اخطر مواقع سرقة حسابات فري فاير free fire 2020 وجب الحذر منها

بعد أن قمنا في الموضوع السابق بـ شرح طريقة إستعادة حساب فري فاير Free fire، وصلتنا مجموعة من الشكاوى في التعليقات من مجموعة من المتابعين أغلبهم تعرضوا لسرقة حساباتهم بطريقة مفاجئة دون أن يفرفوا السبب، لذا قررت أن أتحدث في هذا المقال عن كيفية سرقة حسابات فري فاي، كما سأشرح بالتفصيل أخطر مواقع سرقة فري فاير، بالإضافة إلى شرح كيف تحمي حسابك فري فاير من السرقة.

المعلومات التي ستجدها في هذا المقال ربما لم تسمع بها من قبل ولن تجد شخص آخر يشرحها، ستكشف لك مجموعة من المخاطر التي تتعرض لها كل يوم والطرق التي يستخدمها الهاكرز والمخترقون في سرقة الحسابات واختراق الأجهرة.

تنبيه:
كل هذه الطرق الخطيرة التي سنشرحها في هذا المقال لا نستخدمها نحن، ولا ندعو أي شخص لاستخدامها لأنها خطيرة وتسبب ضرر للآخرين. نحن فقط نتحدث عن هذه الطرق لحماية أنفسكم من الوقوع ضحية لها. ولا نتحمل أي مسؤولية في حالة قمت باتستخدامها، لأن غرضنا الأساسي هو الحماية وليس الاختراق.

اقرأ أيضا:
حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts
تهكير فري فاير free fire التحديث الجديد

لكي أعرف كيف أحمي نفسي وأحمي حساب فري فاير من السرقة، لابد أولا أن أتعرف على الطرق التي يستخدمها المخترقون في سرقة فري فاير، كي أتمكن من حماية حسابي.

سوف تجد في الأسفل طرق لحماية حسابك فري فاير من السرقة، في حالة صادفت أي من هذه الطرق.

موقع سرقة حسابات فري فاير

من الطرق الخطيرة التي يستخدمها الهاكرز في سرقة حسابات فري فاير والتي يجب الحذر منها هي استخدام الصفحات المزورة في سرقة حسابات فري فاير.

ما هي الصفحات المزورة؟

الصفحات المزورة هي عبارة عن صفحة تشبه تماما موقع فري فاير الرئيسي في الشكل والواجهة، يتم نشر هذه الصفحات على الأنترنت، لذا حينما تدخل أنت للموقع الرسمي تظهر لك الصفحة المزورة وتدخل إليها على اعتبار أنها أصلية.

أغلب هذه المواقع تعطيك بعض المزايا مثل الحصول على جواهر فري فاير مجانا، تطلب منك الصفحة المزورة إذا كنت تريد الحصول على 1000 جوهرة مجانا قم بإدخال اليوزرنايم الخاص بك وكلمة السر في مكان معين، لكن المشكل حينما تدخل هذه المعلومات لا تحصل على أي جواهر وقد تتفاجأ بعد وقت قليل بأن حسابك تم سرقته. السبب هو تلك المعلومات التي أدخلتها في الموقع. كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق الصفحة المزورة؟

كما قلنا حينما تدخل معلوماتك على الموقع تتفاجأ بأن حسابك توقف أو لم يعد شغالا، في الأصل تم سرقة حسابك، لأن معلومات الحساب التي أدخلتها في الموقع وصلت إلى صاحب الصفحة المزورة، وبالتالي يمكنه الدخول إلى حسابك وتغيير جميع معلومات تسجيل الدخول من اسم المستخدم وكلمة السر.

موقع Sp0m:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو azzz-1024x576.jpg

من بين المواقع التي يتم استخدامها في سرقة فري فاير عن طريق الصفحات المزورة هو موقع موقع Sp0mوهو موقع مخصص لانشاء صفحات مزورة سواء لفري فاير ببجي فيسبوك وغيرها.

يقوم الهاكرز باستخدام هذا الموقع من خلال:

 الدخول إليه وتسجيل الدخول من خلال النقر على خيار  Sign me upمن أجل إنشاء حساب في الموقع.
الضغط على Sign me up وملء الملومات (اسم المستخدم- الايميل- كلمة السر- إعاة كتابة كلمة السر) من اجل فتح حساب.

بعد ذلك الذهاب إلى خيار Scamas ونختار الصفحة المزورة التي نريد الحصول عليها صفحة فري فاير، ستجد صفحات أخرى كما قلنا.

سبق أن شرحنا هذه الطرق وغيرها في مقال سابق كيف يتم سرقة حسابات فري فاير مع طرق الحماية وقدمنا طرق فعالة لحماية حسابك من السرقة.

كيف يتم سرقة حساب فري فاير عن طريق المواقع

تتعدد وسائل استدراج الأشخاص لسرقة حسابات فري فاير عن طريق الصفحات المزورة من هذه المواقع ما تكون خاصة بالجواهر، يعني تقول لك يمكنك الحصول على 50000 جوهرة في الحال بالمجان، ثم يطلب منط إدخال بعض المعلومات الخاصة بحسابك، غالبا تكون ( اسم المستخدم è أو الايميل، ثم كلمة السر) حينما تدخل هذه المعلومات يأخذها صاحب الصفحة المزورة ثم يغيرها وبالتالي سرق حسابك.

نفس الطريقة تقريبا يتم استخدامها من موقع أخر يدعي مثلا أنه خاص بتهكير أسلحة فري فاير، أو موقع يدعي أنه خاص بالحصول على السكنات أو الرقصات مثل رقصة العرش أو غيرها، تطلب منك هذه المواقع نفس المعلومات السابقة.

هناك مواقع أيضا تدعي أنها تقدم أكواد فري فاير تعطيك هدايا كثيرة في فري فاير، أغلب هذه المواقع أيضا تكون كاذبة وتهدف إلى سرقة حسابك لذا تجنب ما أمكن الدخول إليها. يمكنك استخدام مواقع موثوقة والحصول على أكواد فري فاير بطريقة صحيحة من خلال الدخول على الموضوع السابق اكواد فري فاير غير مستعملة كما يمكنك استبدال الأكواد في موقع رسمي لاستبدال كود فري فاير أدخل على شرح استبدال الكود فري فاير 2020

طريقة حماية حسابك من الصفحات المزورة

يمكنك الحفاظ على حسابك فري فاير من السرقة من خلال اتباع بعض الإجراءات والطرق البسيطة التي تمكنك من حماية حسابك من التهكير أو السرقة. أهم الطرق التي يجب القيام بها هي:

الاطلاع على رابط الصفحة إذا لم يكن رابط خاص بالموقع الرئيسي لفري فاير لا تدخل عليه أبدا. رابط الموقع الرسمي لفري فاير هو https://ff.garena.com/ إذا وجدت أي رابط غير هذا الرابط يعي أنه موقه رسمي، فسيكون عبارة عن صفحة مزورة.

لا تدخل على المواق التي تدعي تقديم جواهر فري فاير مجانا خصوصا المواقع التي تدعي أنها تمكنك من الحصول على عدد كبير جدا من الجواهر بالمجان، غالبا تكون هذه المواقع كاذبة وعبارة عن صفحات مزورة  تهدف إلى سرقة حسابك.

لا تقم بإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك في أي موقع أبدا، لأن الحصول على الهدايا أو مميزات فري فاير مثل الجواهر والأسلحة والرقصاتن يمكن الحصول عليه باسم المستخدم فقط أو الايميل، أما كلمة السر فلا علاقة لها بالأمر، وإذا طلب منك أي موقع إدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، فاعلم أنه يريد سرقة حسابك.

اقرأ أيضا:
شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

سرقة حساب فري فاير بالايدي ID

العديد من لاعبي فري فاير يسجلون الدخول إلى اللعبة عن طريق الأي دي ID  لذا يسألنا العديد من الناس عن إمكانية سرقة حساب فري فاير عن طريق ID. سأقول لك عزيزي هذا الأمر غير ممكن حاليا، لأنه لم يتم ابنكار أي طريقة لتسرقة الحسابات عن طريق ID، لأن هذا من الأمور الصعبة ويتطلب العمل على أيجاد ثغرات أمنية في لعبة فري فايح حتى يمكن سرقة الحسابات بهذه الطريقة.

إذا إذا كنت تستخدم ID في الدخول إلى حسابك فري فاير فحابك آمن ولا خوف عليه، شريطة عدم تنزيل البرامج الخطيرة التي قد تؤدي إلى اختراق جهازك كاملا، وهو ما سأتحدث عنه في الفقرة التالية.

تطبيق سرقة حسابات فري فاير

من أخطر الطرق التي يستخدمها الهاكرز ف سرقة حسابات فري فاير هي عن طريق البرامج الملغمة.

 هناك مجموعة من الفيديوهات على اليةتيوب تشرح بعض البرامج التي تدعي أنها تمكن اللاعب من الحصول على حساب فري فاير والحصول على جميع المميزات داخل اللعبة، لكن هذا الأمر غير صحيح لأن الحصول على جواهر فري فاير مثلا تتم بطرق قانونية ويمكن الحصول عل جواهر فري فاير بجكل مضمون من خلال اتباع طريقة شحن لعبة فري فاير عن طريق محفظة كيوي.

أي برنامج آخر يدعي أنه يمكنك من الحصول على حساب فري فاير أو الحصول على مميزات داخل اللعبة هو برنامج كاذب، ما عدا إذا كان هذا البرنامج يقدمه الموقع الرسمي لفري فاير، أما دونه فمجرد كذب.

كيف يتم سرقة فري فاير عن طريق التطبيقات والبرامج؟

يتم إرسال رابط تطبيق معين أو ضع تطبيق على متجر جوجل بلاي، عنوانه مثلا الجصول على الجواهر مجانا، هذا البرنامج يكون مدمج بمجموعة من الفيروسات الضارة، ما إن تقوم يتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك، يقوم البرنامج عن طريق الفيروسات المدمجة داخله لى اختراق هاتفك والوصول إلى كل الحسابات المفتوحة من بينها حساب فري فاير، ثم يتم الدخول إلى الحساب وتهكيره بسهولة.

خطورة هذه الطريقة لا تتوفق على سرقة الحسابات، بل يستطيع المخترقوم عن طريقها سرقة الحسابات البنكية والفيسبوك وغيرها، كما يمكنهم أيضا التجسس على الناس عن طريق التحكم في الكامرا والمايكروفون الخاص بجهاز الضحية وسرقة البيانات وغيرها.

كيف يمكن حماية حسابي من البرامج الضارة؟

  • تجنب ما أمكن تحميل أي برنامج كيفما كان قبل التأكد من مصداقيته
  • إسأل أصدقاءك واستشرهم بخصول مصداقية البرنامج، هل موثوق منه أم لا.
  • قبل تحميل التطبيقات إقرأ تعليقات الأشخاص الذين قاموا بتحميله، إذا كانت أغلب التعليقات إيجابية، يعني أنه صادق أما إذا كانت التعليقات سلبية تجنب تحميله

اختراق حسابات فري فاير عن طريق الفيسبوك

يعلم الهاكرز السيئون أن أغلب مستخدمي لعبة فري فاير يسجلون الدخول عن طريق الفيسبوك، لذا عوضا عن استهداف حساب فري فاير مباشرة، يتم استهداف حساب فيسبوك وسرقته. بعد اختراق فيسبوك يستطيع المخترق الوصول إلى كل الحسابات الأخرى التي سجلت الدخول عن طريق الفيسبوك. سبق أن شرحنا هذا الأمر بالتفصيل في موضوع سابق بعنوان هل يمكن اختراق حساب فيسبوك بالهاتف، كما قدمنا أيضا طرق لتجنب اختراق الفيسبوك في كيف تحمى حسابك الفيس بوك الخاص بك

تجنب مولدات جواهر فري فاير

بعد البحث على يوتيوب وجدت مجموعة من الأشخاص يشرحون كيفية الحصول على الجواهر عن طريق مولدات فري فاير، لكن بعد أن قمت بالبحث عن هذه المولدات ومواقع مولدات فري فايرن وجدت أن هذه المواقع لا تعطيك أي جوهرة، بل تطلب منك القيام بمهام دون جدوى.

مثلا تطلب منك مواقع مولدات فري فاير القيام بإدخال أي دي الخاص بحسابك من أجل الحصول على الجواهر، لكن حينما تدخل أي دي يطلب منك الموقع تحميل برنامج أو تطبيق معين. بعد أن قمت بتحميل أحد هذه البرامج لم أحصل على أي جواهر، بالرغم من أنه لم يتم اختراق حسابي.

يعني أن غاية مواقع ملدات فري فاير هي الربح عن طريق زيارة مواقعهم، كما يستفيدون أيضا من التحميلات الكثيرة للتطبيقات التي يضعونها على الموقع، بمعنى أن ذلك العنوان الذي يضعونه ” الحصول على جواهر فري فاير” هو فقط من أجل استدراجك لتحميل تطبيقاتهم من أجل الربح لا غير.

خاتمة:

في الأخير أريد أن أنبهكم إلى تجنب أي موقع يشرح لعبة فري فاير أو تهكير فري فاير أو الحصول على جواهر فري فاير، كما أن هناك مواقع أخرى تشرح طريقة الحصول على أكواد فري فاير. أغلب هذه المواقع تكون فقط نصابة أو تهدف إلى الربح فقط، تجنبو ما أمكن هذه المواقع حفاظا على حسابكم.

أيضا يمكنكم الحصول على جواهر فري فاير بطريقة صحيحة من خلال الدخول إلى المواضيع التي أشرنا إليها في هذا المقال، سوف تجدون طرق حقيقية للحصول على جواهر فري فاير.

أي سؤال أو استفسار يمكنكم نركه في التعليقات وسوف نجيبكم إنشاء الله في أقرب وقت.

مواضيع ذات صلة:

حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts
فري فاير معدلة ffid – لفك الباند عن الهاتف اصدار الثورة 1.48.2

شاهد أيضاً

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه 2021

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة أصبحت العديد من الألعاب من نوع Battle Royale، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *