برامج

سناب تيوب تحميل اغاني

SnapTube هو أفضل برنامج لتنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت على أنظمة Android ، حيث يوفر العديد من الميزات التي لا يمتلكها أي شخص آخر.

تستطيع تنزيل الفيديوهات بدقة مرتفعة التي ترغب الحصول عليها، كما يوفر لك إمكانية تنزيل المقاطع الصوتية بطريقة بسيطة جدا، حيث سنتعرف على معظم ميزات برنامج SnapTube في هذه المقالة.

كما سأزودكم برابط تنزيل مباشر عبر موقعه

الرسمي على شبكة الإنترنت لأحدث نسخة يملكها البرنامج ، وسأقدم لكم شرحاً شاملاً عن كيفية عمل البرنامج وكيفية تنزيل الفيديوهات التي تريدونها.

دعنا ننتقل إلى الشرح !!

ما هو تطبيق سناب تيوب SnapTube؟

أحيانًا نجد بعض مقاطع الفيديو الخاصة التي نريد تنزيلها والاحتفاظ بها ، والتي غالبًا ما نواجهها على وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها ، حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة تمكنهم من تنزيل مقاطع الفيديو التي يريدونها. يعد تطبيق Snaptube من أروع التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها حقًا لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب بجودة عالية جدًا. هذا يرجع إلى العديد من الميزات والميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق المذهل.

الميزة الأولى المتوفرة في تطبيق Snaptube ، وهي أنه يدعم أكثر من 50 موقعًا مختلفًا ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو منه ، حيث يمكنك الآن من خلال تطبيق Snaptube تنزيل مقاطع الفيديو من تطبيق الدردشة الشهير WhatsApp ، وأيضًا من حسابك. حساب على Facebook و Twitter و Instagram و Twitter Tik و Tok ، وكذلك من مواقع أخرى مثل DailyMotion / 4shared / Animeq / Funnyordie / Vevo / MetaCafe / Vimeo / وأبرز موقع يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو منه هو Youtube ، حيث أصبح من السهل جدًا تنزيل مقاطع الفيديو من هناك بجودة عالية فقط بنقرة زر واحدة عبر Snaptube.

بالنسبة للجودة، فإن تطبيق Snaptube هو أحد التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها حقًا لتنزيل مقاطع الفيديو بجودة عالية جدًا. تطبيق Snaptube يدعم التنزيل بجودة 4K HD و 2K HD و 1080p HD و 720p ، وهناك أيضًا جودة 144 ، يمكنك تحديد الجودة التي تناسبك لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube أو من باقي المواقع التي تحدثنا عنها أعلاه ، من ناحية أخرى ، إذا أعجبك أحد مقاطع الفيديو الموسيقية ، وأردت تحويله إلى صوت ، من خلال تطبيق Snaptube ، يمكنك القيام بذلك بسهولة ، حيث يتيح التطبيق تحويل أي فيديو إلى MP3.

على الرغم من كل الميزات والخصائص التي يتمتع بها تطبيق Snaptube ، إلا أنه تطبيق صغير جدًا ولن يستحوذ حجم التطبيق على مساحة جهازك ، لذلك إذا لم يكن لديك مساحة كافية على هاتفك ، فلا تقلق ، أنت يمكن تحميل تطبيق Snaptube دون أي مشاكل من خلال الرابط الذي قدمناه لكم في أعلى الموقع الرسمي للتطبيق.

كما أن التطبيق له واجهة سهلة الاستعمال ولا يحتاج أي تجربة، يمكنك تشغيل التطبيق بكل بساطة من اللحظة الأولى حيث أن واجهته تشبه واجهة تطبيق اليوتيوب مما يسهل عملية تحميل الفيديوهات من خلال تطبيق Snaptube. الجميل في الأمر أنه يمكنك أيضًا تشغيل تطبيق Snaptube على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، دون الحاجة إلى استخدام محاكي ، حيث يوجد إصدار أصلي من تطبيق Snaptube يعمل على نظام Microsoft.

كل هذه الميزات والمميزات يمكن الحصول عليها مجانًا من خلال تنزيل تطبيق Snaptube من الموقع الرسمي ، وذلك بالضغط على الرابط الذي قدمناه أعلاه ، والبدء في تنزيل مقاطع الفيديو والأغاني بجودة عالية جدًا ، من أكثر من 50 موقعًا مختلفًا. ، بما في ذلك YouTube و Facebook.

مميزات سناب تيوب SnapTube

يتمتع SnapTube بالعديد من الخصائص التي تصنفه ضمن أفضل التطبيقات التي ستمكنك من تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية من مختلف المواقع التي تزورها، ومن مميزاته:

  1. إنه أفضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات لهواتف Android.
  2. يمكنه التنزيل من أي موقع.
  3. إنه برنامج خفيف الوزن لا يستهلك موارد الهاتف.
  4. SnapTube هو برنامج مجاني.
  5. برنامج سهل الاستخدام.
  6. يمكنك تحويل مقطع الفيديو إلى ملف صوتي عبر البرنامج وتحميله.
  7. يدعم العديد من اللغات ومن ضمنها اللغة العربية.
  8. من خلال البرنامج يمكنك تحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي.
  9. لديه القدرة على التنزيل بسرعة.
  10. يمكنك متابعة التنزيل إذا كانت هناك مشكلة في الاتصال في أي وقت تريده.
  11. البرنامج لا يتطلب منك التسجيل أو تقديم أي معلومات خاصة.
  12. يمكنك التنزيل من أي موقع تريده وبالنوعية التي تريدها.
  13. يمكنك اختيار مكان تخزين المقاطع التي تم تنزيلها على الهاتف أو بطاقة SD.
  14. من خلال البرنامج يمكنك تحميل عدة مقاطع في نفس الوقت.
  15. يمكنك من خلال البرنامج مشاركة ملفاتك المميزة في أي وقت تريده.

شرح كيفية تحميل الفيديو عبر سناب تيوب SnapTube

بعد أن قدمت شرحًا موجزًا ​​عن البرنامج والميزات التي يحتوي عليها ، ننتقل الآن إلى شرح بسيط لكيفية تنزيل مقاطع الفيديو من خلال برنامج SnapTube ، وكل ما عليك فعله هو اتباع الشرح أدناه.

في هذه الفقرة سنتعرف على كيفية تنزيل مقاطع الفيديو باستخدام تطبيق SnapTube ، حيث سنقدم مثالاً على تطبيق Instagram ، حيث يمكن تطبيق الطريقة التي سأشرحها على أي موقع آخر.

دعنا ننتقل إلى الشرح.

الخطوة 1 : قم بتنزيل برنامج SnapTube على هاتفك.

الخطوة 2 : عند محاولة تثبيته ، قم بتفعيل خيار السماح بالتنزيلات من مصادر خارجية حتى نتمكن من تثبيت التطبيق على الهاتف كما هو موضح بالصورة.

الخطوة 3 : قم بتسجيل الدخول إلى أي موقع تريده ، وكل ما عليك فعله هو نسخ رابط الفيديو إلى أي موقع.

الخطوة 4 : الصق الرابط الذي نسخته في برنامج SnapTube وسينبثق كما هو مبين في الصورة.

الخطوة 5 : ثم الضغط على زر التحميل ليتمكن البرنامج من تنزيل الفيديو.

هنا ننتهي من طريقة تنزيل المقاطع من خلال برنامج SnapTube ، وكل ما عليك فعله هو إدخال موقع الفيديوهات على هاتفك وستجد الفيديو الذي قمت بتنزيله ، وهذا ينطبق أيضًا على المقاطع الصوتية.

تحميل سناب تيوب SnapTube

بعد تقديم شرح كامل لكيفية التنزيل من برنامج SnapTube ، سننتقل إلى طريقة تنزيل برنامج SnapTube على هاتف Android أو iPhone أو الكمبيوتر ، عبر رابط مباشر من الموقع الرسمي للبرنامج.

إذا لم تقم بتنزيل هذا البرنامج من قبل ، فاتبع مسار التنزيل الذي سأوفره لك ، وبعد طلبك يمكنك الاستمرار في شرح كيفية التنزيل من البرنامج أعلاه.

شاهد أيضا : كيفية تفعيل وضع الضيف Guest Mode على الأندرويد
شاهد أيضا : برنامج استعادة الصور المحذوفة للأندرويد مجانا

تحميل سناب تيوب SnapTube للأندرويد

الجدير بالذكر أن برنامج SnapTube تم إصداره خصيصًا لهواتف Android ، حيث أن هذا التطبيق غير متوفر على متجر Google Play لأن المتجر لا يسمح بوجود هذا البرنامج فيه.

من أجل تحميل برنامج Snaptube يجب عليك تحميله من مصدر خارجي وبالضبط من موقعه الرسمي حيث سأزودك بالرابط المباشر لتنزيله أدناه.

قم بالتنزيل من الرابط الذي سأوفره لك لأنه يحتوي على أحدث إصدار ولديه أيضًا حماية وأمان من خلال الدخول إليه.

تحميل سناب تيوب Snaptube للآيفون

عندما تبحث في برنامج SnapTube عن هواتف iPhone ، ستجد العديد من التطبيقات ، لكنها في الأصل مجرد تطبيقات مزيفة ومضللة لأن SnapTube ليس لديها إصدار يعمل على أنظمة IOS.

ومن هنا نستنتج أن أي موقع يقدم لك طريقة لتنزيل البرنامج هو مجرد كذبة ، وأنا أعلم أن الموقع ليس لديه أي مصداقية وأنت لا تتابعه بعد ذلك ، فهو لا يهتم بحماية متابعيه. وتزويدهم بمعلومات موثوقة.

إذا كنت تبحث عن برنامج يمكّنك من تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube ، فإن نصيحتي لك هي تنزيل Bolt ، وهو برنامج جميل وبسيط الاستعمال.

تحميل سناب تيوب للكمبيوتر

سبق أن أشرت الى  أن البرنامج قد تم إختراعه خصيصًا لهواتف Android ، ولكن مع ذلك ، يمكنك تشغيل برنامج SnapTube على الكمبيوتر ، وذلك عن طريق تنزيل برامج محاكاة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل مشغلات LD وغيرها من البرامج التي تسمح بتشغيل جميع البرامج التي تعمل على أنظمة أندرويد.

من خلال هذه البرامج ، يمكنك تنزيل تطبيق على هاتفك واستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفس طريقة عملك على جوالك.

أفضل إصدارات برنامج SnapTube

كثيرًا ما أقابل العديد من المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة لتنزيل الإصدارات القديمة من البرامج ، مثل تنزيل برنامج Red SnapTube أو الإصدار القديم والإصدارات القديمة الأخرى. من أجل أن تكون أكثر أمانًا وأمانًا ، فإن هذا الأمر مهم جدًا بالنسبة لك كمستخدم.

انسَ الإصدارات القديمة التي قد تضر بهاتفك وقم بتنزيل أحدث الإصدارات من أي تطبيق.

عيوب برنامج سناب تيوب SnapTube

يجب أن تجد بعض العيوب في أي برنامج لا يعجبك كمستخدم ، حتى لو كانت عيوب بسيطة ولا تهم ، لكن برنامج SnapTube به بعض العيوب ، والتي سأقدمها لك من

  1. يحتاج برنامج SnapTube ، بتحديثاته العديدة ، إلى جودة عالية للإنترنت ليكون أكثر فاعلية.
  2. كان البرنامج في أيامه الأولى سريعًا ولكنه بطيء نوعًا ما.
  3. تحديثات متكررة دون إضافة أفكار أو ميزات أخرى.

مشاكل برنامج سناب تيوب SnapTube

لدى SnapTube بعض المشاكل التي ألخصها لك فيما يلي:

  1. التطبيق غير متوفر في متجر Google Play.
  2. البرنامج غير متوفر على أنظمة IOS.
  3. لديها الكثير من الإخطارات المزعجة لمستخدميها.
  4. التطبيق بطيء إلى حد ما في بعض الأحيان.
  5. ليس أفضل وأسرع تطبيق تصفح.

معلومات عن تطبيق سناب تيوب SnapTube

  • اسم البرنامج: SnapTube
  • حجم البرنامج: 39 ميجا بايت
  • الشركة: Snap Tube
  • الترخيص: تطبيق مجاني 100٪
  • اللغات: يدعم اللغة العربية والعديد من اللغات الأخرى.
  • نظام التشغيل: أندرويد.

عدد مستخدمين البرنامج Snap Tube

بعد ما اشرنا لبعض المميزات في هذا المقال عن هذا البرنامج ، من المتوقع أن ينتشر بسرعة ويحتل مراتب متقدمة بين البرامج الأخرى، منذ إطلاقه الأول نال إعجاب الكثيرين ممن استخدموه ، لأنه من البرامج التي تم تعديلها بشكل متناغم بحيث يمكن للمستخدم استخدامه بسهولة.

حظيت هذه الخاصية بإقبال كبير حول العالم  شيء الذي دفع تقريبا أكثر من 100 مليون شخص حول العالم أن يقوم يتحميل هذا البرنامج وتجربته في تنزيل الفيديوهات والملفات الصوتية من اليوتيوب على الهاتف ، رغم أن هذا البرنامج غير متوفر في متجر بلاي لأنه أحد البرامج المحظورة في هذا المتجر.

الشيء الذي دفع العديد من الاشخاص حول العالم الاعتماد عليها في عملية تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع متنوعة، لذلك تم استخدام متاجر أخرى للعثور على برنامج SnaTube ، وجاءت النسخة الأولى من هذا البرنامج في سنة 2015، وفي وقت وجيز احتلت مساحة مكان رائع بين البرامج العملاقة الأخرى في هذا المجال.

خلال النسخة الأول كان متاحًا من خلال Google Play، ولكن بعد تحديثه تم حذفه في هذا المتجر، وأي برامج أخرى بهذا الاسم في هذا المتجر ما هي إلا تقليد للبرنامج الأصلي، ولا يمكنك تنزيل أي مقاطع فيديو.

الأسئلة الشائعة حول سناب تيوب الاصفر الاصلي SnapTube Apk

تحميل سناب تيوب الاصلي

في الفقرة الأخيرة من هذا المقال ، سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة ، حول تطبيق Snaptube الأصفر الأصلي ، الإصدار القديم ، وسنحاول الإجابة على كل هذه الأسئلة باختصار ، لذا أنصحك بمتابعة القراءة الأخيرة. الفقرة ، لأنها تحتوي على مجموعة من المعلومات المفيدة حول تطبيق Snap Snaptube:

هل برنامج SnapTube آمن؟

يسأل الكثير من مستخدمي Snaptube عن هذا التطبيق ، هل هو آمن حقًا ولا يحتوي على أي فيروسات. الجواب نعم يمكنك تحميل تطبيق Snaptube من الموقع الرسمي دون خوف او قلق من اي فيروسات اذ تم تحميل هذه الطريقة اكثر من 30 مليون مرة من مختلف دول العالم وهذا دليل على انها تطبيق تماما تطبيق آمن ويقدم العديد من الميزات الرائعة.

هل snaptube Yellow original بالمجان ؟

وكما قلنا لك أعلاه ، فإن تطبيق Snaptube مجاني. يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي دون الحاجة للدفع أو الاشتراك أو حتى إنشاء حساب عليه.

لماذا Snaptube غير متوفر في متجر Google Play؟

لا يحترم Snaptube شروط متجر Google Play ، حيث يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى ملفات صوتية دون الحصول على حقوق القيام بذلك. في الاعلى.

أين يمكنني تحميل snaptube الأصفر الأصلي؟

يمكنك تنزيل تطبيق Snaptube Yellow الأصلي من الموقع الرسمي للتطبيق ، ولهذا يجب تنزيل هذا التطبيق من باقي المواقع والروابط الأخرى ، حيث يمكنك تنزيل فيروس على هاتفك دون معرفة ذلك بالضغط على الرابط في الأعلى يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لتطبيق Snaptube والتنزيل من هناك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments