خدع احتراف فري فاير 🔥

موقع سرقة حسابات فري فاير sp0m ( يجب الحذر منه )

بعد أن قمنا في الموضوع السابق بـ شرح طريقة إستعادة حساب فري فاير Free fire، وصلتنا مجموعة من الشكاوى في التعليقات من مجموعة من المتابعين أغلبهم تعرضوا لسرقة حساباتهم بطريقة مفاجئة دون أن يعرفوا السبب.

لذا قررت أن أتحدث في هذا المقال عن كيف يتم سرقة حسابات فري فاي مع طرق الحماية، كما سأشرح بالتفصيل أخطر مواقع سرقة فري فاير، بالإضافة إلى شرح كيف تحمي حسابك فري فاير من السرقة.

كل هذه الطرق التي سنشرحها في هذا المقال لا نستخدمها نحن، ولا ندعو أي شخص لاستخدامها، نحن فقط نحاول فضح هذه الطرق لتكون على دراية بها وتحمي حساباتك من السرقة.

موقع سرقة حسابات فري فاير

من الطرق الخطيرة التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير والتي يجب الحذر منها هي استخدام الصفحات المزورة في سرقة حسابات فري فاير. إذن ما هي الصفحات المزورة؟

هي عبارة عن صفحة تشبه تماما موقع فري فاير الرسمي في الشكل والواجهة، يتم نشر هذه الصفحات على الأنترنت، لذا حينما تدخل أنت للموقع الرسمي تظهر لك الصفحة المزورة وتدخل إليها على اعتبار أنها أصلية.

أغلب هذه المواقع تعطيك بعض المزايا مثل الحصول على جواهر فري فاير مجانا، تطلب منك الصفحة المزورة إذا كنت تريد الحصول على 1000 جوهرة مجانا قم بإدخال id الخاص بك وكلمة السر في مكان معين، لكن المشكل حينما تدخل هذه المعلومات لا تحصل على أي جواهر وقد تتفاجأ بعد وقت قليل بأن حسابك تم سرقته. السبب هو تلك المعلومات التي أدخلتها في الموقع.

حينما تدخل معلوماتك على الموقع تتفاجأ بأن حسابك توقف أو لم يعد شغالا، في الأصل تم سرقة حسابك، لأن معلومات الحساب التي أدخلتها في الموقع وصلت إلى صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي يمكنه الدخول إلى حسابك وتغيير جميع معلومات تسجيل الدخول من اسم المستخدم وكلمة السر.

موقع Sp0m لإنشاء صفحات مزورة

من بين المواقع التي يتم استخدامها في سرقة فري فاير عن طريق الصفحات المزورة هو موقع Sp0m وهو مخصص لانشاء صفحات مزورة سواء لفري فاير، ببجي، فيسبوك، وغيرها.

يقوم الهاكرز باستخدام هذا الموقع من خلال الدخول إليه وتسجيل الدخول من  Sign me up من أجل فتح حساب جديد

بعد تسجيل الدخول sp0me يقوم الهاكرز بالذهاب إلى خيار Scamas ويختار الصفحة المزورة التي يريد الحصول عليها صفحة فري فاير.

وبالتالي يحصل الهاكرز على صفحة شبيهة بالصفحة الرسمية فري فاير، بعدها يقوم بإرسالها إلى الضحايات وينتظر أن يقوم الضحاياا بتسجيل الدخول إلى حسابهم من خلالها

طريقة حماية حسابك من الصفحات المزورة

يمكنك الحفاظ على حسابك فري فاير محمي من السرقة من خلال اتباع بعض الإجراءات والطرق البسيطة. أهم الطرق التي يجب القيام بها هي:

إذا لم يكن رابط خاص بالموقع الرئيسي لفري فاير لا تدخل عليه أبدا. رابط الموقع الرسمي لفري فاير هو:

إذا وجدت أي رابط غير هذا الرابط يدعي أنه موقع رسمي، فسيكون عبارة عن صفحة مزورة.

لا تدخل على المواقع التي تدعي تقديم جواهر فري فاير مجانا خصوصا المواقع التي تدعي أنها تمكنك من الحصول على عدد كبير جدا من الجواهر بالمجان، غالبا تكون هذه المواقع كاذبة وعبارة عن صفحات مزورة تهدف إلى سرقة حسابك.

لا تقم بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك في أي موقع أبدا، وإذا طلب منك أي موقع إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، فاعلم أنه يريد سرقة حسابك لا غير.

لا تقم بفتح حسابك على أي جهاز آخر غير جهازك، حتى لو كان هاتف صديقك لا تقم بفتح حسابك عليه

بالنسبة لجواهر فري فاير الذي تبيعه بعض المواقع، فهي في الواقع جواهر حقيقية. الجواهر التي يقدمونها تكون غالبا هدية أو أو تم شراؤها من موقع رسمي وعرضها للبيع. ما هو الشيء غير القانوني هنا؟

ما هو غير قانوني ليس الجواهر، بل طريقة البيع، أحد أكبر الأمثلة هو استخدام البائع لنظام البطاقة حيث يطلب منك الشراء عن طريق البطاقة الائتمانية. وبالتالي قد يسرق بطاقتك إذا قمت بإدخال معلومات البطاقة. وهذا بالطبع غير قانوني.

بالاضافة إلى ذلك يتم استهداف حساببك وسرقته، حيث تطلب منك هذه المواقع إدخال ID وكلمة السر حسابك فري فاير من أجل شراء الجواهر، عند تقديم هذه المعلومات من الممكن أن تحصل على الجواهر فعلا، لكن معلومات حسابك أصبحث عند صاحب الموقع، وبما أنه موقع غير رسمي، من الممكن أن يتلاعب وبحسابك ويسرقه بتغيير كلمة السر، بعد ذلك يقوم بعرض للبيع.

أغلب مواقع سرقة فري فاي، يحصلون على الحسابات بهذه الطريقة، بعد ذلك يعرضونها للبيع في بعض منصات بيع الحسابات.

سرقة حساب فري فاير بالايدي ID

العديد من لاعبي فري فاير يسجلون الدخول إلى اللعبة عن طريق الأي دي ID  لذا يسألنا العديد من الناس عن إمكانية سرقة حساب فري فاير عن طريق ID.

سأقول لك عزيزي هذا الأمر غير ممكن حاليا، لأنه لم يتم ابتكار أي طريقة لسرقة الحسابات عن طريق ID، لأن هذا من الأمور الصعبة ويتطلب العمل على أيجاد ثغرات أمنية في لعبة فري فاير.

إذا كنت تستخدم ID في الدخول إلى حسابك فري فاير فحسابك آمن ولا خوف عليه، شريطة عدم تنزيل البرامج الخطيرة التي قد تؤدي إلى اختراق جهازك كاملا، وهو ما سأتحدث عنه في الفقرة التالية أو الدخول على رابط ملغم.

تطبيق سرقة حسابات فري فاير يجب الحذر منه

من أخطر الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير هي عن طريق البرامج الملغمة. هناك مجموعة من الفيديوهات على اليوتيوب تشرح بعض البرامج التي تدعي أنها تمكن اللاعب من الحصول على حساب فري فاير والحصول على جميع المميزات داخل اللعبة.

هذا الأمر غير صحيح لأن الحصول على جواهر فري فاير مثلا تتم بطرق قانونية ويمكن الحصول عل جواهر فري فاير بطرق مضمونة من خلال موقع shop2game الرسمي التابع لغارينا أو طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي. وبعض الطرق الأخرى الرسمية لشحنةفري فاير عن طريق الرصيد

أي برنامج آخر يدعي أنه يتيح لك الحصول على حساب فري فاير أو الحصول على مميزات داخل اللعبة هو برنامج كاذب، ما عدا إذا كان هذا البرنامج يقدمه الموقع الرسمي لفري فاير، أما دونه فمجرد كذب.

كيف يتم سرقة فري فاير عن طريق التطبيقات والبرامج؟ وكيف تتصدى لها

يتم إرسال رابط تطبيق معين أو وضع تطبيق على متجر جوجل بلاي، عنوانه مثلا الحصول على الجواهر مجانا، هذا البرنامج يكون مدمج بمجموعة من الفيروسات الضارة.

ما إن تقوم يتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك، يقوم البرنامج عن طريق الفيروسات المدمجة داخله على اختراق هاتفك والوصول إلى كل الحسابات المفتوحة من بينها حساب فري فاير، ثم يتم الدخول إلى الحساب وتهكيره بسهولة. وتدخل هذه الطريقة تحت ما يسمى ما هي الهندسة الاجتماعية Social engineering وكيف يتم استخدامها في الاختراق.

خطورة هذه الطريقة لا تتوفق على سرقة الحسابات، بل يستطيع الهاكرز عن طريقها سرقة جميع الحسابات المفتوحة على الجهاز، كما يمكنهم أيضا التجسس على الناس عن طريق التحكم في الكامرا والمايكروفون الخاص بجهاز الضحية وسرقة البيانات وغيرها.

كيف يمكن حماية حسابي من البرامج الضارة؟

  • تجنب ما أمكن تحميل أي برنامج كيفما كان قبل التأكد من مصداقيته
  • إسأل أصدقاءك واستشرهم بخصول مصداقية البرنامج، هل موثوق منه أم لا.
  • قبل تحميل التطبيقات إقرأ تعليقات الأشخاص الذين قاموا بتحميله، إذا كانت أغلب التعليقات إيجابية، يعني أنه صادق أما إذا كانت التعليقات سلبية تجنب تحميله

اختراق حسابات فري فاير عن طريق الفيسبوك

يعلم الهاكرز السيئون أن أغلب مستخدمي لعبة فري فاير يسجلون الدخول عن طريق الفيسبوك، لذا عوضا عن استهداف حساب فري فاير مباشرة، يتم استهداف حساب فيسبوك وسرقته.

بعد اختراق فيسبوك يستطيع المخترق الوصول إلى كل الحسابات الأخرى التي سجلت الدخول عن طريق الفيسبوك.

سبق أن شرحنا هذا الأمر بالتفصيل في موضوع سابق بعنوان هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف، كما قدمنا أيضا طرق لتجنب اختراق الفيسبوك في كيف تحمى حسابك الفيس بوك الخاص بك

حقيقة مولدات جواهر فري فاير

بعد البحث على يوتيوب وجدت مجموعة من الأشخاص يشرحون كيفية الحصول على الجواهر عن طريق مولدات فري فاير، لكن بعد أن قمت بالبحث عن هذه المولدات ومواقع مولدات فري فاير، وجدت أن هذه المواقع لا تعطيك أي جوهرة، بل تطلب منك القيام بمهام دون جدوى.

مثلا تطلب منك مواقع مولدات فري فاير القيام بإدخال ID الخاص بحسابك من أجل الحصول على الجواهر، بعدها يطلب منك الموقع تحميل برنامج أو تطبيق معين. بعد أن تقوم بتحميل أحد هذه البرامج لا تحصل على أي شيء

يعني أن غاية مواقع مولدات فري فاير هي الربح عن طريق زيارة مواقعهم، كما يستفيدون أيضا من التحميلات الكثيرة للتطبيقات التي يضعونها على الموقع، بمعنى أن ذلك العنوان الذي يضعونه ” الحصول على جواهر فري فاير” هو فقط من أجل استدراجك لتحميل تطبيقاتهم من أجل الربح لا غير.

كيف تحميل حسابك

أريد أن أنبهكم إلى تجنب أي موقع يشرح لعبة فري فاير أو تهكير فري فاير أو الحصول على جواهر فري فاير، كما أن هناك مواقع أخرى تشرح طريقة الحصول على أكواد فري فاير. أغلب هذه المواقع تكون فقط نصابة أو تهدف إلى الربح فقط، تجنبو ما أمكن هذه المواقع حفاظا على حسابكم.

أيضا يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير بطريقة صحيحة من خلال الدخول إلى المواضيع التي أشرنا إليها في هذا المقال، سوف تجدون طرق حقيقية للحصول على جواهر فري فاير.

فيما يلي بعض النصائح لتجنبسرقة حساب فري فاير الخاص بك:

  • استخدم كلمة مرور قوية للحساب تتكون من مجموعة من الأحرف والأرقام والرموز ليكون من الصعب على المتسللين تخمينها.
  • لا تشارك كلمة المرور الخاصة بك مع أي شخص، بما في ذلك الأصدقاء أو العائلة.
  • تمكين التحقق على خطوتين سيضيف التحقق على خطوتين طبقة إضافية من الأمان إلى حساب فري فاير الخاص بك
  • لا تنقر على الروابط أو الملفات من مصادر غير معروفة قد تحتوي على برامج ضارة، يمكن أن تلحق هذه البرامج الضارة الضرر بالجهاز، مثل سرقة البيانات الشخصية أو إصابة الجهاز بالفيروسات.
  • حافظ على تحديث جهازك، لأنه غالبًا ما تتضمن تحديثات البرامج تصحيحات أمان يمكن أن تساعد في حماية جهازك من هجمات البرامج الضارة.
أي سؤال أو استفسار يمكنكم تركه في التعليقات وسوف نجيبكم إنشاء الله في أقرب وقت.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

20 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments