خدع احتراف فري فاير 🔥

تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير

تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير

استطاعت اللعبة الشهيرة فري فاير ان تكون من بين أفضل الالعاب التي تستقطب اكثر عدد من الأشخاص في مختلف العالم، ولابد أن ذلك راجع إلى ما تأتي بها من مزايا أهمها الأمان والحماية العالية!

الا انكم كما تعلمون متابعينا الكرام، فالاختراق من المجالات الأكثر خطورة، وقوة بعض انواع الهاكرز وصلت الى حد كبير وهو ما جعل النظير الأمن السيبراني يواجه تحديات كبيرة.

كما أنه من اكثر الوسائل التي يعمل بها الهاكرز ومختلف مستخدمي الويب بشكل عام هي البرامج، ومنها نجد انه تم تصميم برامج اختراق الألعاب أهمها برنامج سرقة حسابات فري فاير، والذي سيكون مركز اهتمام هذا المقال ان شاء الله.

تحذير!!
باستعراضنا كيفية قيام الهاكرز باختراق الحسابات لا يعني التشجيع على الاختراق، وانما من أجل التنويه لهذه الطرق والحماية منها، فالمرجو منك عدم تجربتها، فقد يعرضك ذلك لعقوبات وخيمة حسب قانون بلادك.

الشعارالموقعالرابط
موقع AVITO رابط الموقع
جروبات فيسبوك رابط الموقع
السوق المفتوحرابط الموقع
موقع حراجرابط الموقع
واد كنيكسرابط الموقع
شراء حسابات فري فاير

تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير

سرقة حسابات فري فاير id Termux

بعد تخصيص بعض المواضيع المميزة عن مجانيات فري فاير، هناك من تسائل عن كيفية تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير، ووجدت أن هناك من اراد الحماية من سرقة حسابات فري فاير مجانا!

فما حقيقة برنامج سرقة حسابات فري فاير؟

بجانب إمكانية سرقة حسابات فري فاير id Termux والذي يعد الاخطر على الاطلاق، هناك أيضا برنامج سرقة حسابات فري فاير مجانا حيث يمكن سرقة حسابات فري فاير برقم الهاتف او غيره!

تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير مجانا

موقع سرقة حسابات فري فاير

يمكن تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير ولكن لا انصح في استخدامه من أجل سرقة حساب فري فاير عن طريق رقم الهاتف او غيرها، فذلك غير قانوني وقد يعرضك الى عقوبات عند محاولة سرقة حسابات فري فاير.

تطبيق Flash Keylogger لسرقة حسابات فري فاير خطير جدا وجب الحذر منه، وغيرها أيضا من البرامج التي يتم تعديلها مثلا من أجل سرقة حسابات فري فاير sp0m حيث يتم إرسالها لشخص ما وفور تحميله ليستفيد من بعض المزايا يفاجئ بسرقة حسابه!

ومن اجل تفادي تلك المشاكل وجب الحرص عدم تحميل البرامج الغير الموثوقة والتي يرسلها لك أشخاص لا تثق فيهم، ولا تنخدع ان قالو لك ان هناك الماس او سكنات فري فاير أو غيرها.

طريقة سرقة حسابات فري فاير

حسابات فري فاير مجانا الجزائر

بعدما يقوم الشخص بتحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير، يقوم لبدء استخدام تطبيق Flash Keylogger ويبدأ بسلب حسابات فري فاير باتباع الخطوات التالية!

الخطوة رقم 1:

تظهر نافذة الهاكر فيقوم بإدخال أي code مكون من 4 أرقام مع الاحتفاظ به.

الخطوة رقم 2:

بعدها يضغط في أي مكان خارج النافدة الصغيرة التي ظهرت له.

الخطوة رقم 3:

يذهب إلى المربع في الأعلى ويختار الإعدادات Settings.

الخطوة رقم 4:

يقوم بعدها بتفعيل بعض الخيارات بالضغط على Accessibilty Service.

الخطوة رقم 5:

يقوم بتحديد “الخدمات التي تم تثبيتها” ثم يفعل التطبيق بالضغط على الخيارات التالية ثم السماح، لمنح التطبيق صلاحية التحكم في الهاتف.

الخطوة رقم 6:

بعدها يضغط على الخيار الثاني ثم موافق ثم يعيد تفعيله ثم يختار من لوحة المفاتيح دولة امريكا.

الخطوة رقم 7:

يتوجه إلى الأعلى ويضغط على رمز التطبيق بشكل متكرر إلى أن تظهر اللوحة فيقوم بتغيير رمز التطبيق إلى أحد الأشكال الأخرى قصد خداع صاحب حساب فري فاير.

الخطوة رقم 8:

والآن يقوم بتطبيق الحيلة بتحديد الضحية واقناعة بتسجيل الدخول على حسابك، وبعد حذف الحساب تحفظ البريد الإلكتروني وكلمة السر على التطبيق ويقوم بعدها بنسخ البريد الإلكتروني وكلمة المرور وادخالها.

طرق سرقة حسابات فري فاير

سرقة حسابات فري فاير فيسبوك

هما الكثير من الطرق التي تستخدم في سرقة حسابات فري فاير، ولكن اغلبها فاشلة ويتم الترويج لها حتى لو لم يكن لها محل من الصحة، وفي المقابل قد تجد بعض الطرق فعالة ولكن لبعض الوقت فقط.

فعندما يتم كشف تلك الطرق يعمل فريق اللعبة على سد الثغرة في اي وقت ممكن، ولهو الأمر الذي ينطبق على هذا البرنامج ايضا، وفي الحقيقة لا اظن أنه سيبقى لوقت طريق قادر على سرقة فري فاير، وبعض الطرق الأخرى اشير اليها فيما يلي:

سرقة اكواد فري فاير
سرقة حسابات فري فاير sp0m
سرقة حسابات فري فاير فيسبوك
موقع سرقة حسابات فري فاير id
سرقة حسابات فري فاير Termux

ملاحظة: بالرغم من ان أغلب تلك الطرق فاشلة في برنامج سرقة حسابات فري فاير الا انه وجب الحذر في الوقوع ضحية لها!

حماية حساب فري فاير

موقع سرقة حسابات فري فاير id

ان قرصنة فري فاير وتبنيد حساب فري فاير قد كثرت مؤخرا، وذلك لعدة أسباب أهمها وصول الهاكرز إلى بعض الثغرات، وعلى أي يجب عليك حماية حسابك بوضع معلومات الاستخدام قوية وغير مرتبطة بالحسابات الأخرى.

من المهم أيضا وضع الإشارة إلى أي رسالة تصلك بها رابط من شخص ما، فلا يجب الدخول الى الرابط إلا إذا كان موثوق، بجانب ذلك لا تنسى الابتعاد عن فتح حسابك في أجهزة أخرى فذلك اكثر ما يعرضها للاختراق.

بهذا نكون ولله الحمد قد اتممنا شرح تحميل برنامج سرقة حسابات فري فاير وغيرها، لا تنسى ان تضع لنا تعليق بسيط ودعمنا على الموقع

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن
3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments