم بالدخول إلى حسابك الشخصي.
2-اعمل على الذهاب إلى الصفحة الشخصية الخاصة بك.
3-عليك في هاته الخطوة أن تقوم بالنقر على الثلاث نقاط التي توجد أعلى الشاشة وغالبا ما تكون إما من الجهة اليمنى أو الجهة اليسرى.
4-ستلاحظ وجود خاصية الإعدادات، وبعدها سيتعين عليك ان تقوم بالنقر  على كلمة الخصوصية لكي تتمكن من الوصول إلى القائمة الخاصة بالأشخاص المحظورين.
5-وستتمكن من الوصول إلى هاته القائمن عن طريق القيام باختيار Blocked Users، أو ما يسمى بالحسابات المحظورة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 443-How-to-unblock-block-me-on-instagram.jpg

6 -سيكون بإمكانك الآن ان تتعرف على كافة الحسابات التي قمت بحظرهه ويمكنك ان تقوم بإلغاء الحظر لكل هذه الحسابات.
7- عند القيام باختيار هذه الخاصية
سيتمكن هذا الشخص مرة اخرى من الدخول إلى الحساب الخاص بك بالإضافة إلى أنه سيستطيع متابعتك من جديد.

أهم النصائح التي يجب أن تقوم باتباعها قبل أن تقوم بحظر شخص

هناك بعض النصائح التي يتعين عليك ان تقوم بها قبل أن تقدم على حظر أي شخص.

ومن بين هذه النصائح ما يلي:

  • على هذا الشخص أن ينتبه أن كان الشخص من دائرة معارفه أو لا، لأنه من الممكن أن يتطور الأمر،لذا يجب عليه أن يتقبل الآمر بدايته حتى نهايته لأنه قد يكون يواجه بعض  المشاكل من قبله.
  • يجب عليك ان تعلم  الشخص الذي تريد حظره بما ستفوم به لأنه سيعرف بهذا الأمر، وبشعر بأنه شخص ليس له قيمة بالنسبة لك.
  • يلذلك يجب أن تتوخى الحذر قبل أن تخطى نحو هذا الفعل، لأنه مع أنه فعل تافه إلا أنه قد يؤدي إلى خسارتك الكثير من الأشخاص.
  • ويجب أن تتحلى ببعض القوى عند قيام شخص بالعمل على استفزازك، لأن هذا يؤدي إلى جعلك تفعل أفعال حمقاء لا تريد أن تقوم بها بالتأكيد.
  • نصائح يجب ألا تقوم بها عند قيامك باستخدام الانستقرام
  • يجب أن تقوم باستخدام كلمة مرور خاصة بك، ولا يجب أن تقوم بوضع كلمة مرور معروفة مثل رقم هاتفك أو تاريخ ميلادك.
  • من الضروري  ألا تقوم بتعريف الأصدقاء الخاصين بك على حساباتك الشخصية، لأنك لا تعرف نواياهم أو ما قد يتسببون لك به في المستقبل.
  • يجب أن تقوم بتدوين الإيميل او أي معلومة أخرى بطريقة صحيحة دون زيادة او نقصان حتى تعمل على الدخول إلى حسابك بطريقة أمنة.
  • لا يجب عليك ان  تقوم بوضع حساب شخص آخر كإيميل إضافي، لأنه من الممكن ان يستحوذ على خصوصياتك وفاعلية الأمان التي قمت بوضعه بكل سهولة دون أي مجهود.
  • لا تقم أبدا  بتسجيل الدخول على مواقع آخرى، عن طريق ربطها بالانستقرام، لأنه وبالتأكيد ستكون معرضا لخطر حسابك او للتعرض إلى السرقة.

طرق حماية حساب الانستقرام

لكي تحمي حساب الأنستقرام خاصتك وتجعله قويا كفاية يجب أن تقوم بربط حساب الانستجرام الخاص بك، مع الإيميل الإلكتروني الفعال حتى تقوم باستعماله لإستقبال الكثير من البيانات.
لأنه في الحالات التي يكون فيها حسابك مرتبط بإيميل غير مفعل فبكل تأكيد ستواجه مشكلة كبيرة إذا سرق أو قمت بنسيان كلمة المرور الخاصة بحساب الانستقرام الذي تملكه.

ماذا يحدث عند حظر شخص على انستجرام

يعتبر انستقرام من المواقع المزودة بميزة الحظر أو البلوك، كغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة فيسبوك (ميتا الآن)، لذا إذا أردت ان تقوم بحظر مستخدما ما على حساب انستقرام الخاص بك، وموقع مشاركة الصور يتيح لك هذا الخيار دون شك، فإذا عملت على القيام بهذه الخطوة لن يكون في علم الشخص المحظور أنك أقدمت على القيام قمت بهذه الإجراء، لذلك من الضروري  أن تكون على دراية بما يحدث عند القيام بحظر شخص على الانستقرام:

  • فور قيامك بحظر أحد الأشخاص، لن يكون في إمكان المستخدم المحظور مراسلتك مرة أخرى.
  • لن يكون بإمكانه الشخص الذي قمت بحظره رؤية أي من المشاركات التي تقوم بها بعد تنفيدك لعملية الحظر.
  • لن يستطيع الشخص المحظور من التعليق على المشاركات والصور التي تنشرها على انستقرام.
  • لن يكون بإمكان الشخص المحظور الإشارة إليك في في اي منشور أو حتى ذكرك ضمن خاصية من الخاصسات الموجودى على انستقرام.
  • بعمل نظام انستقرام على حذف كافة التعليقات والإعجابات الخاصة بالمستخدم المحظور على الحساب الخاص بك.
  • في الوقت نفسه لن يكون بإمكانك مراسلة الشخص الذي قام بحظرك او التعليق على المنشورات الخاصة به.

كيفية فك الحظر على حساب إنستغرام

فك الحظر عن طريق التبديل إلى البيانات المتنقلة

في حال قام فريق دعم Instagram بحظرك، فمن الممكن ان يكونInstagram قد قام بحظر عنوان IP خاصتك وليس حسابك. والحل الأول الذي يجب عليك ان تلجأ إليه لحل هذ المشكلة هو تجربة القيام  بالتبديل إلى بيانات الجوال عو استخدام Wi-Fi.

فك الحضر عن طريق وقف جميع أنشطة Instagram لمدة 24-48 ساعة

في حال لم يعمل الإصلاح  الذي عرضناه عليك في الفقرة الأولى، فتستطيع ان تلجأ إى حل اخر هو إيقاف كافة النشاطات التي تقوم بها على Instagram لمدة 24-48 ساعة. وستحتاج إلى الإدلاء ببعض أسباب التي دفعتك إلى إراحة الحساب الخاص بك. حيث انه لن تستطيع ان تقوم بالتعليق  أو مشاركة أي شيئ ايا كان مع أي شخص. بعد ذالك قم بأخذ استراحة من تطبيق Instagram ثم سجل الدخول بعد ان  تتم الساعات الخاصة بالوقف.

إلغاء الحضر عن طريق تثبيت تطبيقات الجهة الخارجية

إن احد الأسباب الرئيسية التي دائما  تمون سببا في الحظر هو استعمال تطبيقات الجهات الخارجية لزيادة الإعجابات وأعداد الاشخاث المتابعين. وإذا قمت بتثبيت أي تطبيقات من هذا النوع.  بعد ان تعاني من الحظر إعام أن الوقت قد حان لتقديم بعض العطاءات وتوديع هاته التطبيقات والقيام بإلغاء تثبيتها وحذف الحساب الخاص بك من هذه التطبيقات.

إلغاء الحظر عن طريق تقرير إلى Instagram

إذا كنت تظن انك قد قمت بإرتكاب خطأ ما، فتستطيع ان تقوم بتقديم طلب إلى  فريق دعم Instagram. وستحتاج إلى الإبلاغ عن المشكلة إلى Instagram وفي هاته الحالة  سيعيدون النظر في القضية الخاصة بك.

ولكي تقوم بتقديم تقرير إلى Instagram، عليك ان تقوم اتباع الخطوات التالية:

1- افتح تطبيق Instagram على الهاتف الخاص بك. على جهاز Android الخاص بك، ثم اضغط  فوق القائمة الثلاثية وهي عبارة عن نقاط موجودة في الزاوية اليمنى في الأعلى. وعلى iPhone، انقر على الأيقونة الخاصة بالإعدادات.

2-ضمن الخيارات المتاحة، عليك ان تقوم بالتمرير لأسفل ثم النقر فوق الخيار كي تقوم بالإبلاغ  عن مشكلة ما. من النافذة الظاهرة أمامك، حدد الإبلاغ عن مشكلة ما ثم قم بشرح المشكلة الخاصة بك لـ Instagram وانقر على زر الإرسال، بعد ان تقوم بإرسالها ليس عليك سوى الإنتظار.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 437-How-to-unblock-block-me-on-instagram.jpg

كيفية تجنب الحصول على حظر لحساب انستجرام

إذا نجحت في استعادة ااحساب الخاص بك بعد استراحة مؤقتة، فمن الأحسن ان تتوخى الحذر في المرات المقبلة. وفى الفقرة الموالية سنعرض عليكم  بعض النصائح التي يجب عليكم اتباعها لتتجنبوا الحظر بواسطة Instagram:

  • القيام بتقليل عدد الإجراءات حيث انه عندما تبدي إعجابك وتقوم بالتعليق بشكل يزيد عن الحدود حيث أنه يجب عليك أن تقوم دائما بترك فارق  لبضع ثوان قبل أن تحب الصور المتعددة. كما انه لا يجب ان تنشر نفس التعليق مرة تلو الأخرى.
  • اجتنب استعمال تطبيقات الجهات الخارجية لأن تطبيق إنستغرام صارم للغاية بشأن الإعجابات والتعليقات والمتابعين المزيفين. لذا لا تستخدم برامج الروبوت لكي تصير لك شعبية على Instagram.
  • أكمل ملفك الشخصي على Instagram تأكد من القيام بإضافة سيرة ذاتية ملائمة وذالك بإضافة عنوان بريد إلكتروني ورقم هاتف إلى ملف تعريف انتسجرام الخاص بك.

كيفية حظر مستخدم من حساب انستغرام

من الضروري ان تتعرف على الطريقة التي يمكنك ان تقوم بإستخدامها كي تحظر الأشخاص الذين يتطفلون عليك فمعرفة الطريقة تعتبر فعالة للغاية ومن الممكن أن تحتاجها في بعض الأوقات
وتستطيع ان تقوم بعملية الحظر بإستعمال الحساب الخاص بك سواء أكان هذا الحساب على الهاتف الجوال أو من خلال جهازك الوحي مثل التابلت او الايباد او الكمبيوتر.

1-ان الخطوة الأولى التي يجب البدأ بها في الحظر وهي الولوج إلى تطبيق الانستقرام ومن ثم القيام بالبحث عن الشخص الذي تريد ان تقوم بحظره.

2-بعد ان تقوم بالدخول إلى الحساب الخاص بك الأساسي والدخول إلى الجزء الخاص بالدردشات والتي ستجد بداخلها أيقونة تضم ثلاث نقاط بالجزء العلوي في الاتجاه الأيسر قم بالنقر عليها.

3-بعد ذلك يمكنك ان تختار الخانة التي تم تخصيصها للحظر من بين الخيارات المختلفة المتاحة امامك قم بالنقر على الزر الأزرق الخاص بمتابعة هذا الإجراء حتى يتم الحظر بشكل نهائي.

هنالك طريقة أخرى لإتمام الحظر على حساب الانستقرام والتي تتطلب منك الدخول لحسابه ثم القيام بإختيار كلمة المزيد التي توجد في الجزء العلوي واختيار معلومات الحساب والتي ستجد بها خاصية حظر المستخدم، قم بعد ذالك بمتابعة الإجرءات حتى النهاية لكي تتمتع بالحظر والابتعاد عن الأشخاص الذي من الممكن ان يأدوك أو يسببوا لك المضايقة والإزعاج.

نشكرك عزيزي القارئ على إتمام قراءه هذا المقال ونأمل ان تكون قد استفدت من المعلومات التي قدمناها لك حول موضوع فك حضر شخص قام بحظرك وتكون قد صار لك دراية بكيفية إتمام الأمر دون مواجهة أي مشاكل.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments