تقنية

تحميل برنامج لفك ضغط الالعاب بدون مشاكل

تحميل برنامج لفك ضغط الالعاب بدون مشاكل ، تتيح لك برامج فك الضغط المجانية استخراج أي عدد من الملفات داخل ملف مضغوط بامتدادات مثل ZIP و RAR و 7Z وما إلى ذلك. تُستخدم الملفات المضغوطة أو ملفات ZIP ، كما هو معروف ، لتقليل حجم الملفات لتسهيل نقلها من مكان الى آخر.

يتوفر عدد قليل من أدوات الضغط المدمجة في أجهزة ويندوز ، مثل المجلد المضغوط (zipped) ، والأداة المساعدة لنظام التشغيل ويندوز zip ، وما إلى ذلك ، ولكنها تأتي مع قيود. على سبيل المثال ، يمكن للمجلد المضغوط فك ضغط ملفات ZIP فقط.

لهذا الغرض في هذا المقال سنشارك معك قائمة تشمل أفضل برامج فك ضغط الالعاب بدون مشاكل.

اقرأ أيضا:
أفضل برامج فك الضغط للكمبيوتر
تحميل أفضل برامج فك الضغط في الملفات مجاناً للاندرويد

برنامج 7-Zip

الخيار الأول في قائمة أفضل برامج فك ضغط الالعاب بدون مشاكل هو برنامج 7-Zip ،وبعتبر 7-Zip برنامج رائع يوفر الراحة لمستخدميه ويمكنهم من ضغط الملفات وفك ضغطها بما في ذلك فك ضغط الالعاب بدون مشاكل .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو zip7.jpg-ff-1024x539.jpg

يمكن تنزيل هذا البرنامج مفتوح المصدر مجانًا ، مما يوفر لك قدرًا كبيرًا من المرونة عند استخدام البرنامج. كما هو الحال مع WinRAR الغني ن التعريف ، تم تصميم الأداة لإنشاء أرشيفات وفتحها حتى تتمكن من الاعتماد على هذا البرنامج للتعامل مع أي أرشيفات. ومن المثير للاهتمام ، أن 7-Zip يُزعم أنه يعطي ضغطًا أفضل بنسبة 10 ٪ من البرامج الأخرى.

عند ضغط مجلد إلى تنسيق 7z باستخدام هذا البرنامج ، ستحصل على ما يصل إلى 70 بالمائة من الضغط. 7z هو تنسيق النظام الخاص بالبرنامج والذي يدعم الضغط الأسهل. لحسن الحظ ، هذا التنسيق مدعوم الآن من قبل الأنظمة الأساسية ومختلف البرامج والألعاب.

الشيء الذي سيمكنك من فك ضغط أي لعبة تريد وكذلك فك المجلدات المضغوطة التي تأتي بتنسيقات متنوعة. 7-Zip هو برنامج ممتاز يوفر الكثير من وسائل الراحة. البرنامج خفيف الوزن جدًا ، بحجم 1 ميغا بايت.

علاوة على ذلك ، فهو يعمل مع موارد النظام دون استيراد مواد خارجية تؤدي إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، البرنامج متوافق مع كل من نظام ويندوز و Mac.

برنامج Winrar

Winrar هو أحد أقوى برامج فك وضغط الملفات المتوفرة لجميع إصدارات الويندوز . وهو متوفرة لكل من المعالج 32 بت و 64 بت وسيمكنك بسهولة من فك ضغط الألعاب والبرامج دون أي مشكل  ، كما يوفر لك إمكانيات السحب والإفلات لسحب الملفات وضغطها من مستكشف ويندوز .

يوفر لك Winrar قفل الملف أو المجلد باستخدام مدير كلمات المرور والسماح بكلمة مرور منفصلة لكل ملف ، كما يوفر إمكانات بحث للبحث في ملف معين ، هذا بالإضافة الى إنه متوفر بأكثر من 50 لغة.

يدعم Winrar تنسيقات الملفات RAR و WAR و ZIP و ISO و 7ZIP و NRG و CDI و TAR و HGZ وغيرها. وهو متوفر أيضًا لنظام التشغيل MAC OS. كما يوفر إصلاحًا لتلف الملفات.

برنامج PeaZip

PeaZip هو برنامج ممتاز آخر يمكن من خلاله فك ضغط الالعاب بدون مشاكل ، على الرغم من أن البرنامج مجاني تمامًا ، إلا أنه يأتي مع ميزات جميلة للمساعدة في التعامل مع الملفات والمجلدات الخاصة بك. يُسمح للمستخدمين أيضًا بإدارة ملفاتهم بشكل فعال للحصول على تجربة أفضل. يدعم البرنامج كل من أنظمة التشغيل ويندوز و لينكس و Mac.

يوفر برنامج PeaZip ميزات أساسية ولكنها مفيدة لفتح وإنشاء ملفات مضغوطة. من بين أفضل الميزات التي يقدمها هذا البرنامج هو مدير كلمات المرور الذي يمكّنك من تعيين كلمة مرور رئيسية لجميع الملفات.

يأتي أيضًا مع خيارات ضغط تتيح لك فتح أكثر من 150 نوعًا من الملفات وضغطها على ملفك. بعض التنسيقات المدعومة هي 7Zو ARC و BZip2.

عندما يتعلق الأمر بحجم الملف والأداء ، فإن PeaZip أكثر من مقبول ، يستهلك 10 ميغا بايت فقط من مساحة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك يمكن لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة العمل بشكل جيد مع هذا البرنامج.

برنامج B1 Free Archiver

إذا كنت تبحث عن أداة رائعة بوظائف بسيطة وستمكنك من فك ضغط الالعاب بدون مشاكل، فإن B1 Free Archiver هو بالتأكيد مناسب لك. يدعم هذا البرنامج المجاني بعض الأنظمة الأساسية مثل Linux و ويندوز .

كما أنه يعمل بشكل جيد على نظام أندرويد حتى تتمكن من تنزيل هذا البرنامج على جهازك المحمول. ما يجعلها جذابة هو أن B1 Free Archiver يدعم الأرشفة عبر الإنترنت وغير متصل لتوفير الراحة للمستخدم.

يعد برنامج B1 Free Archiver مفيدًا خاصةً عندما لا يمكنك تنزيل البرنامج على جهاز الكمبيوتر. إنه سهل الاستخدام ، ما عليك سوى فتح أرشيفي من متصفحك ، وتحميل الملفات أو المجلدات ثم تنزيل الإصدار المضغوط. ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل البرنامج ، فتأكد من إلغاء تحديد تثبيتات الوظائف الإضافية لمنع البرامج الإعلانية غير المرغوب فيها.

يدعم B1 Free Archiver مجموعة متنوعة من تنسيقات ZIP مثل 7zو rar و jar و b1 وغيرها الكثير. يمكن للمبتدئين استخدام هذا البرنامج بسهولة لأنه يأتي بواجهة بسيطة ، على الرغم من أن بعض المستخدمين يجدون أنه أساسي للغاية.

برنامج Hamster Zip Archiver

يعد برنامج Hamster Zip Archiver هذا أحد أفضل برامج فك ضغط الالعاب بدون مشاكل المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز ، يقدم البرنامج المجاني تصميمًا بسيطًا وبديهيًا بالإضافة إلى سهولة التنقل ، لذلك لن تقضي الكثير من الوقت في التعرف على هذا البرنامج. على الرغم من سعره المجاني ، يوفر Hamster Zip Archiver العديد من الميزات لتحسين تجربة فك الضغط.

بالمقارنة مع البرامج الأخرى ، يدعم هذا البرنامج عددًا قليلاً من تنسيقات ZIP. يمكنه فقط التعامل مع ملفات 7z و ZIPفقط ، مما يمنحك قيودًا عند إنشاء أرشيفات جديدة. ومع ذلك ، لا يزال البرنامج يسمح لك بفتح مجموعة متنوعة من التنسيقات.

نقص آخر موجود في هذا البرنامج هو مشاكل اللغة. يجد بعض المستخدمين أن برنامج التثبيت يستخدم اللغة الروسية بدلاً من اللغة الإنجليزية ، مما يجعل عملية التثبيت صعبة للغاية ، لكن هذا لا يعني أنه لا يستحق عناء التجربة.

اقرأ أيضا:
طريقة ضغط الملفات

برنامج Bandizip

برنامج Bandizip هذا يمكن أن يكون Bandizip خيارًا رائعًا فك ضغط الالعاب بدون مشاكل ، يمكّنك هذا البرنامج من الفحص بحثًا عن الفيروسات قبل فتحه ، مما يضمن سلامة الملفات لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الإصابة. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم البرنامج الضغط متعدد النواة حتى يتمكن من تقديم أداء أسرع ، خاصة في أجهزة الكمبيوتر المتطورة.

يتميز Bandizip بواجهة سهلة الاستخدام ، مما يمنح تجربة رائعة للمبتدئين ، كما أنه يدعم معظم تنسيقات الضغط ، بما في ذلك rar و zip و 7z و zipx ، البرنامج مصمم خصيصًا لنظام التشغيل ويندوز ، وتحديدًا ويندوز7 والإصدارات الأحدث.  الجانب الأمنيبه جديرة بالثقة وآمن لأنه يستخدم خوارزميات التشفير الأكثر أمانًا.

على الرغم من أنه مجاني ، إلا أن Bandizip تفتخر بالعديد من الميزات مثل معاينة المحتويات. تمكنك هذه الميزة من معاينة المحتويات المضغوطة ببساطة عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الملفات. ليست هناك حاجة إلى فك الضغط حتى تتمكن من ضمان سلامة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم لغات متعددة.

برنامج Zipware

الخيار ما قبل الأخير في قائمتنا لأفضل برامج فك ضغط الألعاب دون مشاكل هو برنامج Zipware ، برنامج Zipware يجعل عمليك فك الضغط البرامج والألعاب الضخمة أكثر بساطة وفعالية.

تقدم هذه الأداة الرائعة عددًا من الميزات التي تجعل هذا البرنامج أكثر فاعلية مما تعتقد ،  يحتوي على أزرار ملونة تحتوي على جميع الخيارات التي قد تحتاجها. من المدهش جدًا معرفة أن هذا البرنامج مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام. سيجد المبتدئين أن برنامج Zipware سهل الاستخدام للغاية.

كما هو الحال مع Bandizip ، يأتي Zipware مع القدرة على البحث عن الفيروسات ، مما يتيح لك ميزة التمييز الحفاظ على صحة الكمبيوتر ومنع الإصابة بالفيروسات ، هذا البرنامج هو نوع من البرامج الجيدة لمستخدمي ويندوز لأنه مصمم خصيصًا لهذا النظام الأساسي.

يدعم برنامج Zipware تنسيقات الأرشفة الرئيسية ، بما في ذلك rar و rar5 و 7zip. كما أنه يدعم تنسيقات أرشيف Linux مثل gzipو tar. تم تصميم البرنامج لتقديم أداء مستقر وسريع ، مما يتيح لك التعامل مع الأرشيفات الكبيرة بسهولة. لحسن الحظ ،Zipware خفيف الوزن جدًا بحجم ملف صغير يصل إلى 3.0 ميغابايت.

برنامج Ashampoo Zip

الخيار الأخير في قائمتنا هو برنامج Ashampoo Zip لفك ضغط الألعاب والبرامج دون أي متاعب ، يعد برنامج الضغط هذا برنامجاً قويًا وفعالاً ، حيث يدعم أكثر من 60 تنسيقًا مختلفًا لإنشاء واستخراج أرشيفات مثل arc و rar و zip و xpi وغيرها الكثير. يشتهر البرنامج بأدائه السريع والموثوق مع دعم متعدد النواة لعمليات أسرع.

البرنامج لا يوفر ميزات تقليدية مثل فتح وإنشاء أرشيفات فحسب ، بل يتيح لك أيضًا إنشاء ملفات استخراج ذاتي. يساعد في إصلاح المحفوظات التالفة ، وهي ميزة نادرًا ما توجد في برنامج مجاني. يأتي الإصدار الجديد مزودًا بمتصفحات سحابية تتيح سهولة التحميل إلى خدمات سحابية متنوعة مثل Google Driveو One Drive و Dropbox.

ميزة أخرى مذهلة يقدمها Ashampoo Zip هي وظيفة المعاينة ، يتيح لك معاينة ملفات الأرشيف دون استخراجها إلى الكمبيوتر ويعمل مع أول 5 ملفات. تشمل الميزات المميزة الأخرى السرعة العالية ودعم شاشة 4K وعدم الحاجة إلى برامج إضافية. بشكل عام ، يعد Ashampoo Zip أداة رائعة للتعامل مع فك الضغط..

في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون معرفة برامج فك الضغط الأخرى مفيدة. قد تحتاجها لفك ضغط الالعاب أو لفك ضغط الملفات غير المضغوطة أو لإصلاح المحفوظات التالفة ، وما إلى ذلك.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تشمل أفضل برامج فك ضغط الالعاب بدون مشاكل ، كل البرامج الموجودة أعلاه مضمونة وفعالة 100 في المئة ، فقط اختر الأنسب لك وحمله وستكون قادر على فك ضغط أي لعبة و أي برنامج كيف ما كان دون أن تواجه أية مشكلة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments