العاب

تحميل لعبة جاتا GTA 9 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تحميل لعبة جاتا GTA 9 من ميديا فاير للكمبيوتر برابط واحد مباشر

تعتبر لعبة جاتا 9، أحد أقدم واشهر الألعاب المميزة، التي يحبها العديد من الأشخاص، الصغار والكبار، من مختلف دول العالم، ومن الدول العربية أيضا. يسميها البعض ايضا بلعبة جاتا 9 حرامي السيارات، وذلك لما تتوفر عليه من مهمات، وأكشن، ومغامرات، التي تتطلب سرقة السيارات، والقيام بمجموعة من الأشياء الخارجة عن القانون.

وهذه النسخة الجديد، من لعبة GTA 9، تتوفر على العديد من المميزات، وعلى الكثير من الأشياء الجديدة، التي تزيد من حماس اللعبة. كما ان هذا الاصدار الجديد، من جاتا 9 للتحميل من ميديا فاير، من تطوير مجموعة من اللاعبين، وليس من شركة روك الستار، التي تعتبر المؤسس الرسمي للعبة، ورغم ذلك، فإن هذا الإصدار الجديد منها، لا يقل عن المتعة، مقارنة مع الإصدارات الرسمية من اللعبة، والتي كان ٱخر اصدار هو Grand Theft Auto 5.

هناك مجموعة من محبين، لعبة GTA 9، يبحثون عن رابط مباشر، لتحميل على أجهزة الكمبيوتر الخاص بهم، لهذا أحببنا في هذه المقال، ان نقدم لكم ذلك، إلى جانب أن نتحدث قليلا عن اللعبة، وعن المميزات الخاص بها، وعن الجديد، الذي تمت إضافته في اللعبة. كل ذلك أكثر، يمكنكم التعرف عليه، من خلال هذه المقال، التي أنصحكم بقرائته إلى النهاية، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ كل شفرات لعبة GTA San Andreas على جميع الأجهزة ].

مميزات تحميل لعبة جاتا 9 من ميديا فاير

هناك العديد من المميزات المذهلة، التي تتوفر عليها، هذه اللعبة المذهلة، والتي سنتعرف عليها، في الأسطر التالية، من هذه الفقرة، تابعوا معنا الشرح:

  • يمكنكم تحميل هذه اللعبة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع من خلال الرابط الموجود في الأسفل.
  • هناك العديد من الشخصيات الجديد في اللعبة التي تضم كل من النساء والرجال.
  • هناك مجموعة من الأسلحة النارية والملابس الذي تمت إضافتها في اللعبة.
  • هناك مجموعة من السيارات والمركبات الجديدة والدرجات الهوائية والنارية في اللعبة.
  • احداث اللعبة قريبة بشكل كبير إلى الواقع حيث تعاقب النهار والليل وجميع تغيرات أحوال الطقس.
  • يمكنكم حفظ التقدم الذي وصلتم إليه ومواصلة اللعب لاحقا من نفس المستوى.
  • هناك العديد من المهام الضخمة في اللعبة والعمليات السرية التي يمكنكم الاستمتاع بها.
  • هناك اتساع ملحوظ في الميدان وحرية كبيرة في الإنتقال من مدينة إلى أخرى.
  • تدعم لعبة جاتا 9 مختلف أنظمة التشغيل حيث يمكنكم تحميلها تشغيلها على كل من هواتف الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الوينداوز.
  • يمكنكم تحميل اللعبة بحجم صغير جدا من خلال ميديا فاير كما انا لا تحتاج إلى متطلبات كبيرة جدا.

متطلبات تشغيل gta v للكمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تحميل جاتا 9 وتشغيلها على الكمبيوتر

في هذه الفقرة، سنقدم لكم جميع المتطلبات، التي يجب ان يتوفر عليها، جهاز الكمبيوتر الخاص بكم، حتى يقوم بتشغيل لعبة جاتا 9 ، بدون أي مشاكل، هيا بنا لنتعرف، على هذه المتطلبات:

  • نظام لتشغيل تحميل لعبة جاتا 9 : Windows Vista/7/8/8.1/10.
  • الذاكرة العشوائية رام: 128 MB.
  • المعالج : 800 MHz Intel Pentium III or 800 MHz AMD Athlon or 1.2GHz Intel Celeron or 1.2 GHz AMD Duron processor.
  • مساحة القرص الصلب الفارغة: 1 GB.

طريقة تنزيل لعبة GTA 9 على الكمبيوتر

وبعد ان تعرفنا، على ابرز مميزات لعبة جاتا 9، وعلى متطلبات تشغيلها، على اجهزة الكمبيوتر، دعونا الٱن، نقدم لكم، في هذه الفقرة، طريقة تحميلها، على اجهزة الكمبيوتر الخاص بكم، وطريقة تثبيتها وتشغيلها، كل ذلك سنتعرف عليه، في هذه الفقرة، تابعوا معنا الشرح:

1) يجب عليك اولا تحميل لعبة جاتا 9 GAT من ميديا فاير عن طريق الضغط على الرابط الموجود في أسفل هذه المقال.
2) بعدها يجب عليك فك الضغط عن ملف اللعبة عن طريق برنامج فك الضغط ((((( Winrar ))))).
3) بعد فك الضغط عن الملف يجب عليك الضغط على ملف اللعبة بالزر الأيمن من الفأرة ثم الضغط على خيار “Run As Administrator” كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

هكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل وتشغيل لعبة جاتا 9، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الجديد في لعبة جاتا 9 الأصلية

في هذه الفقرة، سنتعرف هلى جميع الاشياء والمميزات، التي تمت إضافتها، على النسخة الجديد من لعبة جاتا 9، وحتى لا نطيل عليكم أكثر، هيا بنا لنتعرف على كل ذلك، في الأسطر التالية، من هذه الفقرة التابعوا معنا الشرح:

مركبات ذات تصميم مذهل

من بين الاشياء المذهلة التي تمت إضافتها في اللعبة، المركبات ذات تصميم مختلف وحديث، عن الاصدارات القديمة من اللعبة، حيث ستظهر لك مركبات وتصميمات، لم تشاهدها قط، مثل سيارة السباق الفورميلا 1، وشاحنات ضخمة جدا، وعربات عملاقة، وعربات نقل البضائع، بمختلف الألوان.

إلى جانب توفر اللعبة، على طائرات الهليكوبتر، التي يمكنك قيادتها، فوق المدن، وفوق المحيطات والبحر، إلى جانب السفن العملاقة والبواخر، التي تتواجد في اللعبة. يمكنكم الٱن سياقة كل من السيارات والدراجات النارية، الحديثة والقديمة، في لعبة جيتا 9، وهناك العديد من المركبات المختلفة، التي أدعوكم للتعرف عليها، من خلال تحميل اللعبة، من الرابط الموجود في الاسفل.

تنزيل لعبة gta 9

أسلحة متنوعة

ومن بين الأشياء، المفضلة عند اغلب لاعبين جاتا 9، هي استخدام مختلف الأسلحة، التي تتوفر عليها. والجميل في الأمر، ان هذا الإصدار الأخير، من لعبة جاتا 9، تتوفر على العديد من الأسحلة النارية المتنوعة، والأسلحة اليدوية، مثل سلاح اللهب، والقنابل، والرشاش، والبندقية، والمسدس، والقناصة، وغيرها من التسلحة المتنوعة، والمتوفرة في اللعبة، يمكنك شراء هذه الأسلحة، من خلال مختلف متاجر البيع، التي تتواجد في اللعبة، أو يمكنك أيضا الحصول عليها، من خلال طرق أخرى.

download gta 8

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

شفرات GTA IV للكمبيوتر كاملة التي تعرفها والتي لم تعرفها من قبل وطريقة إدخال الشفرات

مدن متعددة

في البداية، ستجد نفسك في المدينة الرئيسية للعبة، التي تتوفر على العديد من الشوارع والأحياء، وكل من مركز الشرطة، والمستشفيات، وقاعة الحفلات، مطاعم البيتزا، ومحلات صيانة السيارات، والملاعب، وغيرها من الاماكن الاخرى، التي يمكنك اكتشافها، عند اللعب.

إلى جانب ذلك، يمكنك مغادرة المدينة الرئيسية، والذهاب إلى مدن مجاورة، التي أصبحت في هذا الاصدار الأخير، من لعبة جاتا 9، متعددة بشكل كبير، لكن للقيام بذلك، يجب عليك، مرور من مجموعة من المراحل، وتجاوز العديد من المستويات، من خلال النجاح في مختلف المهام، او يمكنك استخدام شفرة زيارة المدن الجديدة ببساطة.

عند الدخول إلى المدن الجديدة في اللعبة، ستلاحظ ان هناك اختلاف كبير، بين السيارات التي تتواجد فيها والشوارع والسكان، حيث ستشعر بانك حقا، في مدينة جديدة كليا، وليس في المدينة الرئيسية.

شخصيات وملابس جديدة

كما تتذكرون، أن الشخصية الرئيسية للعبة، ترتدي دائما زي قديم وتقليدي، اما الٱن في هذا الإصدار الجديد، من لعبة جاتا 9، هناك تشكيلة واسعة من الملابس الجديدة، التي يمكن للشخصية الرئيسية في اللعبة، ان ترتديها، في أي وقت، هناك زي رجال الشرطة، والإسعاف، والإطفاء، والجيش، والراضيين، وغيرها من الملابس الٱخر، التي يمكنك اكتشافها، عند تحميل اللعبة، يمكنك التبدل بين هذه الملابس، عن طريق الحصول عليها، من خلال تركيب الشفرة الخاصة بها، او يمكنك اتمام مجموعة من المهام، للحصول على زر.

الجميل في هذه الازياء الجديدة، والتي تمت إضافتها إلى اللعبة، انها تحتوي على تمصاميم مختلفة، وعلى العديد من الالوان، وهذا ما ستلاحظه عند اللعب، وهناك ايضا احذية مختلفة وقبعات الرأس، وغيرها من التشكيلات الأخرى، التي ستغير من شكل الشخصية الرئيسية، بشكل كامل، وتعطيه مظهرا مختلفا عن ما كان عليه من قبل.

إلى جانب ذلك، فإن الإصدار الجديد، من لعبة جاتا 9، يحتوي على مجموعة من الشخصيات الجديدة، والغير المعتادة، وغيرها من المظاهر الجديدة، وقصات الشعر، والألوان المختلفة للبشرة، التي تجعل تشعر، كانك في لعبة جديدة، وليس في اصدار جديد من لعبة جاتا 9.

كما هناك اختلاف، في احجام الشخصيات، والطول والوزن الخاص بها، من جانب ٱخر، كل هذه الشخصيات، على لعبة جاتا 9، تتوفر على قوة متساوية، وسرعة موحدة، يمكنك التعرف على العديد من الأشياء الأخرى، خلال تحميل اللعبة.

تغيرات جديدة

كما لا حظنا، أن هناك العديد من التغييرات، في هذا الإصدار الجديد، من لعبة جاتا 9، التي جعلتها تتميز، عن باقي الإصدارات القديمة، من بين هذه التغيرات أيضا، التي تتواجد على هذه النسخة، أنها تتوفر على عربة التسوق، التي أصبح يمكن للشخصية الرئيسية قيادتها، بكل سهولة، كما ان المستويات أصبحت أصعب من قبل.

حيث أصبحت مطارات الشرطة لك، والجيش أصعب بكثير، ويجب ان ترفع مستواك في اللعب، حتى تساير هذا المستوى الٱخر من اللعبة جاتا 9.

افضل 15 العاب بلاي ستيشن 4 لعام | ألعاب PS4 الجديدة

تحميل ألعاب قديمة للكمبيوتر Isubtitles (أكثر من 60 لعبة قديمة)

اجواء اللعب والمهمات في لعبة جاتا 9

في هذه النسخة الاصلية، من لعبة جاتا 9، يمكنكم لعب والاستمتاع بلعبة جاتا 9، التي اصبحت قريبة من لواقع جدا، وذلك في تعاقب الليل والنهار داخل اللعبة، واختلاف احوال الطقس، التي تشهدها الشخصية الرئيسية في كل مرة، والجميل في الامر، انه عند حلول المساء، وعند اشتداد الظلام، تنير مصابيح الشوارع، في المدينة، لتعطي طابع حقيقي للعبة، إلى جانب إنارة مصابيح السيارات بشكل اوتوماتيكي، عند حلول الليل. كل هذه العناصر، تجعل من تجربة اللعب، على جاتا 9 مثيرة جدا.

إلى جانب ذلك، في إن هذه النسخة، من لعبة جاتا 9 تتوفر على دراجات حرارة متفاوتة على حسب الفصل، حيث هناك شمس ساطعة، وامطار غزيرة، وبرد قارص، وتساقط حباة الثلج، التي تجعل الشوارع بيضاء، كما هناك عواصف شديدة، وحالات جوية خطيرة، تظهر في كل مرة.

دعونا نتعرف على مجموعة من المهمات، واجواء اللعب، داخل لعبة جاتا 9 في الأسطر التالية، من هذه المقال، تابعوا معنا القراءة:

العصابات

تتوفر لعبة جاتا 9، على العديد من تشكيلات كبيرة، لمختلف العصابات، إلى جانب العصابة التي ينتمي إليها بطل اللعبة. تختلف مخططات وأهداف كل عصابة، من واحدة لأخرى، وفي بعض الأحيان، قد تشتبك العصابات مع بعضها البعض، لينتج عن ذلك، مجموع من المعارك العنيفة، التي تؤدي لموت العديد من الأشخاص، وهناك أيضا معارك، مع امن المدينة، التي توتجهها العصابة في كل مرة.

قوات الأمن

العدو الأول الشخصية الرئيسية، على لعبة جاتا 9، هي قوات الأمن، والتي تضم كل من عناصر الشرطة، وقوات الجيش، والاستخبارات، كل هذه العناصر، أصبحت تواجه الشخصية الرئيسية، في هذا الإصدار الجديد من لعبة جاتا 9، هذا ما يجعل الأمر يزيد من صعوبة اللعبة، ومن الحماس الذي بها.

تعمل هذه العناصر، على مطاردة الشخصية الرئيسية، في كل مرة يرتكب فيها، شيء غير قانوني، ذلك من خلال مختلف السيارات فائقة السرعة، إلى جانب المروحيات، والدبابات المحملة بالعديد من الصواريخ، وأيضا المدرعات، التي بداخلها، العديد من الجنود المسلحين، وغيرها من المركبات الأخرى الحربية والغير حربية، التي تلاحقك، حسب الجريمة التي ارتكبها داخل اللعبة.

مهمات أسطورية

في هذه النسخة الجديدة، من لعبة جاتا 9 هناك العديد من المهام الأسطورية، في انتظارك، مثل ابرام الصفقات، والسرقة، وتبادل الحقائب، والتهريب، وغيرها من المهام الأخرى، التي يمكنك القيام بها، للانتقال إلى مستويات أخرى من اللعب.

قد تكون هذه المهام فريدة او جماعية، وقد تكون بسيطة، او انها قد تتطلب الكثير من الوقت، لكن لا تقلق، يمكنك من خلال هذه النسخة الجديدة، من العبة جاتا 9، الاحتفاظ بالمستوى الذي وصلت إليه، للعبه في وقت ٱخر. كما يجب عليك في هذه المهام، ان تقوم بإنشاء استراتيجية، والعمل بخطة، وتتبع جميع الخطوات التالية، عن طريق الخريطة، التي تتوفر عليها اللعبة، كما يمكنك الرد على مكالمات الواردة، من خلال الضغط على زر CapsLock. كل ذلك وأكثر، يمكنك الحصول عيله، من خلال تحميل لعبة جاتا 9، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من خلال الرابط المباشر الذي يوجد في الاسفل.

التحكم

عند تحميل اللعبة، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وذلك من خلال الرابط، الموجود في الاسفل، يجب عليك تثبيت اللعبة، على سطح المكتب، وذلك من خلال اتباع الخطوات، التي شرحنا لك في الأعلى.

عندها يمكنك التعرف على أزرار اللعب، من خلال قائمة الضبط، هذه الازرار خاصة بلوحة المفاتيح، كل زر له مهمة معينة، يمكنك بعدها التعديل على هذه الازرار بكل سهولة. كما يمكنك استخدام الفارة، في إطلاق النار، والتصويب على العدو، واستخدام الأسهم، في قيادة السيارة، والتحكم في اتجاه الشخصية الرئيسية، يمكنك التعرف، على باقي الأزرار الأخرى، من خلال الدخول، إلى قائمة الأزرار، على لعبة جاتا 9.

شفرات لعبة جاتا 9

يمكنك الحصول على جميع شفرات، لعبة جاتا 9، من داخل ملف اللعبة، والتي من خلالها، يمكن تفعيل العديد من الاشياء، والحصول على أبرز مميزات اللعبة بكل سهولة، بدون اتمام المهام.

يمكنك من خلال هذه الشفرات، الحصول على جميع الاسلحة في اللعبة، والحصول على مختلف المركبات، والعديد من المميزات الأخرى، التي تحدثنا عنها في الأعلى. كما يمكنك من خلال استخدام احد الشفرات، السباحة فوق الماء، عن طريق السيارات، والتحكم في احوال الطقس، وغيرها من الامور، التي لم تكن تتوفر عليها، النسخ السابقة من لعبة جاتا 9.

أفضل موقع لتحميل ألعاب pc كاملة على الإطلاق

صور من داخل العبة جاتا 9

 gta 8 تحميل
 gta 11
 gta 12
 gta 9 mobile
 gta download
gta 9 download apk

رابط تحميل لعبة جاتا 9 GTA من رابط مباشر ميديا فاير

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، شاركونا بتعليقاتكم اسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *