العاب

ألعاب بلاي ستيشن 4 مغامرات

إذا كنت تمتلك PlayStation 4 من Sony وتبحث عن بعض ألعابك المفضلة والمفضلة، فإن PlayStation 4 يأتي عادةً مع بعض الألعاب مثل God of War و Horizon Zero Dawn و Marvel’s Spider-Man والعديد من ألعاب بلاي ستيشن 4 الأخرى.

يمكن أيضا أن تبحث عن أفضل ألعاب PlayStation 4 الجديدة لعامالتي تحتاجها قبل إصدار جهاز PlayStation 5 الجديد المتوقع في وقت لاحق من هذا العام.

على أي حال، سواء كان لديك PlayStation 4 أو PlayStation 4 Pro، من الجيد العثور على ألعاب إضافية وتنزيلها عبر الإنترنت لتحقيق أقصى استفادة من PS4 الخاص بك والذي يوفر تجربة ألعاب فائقة بشكل مذهل مقارنة بأي جهاز آخر في فئته.

لحسن الحظ، يحتوي الإنترنت على مجموعة كبيرة من الألعاب التي تحتاجها وتريدها، سواء كانت ألعاب بلايس ستيشن 4 و حتى الإصدارات الأخرى مثل أفضل ألعاب بلايسبيشن 3 وكذا تحميل أفضل ألعاب ps2

في هذه المقالة، قمنا بإعداد قائمة أفضل الألعاب الأكثر شعبية والأكثر استخدامًا على PlayStation 4 بين المستخدمين بشكل عام وسوف تكتشف جميع الألعاب الجديدة التي تم إصدارها مؤخرًا هنا حصريًا. ا

اكشف كل ما يمكن معرفته عن كل لعبة قبل تحميلها في الفقرات في الأسفل.

اقرأ أيضا:
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )
كيفية تشغيل يد ps4 على الكمبيوتر بطريقة مضمونة

أسهل طريقة لتوصيل وتشغيل الكيبورد والماوس على PS4 و Xbox بدون برامج
كيفية انشاء حساب بلاي ستيشن 4 عن طريق الكمبيوتر PlayStation™Network

أفضل جزء هو أن الألعاب أدناه متنوعة وتلبي مجموعة واسعة من الأذواق! نعم، هناك ألعاب مغامرات وألعاب كرة قدم وألعاب سباقات وألعاب قتال وألعاب إطلاق نار .

على سبيل المثال، Assassin’s Creed Odyssey هي واحدة من أقوى ألعاب الحركة و Call of Duty هي أقوى بديل لـ PUBG وواحدة من أعظم ألعاب القتال أيضًا. تم منح الجائزة للعبة التي حققت أكبر عدد من التنزيلات في العام السابق.

اقرأ أيضا:
تحميل العاب ppsspp للكمبيوتر مجانا بحجم صغير جدا من الموقع الرسمي
شرح محاكي RPCS3 لتشغيل ألعاب بلاي ستيشن 3 على الكمبيوتر بسهولة

ملاحظة:

بالنسبة لتحميل جميع هذه الألعاب يمكنك تحميلها مباشرة على متجر بلاي ستيشن، كل ما عليك هو الدخول على المتجر وكتابة اسم اللعبة التي تريد، ثم البدء في تحميلها.

يمكنك الدخول على متجر بلايستيشن 4 من الرابط التالي:

1. لعبة Call of Duty

تحتوي هذه اللعبة على الكثير من التعريفات، فهي من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر Google Play لنظام Android في عام 2019 وهي المنافس الأقوى والبديل للعبة “pubg” التي نعرفها جميعًا.

أساس هذه اللعبة هو أنك ستقوم ببناء شخصية تحمل اسمك للقتال. تتكون الحرب مع تيم من ثلاثة أصدقاء أو يقوم الكمبيوتر باختيار ثلاث شخصيات أخرى بشكل عشوائي واختيار موقع للنزول على الخريطة وستقوم أنت وأصدقاؤك بجمع المعدات الحربية والقتال والذخيرة والبدء في قتال الأعداء حتى تقوم بذلك. الوصول إلى النهاية،

مميزات Call of Duty

  • اللعبة قوية وصعبة للغاية ومع ذلك، إذا كنت مبتدئًا، فستجد أن اللعبة بسيطة في البداية ولكن مع تقدمك عبر المستويات، ستدرك أن محاربة الخصوم وإكمال المستوى يصبح صعبًا بشكل متزايد.
  • يجب عليك التركيز باستمرار على الأهداف اليومية والأسبوعية وإكمالها من أجل كسب RP والمستوى الأعلى. بعد ذلك.
  • ستحصل على عدد من الصناديق بأزياء جديدة والقدرة على تلوين الأسلحة وكلما زاد عدد الأشخاص الذين لديهم RP، زادت قدرتك على القيام بالمزيد، مثل شراء ملابس جديدة وما إلى ذلك.
  • تعمل اللعبة على PS4 Pro وبدقة 4K ولكنها لا تدعم HDR بشكل عام. يجب أن تكون أكثر ذكاءً وأسرع عند لعب اللعبة حتى تقتل الخصم دون أن تموت.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة Call of Duty Mobile للكمبيوتر

2. لعبة Control

تعتبر لعبة التحكم من أقوى وأفضل ألعاب الحركة والقتال من منظور الشخص الأول وقد تم إصدارها في عام 2019.

تدور اللعبة حول أحدث التقاط والقضاء على أي تهديدات غير طبيعية تنتهك الفضائيين، يجب أن تقوم بدور البحث عن هذه الحوادث الشاذة أو الخارقة للطبيعة ثم محاولة القضاء عليها بنجاح وبدون أي خسائر، ستجد أيضًا قردًا صغيرًا قديمًا داخل اللعبة ، هذا المبنى الذي يبدو صغيرًا من الخارج، يحتوي على حجم كبير.

مجموعة من الحوادث غير الطبيعية وبعض الأشخاص الذين لديهم القدرة على التحكم في الحقيقة والوقت ؛ في غضون ذلك، يجب أن تحاول بسرعة دخول هذا المبنى ثم استكشاف هؤلاء الأشخاص والقضاء عليهم، إنها من أقوى ألعاب الفيديو التي تتطلب منك التحكم في كل شيء والتحكم فيه.

مميزات Control

  • اللعبة ممتعة وبها العديد من المغامرات والتشويق والأحداث التي تجعلك تدخل في أحداث اللعبة دون توقف.
  • تعد اللعبة من أقوى وأكبر ألعاب الفيديو المتاحة ويمكن لعبها على مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك PS4 / Xbox One / PC.
  • فيما يتعلق بمتطلبات النظام، يجب أن يحتوي الجهاز على 16 جيجا بايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي و 55 جيجا بايت من مساحة التخزين ووحدة معالجة مركزية Intel أو ADM.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا هكر ps4
تحميل العاب حرب للكمبيوتر

5. لعبة Uncharted 4 A Thief’s End

Uncharted هي لعبة فيديو تجمع بين سلسلة المغامرات التقليدية والمغامرات الجديدة والمثيرة! نعم، إذا كنت تستمتع بألعاب المغامرة، فيجب أن تجرب هذه اللعبة.

تتضمن اللعبة أيضًا الحركة والقتال الشرس مع الأعداء الذين يحاولون سرقة الكنوز والوصول إليها أمامك.

ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضًا تجنيد القناصين ومحاربتهم من بعيد ويمكنك استخدام أسلحة أثقل أثناء لعب اللعبة. من ناحية أخرى، يمكنك محاربة العدو باليد لهزيمته أو يمكنك القفز من مكان مرتفع على أحد الأعضاء وضربه والقضاء عليه ويمكنك التهرب من ضربات العدو لتجنب الإصابة والموت في النهاية.

مميزات Uncharted 4 A Thief’s End

  • اللعبة فريدة من نوعها من حيث أنها واحدة من ألعاب التخطيط القليلة التي تتبع مسارًا واحدًا من البداية إلى النهاية وتظهر الشخصية بشكل كامل أثناء اللعب.
  • يجب عليك استخدام العديد من الأسلحة النارية وسوف تكسب المزيد من الأسلحة والذخيرة بعد قتال الأعداء.
  • يمكنك أيضًا استخدام القنابل اليدوية لإطلاق النار ومحاربة الأعداء.

تتطلب اللعبة شاشة بدقة 2560 × 1440 بكسل بتقنية HDR و 30 إطارًا في الثانية في لاعب واحد.

اقرأ أيضا:
أفضل 21 لعبة ps4 للأطفال
تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانا PS3

6. لعبة Shadow Of The Colossus

عندما سمعت لأول مرة عن Shadow of the Colossus، أذهلتني اللعبة. هي عبارة عن لعبة فيديو تتكون من مجموعة من الألغاز. إنها لعبة مغامرة خيالية.

أثناء اللعبة يجب أن تتحكم في شخصية Wandering الفارس الشاب. واندر فارس شاب يسعى جاهداً لإنقاذ مونو الفتاة الصغيرة وإنقاذها من الموت بمساعدة فرسه المخلص. يتطلب منك تحقيق عدد من المتطلبات أهمها هزيمة 16 عدوًا للوصول إلى هذه الفتاة وإنقاذها من الموت.

هذا ملخص سريع للحكاية ومفهوم اللعبة. على أي حال ظهرت اللعبة لأول مرة في حوالي عام 2005 ثم تم إنتاج نسخة محسنة من اللعبة في السنوات الأخيرة، لا سيما في عام 2018 مع العديد من الترقيات، كان أبرزها إضافة صور بصرية رائعة للغاية.

مميزات Shadow Of The Colossus

  • اللعبة بها العديد من التشويق والأحداث والمغامرات التي يقوم بها اللاعب ويواجه الأعداء.
  • هناك مجموعة من الألغاز التي يتوجب على اللاعب حلها من أجل التقدم في اللعبة، وهو ما يتمي إصرار قوي لدى اللاعب
  • Shadow of the Colossus تدعم الآن اللغة العربية .
  • اللعبة تتطلب 30 إطارًا في الثانية على جهاز PlayStation 4 التقليدي.

يمكن لمستخدمي PlayStation 4 الاختيار بين “الوضع السينمائي، الذي يتطلب دقة 1440 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. “أو” وضع الأداء “. وهذا يتطلب دقة 1080 بكسل ومعدل إطارات 60 إطارًا في الثانية.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة the walking dead 2 مجانا

7. لعبة Overwatch

Overwatch هي واحدة من أشهر ألعاب الفيديو على الإنترنت. إنها لعبة فيديو متعددة اللاعبين متوفرة على الإنترنت.

تم إصدار هذه اللعبة في عام 2014 وهي متوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل بما في ذلك Windows و PlayStation 4 و Xbox One.

ينقسم اللاعبون إلى فريقين كل فريق يضم ستة لاعبين. يجب على كل لاعب اختيار شخصية واحدة من قائمة الشخصيات المحدودة المتوفرة في اللعبة والتي يبلغ مجموعها حوالي 28 حرفًا.

هذا بالإضافة إلى واجبات اللاعبين، مقسمة إلى ثلاث فئات: الهجوم والدروع والدفاع لتأمين مواقع التحكم والدفاع عنها، يجب على أعضاء الفريق التعامل معنا.

مميزات Overwatch

  • سيكتسب اللاعبون نقاط خبرة تميل إلى رفع مستوياتهم بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك النصر أو الهزيمة ومدى فعالية استخدامهم لقوى الشخصية الرئيسية.
  • في نهاية كل مباراة تلعبها، سيكتسب اللاعبون نقاط خبرة تميل إلى رفع مستوياتهم بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك النصر أو الهزيمة ومدى فعالية استخدامهم لقوى الشخصية الرئيسية.

أخيرًا، مطلوب شاشة 1080 بكسل مع 60 إطارًا في الثانية للعبة من أجل استخدام اللعبة على جهازك.

اقرأ أيضا:
حسابات فورت نايت مجانا ps4 وشرح طريقة الحصول عليها fortnite

8. لعبة Grand Theft Auto V

هذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب الرماية شهرة وتتميز بثلاث شخصيات رئيسية: تريفور وفرانكلين ومايكل ولكل منها شخصيتها الخاصة.

تريفور هو شخص لديه الكثير من الهوس ويمكنه إظهار ما بداخلنا أثناء اللعب وتأتي هذه اللعبة بنسخة من GTA Online تتيح لك اللعب مع لاعبين مختلفين في جميع أنحاء العالم وتدور أحداث اللعبة عن طريق متابعة القصة المستوحاة منها وتدور أحداث اللعبة باتباع القصة المستوحاة منها.

تعتبر اللعبة التي تحرك اللاعبين من أفضل ألعاب PlayStation 4، على الرغم من حقيقة أنها صدرت منذ أكثر من سبع سنوات و نتيجة لدلك يفترض أن اللعبة سيتم تطويرها أو تحديثها، على الرغم من أن الشركة المصنعة، Rockstar Games لم تصدر مثل هذا الإعلان. صرحت مؤخرًا أنها لن تعرض أي لقطات من اللعبة.

مميزات Grand Theft Auto V

  • اللعب في عالم كبير مفتوح مع الحرية الكاملة لاستخدام الأسلحة والمركبات.
  • فرصة لعب GTA Online مجانًا.
  • فرصة للعب كأي من الشخصيات الثلاثة والتبديل بينهم بسرعة.
  • هناك الكثير من التنوع من حيث الأسلحة وهناك الكثير من الدراما في اللعبة

اقرأ أيضا:
متطلبات تشغيل gta v للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا GTA 9 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مباشر

7. لعبة Marvel Spider Man

هناك لعبة أخرى شائعة وقوية بين المستخدمين وهي “Marvel’s Spider-Man” والتي تستند إلى بطل Marvel Comics الخارق Spider-Man.

تم إصدار اللعبة لأول مرة في عام 2018 وهي تحكي قصة جديدة عن الرجل العنكبوت لا علاقة لها بأي كتب أو أفلام، على عكس العديد من الحركات والألعاب القتالية الأخرى.

تدور أحداث اللعبة في عالم Marvel وتتميز بشخصية تدعى “Peter Parker”. تستهدف اللعبة بشكل كبير محبي شخصية Peter Parker و Spider-Man هو اسم كاتب الكتاب الهزلي.

في المقام الأول، يجب أن تتحكم بمهارة في شخصية الرجل العنكبوت، الذي يتمتع بالعديد من القوى المتنوعة، أبرزها القتال اليدوي ومواجهة الأعداء ومن الممكن أيضًا محاربة العدو بالمتفجرات في المشهد الثالث.

مميزات Marvel Spider Man

  • الميزة الجميلة لهذه اللعبة التي لن تجدها في الألعاب الأخرى أنها تدعم اللغة العربية بشكل كامل، مما يسهل على جميع اللاعبين اللعب دون صعوبات.
  • تتوفر على الكثير من المغامرات الممتعة التي يمكن القيانم بها.
  • يتوفر اللاعب على مهارات متعددة يمكنك استخدامها داخل اللعبة في القضاء على الأعداء، ومهارات أخرى في تسلق البنايات، وغيرها.

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة سبايدر مان spider man النسخة الأصلية مجانا

8. لعبة FIFA 20

هل تستمتع بمشاهدة مباريات كرة القدم؟ إذا أجبت بنعم، يمكنك الآن تنزيل لعبة FIFA 20 الجديدة وتشغيلها على جهازك.

FIFA 2021 هي لعبة فيديو يمكن لعبها على مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Microsoft Windows.

لتمرير اللاعبين أو تسجيل الأهداف، يجب أن توظف مهارات معينة. عندما تبدأ لعب اللعبة على جهازكالذكي لأول مرة، ستدرك أنها أكثر واقعية كما لو كنت تشاهد حدث كرة قدم حقيقي وهناك العديد من الترقيات داخل هذه اللعبة التي ستتيح لك ملاحظة إحساس أقوى بالواقع داخل اللعبة.

مميزات FIFA

  • توفر اللعبة مزيدًا من الواقعية من حيث تسجيل الأهداف والتعامل مع الخصوم. ليس ذلك فحسب، بل يجب على حراس المرمى أيضًا التعرف على اتجاه معين واختياره لتسديداتهم، مما يجعل التسجيل من خارج منطقة الجزاء أكثر صعوبة مما كان عليه في الإصدارات السابقة من سلسلة ألعاب FIFA.
  • يمكنك التحكم في اللاعبين بطرق مختلفة وكثيرة، كما يمكنك زيادة سرعة اللاعبين أو اعتماد المراوغات والتمريرات والتسديدات القوية، وغيرها.
  • تتوفر على مجموعة من الملاعب العالمية التي يمكنك الاختيار فيما بينها وبالإضافة إلى إمكانية اختيار الكرة واعتماد تشكيلة أو تغييرات في اللاعبين، لإلخ.
  • فيما يتعلق بالدفاع والهجوم، ستلاحظ أنه أكثر واقعية من حيث التحكم في اللاعبين وتنظيم الخطوط أثناء هجوم الخصم وكذلك التحكم في خط هجوم فريقك وشن هجوم مضاد سريع وسيمنحك المعالج الأسرع بلا شك ميزة في الأخير، تدعم اللعبة كلاً من 4K و HDR.

خلاصة:

حاولت في هذا المقال أن أضع لك مختارات من أفضل العاب PS4 التي يمكنك تحميلها من المتجر الرسمي والاستمتاع بها، جميع الألعاب التي شرحت لك في الأعلى ذات جودة عالية جدا.

يمكنك اختيار اللعبة التي تريد والدخول على المتجر من الرابط في الأعلى، ومن ثم تحميل اللعبة والاستمتاع بها. في حال كان لديك أي تعقيب أو ملاحظة لا تبخل علينا بها.

انتهى.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments