خدع لعبة ببجي

طريقة تغيير الاسم في ببجي

يريد العديد من لاعبي ومستخدمي لعبة ببجي الشهيرة معرفة طريقة تغيير الاسم في ببجي، من أجل إضفاء حلة ومظهر جديد لحسابهم، وفي هذا المقال سنتعرف على هذه الطريقة بكل سهولة، ولكي لا نطيل عليكم في هذا التقديم نذهب مباشرة لتقديم الشرح الذي سيمكنكم من تغيير اسمكم في اللعبة.

كيف تغير الإسم في لعبة ببجي

من أهم المميزات التي توفرها لعبة ببجي موبايل أنه يمكن للاعب تغيير اسمه كما يريد في حال رغب في تبديل الاسم، وتتمثل هذه الميزة في كون لعبة ببجي تمنحك بطاقة تغيير الاسم عند إنشاء حساب في اللعبة، لأنه بكل تأكيد عند ممارسة لعبة ببجي وقضاء وقت مستمر سترغب في تغيير إسمك لكي يتناسب مع الأسماء التي تشاهدها في اللعبة من أسماء فريدة من نوعها مزخرفة أو تحتوي على علامات ورموز تجعل الاسم يبدو مثير للانتباه.

تتنوع طرق تعديل الإسم في لعبة ببجي سواء إضافة رموز أو زخرفة الاسم أو كتابة أرقام، وذلك وفق رغبة اللاعب، فهناك من يريد تغيير اسمه في حسابه أو وضع اسم لأحد الكلانات.

خاصة في ظل توفر برامج ومواقع توفر أسماء فري فاير مزخرفة التي تنال الإعجاب، وبالتالي يمكنك تغيير اسمك كما تشاء، وسوف نوفر لكم في ما يلي شرح الطريقة التي يمكنكم بواسطتها تغيير الاسم في لعبة ببجي بسهولة أو أن وضع اسم أحد الكلانات المشهورة في لعبة ببجي.

ملاحظة: لا يمكنكم تغيير الاسم في لعبة ببجي بدون التوفر على بطاقة، حيث أن تغيير الاسم هو أمر غير قابل للحدوث في دون حيازة بطاقة تعديل الاسم Id التي بواسطتها يتم تغيير الاسم، ويمكن أن يحصل عليها اللاعب عند اجتياز أول 9 مراحل والوصول إلى المرحلة 10 من اللعبة.

1 ) قم بفتح اللعبة، بعد فتحها حينما يكون اللاعب المتعلق بك يقف وسط الواجهة الرئيسية للعبة قم بالدخول إلى خيار المخزون كما هو مبين الصورة بالأسفل.

 2 ) بعد الضغط على خيار المخزون سوف تجد قائمة في يمين الشاشة، كل ما يتعين عليك القيام به هو النقر على آخر خيار موجود في تلك القائمة كما هو مبين في الصورة بالأسفل

3 ) بعدها قم بالبحث عن بطاقة تعديل الإسم الموجودة ضمن القائمة الظاهرة أمامك، بعد العثور عليها قم بفتحها أو النقر على خيار استخدام كما هو موضح في الصورة بالأسفل

4 ) بعدها سيظهر أمامك قائمة في وسط الشاشة تحتوي على مستطيل من أجل كتابة إسمك في لعبة Pubg،الان قم بالنقر على ذلك المستطيل لكي تتمكن من كتابة إسمك في لعبة ببجي، مثل ما هو مبين في الصورة بالأسفل

5 ) بعدها سوف تجد مستطيل آخر سيظهر في أعلى الشاشة، هو شريط خاص بلوحة مفاتيح هاتفك أو جهازك، ومنه تقوم بكتابة إسمك أو القيام بعملية لصق لإسمك إذا كنت قمت بنسخ إسم مكان اخر، وذلك يتم من خلال النقر على رمز “الورقة” في لوحة المفاتيح كما هو مبين في الصورة بالأسفل

6 ) حينما تقوم بتغيير إسمك أو الإنتهاء من إدخاله أنقر على “موافق” بعد قيامك بذلك ستظهر لديك رسالة لتأكيد عملية تغيير الإسم، ما يجب عليك فعله هو إختيار موافق كما هو الحال في الصورة بالأسفل.

هكذا تكون قد تمكنت بنجاح من تغيير إسمك في لعبة Pubg، بالشكل الذي ترغب به، من خلال بطاقة تغيير الإسم ID التي ستجدها في ضمن موجودة في المخزون كما أوضحنا لكم ذلك.

أنظر أيضا:
موقع شحن شدات UC ببجي عن طريق الايدي ID مجانا ( جميع الطرق )
برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع
ملف تهكير ببجي شدات مجانا (بدون برنامج)

طريقة الحصول على بطاقة تغيير الاسم

يمكن للاعبي ومستخدمي ببجي موبايل معرفة كيفية الحصول على بطاقة تغيير الاسم التي تعد ممكنة في الحالتين التاليتين:

  • يمكنكم الحصول على بطاقة تغيير الاسم بالمجان عند الوصول مستوى اللاعب إلى 10 في اللعبة، وتخطي كل مهمات المراحل من الأولى لغاية المرحلة التاسعة.
  • يمكن الحصول على البطاقة بسرعة معبر شرائها من المتجر الخاص بعناصر اللعبة Shop مقابل الشدات UC.
  • كما يمكن للاعبين فيما بينهم إهداء بطاقات تغيير الاسم عن طريق المخزن.

طريقة إرسال بطاقة تغيير الاسم في ببجي

يمكنك اكتشاف طريقة إرسال بطاقة تعديل الاسم في ببجي إلى الأصدقاء من خلال تطبيق الخطوات الآتية:

1ـ قم بفتح لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من هاتفك المحمول.

2ـ أضغط على المتجر Shop المتواجد في الجزء الأيمن في الزاوية العلوية من الشاشة.

3ـ قم باختيار “بطاقة تغيير الاسم ID” وأضغط عليها.

4ـ أضغط على أيقونة الهدية Gift، مثل ما هو مبين في الصورة بالأسفل.

5ـ اختر الصديق الذي ترغب بإرسال بطاقة تغيير الاسم إليه من خلال قائمة الأصدقاء في ببجي.

6ـ أضغط على منح Give، أنظر الصورة بالأسفل.

7ـ سيتم إرسال البطاقة للصديق الذي قمت باختياره.

أنظر أيضا:
تحميل برنامج تثبيت الإيم في ببجي موبايل بدون هكر ملف جديد
تنزيل ملف تهكير ببجي كشف اماكن
حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة متروكه

كيف اكتب اسمي بالعربي في ببجي

يمكنك كتابة الاسم بالعربي في ببجي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. يمكن للاعب كتابة الاسم المراد الذي يرغب به، ثم نسخه ولصقه في أيقونة الاسم عند استعمال بطاقة تعديل الاسم في ببجي، كما هو مشار إليه أعلاه.
  2. كما يمكن استعمال بعض الرموز والأسماء بالعربية المزخرفة أو استعمال الأسماء المخفية في pubg عبر الرموز المتعلقة بالاسم والتي تجعل الاسم يبدو مخفي وليس مرئي أمام أنظار الجميع، أو يمكن كتابة الاسم بالعربية بين رمزين مثل رمزالدولار “$الاسم$” أو علامة المد كما في الصورة بالأسفل.

أنظر أيضا:
أفضل موقع متجر بيع وشراء حسابات ببجي
حسابات ببجي الكورية مجانا قانونية 100% PUBG KR
طريقة تحويل شدات ببجي من حساب الى اخر

طريقة تغيير الاسم في ببجي

يمكنك تغيير اسمك في بلعبة بجي بالاعتماد على الخطوات التالية:

1ـ افتح لعبة PUBG Mobile على هاتفك المحمول.

2ـ اضغط على المخزن Inventory المتواجد في الجزء السفلي من الشاشة.

3ـ ابحث عن عنصر بطاقة تعديل الاسم المكتوب عليها رمز ID كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

4ـ اضغط على العنصر.

5ـ أنقر على خيار استخدام Use.

6ـ سيظهر لك حقل جديد اكتب فيه الاسم الجديد .

أضغط على خيار التأكيد OK.

أنظر أيضا:

طريقة تغيير الاسم في ببجي مزخرف

مثل ما تعرفنا علي طريقة تغيير الاسم في لعبة ببجي، الآن سنتعرف على طريقة زخرفة إسمك في ببجي لكي يكون بمظهر وشكل جيد ومميز عن غيره، لأن الاسم داخل اللعبة يعتبر أحد العناصر التي تميز اللاعبين، والأسماء المزخرفة فضلا عن شكلها الأنيق فإنها تجعل الأسماء غير مماثلة وغير متشابهة حتى في حال تكرار نفس الاسم لكي لا يقع تشابه أو حيرة في أسماء اللاعبين، وهي أحد المزايا التي تتيحها لعبة ببجي للاعبين وترفع من المتعة،  لذلك سنقوم بشرح طريقة تغيير إسمك في لعبة ببجي بالزخرفة الجميلة، هيا بنا نكتشف خطوات القيام بذلك:

1 ) بداية يتعين عليك البحث في جوجل عن كيفية زخرفة الأسماء في ببجي، مثل ما قمت به أنا والذي توضحه لكم الصورة.

2 ) ستظهر لكم نتائج البحث العديد من مواقع زخرفة الأسماء، افتح الموقع الذي ترغب به، أنا اخترت موقع dev-point، ثم اكتب الإسم الذي ترغب بزخرفته في المكان المحدد له في داخل الصفحة كما هو موضح الصورة بالأسفل

3 ) بعد كتابة الإسم الذي ترغب بزخرفته سواء كان اسم بالعربية أم بالإنجليزية أو بأي لغة أخرى، سوف يقوم الموقع بزخرفته بسهولة كما هو مبين في الصورة بالأسفل

4 ) بعدها يجب اختيار الإسم المزخرف الذي نال إعجابك، قم بنسخه كما هو مشار إليه في الصورة بالاسفل، حيث يجب النقر على علامة النسخ على يمين الإسم الذي تريد نسخه .

5 ) في حال كنت ترغب بإضافة بعض الرموز إلى إسمك المراد تعديله في لعبة ببجي، يتعين عليك البحث في محرك البحث جوجل عن علامات لأسماء ببجي كما هو مبين في الصورة .

6 ) ثم الدخول إلى الموقع المطلوب الذي يحتوي على الرموز المشهورة في ببجي، الان قم بنسخ الرمز المراد إضافته مع الإسم المزخرف من قبل ، ثم اختر من ضمن تلك الرموز الكثيرة، شاهد الصورة بالاسفل.

7 ) بعدها قم باتباع الخطوات التي شرحناها في بداية موضوعنا، ويجب أن تحرص جيدا على هذه العملية والقيام بها بشكل صحيح لأنه لا يمكن الرجوع عن تعديل إسمك لأن البطاقة سوف تكون قد استعملت ولن تتمكن من تغيير إسمك إلا في حال قمت بشراء البطاقة التي تكلف 300 شدة وبالتالي يجب أن تحرص على تطبيق الخطوات المشروحة بشكل جيد.

كانت هذه خطوات تغيير الاسم في ببجي، وقد تبين بأن التوفر على بطاقة تعديل الاسم المعروفة بال id هي التي تمكنكم من تعديل اسمكم داخل اللعبة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments