بروكسي

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة

هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى التصفح بهوية مجهولة على الإنترنت. قد تحاول إلغاء حظر مواقع الويب التي حجبتها مدرستك أو عملك او دولتك، أو قد ترغب في طريقة للوصول إلى الإنترنت دون ترك أي أثر لهويتك وما تفعله عبر الإنترنت.

مهما كان سبب رغبتك في عدم الكشف عن هويتك أثناء التصفح ، فقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل مواقع البروكسي المجانية الموجودة  التي ستمكنك من فتح المواقع المحجوبة وترك هويتك غير معروفة والتي ستحافظ على خصوصيتك بشكل تام.

كثيرًا ما يتم توظيف مواقع الوكيل بواسطة الأفراد الذين يرغبون في الدخول على مواقع الويب المحظورة لجميع الأجهزة ولكنهم لا يرغبون في دفع تكلفة اشتراك VPN. تستخدم هذه المواقع خوادم بروكسي لترجمة حركة المرور ، مما يوفر وسيلة سريعة ومجانية لعرض المواد المحظورة.

يعمل الخادم أو proxy السيرفر كوسيط ، ينقل حركة المرور للمستخدمين ويجمعها من موقع مختلف. عندما تزور موقعًا إلكترونيًا عبر موقع proxy ، فإنه يمر عبر موقع الويب الوكيل قبل المتابعة إلى هدفه.

يمكنك الوصول إلى المواقع المحجوبة إذا كنت تستخدم وكيلاً غير محظور ، حيث يتم توجيه حركة المرور الآن عبر الخادم الوكيل غير المحظور.

اقرأ أيضا:
تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا
تحميل برنامج seed4me vpn للكمبيوتر لتصفح الانترنت بسرية تامة
تخطي الحجب بدون برامج والدخول إلى المواقع المحجوبة مجانا

أفضل واسهل مواقع Proxy  لفتح المواقع المحجوبة

لقد سبق أن شرحنا في موضوع سابق أسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج يمكنك الاطلاع عليه لمزيد من المعرومات.

فيما يلي مجموعة من بين أفضل مواقع البروكسي لتصفح أكثر أمانًا إذا كنت قلقًا بشأن خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت، والتي ستمكن من الوصول الى المواقع المحجوبة عنك وتصفحها بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
اسهل 7 موقع لفتح المواقع المحجوبة مجانا

موقع KProxy

KProxy هو موقع بروكسي مجاني رائع يمكنك استخدامه مجاناً للتمكن من فتح المواقع المحجوبة. أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لاستخدام الكثير من الأشخاص لموقع بروكسي هذا هو أنه مجاني تمامًا وسهل الاستخدام.

KProxy هو وكيل مجاني يوفر تشفيرًا عادلًا ، مما يجعله بديلاً مقبولاً إذا كان إخفاء عنوان IP الخاص بك هو الهدف الأساسي. ومع ذلك ، لا تتوقع أن يتم تشغيل الفيديو بسلاسة على أي إصدار.

ليست هناك حاجة لتثبيت أي شيء ، ولا توجد على الإطلاق ملحقات أو تطبيقات للمتصفح للتعامل معها (على الرغم من توفير أحدها لـ Edge و Google Chrome و Firefox). عند الاتصال بالإنترنت.

مميزات KProxy

  • يقوم KProxy بتغيير عنوان IP الخاص بك إلى عنوان غير قابل للقراءة.
  • إنه وكيل مجاني يوفر تشفيرًا عادلً جيد إذا كنت تريد الالتفاف حول الحظر الجغرافي.
  • يمكن استخدامه أيضًا للتحايل على جدار حماية المدرسة.
  • إذا كنت ترغب في تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك ولكن لا ترغب في إنفاق الأموال على خوادم VPN ، حل ممتاز

يوجد أيضاً KProxy Pro ، يكلف 5 دولارات شهريًا ، هو إصدار مدفوع من النظام الأساسي يمنحك الوصول إلى الخوادم المتميزة بأوقات انتظار أسرع ونطاق ترددي أكبر. لا توجد إعلانات على خطة Pro.

موقع Whoer

الخيار الثاني في قائمة أسهل مواقع فتح المواقع المحجوبة هو موقع Whoer، موقع Whoer هذا هو عبارة عن proxy وكيل ويب.

هذا اختيار ممتاز للأشخاص الذين يرغبون في تصفح الويب دون الكشف عن هويتهم، بالإضافة الى الموافقع التي تحضرها الدولة عليهم.

من ناحية أخرى ، يختلف Whoer عن مواقع البروكسي الأخرى في هذه القائمة من حيث أنه لا يقدم خدمات في جميع البلدان. بادئ ذي بدء ، لا تقدم خدمات في كل دولة. ثانيًا ، لتغيير IP و DNS ، ستحتاج إلى تنزيل برنامج المجهول الخاص به.

تجدر الإشارة إلى أنه لا لاستخدام الخدمة ، ستحتاج إلى تنزيل برنامجها. يحتوي على وظائف إضافية خاصة بالمتصفح لمتصفح Firefox و Chrome و Opera و Yandex.

مميزات Whoer

  • موقع مجاني في الاستخدام .
  • يقدم لك خدمة VPN تتيح لك تغيير عنوان IP الخاص بك.
  • يمكنك من خلاله تجنب القيود الجغرافية التي تفرضها بعض الدول.
  • يمكنك ببساطة تغيير عنوان IP الخاص بك عن طريق إدخال عنوان URL لموقع الويب في شريط العنوان على الموقع.

اقرأ ايضا:
تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7
تحميل أفضل برنامج كاسر بروكسي للموبايل VPN Proxy

موقع HMA Proxies

تعتبر HMA Proxies واحدة من أكثر خدمات البروكسي شهرة في الماضي. بدأت كوكيل مجاني ثم أضافت VPN مع اشتراكات مدفوعة. على الرغم من أن مخاوف الخصوصية تطارد الشركة ، إلا أنها تحاول جاهدة استعادة سمعتها السابقة.

يعد HMA أبطأ قليلاً من بعض البروكسيات الأخرى ، لكن الخوادم غالبًا ما تكون مسدودة بسبب شعبيتها. يعرض الموقع الكثير من الإعلانات ، مما يقضي فعليًا على 65 بالمائة من مساحة الشاشة.

إنه يقيد السرعات مثل معظم المواقع الأخرى لإغرائك بشراء خدمة VPN المتميزة الخاصة بهم. يمكن الوصول أيضًا إلى وظيفة وكيل ويب مجانية. لا يمكن استخدام وكيله لإلغاء حظر مواقع مثل Netflix أو خدمات البث الأخرى ، لكن VPN المستقل الخاص به.

مميزات HMA Proxies

  • يخفي HMA عنوان IP الخاص بك.
  • يقوم بتشفير حركة المرور على الإنترنتز
  • يمكنك من الوصول الى المواقع المحجوبة عنك  أثناء التصفح.
  • يأتي مع إصدار تجريبي مجاني لمدة سبعة أيام يمكنهالاستفادة منه.

موقع Zyte

الخيار الثالي في قائمة أسهل مواقع لفتح المواقع المحجوبة هو موقع Zyte، كان يعرف Zyte سابقًا باسم Scrapinghub ، وهو عبارة عن أداة متطورة للوكيل متاحة للشركات لكنها ستساعدك بالتأكيد في الوصول الى ما تريد.

يختلف عن مواقع الخادم الوكيل الأخرى في القائمة لأن هذا الموقع مصمم للأشخاص الذين لديهم فهم قوي لكيفية عمل الإنترنت.

  • توفر Zyte وكلاء يمكنك استخدامها للالتفاف حول الحجب الجغرافي.
  • يتيح لك فتح المواقع المحظورة بسهولة.
  • طريقة استخدامه سهلة فقط من الواجهة الرئيسية للبحث
  • تقدم Zyte أربعة مستويات مختلفة من الأسعار ، تتراوح من 29 دولارًا شهريًا للإصدار الشخصي إلى 999 دولارًا شهريًا لإصدار Enterprise.

اقرأ أيضا:
افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة
أفضل 9 متصفح vpn للكمبيوتر مجانا غير محدود للويندوز

موقع Anonymouse

يعد موقع Anonymouse من أفضل و أسهل الخيارات التي يمكن استعنالها لفتح المواقع المحجوبة عند في بلدك، وذلك راجع الى أن  Anonymouse هو أحد من أوائل خدمات  البروكسي في العالم.

بالطبع ، ليس من السهل العثور على خوادم بروكسي مجانية ذات سرعة جيدة ، الخدمة ألمانية ولكنها تقدم إصدارًا باللغة الإنجليزية للمستخدمين الدوليين.

Anonymouse يعمل منذ عام 1997 وعلى الرغم من حقيقة أن معظم البروكسيات يطلبون الدفع بعد اكتساب بعض الشعبية ، إلا أن هذه الحالة هي واحدة من الاستثناءات القليلة. بدأ Anonymouse كخادم بروكسي مجاني وظل مجانيًا حتى بعد سنوات عديدة.

مميزات Anonymouse

  • هو خادة بروكسي مجاني في الاستخدام.
  • لا يتطلب الدفع من أجل الاستفادة من خدماته، بل متوفر للاستخدام مجانا.
  • يتيح لك فتح العدد من المواقع المحجوبة في بلدك.

موقع Hide My Ass

يعتبر موقع Hide My Ass من بين أفضل الخيارات في هذه المقالة ، سيمكنك موقع Hide My Ass من الوصول المواقع المحظورة عنك وسيمكنك أيضاً من اخفاء هويتك على الانترنت ، هذا خادم وكيل مجاني جاء من مزود VPN معروف.

يتوفر على العديد من الميزات المجانية ولكنها قد تبقى محدودة للغاية في حالة اردت خيارات متقدمة.

كل ما يمكنك فعله هو التصفح دون الكشف عن هويتك في علامة تبويب واحدة في متصفحك. مما يجعل العمل على هذا الخادم ممتعًا. وستكون هذه الوظائف كافية للأشخاص الذين يرغبون في استخدام مورد عبر الإنترنت محظور في شبكة أو دولة معينة.

مميزات Hide My Ass

  • يمكنك إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك.
  • يقوم باخفاء هويتك على الانترنت أثناء التصفح
  • يتيح لك الوصول إلى المواقع المحظورة دون بذل الكثير من الجهود.
  • يعمل بسرعة كبيرة جدًا وبشكل موثوق أيضًا ،

اقرأ أيضا:
افضل 9 متصفح لفتح المواقع المحجوبه للاب توب
أفضل 11 اضافات فتح المواقع المحجوبة

موقع ZacebookPK

باستخدام هذا البروكسي ، يمكنك إلغاء حظر أي موقع ويب بخصوصية كاملة ولا يمكن تتبع الموقع. تعد خوادم البروكسي المجانية الجيدة نادرة جدًا، ولكن يمكن اعتبار ZacebookPK أحد أفضل البروكسيات المجانية. البرنامج قادر على إلغاء حظر المواقع مثل YouTube و Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

يجب أن تتذكر أن تصفح الويب دون حماية أمر خطير للغاية لأنه من الممكن أن يتم اكتشاف هويتك والمعلومات المخزنة على أجهزتك ليتم اختراقها. يجدر النظر في أن هذا معدل مرتفع للغاية حتى بالنسبة لأفضل الوكلاء.

مميزات ZacebookPK

  • عند استخدام ZacebookPK ، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك والتصفح في خصوصية تامة.
  • يستخدم البرنامج تشفير 128 بت ، مما يجعلك مجهول الهوية بشكل أكبر أثناء استخدام شبكة الويب العالمية.
  • من المزايا المهمة للبرنامج حقيقة أنه يتمتع بمستوى عالٍ من الثقة على YouTube ، مما يسمح بفتح 98٪ من المحتوى المحظور.

موقع Zendproxy

يمكن من خلال موقع البروكسي هذا بسهولة الوصول الى المواقع المحظورة وتغيير عنوان IP لأي جهاز كمبيوتر عند تصفح الإنترنت.

ميزته المهمة هي أن نقله إلى أجهزة أخرى لا يتطلب إعدادات إضافية ، ويكفي لاستخدام تلك التي تم تثبيتها أو تعديلها في البداية. ومع ذلك ، يجدر النظر في أنه عند إدخال استعلام بحث ، سيتعين عليك إدخال عنوان ويب.

عند تصفح مواقع الويب ، لا يتذكر الموقع سوى عنوان IP الذي ينتمي إلى الوكيل ، وليس عنوان IP الخاص بك. يمكنك العثور على الكثير من الخدمات الأكثر ملاءمة في الوظائف ، لكنها غير قادرة على توفير أمان SSL. هذا جانب مهم جدًا عند اختيار بروكسي.

مميزات Zendproxy

  • يمكنك الوصول غلى مجموعة من المواقع المحجوبة بدون قيود.
  • إخفاء موقع جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • الخدمة سهلة الاستخدام للغاية.

موقع Megaproxy

الخيار الأخير في قائمة أسهل مواقع لفتح المواقع المحجوبة هو موقع Megaproxy، يحتوي Megaproxy على العديد من الخيارات الفريدة التي تجعله مختلفًا بعض الشيء عن بعض بروكسيات الويب المجانية  الأخرى.

لديك الحرية في تعطيل أو تمكين تحديد وكيل المستخدم لنظام التشغيل والمتصفح ، بالإضافة إلى القدرة على إزالة الإعلانات من صفحات الويب ، وحظر جميع ملفات تعريف الارتباط. نظرًا لأن Megaproxy مجاني ، فلا يمكنك استخدامه لإرسال المعلومات إلى النماذج .

أيضا لا يمكنك استخدامه من أجل تسجيل الدخول إلى مواقع الويب عن بُعد ، أو لتحميل ملفات أكبر من 200 كيلو بايت ، أو حظر JavaScript ، أو حذف ملفات Flash المضمنة ، أو الوصول إلى مواقع HTTPS ، أو نقل ملفات الوسائط أو تصفح أكثر من 60 صفحة في خمس ساعات، لكن يمكن استعمله للوصول الى المواقع المحظورة وتغيير عنوان IP الخاص بك.

مميزات Megaproxy

  • يعمل على الوصول على بعض المواقع المحجوبة بدون اي مشاكل.
  • يتيح لك التصفح بهوية مخفية.
  • يعمل على تغيير عنوان IP الخاص بك.
  • يمكن استخدامه بالمجان

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم أسهل مواقع لفتح المواقع المحجوبة، بصراحة ، لدى معظمهم خيارات متشابهة جدًا. لذلك ، لا تتردد في اختبارها جميعًا واختيار أفضل ما يناسبك.

إذا كنت تريد خيارًا أسرع وأكثر خصوصية (ليس مجانيًا) ، فعليك التفكير في الحصول على VPN بدلاً من ذلك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments