خدع احتراف تيك توك (TikTok)

حل جميع مشاكل تيك توك (مشكلة تعليق Tik Tokـ مشكلة لا يوجد اتصال بالانترنت)

يستعمل ملايين الأشخاص TikTok في جميع أنحاء العالم. ساعد تنسيق الفيديو القصير للتطبيق وعناصر الصوت المثيرة للاهتمام ، بالإضافة إلى إمكانات المشاركة والتفاعل الاجتماعي ، على زيادة شعبية التطبيق. مع مثل هذه القاعدة الكبيرة من المستخدمين ، فإن TikTok لها صعود وهبوط ، مما يتسبب في حدوث إخفاقات. المستخدمون غير المتوقعين يغادرون عالقين

طرق استكشاف الأخطاء فى تيك توك وإصلاحها

تعد TikTok واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شيوعًا اليوم ، ولكن مثل أي نظام أساسي أو تطبيق ، يمكن أن تتعطل في بعض الأحيان ، وإليك كيفية تشغيل TikTok عندما تواجه مجموعة من المشكلات المحتملة ، وفقًا لما ذكره المطلعون على هذا المجال .

أنظر أيضا:
ماهو اكسبلور تيك توك وكيفية عمله والظهور فيه
كيف احط رابط سنابي بالتيك توك
كيف اسوي حساب ثاني في تيك توك

تأكد من أن لديك اتصال بالإنترنت

على الرغم من أن هذا قد يبدو واضحًا ، لن يعمل TikTok بدون اتصال بالإنترنت ، لذا تأكد من أن جهازك متصل باستخدام إما شبكة Wi-Fi أو البيانات الخلوية ، وإذا كنت تستخدم البيانات الخلوية ، فتأكد من أن TikTok لديه إذن لاستخدام البيانات كذلك.

هل يتوفر تحديث للتطبيق؟

في بعض الأحيان ، كل ما يحتاجه TikTok هو تحديث ، ربما واجه شخص آخر أي مشكلة تواجهها من قبل وربما أصدر المطور تحديثًا يعمل على حل المشكلة بالفعل.

إذا كنت تستخدم جهاز Android ، فانتقل إلى متجر Play ، وابحث عن TikTok ، وشاهد ما إذا كان هناك تحديث متاح. بالنسبة لجهاز iOS ، توجه إلى App Store ، وانقر على أيقونة ملفك الشخصي ، وانتقل لأسفل لمعرفة ما إذا كان هناك تحديث.

حاول إعادة تشغيل التطبيق

يمكن حل الكثير من المشكلات الفنية حقًا عن طريق إيقاف تشغيلها وإعادة تشغيلها مرة أخرى ، أولاً ، أغلق TikTok على هاتفك وأعد فتحه.

تحقق مما إذا كان TikTok معطلاً

على الرغم من أن TikTok نادرًا ما يواجه أي مشكلات وهو تطبيق موثوق به بشكل عام ، إلا أن الخدمات تواجه بعض المشكلات في بعض الأحيان ، يمكنك التحقق مما إذا كان TikTok معطلاً باستخدام DownDetector أو البحث عن “هل TikTok معطل؟” في بحث جوجل.

جرب TikTok على جهاز آخر

قد يكون الوقت قد حان لسؤال صديق عما إذا كان TikTok يعمل معهم. بدلاً من ذلك ، يمكنك محاولة الانتقال إلى TikTok في متصفح الويب ويفضل أن يكون ذلك على جهاز آخر ومعرفة ما إذا كان يتم تحميله ويعمل بشكل صحيح ، كما يمكنك تجربة متصفح ويب آخر ، مثل Firefox أو Chrome.

أنظر أيضا:
أفضل مواقع زيادة لايكات تيك توك مجانا
أفضل مواقع زيادة مشاهدات تيك توك مجانا ( بدون برامج )

كيفيه ادخال رمز الدعوة في التيك توك

مشكلة تيك توك لا يوجد إتصال بالإنترنت 

أخبر كل من مستخدمي تيكتوك عن مشاهدة الاشهار الخطأ التالي أثناء قيامك بفتح  البرنامج أو قم  بالدخول إليه.

لا يوجد اتصال بالشبكة أعد الاتصال بالإنترنت وامنحه فرصة أخرى

عندما يتلقى المستهلكون إشعار الخطأ ، يبدو أنهم متصلون بالإنترنت عبر بيانات الهاتف المحمول أو اتصال WIFI ، قد يكون سبب هذا الخطأ مشكلة في جهازك أو مزود الإنترنت أو تطبيق TikTok نفسه ، ومع ذلك ، تظل الحقيقة أنه يضر بتجربة المستخدم لأنه في كثير من الحالات عليهم الانتظار لفترة طويلة قبل أن يتمكنوا من استخدام تطبيق TikTok مرة أخرى.

مشاكل و أخطاء الخوادم الخاصة لـ Tiktok

تمتلك ByteDance خوادم Tiktok وتقوم بتشغيل جميع الخوادم في منشأة China Unicom Americas (CUA) في الولايات المتحدة ، علاوة على ذلك ، لاعتبارات أمنية ، يتم الاحتفاظ بخوادم TikTok في قفص داخل المبنى.

 تقدم China Unicom Americas خوادم TikTok مع البنية التحتية للبناء والطاقة ومساحة مركز البيانات ، عندما يتعلق الأمر بصيانة الخادم ، لا تشارك المنشأة ، علاوة على ذلك ، لا يمكن للمنشأة الوصول إلى بيانات مستخدم TikTok.

 الآن بعد أن عرفت مكان وجود خوادم TikTok ، فإن أول شيء يجب عليك فعله إذا واجهت مشكلة في شبكة TikTok هو التحقق من حالتها. قد تتلقى رسالة خطأ على شاشة جهازك إذا كانت خوادم TikTok غير متوفرة بسبب خطأ أو صيانة.

إذا كنت تواجه مشكلة مع خادم TikTok الخاص بك ، فانتقل إلى Downdetector أو مواقع Istheservicedown.co.uk للتحقق من حالة خادم TikTok الخاص بك ، يمكنك التحقق من عدد الأشخاص الآخرين الذين يواجهون مشاكل في الشبكة على هذه المواقع ، ويمكنك أيضًا التحقق من المسؤول موجز Twitter لمعرفة ما إذا كانت خوادم TikTok معطلة ، إذا كانت هذه هي الحالة ، فسيتعين عليك الانتظار حتى يتم إصلاح خوادم TikTok.

إذا كانت البيانات التي تم جمعها بواسطة مواقع الويب المختلفة أو من خلال صفحة Twitter الرسمية تشير إلى أن خوادم TikTok قيد التشغيل ، فقد حان الوقت للنظر في الأسباب المحتملة الأخرى لخطأ الشبكة.

أسباب مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالإنترنت

قد يكون أحد العوامل التالية هو سبب عدم عمل TikTok بشكل صحيح وعرض خطأ في الشبكة:

 • لم تمنح تطبيق TikTok على هاتفك الأذونات المناسبة.

 • في بلدك ، TikTok محظور.

 • بسبب مشكلة فنية أو صيانة الخادم ، خوادم TikTok غير متوفرة حاليًا.

 • أنت تستخدم إصدارًا أقدم من تطبيق TikTok.

 • على هاتفك الخلوي ، تم ضبط إعدادات APN بشكل غير صحيح.

 • تحدث مشكلة في الشبكة على TikTok بسبب تراكم الملفات غير المرغوب فيها والعيوب المؤقتة.

 • قد يؤدي ضعف سرعات بيانات الجوال وضعف اتصال WIFI إلى منع تطبيق TikTok من الاتصال بشبكتك.

أنظر أيضا:
ايموجي علامة التوثيق تيك توك

أقوى هاشتاقات تيك توك لزيادة اللايكات والمتابعين

حل مشكلة لا يوجد اتصال بالانترنت من خلال VPN

حظرت بعض البلدان Tiktok بسبب مخاوف أمنية وسرقة البيانات وأسباب أخرى ، إذا حاولت استخدام TikTok من بلد محظور ، فستظهر مشكلات الشبكة عند محاولة الاتصال بالتطبيق.

نتيجة لذلك ، قد تحتاج إلى استخدام مزود VPN للوصول إلى تطبيق TikTok ، إذا كنت مقيمًا في الهند ، على سبيل المثال ، حيث تم حظر TikTok منذ عام 2020 ، يمكنك استخدام VPN للاتصال بخادم خارج الهند والوصول إلى TikTok .

بالإضافة إلى ذلك ، يصل العديد من مستخدمي TikTok إلى البرنامج باستخدام خدمات VPN المجانية ، ويمكن لشبكات VPN المجانية اختطاف حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، أو المعلومات المالية ، أو التسبب في إنهاء عقد جهازك المحمول ، وهو ما يعد خطأً كبيرًا في بعض الأحيان ، لذلك ، إذا قررت ذلك استخدم VPN مع تقييمات إيجابية ، ضع العوامل التالية في الاعتبار:

• للحصول على سرعات شبكة أسرع ، اختر الخوادم الأقرب إلى بلدك.

• اختر VPN مع خوادم سريعة منتشرة في جميع أنحاء العالم ، قد يتسبب بطء VPN في تأخير الفيديو وخطأ في شبكة TikTok على شاشتك.

• للحفاظ على بياناتك آمنة ومجهولة الهوية ، تأكد من أن VPN الخاص بك لا يحتفظ بأي سجلات.

• يمكنك أيضًا شراء VPN يعمل على مجموعة متنوعة من الأجهزة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك حتى يتمكنوا من استخدام تطبيق TikTok.

طريقة حل مشكلة تيك توك لا يوجد اتصال بالانترنت

1- إستكشاف أخطاء الـ WiFi 

قد تساعدك إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التالية في إصلاح مشكلة شبكة TikTok واستكشاف مشكلات WIFI وإصلاحها إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام تطبيق TikTok عبر اتصال WiFi ، فاتبع الإرشادات التالية:

• اتصل بشبكة WIFI الخاصة بك ثم اضغط مع الاستمرار على رمز WIFI لفترة طويلة.

• اضغط على رمز الترس ، ثم حدد شبكة Wi-Fi الخاصة بك.

• أنقر على Phone MAC بعد أن تقوم بإختيار نوع العنوان MAC.

• سيتم الآن فصل WIFI الخاص بك ثم إعادة توصيله.

• ارجع إلى إعدادات شبكة WIFI وحدد الخيار المتقدم.

• تأكد من تمكين DHCP وتعيين الخادم الوكيل وتعيين الشبكة على الاكتشاف تلقائيًا ضمن إعدادات IP.

• احفظ تعديلاتك وافتح تطبيق TikTok للتأكد من عدم وجود إشعار بمشكلة في الشبكة.

2- امنح الإذن لتطبيق TikTok

قد يتطلب TikTok أذونات على جهازك المحمول من وقت لآخر لكي يعمل بشكل صحيح ، يمكنك الحصول على خطأ في الشبكة إذا أهملت منح أذونات مثل الكاميرا والتخزين والميكروفون والوصول إلى الإنترنت. لمنح إذن لتطبيق TikTok ، اتبع الخطوات التالية:

 • على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام iOS أو Android ، انتقل إلى قائمة الإعدادات وحدد التطبيقات.

 • قم بالتمرير لأسفل حتى تجد تطبيق TikTok واضغط عليه.

 • بعد ذلك ، انتقل إلى الحقوق وقدم الأذونات اللازمة.

 • أخيرًا ، افتح TikTok ومعرفة ما إذا كان الخطأ لا يزال موجودًا.

3- قم بإعادة تعيين أسماء نقاط الدخول

إذا كنت تستخدم تطبيق TikTok عبر بيانات الجوال ، فقد يكون سبب خطأ الشبكة هو إعدادات اسم نقطة الوصول غير الصحيحة ، ونتيجة لذلك ، يجب التأكد من حفظ APNs بشكل مناسب. لتصحيح هذا ، اتبع الخطوات التالية:

• على جهازك المحمول ، انتقل إلى قائمة الإعدادات.

 • حدد خيار شبكات المحمول من قائمة الاتصالات.

 • بعد ذلك ، انتقل إلى Access Point Names واختر مزود خدمة SIM لبيانات الجوال.

 • في الزاوية العلوية اليمنى من شاشة هاتفك الذكي ، اضغط على النقاط العمودية الثلاث.

 • يتم تحديد إعادة التعيين إلى الوضع الافتراضي ، ويتم تأكيد إشعار تحذير إعادة الضبط عن طريق تحديد إعادة تعيين.

نتمنى  أن تكون هذه التعليمات فعالة  في التخلص من  مشكلة شبكة TikTok على الجوالات المتطورة. نوصي أيضًا بمسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق TikTok من منطقة تطبيقات الهاتف المحمول قبل تجربة أي إصلاحات ، كما يمكنك إزالة ذاكرة التخزين المؤقت من داخل التطبيق من خلال النقر على ملف التعريف الخاص بك و تحديد مسح ذاكرة التخزين المؤقت ، إذا استمرت المشكلة ، فقم بإزالة تطبيق TikTok وإعادة تنصيبه.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments