شركات الإتصالشركات الإتصالات مويايل

كيفية تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك WE طريقة جديدة 2022

من الممكن أن تنتهي باقة الانترنت عندك بشكل مفاجئ وتكون في أمس الحاجة لاستخدام الانترنت من أجل القيام بأمر مهم ، قد تكون أثناء محاظرة عن بعد أو تناقش بحث أكاديمي أو تشرح مشروع معين لزملائك، وغيرها من الاستخدامات الأخرى، في هذه الحالة سوف تحتاج إلى وجود انترنت في حال انتهت الباقة الخاصة بك بشكل مفاجئ

توجد بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تفعيل النت دون الحاجة إلى دفع فاتورة الانترنت بعد انتهائها، توجد بعض الطرق القانونية التي تتيحها شبكة WE  والتي يمكنك من خلالها تشغيل الانترنت مجانا.

في هذا المقال سأشرح لك جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك WE بكل سهولة، فقط تابع معي بتركيز حتى النهاية.

اقرأ أيضا:
أسرع وافضل أرقام DNS شركة WE الجديدة لتسريع الإنترنت

تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك WE

جميع الشركات تتيح للمستخدمين مجموعة من الخدمات حتى تسهل عليهم الخدمات وقد عملت شبكة وي سابقا على منح العملاء 48 ساعة بعد انتهاء الاشتراك في باقة الانترنت، أي بعد أن تنتهي الباقة، يمكنك استخدام الانترنت مجانا لمدة 48 ساعة، إلى حين إعادة الاشتراك في باقتك أثناء هذه الفترة.

لكن مؤخرا لم تعد هذه الخدمة متاحة، حيث قامت شركة WE بإلغاء هذه الخدمة، لكن عوض ذلك قامت بإتاحة بعض الخدمات الأخرى البديلة التي يمكنك الاستفاة منها في تشغيل النت مجانا في WE بعد انتهاء الاشتراك.

تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك TE Data / WE

تتيح وي خدمة إضافية يمكنك الاستفادة منها من أجل تشغيل الانترنت مجانا بعد أنت تنتهي باقة الانترنت الخاصة بك، هذه الخدمة الإضافية التي وفرتها الشركة تتيح لك أيضا الاستفادة من نت مجانا إلى حين إعادة الاشتراك مجددا.

يمكنك القيام بهذا لأمر بطريقة سهلة وبسيطة وذلك عن طريق الموقع الرسمي الخاص بشبكة وي أو عن طريق تطبيق WE

سوف أشرح لك في هذه الفقرة كيفية تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك وي عن طريق الموقع الرسمي. تابع معي الخطوات التالية:

1- أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع WE الرسمي، يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي:

2- إذا كنت أول مرة تدخل قم بتسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب داخل الموقع يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إدخال رقم الخدمة والباسورد ثم الضغط على “دخول” حتى تتمكن من الدخول على واجهة الموقع الرئيسية.

3- عند إدخال معلومات الحساب، سوف يتم إدخالك إلى الموقع، سوف تجد جميع تفاصيل الخدمات التي يقدمها من بينها صفحة الفاتورة وصفحة تجديد الاشتراك وقيمة الاستهلاك وغيرها من الخيارات الأخرى .

4- الآن من أجل الاستفادة من باقة الانترنت الإضافية مجانا، كل ما تحتاج إليه هو الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالدخول على خيار تبويب “الخطط والأسعار” سوف تجدها في القائمة الجانبية.

5- سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات، قم بالضغط على خيار “الباقات الإضافية”، بعد ذلك قم بالضغط على خيار “شحن لمرة واحدة”.

6- الآن ستظهر لك مجموعة من الباقات الإضافية المتاحة التي يمكنك الاستفادة منها ستجد باقات الاشتراك مع كل باقة.

اختر الباقة التي تريد من خلال النقر على خيار “اشتراك بجوار الباقة ”

سوف يتم الآن تشغيل خاصية الباقة الإضافية من أجل الاستفادة من الخدمة مجانا دون الحاجة إلى الدفه مقابل الحصول على الباقة الأساسية.

اقرأ أيضا:
كود سلفني we المصرية للتصالات

طريقة تشغيل النت WE من تطبيق ماي وي

يمكنك أيضا تشغيل الانترنت بطريقة أخرى سهلة وبسيطة في شبكة وي وذلك عن طريق تحميل تطبيق وي والاستفادة من الخدمات المهمة التي يقدمها التطبيق من بينها خدمة تشغيل النت.

طريقة القيام بهذا الأمر من أجل تشغيل النت في وي عن طريق التطبيق الرسمي سهلة، كل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سأشرح لك هنا.

1- قم بتحميل تطبيق ماي وي على هاتفك، سواء للاندرويد أو للايفون بكل سهولة وبساطة.

2- بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بالضغط على خيار “باقات إضافية” حتى تتمكن من الدخول على الباقات الإضافية.

3- سوف تظهر لك بعض الخيارات، قم بالدخول على خيار “إضافة المزيد من الباقات” بعدها النقر على خيار “السعة الإضافية WE “.

4- الآن لديك خيارين، إما الحصول على باقة إضافية مرة وحدة، أو أن تحصل على باقة متجددة شهريا. يمكنك النقر على خيار “شحن مرة واحدة”.

5- سوف يتم نقلك إلى قائمة الباقات الإضافية، ستظهر لك مجموعة من الباقات الإضافية المتوفرة

  1. سعة إضافية 20 جيجابايت _ 30 جنيه .
  2. سعة إضافية 50 جيجابايت _ 60 جنيه .
  3. سعة إضافية 100 جيجابايت _ 100 جنيه .

6- اختر الباقة التي تناسبك من خلال النقر على علامة  + التي تجدها موجودة مع الباقة التي اخترتها. قم بتأكيد الطلب من خلال النقر على “موافق”.

بهذه الطريقة سوف تتمكن من الحصول على الباقة الإضافية في وي ويمكنك الحصول الآن على الانترنت وتشغيله دون الحاجة إلى الاشتراك في الباقة الأساسية أو الدفع مقابل الاشتراك.

يمكنك استخدام هذه الطريقة بشكل مؤقت إلى حين تجديد باقتك.

طريقة تجديد باقة النت WE قبل الميعاد

في حال انتهت باقة الانترنت وي الخاصة بك وكنت تريد تجديد باقتك من أجل الحصول على انترنت يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة، لن تحتاج إلى التوجه إلى أي محل أو والة خاص بشركة وي، كل هذا يمكنك القيام به عن طريق الموقع الرسمي أو التطبيق فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة.

من أجل تجديد بقة النت WE كل ما عليك القيام به هو:

1- الدخول على موقع WE  الرسمي، يمكنك الدخول عليه من الرابط الذي وضعت لك في الأعلى.

2- بعد الدخول على الصفحة الريسية للموقع، قم بالتوجه إلى خيار “إدارة نظامك” ، ثم الدخول عليه.

3- سيتم إدخالك الآن إلى صفحة ستجد عليها جميع التفاصيل الخاصة بحسابك، الآن من أجل تجديد اشتراكك كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار “ادفع فاتورتك”.

4- الآن سيطلب منك إدخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك WE ومن ثم سوف يتم تجديد باقتك مباشرة بدوناي صعوبة.

حل مشكلة ايقاف النت بعد انتهاء الباقة we

أصبحت شركة وي تعتمد على خطة صارمة فيما يخص الاتصال بالانترنت، إذ تعمل على توقيف الاتصال بالانترنت مباشرة بعد انتهاء الاشتراك، على خلاف السابق التي كانت تتيح لك مدة 48 ساعة بعد انتهاء باقتك، لكن هذا الأمر لم يعد متاح الآن، إذ تعمل الشركة على قطع الاتصال بالانترنت مباشرة بعد انتهاء الاشتراك.

هذا الأمر يمكن أن يكون مزعج بعض الشيء، وذلك في حال انتهاء الباقة في وقت متأخر من الليل وليست هناك طريقة للاشتراك، في هذه الحالة يمكنك استخدام الباقات الإضافية التي تتيح لك الاتصال بالانترنت فقط من خلال الموقع الرسمي أو عن طريق التطبيق.

أيضا يوجد خيار آخر مهم يمكنك من خلاله حل هذه المشكلة وهو الاتصال بخدمة العملاء وي . تتيح الشركة أيضا رقم خدمة العملاء الذي يشتغل 24/24 ساعة والذي يتيح لك الاتصال بهم في أي وقت تريد والاستفسار عن أي مشكل أو طلب تجديد الباقة الخاصة بك وغيرها من الخيارات الأخرى.

من أجل القيام بهذا الأمر يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء we التالي:

رقم خدمة العملاء
19777 

هل يمكن الاستفادة من خدمة تشغيل النت 48 ساعة we؟

خدمة تشغيل الانترنت 48 ساعة بعد انتهاء الاشتراك هي خدمة كانت تعتمدها شركة وي، تتيح هذه الخدمة إمكانية الاستفادة من رصيد أنترنت مجاني يمكن الاستفادة منه في الساعات 48 التي تلي انتهاء الاشتراك في باقة الانترنت.

هذه الخدمة كما سبق وقلت كانت متاحة، لكن المشكل أنها لم تعد مشكلة اليوم، حيث تم إلغاء هذه الخدمة وتعويضها بخدمات أخرى، من بين الخدمات التي تم تعويضها هي خدمة الباقات الإضافية التي يمكنك الاشتراك فيها بعد انتهاء باقتك الرئيسية. هذه الباقات الإضافية جاءت كبديل للخدمة السابقة 48 ساعة.

وبالتالي، لا يمكن الاستفادة من هذه الخدمة اليوم، بل يمكنك الاستفادة من الباقات الإضافية من خلال اتباع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى، كل ما عليك هو اتباع الخطوات كما شرحت لك وسوف تتمكن من تشغيل النت we دون الحاجة إلى الاشتراك في الباقة الرئيسية.

خلاصة:

في الأخير حاولت على طول هذا المقال أن أشرحلك جميع طرق تشغيل الانترنت we مجانا بعد انتهار باقة الانترنت الرئيسية، تتيح لك we خيار الباقات الإضافيةالتي يمكنك الاستفادة منها سواء عن طريق الموقع الرسمي we أو عن طريق تطبيق my we فقط من خلال تطبيق الخطوات السابقة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments