تقنية

تحميل وين رار 64 بت عربي كامل اخر اصدار برابط مباشر مجانا

تحميل وين رار 64 بت عربي كامل 2020

تحميل وين رار 64 بت عربي كامل اخر اصدار برابط مباشر مجانا

من بين البرامج الضرورية، التي يجب ان يتوفر عليها، أي جهاز كمبيوتر، خيار برامج فك الضغط على الملفات، لأن اغلب الملفات، التي يتم تحميلها من الإنترنت، تكون مضغوطة، ويجب فك الضغط عنها، حتى يتم تثبيت، البرامج التي بداخلها، على جهاز الكمبيوتر، ومن بين أشهر هذه البرامج، التي تقدم هذه الخدمة، بشكل مجاني، هو برنامج وين رار WinRar، الذي يعتمد عليه العديد من الأشخاص، لفك الضغط عن الملفات، بكل سهولة، عند تحميلها من النت.

لهذا تجد العديد من الاشخاص، يبحثون عن رابط مباشر لتحميل هذا البرنامج، وبالنسخة العربية منه. لهذا احببنا في هذه المقال، ان نقدم لكم رابط تحميل، برنامج وين رار 64 بت عربي كامل اخر اصدار برابط مباشر مجانا، وبدون دفع أي سلف، كما سنتعرف هلى كيفية تحميله، وعلى طريقة استخدام، وعلى أبرز مميزاته وسلبياته، كل ذلك واكثر، سنتعرف عليه، في هذه المقال، التي أنصحكم بقرائتها إلى النهاية، كما لا تنسوا زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن موضوع [ تحميل برنامج zip لفك الضغط مجانا للكمبيوتر ].

مميزات تحميل برنامج WinRAR كامل

تحميل وينرار 64 بت 2020

في هذه الفقرة، سنحاول التعرف، على أبرز مميزات برنامج وين رار، الخاص بفك الضغط عن الملفات، تابعوا معنا الشرح:

  • يمكنكم تحميل هذا البرنامج بشكل مجاني وبدون الحاجة للدفع.
  • يمكنكم من خلاله فك الضغط عن أي ملف بكل سهولة.
  • واجهة البرنامج بسيطة وسهلة الإستخدام ولا تحتاج لاي خبرة.
  • يمكنكم فتح جميع الملفات بمختلف الصيغ عن طريق هذا البرنامج.
  • كما يمكنكم عن طريق هذا البرنامج ضغط الملفات باي صيغة ترغبون بها مثل صيغ RAR أو ZIP أو Tar او Gz وغيرها من الصيغ الأخرى.
  • يعدم البرنامج العديد من اللغات الأخرى من بينها اللغة العربية.
  • يوفر هذا البرنامج حماية لجميع الملفات المضغوطة حيث لن تصاب باي نوع من الفيروسات وهذه الميزة لا تتوفر عليها بافي برامج فك الضغط عن الملفات.
  • يتوافق هذا البرنامج مع جميع اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز XP وويندوز 7 وويندوز 8 وأيضا وويندوز 10.
  • حجم هذا البرنامج صغير جدا لا يستنزف أبدا من موارد جهاز الكمبيوتر.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج التخفيف من حجم الملفات ليصبح حجمها صغير جدا.
  • يعمل هذا البرنامج أيضا على الهواتف والأجهزة اللوحية.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج تقسيم الملف إلى العديد من الأجزاء.
  • يمكنكم من خلال هذا البرنامج عمل كلمة المرور او رقم سري لحماية الملف والذي يجب ادخاله لفك الضغط عنه.
  • حائز على مجموعة من الجوائز العالمية والإشادات من مختلف الشركات التي تعتمد على استخدام هذا البرنامج في ضغط ملفاتها وأرشيفاتها.
  • طريقة تثبيت وتركيب البرنامج بسيطة جدا ولا تتطلب أي خبرة حيث يمكن لأي مبتدئ ان يقوم بتحميل هذا البرنامج بكل سهولة.
  • يدعم هذا البرنامج ميزة السحب والإفلات لضغط الملفات.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج 7Zip لفك الضغط 64 bit و 32 bit للكمبيوتر والموبايل

اقرأ أيضا: تحميل برنامج فك الضغط مجانا للكمبيوتر WinRAR آخر اصدار

سلبيات برنامج وين رار للكمبيوتر

وكما شاهدنا في الفقرة السابقة، أن برنامج WinRAR، يحتوي على العديد من المميزات المذهلة، التي جعلت منه أحد افضل برامج، فك الضغط على الملفات، والذي يعتمد عليه، العديد من الأشخاص، من مختلف دول العالم، لكن ورغم ذلك، فإن هذا البرنامج، لا يتوفر على تحديثات تلقائية، بحيث يجب عليك، تحديث البرنامج، بشكل يدوي، عند اصدار تحديث جديد، لكن ورغم ذلك، فهذا الامر لا يتعبر امرا سلبيا، مع كل هذه المميزات المذهلة التي يتوفر عليها، هذا البرنامج المميز.

دعونا في الفقرة التالية، من هذه المقال، نقدم لكم، طريقة تثبست برنامج WinRAR، على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، تابعوا معنا الشرح:

كيفية تثبيت برنامج وينرار للكمبيوتر

تحميل وينرار 64 مجانا

في هذه الفقرة سنتعرف، على مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة، التي يمكنكم الاعتماد عليها، لتحميل وتثبيت برنامج WinRAR، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك 64 بت، تابعوا معنا الشرح في الأسفل، خطوة بخطوة:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا تحميل برنامج WinRAR 64 bit عربي مجانا عن طريق الرابط المباشر الذي سيقودك إلى ميديا فاير وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

تحميل برنامج WinRAR 64 bit من ميديا فاير

الخطوة رقم 2:

بعد تحميل الملف قم بفتحه عبر الضغط عليه. لتظهر لك واجهة البرنامج على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالاسفل. اضغط على خيار “تثبيت”

تحميل وينرار 32 بت 2021

الخطوة رقم 3:

انتظر انتهاء عملية التثبيت. بعدخا يمكنك وضع علامة الصح ✓ على الصيغ التي ترغب بان يدعمها البرنامج كما هو موضح في الصورة بالاسفل. ثم اضغط على خيار “حسناً”

تحميل برنامج winrar 32 bit من ميديا فاير 2020

الخطوة رقم 4:

في النهاية ستظهر لك هذه الواجهة اضغط من خلالها على خيار “تم” الذي يوجد في الأسفل. عندها يمكنك البدء في استخدامه برنامج WinRAR لفك الضغط وضغط الملفات بكل سهولة وبدون أي تعقيدات.

تحميل وتفعيل الوينرار نسخ 32 و 64 bit برنامج WinRAR كامل مع التفعيل

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل وتثبيت برنامج WinRar على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والذي يعمل بنظام الوينداوز 64 bit، النسخة العربية كامل ومجاني.

اقرأ أيضا: تحميل برنامج لفك قفل الاندرويد بدون فورمات مجانا

اقرأ أيضا: أفضل برنامج لفك باسورد excel مجانا بسهولة

كيفية استخدام برنامج WinRAR 64 Bit عربي

بعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة، عن كيفية تحميل وتثبيت برنامج WinRAR 64 Bit عربي، دعونا الٱن، في هذه الفقرة، نقدم لكم، مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة، والتي يمكنكم من خلالها، ضغط الملفات عن طريق برنامج WinRAR 64 Bit عربي، وكيفية فقط الضغط عن الملفات من خلال برنامط WinRAR 64 Bit عربي، وذلك في الأسطر التالي من هذه الفقرة، تابعوا معنا الشرح، خطوة بخطوة:

كيفية فك ضغط الملفات باستخدام برنامج وين رار

1) في الخطوة الأولى يجب عليك تحديد الملف المضغوط.
2) بعدها يجب عليك الضغط عليه بالزر الأيمن من الفأرة.
3) بعد ذلك ثم بالضغط على خيار “Extract” او استخراج باللغة العربية.
4) عندها يتم فك الضغط عن الملف واخراج المحتوى الذي بداخله.

كيفية ضغط الملفات باستخدام برنامج وين رار

1) يجب عليك في الخطوة الأولى تحديد الملف الذي ترغب بضغطه.
2) بعد ذلك قم بالضغط على هذا الملف بالزر الأيمن من الفأرة.
3) بعد ذلك اضغط على خيار “Add To Archive” كن بين الخيارات الظاهر لك.
4) بعد ذلك قم بالضغط على خيار التالي “Next”

هكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من ضغط أي ملف على جهاز الكمبيوتر 64bit الخاص بك، وفك الضغط عنها أيضا، بكل سهولة.

الأسئلة الشائعة حول برنامج WinRAR عربي كامل

تحميل برنامج winrar (32-bit القديم)
  • لماذا يجب علي تحميل وينرار WinRAR عربي؟

هناك العديد من العوامل، التي يقدمها برنامج WinRAR، والتي من خلالها، يجب عليك تحميله واستخدامه، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، دعونا نتعرف على هذه العوامل في الأسطر التالية من هذه الفقرة:

أغلب الملفات الخاصة بالبرامج التي يتم تحميلها على الإنترنت تكون مضغوطة ويجب استخدام برنامج WinRAR لفك الضغط عنها.
هناك بعض الملفات التي يصعب ارسالها بسبب حجمها الكبير والتي يجب ان يتم ضغطها من خلال برنامج WinRAR حتى تصبح بحجم صغير جدا ويسهل إراسلها وتحميلها.
يجب حماية المحتوى الموجود داخل الملفات حتى لا يقوم اي شخص ٱخر بالإطلاع عليه وللقيام بذلك يجب عليك استخدام برنامج WinRAR لإنشاء كلمة السر التي يجب كتابتها لفك الضغط عن الملفات.
يمكن تقسيم الملف لمجموعة من الأجزاء هكذا ستساعد في تقلص الحجم الخاص به وللقيام بذلك يجب عليك استخدام برنامج WinRAR.

  • ما هو الحد الأقصى لحجم الملف؟

ملفات من صيغة RAR و ZIP ، يكون الحجم الأقصى الخاص بها هو ( 889934591 جيجا بايت )، لكن عند ضغط ملف بحكم أكبر من 4 جيجا بايت، يجب ان يتم استخدام نظام NTFS، حيث أن انظمة الملفات القديمة لا تتوفر على مثله هذه الأحجام من الملفات.

  • كيف يمكنني التعامل مع ملفات RAR؟

برنامج WinRAR 64 Bit، كما أخبرانكم سابقا، انه يدعم العديد من صيغ الملفات، من بينهم صيغة RAR، لهذا يمكنكم من خلال برنامج WinRAR، فك الضغط عن الملفات من هذه الصيغة، بكل سهولة، ذلك من خلال اتباع، نفس الخطوات، التي قدمنها لكم في الأعلى، والتي يمكنكم من خلالها، فك الضغط عن أي ملف.

  • ماذا أفعل عند ظهور رسالة No Archives Found؟

في حالة ظهرت رسالة No Archives Found، عند فك الضغط عن احد الملفات، باستخدام برنامج WinRAR، فلا تقلق ابدا، كل ما يجب عليك فعله، هو استخدام برنامج zip-7، الذي يعتبر هو الٱخر احد افضل برامج، فك وضغط الملفات، والذي تحدثنا عنه بالتفصيل، في مقالنا السابق، الذي يمكنكم زيارته، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحميل وين رار 64 بت عربي كامل، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *