خدع فري فاير

ماهي سكامة سرقة حسابات فري فاير

فري فاير هي لعبة مستخدميها بالملايين، و لأنها لعبة شهيرة فإن وسائل و طرق السرقة تكون متنوعة و كثيرة من أجل كسب حسابات و بيعها أو استخدامها إذا كانت رائعة، لذلك أي لاعب يملك حساب في لعبة فري فاير يخشى أن يكون ضحية لعملية سرقة أو اختراق، لذلك يبحث عن سكامة سرقة حسابات فري فاير لكي يعرف الطرق التي يستخدمها الهاكرز و السارقين لتجنبها و يحمي حسابه منها، إذا كنت من هؤلاء فأنت في المكان الصحيح الأنسب لك لمعرفة كل كيفية سرقة حسابات فري فاير، أعيد و أكرر أن هذه الطرق سيتم تقديمها بهدف الحماية و ليس الاختراق .

1. موقع سرقة حسابات فري فاير

من الطرق الخطيرة التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير والتي يجب الحذر منها هي استخدام الصفحات المزورة في سرقة حسابات فري فاير.

ما هي الصفحات المزورة؟

موقع سرقة حسابات فري فاير 2020

الصفحات المزورة هي عبارة عن صفحة تتشابه مع موقع فري فاير الرئيسي في الشكل والواجهة، و هذه الصفحات منشورة على الأنترنت، لذا عندما تدخل أنت للموقع الرسمي تظهر لك تلك الصفحة المزورة وتدخل إليها على اعتبار اعتقادك الخاطئ كونها أصلية.

معظم هذه المواقع تمنجك بعض المزايا مثل الحصول على جواهر فري فاير بالمجان، تطلب منك الصفحة المزورة إذا كنت ترغب بالحصول على 1000 جوهرة مجانا أنت تقوم بإدخال اليوزرنايم الخاص بك وكلمة المرور في مكان معين، لكن المشكل عندما تدخل هذه المعلومات لا تحصل على أية جواهر وقد تتفاجأ بعد قليل من الوقت بأن حسابك تم سرقته و ضاع . السبب هو تلك المعلومات و البيانات التي أدخلتها في الموقع. إذن كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عبر الصفحة المزورة؟

كما قلنا عندما تدخل معلوماتك على الموقع تتفاجأ بأن الحساب توقف أو لم يعد يشتغل، في الأصل تم سرقة الحساب الخاص بك، لأن معلومات الحساب التي أدخلتها في الموقع وصلت إلى المسؤول عن الصفحة المزورة، وبالتالي يصبح بإمكانه الدخول إلى حسابك و تعديل كافة معلومات تسجيل الدخول من اسم المستخدم وكلمة المرور .

موقع Sp0m:

sp0me free fire

من بين المواقع التي يتم استعمالها في سرقة فري فاير عبر الصفحات المزورة هو موقع Sp0m وهو موقع مخصص لانشاء و تطوير صفحات مزورة سواء لفري فاير ببجي أو لموقع فيسبوك وغيرها.

يقوم الهاكرز باستخدام هذا الموقع من خلال:

 1ـ الدخول إليه وتسجيل الدخول من خلال الضغط على خيار  Sign me up لكي يتم إنشاء حساب في الموقع.
النقر على Sign me up وملء المعلومات (اسم المستخدم- الايميل- كلمة السر- إعاة كتابة كلمة السر) بهدف فتح حساب.

سكامة سرقة حسابات فري فاير

3ـ بعد ذلك الذهاب إلى خيار Scamas ونختار الصفحة المزورة التي نريد الحصول عليها صفحة فري فاير، ستجد صفحات أخرى كما قلنا.

سرقة حسابات فري فاير مجانا

سبق أن شرحنا هذه الطرق وغيرها في مقال شامل سابق حول هذا الموضوع ، يحمل عنوان  كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية عند الضغط عليه ستجد فيه طرق فعالة لحماية حسابك من السرقة.

2. كيف يتم سرقة حساب فري فاير عن طريق المواقع من أجل حماية حسابك

تتنوع وسائل استدراج الأشخاص لسرقة حسابات فري فاير عبر الصفحات المزورة ، هناك مواقع ما تستدرج بالجواهر، يعني تقول لك بإمكانك الحصول على 50000 جوهرة على الفور بشكل مجاني ، ثم يطلب منط إدخال بعض المعلومات المتعلقة بحسابك، تكون غالبا ( اسم المستخدم أو الايميل، ثم كلمة المرور) عندما تدخل هذه المعلومات يأخذها صاحب الصفحة المزورة ثم يقوم بتغييرها . وبالتالي سرقة حسابك.

نفس الطريقة تقريبا يتم استعمالها من موقع أخر يدعي مثلا أنه خاص بتهكير أسلحة اللعبة، أو موقع يدعي أنه خاص بتوفير السكنات أو الرقصات مثل رقصة العرش أو غيرها، تطلب منك هذه المواقع نفس معلومات حسابك المشار إلأيها في الأعلى .

هناك مواقع أيضا تدعي أنها تقدم أكواد فري فاير تمنحك هدايا متنوعة في فري فاير، أغلب هذه المواقع أيضا تكون كاذبة و ترغب بسرقة حسابك لذا تجنب ما أمكن الدخول إليها. بإمكانك استخدام مواقع موثوقة و صادقة والحصول على أكواد فري فاير بطريقة صحيحة عبر زيارة الموضوع السابق اكواد فري فاير غير مستعملة كما بإمكانك استبدال الأكواد في موقع رسمي لاستبدال كود فري فاير عبر المقال الشامل : شرح استبدال الكود فري فاير

طريقة حماية حسابك من الصفحات المزورة

يمكنك الحفاظ على حسابك فري فاير و حمايته من السرقة من خلال اتباع بعض الخطوات والطرق البسيطة التي تمكنك من حماية حسابك من الاختراق أو السرقة. أهم الطرق التي يجب القيام بها نذكرها في مايلي :

  1. الاطلاع على رابط الصفحة إذا لم يكن رابط خاص بالموقع الرئيسي لفري فاير لا تقم بالدخول عليه أبدا. إليك رابط الموقع الرسمي لفري فاير  https://ff.garena.com/ إذا وجدت أي رابط غير منتشر غير هذا الرابط اعلم أنه موقع غير رسمي، عبارة عن صفحة مزورة.
  2. لا تدخل على المواقع التي تدعي تقديم جواهر فري فاير مجانا خصوصا المواقع التي تقول أنها تمكنك من الحصول على عدد كبير و هائل من الجواهر بالمجان، غالبا تكون هذه المواقع كاذبة و نصابة وعبارة عن صفحات مزورة  تريد سرقة حسابك.
  3. لا تقم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحسابك في أي موقع أبدا، لأن الحصول على الهدايا أو المميزات الأخرى الموجودة فري فاير مثل الجواهر والأسلحة والرقصات يمكن الحصول عليه باسم المستخدم فقط أو الايميل، أما كلمة المرور فلا علاقة لها بهذا الأمر، وإذا طلب منك أي موقع إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، فاعلم أنه ينوي سرقة حسابك.

أنظر أيضا:
شحن جواهر فري فاير مجانا (free fire 999 999 diamonds)

3. سرقة حساب فري فاير بالايدي ID

صفحات مزورة فري فاير

العديد من لاعبي فري فاير يسجلون الدخول إلى اللعبة من خلال الأي دي ID  لذا يسألنا العديد من المتابعين عن إمكانية سرقة حساب فري فاير عن طريق ID. سأقول لك عزيزي هذا الأمر غير ممكن في وقتنا الحالي ، لأنه لم يتم ابتكار أي طريقة أو وسيلة لسرقة الحسابات عن طريق ID، لأن هذا من الأمور الصعبة ويتطلب العمل العثور على ثغرات أمنية في لعبة فري فاير حتى يمكن سرقة الحسابات بهذه الطريقة.

إذا إذا كنت تستخدم ID في الدخول إلى حسابك فري فاير فحسابك آمن ولا خوف عليه، شريطة عدم تنزيل البرامج و التطبيقات الخطيرة التي قد تؤدي إلى اختراق جهازك كاملا، وهو ما سأتطرق إليه في الفقرة التالية.

4. تطبيق سرقة حسابات فري فاير احذر منه

من أخطر الطرق التي يستعملها الهاكرز ف سرقة حسابات فري فاير هي عن طريق البرامج الملغمة.

 هناك مجموعة من الفيديوهات على اليوتيوب تشرح بعض البرامج التي تدعي أنها تمكن اللاعب من الحصول على حسابات فري فاير والحصول على كافة المميزات داخل اللعبة، لكن هذا الأمر خاطئ ، لأن الحصول على جواهر فري فاير مثلا هي عملية تتم بطرق قانونية ويمكن الحصول على جواهر فري فاير بشكل مضمون من خلال اتباع  المحتوى الموجود بداخل هذا المقال طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي.

أي برنامج آخر يدعي أنه يوفر الحصول على حساب فري فاير أو الحصول على مميزات داخل اللعبة هو برنامج نصاب و كاذب، ما عدا إذا كان هذا البرنامج يقدمه الموقع الرسمي لفري فاير، أما دون ذلك فمجرد كذب.

5. كيف يتم سرقة فري فاير عن طريق التطبيقات والبرامج؟

يتم إرسال رابط تطبيق معين أو ضع تطبيق في متجر جوجل بلاي، عنوانه مثلا الجصول على الجواهر بالمجان، هذا البرنامج يكون مدمج بمجموعة من الفيروسات الخبيثة ، ما إن تقوم يتحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف، يقوم البرنامج عن طريق الفيروسات المدمجة داخله لاختراق هاتفك والوصول إلى كل الحسابات المفتوحة من بينها حساب فري فاير الخاص بك، ثم يتم الدخول إلى الحساب وتهكيره بسهولة.

خطورة هذه الطريقة لا تتوقف على سرقة الحسابات، بل يستطيع المخترقون عن طريقها سرقة الحسابات البنكية والفيسبوك و الكثير من الأشياء الأخرى ، كما يمكنهم أيضا التجسس على الأفراد عن طريق التحكم في الكامرا والمايكروفون الخاص بجهاز الضحية وسرقة المعلومات وغيرها.

6. كيف يمكن حماية حسابي من البرامج الضارة؟

أركز دائما عند التطرق لمواضيع الحماية على تقديم فقرة خاصة بنصائح للوقاية و الحماية في ظل عصر الاختراق و التهكير المنتشر بشكل رهيب، و في نفس السياق سنقدم لكم نصائح ثمينة ذهبية لحماية حسابك من البرامج الخبيثة الضارة، و لكي لا أكرر تلك النصائح ، بحيث هي موجودة في مقال سابق شامل يتطرق لهذا الموضوع، رابط المقال هو :

اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير free fire 2021 وجب الحذر منها

بعد الإجابة على سؤال ماهي سكامة سرقة حسابات فري فاير من خلال توضيح كل أساليب و طرق سرقة حسابات فري فاير نصل و اياكم متابعينا الكرام إلى ختام هذا المقال الشيق، نتمنى أن يكون نال إعجابكم و استحسانكم و تمكنتم من معرفة طرق سرقة الحسابات لأجل تجنب الوقوع فيها و حماية حساباتكم التي بدون أدنى شك تعبتم من أجل تطويرها، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة متعلقة بالموضوع اتركوها في قسم التعليقات و فريق معلومة سيجيب عنها بشكل سريع، أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *