we

كيفية تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد (5 طرق)

إذا قمت باستهلاك الباrة الاساسية we قبل موعد التجديد، تستطيع مواصلة اجراء المكالمات والانترنت عن طريق التجديد المبكر للباقة الاساسية قبل الميعاد. في هذا المقال سنشرح كيفية تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد بكل سهولة بالنسبة لعملاء الخط الارضي مسبق الدفع، إذا خلصت منك الباقة قبل انتهاء الشهر وذلك بأكثر من طريقة وبخطوات بسيطة.

من أجل تجديد باقة الانترنت أو المكالمات في وي قبل موعدها أو عند الموعد المحدد، تقدم شركة وي لعملائها كود سهل يمكن استخدامه لتجديد الباقة دون التوجه إلى أي فرع تابع لشركة وي وبدون استخدام التطبيق الرسمي أو موقع الويب.

كود تجديد باقة النت:

  • يمكن تجديد باقة النت عن طريق كود تجديد باقة وي نت التالي 6# *999*
  • يوجد كود ثاني يمكن أيضا استخدامها لتحديد باقة النت هو: #5 *600*

كود تجديد باقة المكالمات:

يمكن تجديد باقة المكالمات من خلال كود تجديد باقة وي مكالمات التالي: #2 *600*

لو انتهت معك باقة وي قبل انتهاء الشهر، يعني إذا كانت لا تزال أيام على انتهاء الشهر وانتهت باقة وي الخاصة بك، فأنت في حاجة إلى عمل تجديد الباقة حتى تتمكن من الشحن من جديد وتشغيلها من جديد قبل انتهاء الميعاد، سواء كنت تريد تجديد باقتك قبل معادها، أو كنت تريد رفع سرعة الانترنت عندك أو تقليلها يمكنك ذلك عن طريق تطبيق وي

1- أولا كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق we على هاتفك إذا لم يكن عندك للاندرويد أو الايفون.
2- قم بإنشاء حساب وتسجيل الدخول على التطبيق عن طريق رقمك we.

3- افتح التطبيق وضغط على خيار “إدارة نظامك”.
4- اضغط على “تجديد”، ثم اضغط مرة أخرى على “موافق”.

بهذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من تجديد باقة وي النت الارضي الخاصة بك قبل الميعاد بطريقة سهلة وبسيطة وسيتم تغيير موعد التجديد إلى التاريخ نفس اليوم الذي تقوم فيه بتجديد الباقة قبل موعدها.

الخيار الآخر معنا اليوم لتجديد باقة وي قبل الميعاد هي استخدام الموقع الرسمي، هذه الطريقة تستطيع استخدامها من الهاتف أو من جهاز الكمبيوتر بخطوات سهلة، كل ما تحتاج إليها هو:

  1. الدخول على موقع الرسمي te.eg.
  2. قم بكتابة رقم هاتفك الباسورد من أجل الدخول.
  3. الآن من الخدمات على اليمين، اضغط على “الخطط والخدمات”، ثم أدخل على “تغيير الخطة”.
  4. ستظهر لك الصفحة كما هو موضح في الصورة التالية، اضغط على “تجديد الاشتراك”.
  5. أخيرا قم بتأكيد التجديد من خلال الضغط على قبول أو نعم.

هكذا سيتم تجديد باقتك قبل ميعادها لاستئناف استخدام الانترنت مرة أخرى على هاتفك.

هذه الطريقة هي الأخرى مهمة جدا ويمكن من خلالها تجديد باقتك حتى إذا كان ميعاد التجديد لم يصل بعد. كل ما عليك القيام به هو:

  1. اشحن في فوري
  2. ثم الاتصال من هاتفك الارضي، من الضروري استخدام تلفون أرضي
  3. اتصل على 111 من هاتف ارضي.
  4. أطلب من موظف خدمة العملاء عند الاتصال بأنك تريد تجديد باقة النت الارضي الخاصة بك قبل الميعاد

هكذا سيتم تجديد باقة النت الارضي الخاصة بك وستتمكن من تشغيل الانترنت حتى قبل انقضاء الشهر.

الطريقة التقليدية والتي يمكن الاعتماد عليها أيضا حتى اجدد باقة النت الارضي We قبل الميعاد هي استخدام أحد فروع شركة وي. غالبا هذه الطريقة يستخدمها الناس الذين لا يعرفون كيفية تشغيل التطبيق وليست لديهم دراية كافية بكيفية استخدام الهاتف.

من أجل تحديد الباقة قبل الميعاد، يمكنك التوجه لأقرب فرع تابع لشبكة وي واطلب من الموظف أي يقوم بتجديد باقتك حتى إذا كان معاد الباقة لم ينتهي بعد، سيطلب منك الموظف رقمك وسيقوم بتجديد باقتك بشكل عادي.

إذا نفذ رصيد الانترنت والمكالمات في باقة وي قبل الوصول إلى تاريخ التجديد المحدد، يمكن القيام ببعض الإجراءات من أجل الاستمرار في الاستفادة من الرصيد أهم الحلول هي:

التجديد قبل الميعاد:

من خلال تجديد باقتك قبل موعدها ستتمكن من استئناف رصيد الانترنت والمكالمات على باقتك واستخدامها بشكل عادي من خلال إعادة تجديدها مبكرا وسيتم تحويل تاريخ التجديد إلى التاريخ الذي قمت فيه بتجديد باقتك بشكل مبكر. يمكنك التجديد من خلال الخطوات كما شرحنا.

المحاسبة بالتعريفة خارج الباقة:

في حال لم تقم بالتجديد المبكر عند انتهاء الباقة، يمكن الحصول على دقائق مكالمات أو انترنت عن طريق الشحن للحصول على رصيد خارج الباقة. فيما يخص تعريفة المكالمات خارج الباقة لعملاء المنزلي هي كالتالي:

المكالمات السعر (قرش / دقيقة)
مكالمات داخل شبكة وي3 قروش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة
مكالمات خارج شبكة وي14 قرش/ الدقيقة + 10 قروش رسوم فتح المكالمة

خلاصة:

أخيرا كانت هذه جميع الطرق الممكنة التي يمكنك الاعتماد عليها من أجل تجديد باقة النت الأرضي We قبل الميعاد سواء من خلال التطبيق أو الموقع أو عن طريق خدمة العملاء. إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول الموضوع اتركها لنا في التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments