برامج

برنامج فتح ملف مضغوط RAR و ZIP محمي بكلمة سر 2023

في كثير من الحالات نقوم بحماية الملفات المضغوطة بكلمة مرور ، أو حينما نقوم بتنزيل لعبة كبيرة ولكن نتفاجأ من أن ملف اللعبة أو البرنامج الذي تم تنزيله محمي بكلمة مرور ، لكن من اليوم لن يصبح هذا الأمر مشكلة، يمكنك فك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور باتباع الطريقة الموضحة أدناه وإن شاء الله إذا كان لديك ملف مضغوط وترغب في الوصول إلى الملفات ، فافعل ذلك بتطبيق هذا الشرح.

يعتبر ضغط الملفات داخل ملف بتنسيق RAR أمرًا مهمًا للغاية لأنه يمكنك ضغط الملفات الكبيرة وتحميلها على الإنترنت في وقت واحد ، سواء كان ذلك على مواقع تحميل الملفات وكسب المال مثل منصة up-4ever أو غيرهم.

لفك ضغط الملفات المحمية بكلمة مرور بشكل عام rar ، هناك بعض الطرق التي تتيح لك عرض كلمة مرور الملف المضغوط بسهولة وبدون برامج باستخدام موجه الأوامر فقط. لكن هذه الطريقة لا تعمل في بعض الأحيان بشكل جيد ، لذلك سأحاول شرح الطريقة التي سنستخدم فيها البرامج المتخصصة التي ستنجح معكم بنسبة 100٪.

1- برنامج لفك كلمة سر الملفات المضغوطة rar- zip

لابد أن هناك العديد من البرامج التي تقوم بفك ضغط الملفات المضغوطة المحمية بكلمة مرور ، لكنني سأقدم لك أفضل برنامج. سواء لفك ضغط ملفات RAR أو حتى ملفات Zip.

بداية سنستخدم البرنامج RAR Password Genius ، هذا البرنامج الذي يقوم بفك ضغط الملفات التي ينتهي تنسيقها بـ rar. ويمكنك تخطي كلمة المرور وتسجيل الدخول أو فك ضغط الملفات. البرنامج فعال للغاية ويمكنك تجاوز كلمة المرور لملفات WinRAR المحمية بكلمة مرور.

سأشرح كيفية استخدام WinRAR Password Genius لفك ضغط الملفات المضغوطة المحمية بكلمة مرور ويمكنك تطبيق الشرح على ملفات ZIP بنفس الطريقة بدون مشاكل، واتمنى ان تجد ما تبحث عنه في هذا المقال.

اقرأ أيضا:
برنامج فتح الملفات المضغوطة – تحميل برامج كمبيوتر مجانا
أقوى 12 برنامج ضغط الملفات إلى اصغر حجم

تخطي كلمة سر winrar بواسطة WinRAR Unlocker 

في البداية تحتاج إلى تحميل البرنامج الذي سيقوم بكسر كلمة مرور ملفات WinRAR وهو البرنامج المذكور أعلاه وبعد تحميل البرنامج تحتاج إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهذا هو البرنامج الذي سيحل مشكلتك بإذن الله. ومن أجل فك ضغط الملف المحمي بكلمة مرور يجب اتباع 3 خطوات فقط.

أتمنى ألا تخدعك واجهة البرنامج التي تبدو قديمة وغير حديثة بالنسبة لك ، لكن لا تنس أن أهم شيء على الإطلاق هو أن البرنامج قادر على استعادة كلمة المرور لأي ملف يتهرب من برنامج WinRAR.

كيفية فتح ملف مضغوط محمي بكلمة سر

الآن عندما يكون لديك الملف المضغوط الذي تريد تجاوز كلمة المرور فيه ، اسحب الملف أو حدده وأدخل مساره في WinRAR Password Genius. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق الزر “فتح” أعلاه، ثم ابحث عن ملف .RAR على جهازك الكمبيوتر من أجل إحضاره في مربع “ملف مشفر/ Encrypted File “.

حدد نوع الهجوم لتكريك الملف 

يستخدم البرنامج تقنيات هجوم متعددة لاختراق كلمة مرور ملف WinRAR. أنواع الهجمات المختلفة هي “القوة الغاشمة والقناع والقاموس والذكية/ Brute-force، Mask، Dictionary و Smart”، تُستخدم هذه الهجمات لتخمين أنواع مختلفة من كلمات المرور ويجب عليك استخدام هذه الطرق وفقًا لذلك. على سبيل المثال تعتبر Brute-Force الطريقة الشائعة لعملية التكريك، حيث تفحص كافة التوليفات الممكنة، ثم تظهر لك النتائج عند إيجاد كلمة المرور التي تفتح فعليا الملف

بدء عملية التكريك 

الآن بعد تحديد نوع الهجوم من القائمة المنسدلة ، حدد نوع الهجوم وكسر كلمة مرور WinRAR بالنقر فوق الزر ابدأ/ Start.

انتظر حتى تكتمل العملية

بعد ذلك ، سيبدأ البرنامج العملية ويستعيد كلمة مرور winrar نيابة عنك. أثناء قيام البرنامج بتكسير الملف ، ستظهر نافذة منبثقة تعرض لك كلمة المرور.

إستخدام كلمة السر لفتح الملف 

والآن بعد أن أصبح لدينا كلمة مرور ملف WinRAR ، كل ما عليك فعله هو فتح الملف والحصول على الملفات المضغوطة ، وكل ما عليك فعله هو إدخال كلمة المرور التي قمت باستخراجها من خلال البرنامج الموضح أعلاه.

بالنسبة لملفات ZIP ، يمكنك استخدام برنامج WinZIP Password Genius ، واتبع نفس الخطوات واستخراج الملف.

اقرأ أيضا:
أفضل 4 مواقع لفك الملفات المضغوطة بكلمة سر شغال 100%
تحميل برنامج لفك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR كامل

2- طريقة معرفة كلمة سر Winrar عبر أداة PassFab

بالطبع من أهم الصفات التي تجلبها هذه الأداة سهولة استخدامها وسهولة استخدامها ، وبالتالي يبدو لنا أن الخطوات ليست صعبة التطبيق حتى بدون خبرة ، ومهما كانت الخطوات التي أقدمها لكم هي كما يلي بالتفصيل:

الخطوة رقم 1:

تحتاج أولاً إلى تنزيل الأداة من الرابط المباشر أدناه 👇

رابط تحميل أداة PassFab

الخطوة رقم 2:

بمجرد التثبيت ، افتح الأداة على جهازك.

الخطوة رقم 3:

يمكنك بعد ذلك تنزيل أرشيف Winrar المحمي بكلمة مرور بالنقر فوق خيار”الإضافة” في النافذة الرئيسية للأداة.

الخطوة رقم 4:
ستجد هنا أن الأداة تعمل بثلاث طرق ، إما عن طريق القوة الغاشمة أو القوة الغاشمة باستعمال القناع أو طريقة القاموس. يمكنك الآن اختيار الطريقة وتعيين إعداداتها ، وإذا قررت استخدام طريقة القوة الغاشمة ، على سبيل المثال ، ستختبر الأداة كلمة المرور تلقائيًا بعد الضغط على الزر “ابدأ/ start “.

الخطوة رقم 5:

سوف تبدأ PassFab في فتح كلمة السر بمجرد النقر فوق الزر “ابدأ” ، وبعد بضع دقائق ، سيتم تخطي كلمة السر وعرضها.

اقرأ أيضا:
طرق تخطي كلمة سر WinRAR – برنامج وموقع لفك الملفات المضغوطة بكلمة سر
تحميل برنامج تشفير الملفات والمجلدات برقم سري عربي كامل

3- فك باسورد ملف مضغوط عبر برنامج Winrar Password Cracker

يحتاج الكثير من المستخدمين إلى كسر كلمة سر ملفات winrar التي عانيت منها بصراحة عدة مرات نسيت كلمات مرور الملفات المضغوطة بالإضافة إلى كلمة مرور XSAnime وأشياء أخرى مهمة بالنسبة لي وهذا جعلني أبحث في كل شيء ومحاولة طرق لإزالة كلمة مرور winrar ، أيضًا مثل فتح ملف مضغوط بكلمة مرور وحتى البحث عن كيفية إزالة كلمة مرور winrar بدون برامج.

من خلالها وجدت العديد من الطرق التي توفر إمكانية فتح ملف WinRAR المحمي بكلمة مرور وتساعد على تجاوز كلمة مرور WinRAR وحتى تجاوز كلمة مرور WinRAR لنظام Android ، من خلال موقع ويب لفك تشفير الملفات المضغوطة بكلمة مرور أو برنامج لفك تشفير كلمة مرور zip الملفات.

لذلك سنخبرك في سطور هذا المقال بكل الطرق لفتح ملف محمي بكلمة مرور عن أفضل المواقع وحتى أفضل البرامج لفتح الملفات المضغوطة بكلمة مرور و Zip و Winrar وغيرها من الملفات.

فكيف ذلك!!

كيفية فك باسورد الملفات المضغوطة عبر برنامج Winrar Password Cracker

بالحديث عن برنامج فك تشفير كلمة المرور لملفات ZIP المضغوطة أو WinRAR أو لكل من يبحث عن طريقة لفك تشفير كلمة مرور ملفات myegy المضغوطة ، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات القليلة التالية التي ستساعدك ، على فك تشفير كلمة المرور من أي ملف.

تابع الشرح!!

الخطوة 1:

قم بتنزيل Winrar Password Cracker من الرابط أدناه.

الخطوة 2:

قم بتثبيت البرنامج على جهازك.

الخطوة 3:

بعد ذلك ، افتح البرنامج وانقر فوق علامة التبويب فتح/ Open لتحميل الملف الذي تريد كسر الحماية منه.

الخطوة 4:

بعد إضافة الملف ، اضغط على خيار ابدأ/ Start كما هو موضح في الصورة.


الخطوة 5:

 الآن عليك فقط الانتظار بعض الوقت حتى يقوم البرنامج بكسر كلمة مرور Winrar.

 الخطوة 6:

 لذلك ستجد أن البرنامج تمكن من إيجاد كلمة مرور Winrar بسرعة كما هو موضح في الصورة.

هذه هي الطريقة التي تمكنت بها من كسر حماية ملف مضغوط بالاعتماد على برنامج Winrar Password Cracker من خلال خطوات بسيطة للغاية وسهلة.

فك كلمة مرور ملفات ZIP و RAR المضغوطة على الهاتف لنظامي Android و iPhone

يمكنني أن أقدم لك أي تطبيق يقوم بفك تشفير الملفات المحمية بكلمة مرور على الهاتف ، سواء بالنسبة لنظام Android أو iPhone ، وفي الحقيقة هناك تطبيقات تقوم بذلك ، لكن لا أريد أن أكون السبب في حصول عطل أو تلف أو فشل هاتفك، , لأن عملية فك كلمة المرور لملف مضغوط محمي بكلمة مرور يحتاج من هاتفك استخدام قوة هائلة في المعالج , لذا من الأحسن أن تقوم بفك ضغط الملف من جهاز الكمبيوتر عوض الهاتف

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments