أفلاممسلسلات

افضل 24 برنامج افلام مجاني

 أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام مع الترجمة

برنامج افلام مجاني

عند الشعور بالملل دائما ما نرغب في مشاهدة فلم  أو مسلس لكسر الروتين ولعل الطريقة المثالية للإستمتاع بالمشاهدة هي البحث عن برامج الأفلام المجانية.

وتجدر الإشارة هنا ان هاته التطبيقات متاحة بكثر الشيئ الذي يجعلنا في حيرة من أمرنا لذا في هاته المقالة سنجعلكم تتعرفون على كل واحد على حدا كل ما عليكم القيام به هو الحرص على متابعة قراءة المقال حتى نهايته.

إقرأ أيضاً: موقع اكوام akwam لمشاهدة وتحميل الافلام والمسلسلات الجديدة

إقرأ أيضاً: كيفية مشاهدة افلام ومسلسلات نت فلکس netflix مجانا

 تطبيق مسلسلات مجاني
العدد البرامج الوصف
1تطبيق Crackle – Free TV & Moviesالبرامج التلفزية والأفلام المشوقة
2تطبيقTubi TV – Free Movies & TVتعرض مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية
3Popcornflixتعرض مختلف الأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل مجاني
4 تطبيق Viewster – Anime & Fandom TV‏ضمن قائمة التطبيقات المجانية والقانونية
5تطبيقSnagFilms – Watch Free Moviesأفلام الوثائقية والأفلام الكلاسيكية
6تطبيقYidio: TV Show & Movie Guideبث تلفزيوني
7تطبيق Pluto TV – It’s Free TVلعروض التلفزيونية والأفلام
8تطبيق Kodiأفضل تطبيق خاصة لأولئك الذين يرغبون في بث مقاطع الفيديو بشكل مجاني
9تطبيق YouTubeأفلام مجانية
10تطبيق Showboxأحسن التطبيقات التي تقدم الأفلام بشكل مجاني
11تطبيق movizlandأفضل تطبيقات الأفلام المتاحة بدون مقابل 
12تطبيق CinemaBoxأحسن تطبيقات الأفلام المتاحة للأجهزة التي تعمل بنظامي الأندرويد والأيفون
13 تطبيقVudu أفضل التطبيقات التي يمكن الإستعانة بها  لمشاهدة وتحميل الأفلام
14FilmRiseفضل التطبيقات الخاصة بمشاهدة وتحميل الأفلام
15تطبيق Plexخاص بمشاهدة وتحميل الأفلام
16تطبيق Crunchyroll‏شاهد ما يزيد عن 25000 حلقة و15000 ساعة من الأنمي
17 تطببقHoopla Digitalيعتبر من الوسائط المجانية ذات المحتوى المجاني والشامل
18تطبيق Sling TVأحسن التطبيقات التي يمكنك تحميلها اذا أردت مشاهدة وتحميل الأفلام
19تطبيق Viki أفضل تطبيقات الأفلام المجانية
20تطبيق Rotanaمشاهدة أو تحميل أي فيلم تريده بجودة عالية
21 تطبيق Awaan الفيديو حسب الطلب
22تطبيق Stremioمنصة الأولى عالميا للأفلام والبرامج التلفزيونية
23تطبيق Melody Nowمشاهدة كافة قنوات ميلودي بشكل مجاني تماما 
24تطبيق WatanFlixمشاهدة عدد لا حصر له من المسلسلات

تطبيق Crackle – Free TV & Movies

 مشاهدة الأفلام على Smart TV مجانا

لقد حرصت شركة سوني على القيام بإختراع تطبيق مجاني يحمل Crackle والذي يقدم لمستخدميه مجموعة رائعة من البرامج التلفزية والأفلام المشوقة التي يمكن أن يتم بثها بشكل مجاني. ولعل أفضل شيئ في التطبيق هو أنه لا يتطلب منك ان تقوم بالاشتراك في مشاهدة الفيديو. وبالرغم من ذالك، إذا اردت ان تقوم بإختيار الاشتراك، فإن هذا التطبيق سيتيح لك إمكانية الإشتراك وتستطيع ان تتابع مشاهدة الأفلام.

ومن المعروف ان تطبيق Crackle يشغل مختلف مقاطع الفيديو بصوت عالى الجودة، ولكنك ستكون في حاجة إلى إتصال جيد بالإنترنت لكي تتمكن من الحصول على تجربة غير منقطعة. وتجدر الإشاة إلى ان هذا التطبيق يحتوى على مجموعة واسعة من الأفلام والعروض التلفزيونية بمختلف أنواعها 《الدراما والحركة والإثارة》 وغيرها من الأنواع الأخرى.

تستطيع ان تقوم بتحميل التطبيق من

تطبيقTubi TV – Free Movies & TV

 برنامج لتحميل المسلسلات للاندرويد مجانا

ان تطبيق TubiTV من التطبيقات التي تعمل بشكل مجاني وتعرض مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية. ومن المعروف أنه يتم تصنيف المحتوى إلى الكثير من الأنواع مختلفة، ومن بين مميزاته انه يقدم لمستعمليه خيار البحث مع توفير كفاءة تامة كما انه يقدم لك ترجمات مصاحبة لكافة مقاطع الفيديو التي يعرضها، كما انه يتيح لك فرصة للقيام بإعادة توجيه المسار أو إعادته لمدة معينة بالإضافة إلى هذا يتيح وضعية القفل في الوضع الأفقي لكي يتمكن المشاهد من الحصول على تجربة مشاهدة لا مثيل لها.

اما بخصوص جودة الصوت والفيديو، فإن التطبيق يقدم جودة عالية ومعدل البث ملائم جدا. كما انه لا يحتوي على آية إعلانات.
تستطيع ان تقوم بتحميل التطبيق من

إقرأ أيضاً: كيفية البحث عن افلام لا اعرف اسمه

إقرأ أيضاً: موقع ايجي بست الاصلي Egybest لمشاهدة الافلام ومسلسلات مترجمة

 تطبيق Popcornflix

 تطبيق أفلام السينما

ان تطبيق Popcornflix من بين التطبيقات المجانية  بالكامل التي تعرض مختلف الأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل مجاني تماما. ولهذا التطبيق واجهة بسيطة جدا تتمتاز بعرض العديد من أنواع الأفلام
كما انه يعتبر من بين البدائل الملائمة لـ Netflix.

وبإمكان المشاهد ان يقوم بالبحث عن الافلام ومشاهدتها دون دفع أي قابل مادي ولعل الشيئ الوحيد الذي لا يجعل هذا التطبيق مشهورا هو انه غير متاح في كل دول العالم لذا يجب ان تحرص على معرفة ما اذا كان متوفرا في بلدك أم لا.

تستطيع ان تقوم بتحميل التطبيق من

تطبيق Viewster – Anime & Fandom TV‏

 تحميل تطبيق أفلام

ان تطبيق Viewster من التطبيقات التي تم تصنيفها ضمن قائمة التطبيقات المجانية والقانونية والتي  يإمكانك من خلال استعمالها ان تقوم بمشاهدة أنواع مختلفة ومتنوعة من مقاطع الفيديو. كالبرامج والأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية أو الأخبارا أو الرسوما المتحركة كما انه يضم أيضا المقاطع المضحكة.

هذا بالإضافة إلى انه بإمكانك ان تقوم بترك تعليقات تعبيرا عن رأيك في كل مقطع فيديو مثل YouTube تماما، وهذا بالإضافة إلى رد فعل مشابهة تماما لتلك التي توجد على وجهات رد فعل Facebook والتي توجد في الزاوية العلوية اليمنى من مشغل الوسائط، هذا زيادة على انك ستتمكن من ايجاد خيار الإعدادات لكي يكون بإمكانك تغيير الجودة الخاصة ببث الصوت والترجمات أيضا. كما ان Viewster يقدم لك امكانية الإحتفاظ بقائمة مقاطع الفيديو التي ترغب في مشاهدتها وايضا خيارات المشاركة التي تعد سهلة جد وذالك لتمكينك من لمشاركة المحتوى مع الآخرين بكل سهولة.

إقرأ أيضاً: تنزيل Movs4u APK موفيز فور يو مشاهدة الافلام مباشرة

v مواقع افلام بدون حقوق ملكية

تطبيقSnagFilms – Watch Free Movies

تطبيق افلام مهكر

في حال كنت من بين الأشخاص الذين لهم اهتمام بالأفلام الوثائقية والأفلام الكلاسيكية فتطبيق Snagfilms هو الخيار الأفضل الذي يمكنك ان تختاره لكي تتمكن من مشاهدة هذا المحتوى. فهو يضم مقاطع فيديو حول كل الموضوعات مثل الدراما والاطفال والعائلة وتاريخ العالم والحياة البرية والبيئة وغيرها من الموضوعات الأخرى. واذا كنت من محبى المسلسلات والأفلام الحديثة فدعنا نخبرك انه حتما سيخيب، ولكن إذا كانت من محبى الأفلام الكلاسيكية النادرة فكن متأكدا  على يقين انك ستجد كل ما تبحث عنه.

تحميل التطبيق للأندرويد من

تطبيقYidio: TV Show & Movie Guide

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا

ان تطبيق Yi dio من التطبيقات المجانية التي تحرص على ان تجلب لك المحتويات من مصادر بث تلفزيوني وتجدر الإشارة إلى ان هذا البرنامج قانوني ومجاني هذا بالإضافة إلى أنه يوفر لك هاته المحتويات بجودة عالية جدا، وهناك قسم في التطبيق يحمل عنوان “الأفلام المجانية” و “البرامج التلفزيونية المجانية” والتي يمكنك ان تقوم بمشاهدة المحتوى عن طريق العمل على الدخول إلى هاته الأقسام والبحث عن نوعية الأفلام التي تعجبك.

تحميل التطبيق للأندرويد من

تطبيق Pluto TV – It’s Free TV

ان كل اللذين قاموا بتجربة تطبيق بلوتو TV أكدوا على انه شبيه إلى درجة كبيرة بالتلفزيون العادي لكن مع الكثير من المحتويات المختلفة والمتعددة. وتوجد أقسام كثيرة منفصلة للبث المباشر على التلفزيون حيث انه بإمكانك ان تنقل عبر القنوات على الفور وتقوم بتقسيم العروض التلفزيونية والأفلام حيث انه بإمكانك ان تحصل على مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الممتعة التي يمكنك مشاهدتها في أوقات فراغك.

ومن المعروف ان هاته القنوات التلفزيونية تعمل بشكل مباشر دون الحاجة إلى الإشتراك حتى ومن الممكن ان تقوم بإختيار أي قناة تريدها للمشاهدة بشكل مباش حول مواضيع متنوعة مثل السفر، والطعام، والموسيقى، ونمط الحياة، والحيوانات، والخيال العلمي، وغيرها من المواضيع الأخرى.

تحميل التطبيق للأندرويد من

إقرأ أيضاً: أفضل 9 برنامج لتحميل الافلام للكمبيوتر مجانا

إقرأ أيضاً: افضل 20 مواقع للحصول علي ترجمة عربية للافلام

تطبيق Kodi

منذ ان تم العمل على تطوير Kodi وإطلاقه للعمل  تم تصنيفة كأفضل تطبيق خاصة لأولئك الذين يرغبون في بث مقاطع الفيديو بشكل مجاني ودون دفع اي واجب شهري في المقابل. ومن المؤكد ان تطبيق Kodi من التطبيقات القانونية تماما، اذ يحتوي على إضافات قانونية بنسبة 100٪ مثل USTV والتي يمكنك من خلالها ان تقوم بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام والرياضة والأفلام الوثائقية وما إلى ذلك، ويوفر هذا التطبيق تجربة رائعة لكل من قاموا بتجربته في السابق.

تحميل التطبيق للأندرويد من

تطبيق YouTube

عند الحديث عن البرامج التي تقدم أفلام مجانية لا بدا لنا من التحدث عن تطبيق YouTube خاصة عندما يتعلق الأمر بالقيام بمشاهدة الأفلام العربية والافلام الاجنبية.

ويعمل هذا التطبيق على بث الفيديوهات بمختلف أنواعها وهذا بالإضافة إلى إحتوائه على أكبر مجموعة من مقاطع الفيديو المرتبطة بكل فئة. بخصوص بث الأفلام والبرامج التلفزيونية، هنالك الكثير من القنوات على YouTube والتي تتيح لك إمكانية القيام ببث مقاطع فيديو كاملة بشكل مجاني تماما، ومن الضروري ان تكون على دراية أن أغلب هذه القنوات غير قانونية. لهذا، فمن الأفضل ان يتم التحقق من قانونية تلك المصادر على YouTube.

ومن المعروف ان هذا التطبيق مشهور بشكل لا يصدق فالعالم كله يلجأ إليه للإستمتاع بما يقدمه من تسلية.

تطبيق Showbox

ان تطبيق Showbox هو واحد من أحسن التطبيقات التي تقدم الأفلام بشكل مجاني. ويعد هذا التطبيق  معروفا بشكل كبير وذالك بفضل ااواجهته المثالية التي من السهل ان يتم استخدامها. وبإمكان هذا البرنامج ان يقوم بتحقيق المتعة للمشاهدين كما انه يمكنك من تحميل الأفلام على الانترنت بطريقة مجانية وسهلة.

ومن الممكن وبكل سهولة ان تقوم بمشاهدة الأفلام،وكل المسلسلات التلفزيونية والبرامج الواقعية، ويعتب  شوبوكس من التطبيقات التي تعمل بشكل سلس على على أنظمة الأندرويد. ومن بين المميزات التي ينفرد بها هذا التطبيق عن باقي لتطبيقات هو انه يمكن ان يتم مشاهدة الأفلام، وأشرطة الفيديو من مواقع الطرف الثالث دون مواجهة أي مشاكل من اي نوع. مع إتاحة الجودة العالية HD، وحتى في حال كان الجهاز الخاص بك ضعيفا، فمازال بإمكانك ان تقوم بمشاهدة الفيديو بجودة عالية والقيمة المضافة هنا في هذا التطبيق والتي تجعله يصبح رائعا للغاية هوانه بإمكان المستخدم ان يقوم بتحميل الافلام وتخزينها للمشاهدة حتى في حال عدم الاتصال بالإنترنت.

تطبيق movizland

ان تطبيق movizland بكل تأكيد هو واحد من أفضل تطبيقات الأفلام المتاحة بدون مقابل والتي لها واجهة مستخدم سهلة جدا ويسهل التعامل معها. وعن طريق هذا التطبيق تستطيع ان تستمتع بمشاهدة وتحميل الأفلام على الانترنت بشكل مجاني دون مشاكل. ومن المتفق عليه ان مشاهدة الأفلام، والمسلسلات التلفزيونية والبرامج الواقعية كلها من اختصاص هذا التطبيق هذا.

بالإضافة إلى انه أمن لدرجة كبيرة ومن جميع النواحي. من الأمور التي لفتت انتباه كافة المستخدمين أن هذا التطبيق مبرمج بحيث يتيح لك إمكانية القيام بالتصفح السريع، كما انه بإمكانك مشاهدة الأفلام والبرامج الواقعية دون ان تشعر بأي تأثير على اداء التطبيق. ويعمل هذا البرنامج أيضا على دعم الجودة العالية HD، حتى وإن كان الجهاز خاصتك بسيطا.

تطبيق CinemaBox

يعد هذا التطبيق واحد من بين أحسن تطبيقات الأفلام المتاحة للأجهزة التي تعمل بنظامي الأندرويد والأيفون.
وقد تم تسمية هذا التطبيق بإسم بلاي بوكس HD لأنه يقوم بدعم تقنية ل Hd. ومن غير المشكوك فيه انه  أحد أفضل تطبيقات الأفلام وذالك لتوفره على بعض المزايا المذهلة والرائعة كدعم الترجمة، وضع الطفل، وضع عدم الاتصال، ودعم كورك.

ومن بين المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق هو توفره بالعديد من اللغات المختلفة التي تتلائم مع طلبات كافة اللمستخدمين، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر لك أحدث الأفلام ومقاطع الفيديو وأيضا العروض التلفزيونية وذالك للقيام ببثها عبر الإنترنت.

تحميل التطبيق من

الخطوات التى تحتاجها للقيام بتحميل تطبيقات الأفلام مجانا لجهاز الكمبيوترالخاص بك.

1 في الخطوة الأولى عليك ان تقوم تثبيت محاكي الأندرويد مثل BlueStacks على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع هذا البرنامج، ستتمكن من  الحصول على تطبيقات الأفلام بشكل مجاني.

2- في هاته الخطوة الموالية عليك ان تتأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجهز بأحدث الإصدارت للرسوم البيانية.
3- الآن عليك ان تقوم بالوصول الى برنامج BlueStacks الذي سبق لك ان قمت بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم عليك فتحه ومعرفة الرمز الخاص بالبحث.
4- في الخانة الخاصة بالبحث، قم بكتابة “تطبيقات أفلام مجانية”. ابحث تحت حقل البحث، وسوف تجد العديد من تطبيقات الأفلام المجانية للأندرويد. اضغط عليها.
5- في هاته الخطوة سيتم إعادة توجيهك إلى متجر بلاي ستور قم بإختيار التطبيق الذي تريد تثبيته ثم حدد خيار تثبيت. انتظر قليلا من الوقت حتى تنتهي عملية تثبيت التطبيق.
6- قم بالإنتقال إلى الصفحة الرئيسية من BlueStacks. اضغط على كافة التطبيقات ودراسة حول التطبيقات. فور العثور عليه، سيصبح بإمكانك ان تبدأ في استعماله.

تطبيقVudu

ان هذا التطبيق يعتبر أحد أفضل التطبيقات التي يمكن الإستعانة بها  لمشاهدة وتحميل الأفلام وذالك بشكل مجاني تماما حيث يضم هذا البرنامج ما يزيد عن مئة ألف وهو عدد الأفلام وذالك ليضمن للمستخدم مشاهدة الأفلام الممتعة التي يريدها، ويحرص هذا البرنامج على إتاحتها للمشاهدة والتحميل سواء على الهاتف أو الكمبيوتر بأعلى دقة تصل إلى 4K بشكل مجاني دون دفع أي فلس واحد، ودون إجبار المتابع على مشاهدة الكثير من الإعلانات المزعجة.

ولعل الشرط الوحيد الذي يحتم تطبيق Vudu وجوده هو القيام بإنشاء حساب مجاني لكي يصير بإمكانك مشاهدة ألاف الأفلام المسلية والرائعة، ولعل ما يثبت بأنه مصنف بين أفضل التطبيقات هو تقييم 4.5 الذي حصل عليه على متجر جوجل بلاي حيث انه قام بتحميله ما يزيد عن عشرة مليون مستخدم.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للأيفون

تحميل التطبيق للكمبيوتر

FilmRise

ان هذا التطبيق هو الخر دائما ما يقع عليه الإختيار عندما يتعلق الأمر بأفضل التطبيقات الخاصة بمشاهدة وتحميل الأفلام.

وبإمكانك على هذا التطبيق ان تقوم بمشاهد الأفلام والبرامج التلفزيونية التي اريدها بشكل مجاني وذالك بجودة HD، ومن الضروري ان تكون على علم بهاته النقطة المهمة وهي عدم الحاجة لدفع سعر أي إشتراك على الإطلاق.

ومن بين المزايا الموجودة بهذا التطبيق هو أن خال من الإعلانات تقريبا مما يجعلك تستمتع ولا تشعر بأي إزعاج أنت تشاهد أحد الأفلام، ولعل الميزة  التي تجعله أحد أحسن البرامج لمشاهدة الأفلام وتحميلها هي إتاحته لقائمة تظهر لك الأفلام التي قمت بشاهدتها مؤخرا، مما يختصر عليك الوقت ويجعلك غير مضطرا للبحث في المرة القادمة عن الفيلم الذي كنت تشاهده.

تحميل التطبيق للأندرويد من

تحميل التطبيق للأيفون من

تحميل التطبيق للكمبيوتر من

تطبيق Plex

عند السؤال عن تطبيق خاص بمشاهدة وتحميل الأفلام فإن كل المستخدمين سيوجهون الإشارة إلى هذا التطبيق فهم يقدم لك الكثير من الأفلام الرائعة لمشاهد نجومك المفضلين في أغلب الأدوار التي قاموا بها وكل هذابشكل مجانا تماما ويحرص تطبيق Plex على ان يمنح كل مستخدميه إمكانية الوصول إلى الألاف من الأفلام الجديدة والقديمة بكل أنواع كأفلام هوليود والأفلام الوثائقية والمسرحيات وغيرها.

كل ما عليك القيام به للإستمتاع بهذا هو تسجيل حساب مجاني على Plex لكي يكون بإمكانك الولوج إلى قائمة كبير من الأفلام التي ستجعلك تشاهدها بكل تشويق، وتجدر الإشارة إلى ان التطبيق جرى تحميله من قبل ملايين الأشخاص من على متجر جوجل وحده.

تحميل التطبيق للأيفون من

تحميل التطبيق للأندرويد من

تطبيق Crunchyroll‏

يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بشاهد ما يزيد عن 25000 حلقة و15000 ساعة من الأنمي بما في ذلك حلقات جديدة من الإنمي المشهور ناروتو، بلاك كلوفر، ون بانش مان هذا زيادة على الكثير من الأنميات المعروفة مثل شيبودن، جينتاما، فيري تيل وغيرها.

ولعل الشيء المميز هنا هو إمكانية مشاهدة محتوى مرخص من قبل كرانشي رول ( Crunchyroll‏)، فأنت هنا  تقوم بدور كبير وهو العمل على دعم صناعة الأنمي وصانعي المحتوى الذين يعملون بكل جد واجتهاد ليقدموا لك أفضل الأنمي الذي تنتجه اليابان.

ومن بين المميزات التي تجعل هذا التطبيق محبوبا هو  أنه يقوم بتحدث نفسه الكثير من المرات ويضيف أيضا الأفلام والمسلسلات جديدة بشكل يومي، كما انه يحتوي على كل الأنيمات القديمة، ويحرص هذا البرنامج حرصا شديدا على توفير أي حلقة جديدة بعد ساعة فقط من عرضها في اليابان.

تحميل التطبيق للأيفون من

تحميل التطبيق للأندرويد من

تحميل التطبيق للكمبيوتر من

تطببقHoopla Digital

ان تطبيق Hoopla Digita  يعتبر من الوسائط المجانية ذات المحتوى المجاني والشامل.

حيث يمكنك من خلاله الوصول إلى المكتبة المحلية جنبا إلى جنب مع بطاقة المكتبة الخاصة بك لتظهر لك بعدها مجموعة من الأشياء التي يتم الإستفادة منها مجانا. ويتضمن هذا الأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب الإلكترونية والموسيقى وحتى الكتب المصورة.

ومن المعترف به ان هذا التطبيق يلجأ إليه كل محبى الأفلام فهو مجاني كما انه يوفر الكثير من الأفلام الرائعة والشيقة.

تحميل التطبيق للأندرويد من

تحميل التطبيق للأندرويد من

 تطبيق Sling TV

من المؤكد ان هذا التطبيق يعتبر أحسن التطبيقات التي يمكنكا تحميلها اذا أردت مشاهدة وتحميل الأفلام.

حيث ان تطبيق Sling TV هو أحد أفضل تطبيقات الأفلام المجانية التي يمكن تحميله للهواتف الذكية. كما إنه أحد أفضل تطبيقات التلفزيون المجانية، لأنه يتيح لك إمكانية القيام بمشاهدة مجموعة كبيرة من البرامج، من الرياضة والأخبار إلى البرامج الكوميدية وعروض الأطفال. كما انه بإمكانك استعمال هذا البرنامج لإتمام عملية دفق البث التلفزيوني المباشر من أكثر من مئتي قناة. وتشمل هذه ESPN و TNT و CNN و HGTV و Bloomberg و CNBC و FOX News وقناة History وغيرها من القنوات الآخرى.

وتقدم Sling TV أيضا ما يزيد عن مليون فيلم وعروض حسب طلب المستخدمين، هذا بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الخاصة بالأطفال والتي من بينها الرسوم المتحركة، بالإضافة إلى هذا يتيح لك البرامج إمكانية حفظ القنوات والبرامج المفضلة لديك وأيضا يقدم لك إمكانية العودة لها في وقت لاحق.

تحميل التطبيق للأيفون من

تحميل التطبيق للأندرويد من

تطبيق Viki

لقد تم العمل على تطوير Viki  وذالك بواسطة Rakuten، وهو تطبيق  يتم استخدامه بشكل مجاني تماما وهو تطبيق مثالي لعرض الأفلام والمسلسلات. وفي حال كنت من الاشخاص الذين يحبون التلفاز والسينما الآسيوية، من كوريا، والصين، واليابان، وتايوان وتايلاند، فقد يكون هذا هو التطبيق الرائع الصالح للهاتفك الذكي.

ومن المتفق عليه انه هذا هو الإختيار الصحيح الذي يحتوى على مجموعة رائعة من الأعمال الدرامية التلفزيونية الآسيوية، والأفلام، وعروض نمط الحياة، والبرامج التلفزيونية المختلقة. وحتى إن لم تكن تتحدث اللغة الكورية أو الصينية أو اليابانية فإن  هذا التطبيق يتيح لك العديد من الترجمات بأكثر من مئتي لغة.

وتتمثل الميزات الرائعة للتطبيق في أنه يقدم لك  فرصة الدردشة مع المستخدمين الآخرين خلال القيام بشاهدة البرامج والأفلام. وهاته تعد طريقة رائعة خاصة لمقابلة عشاق التلفزيون والأفلام المتشابهين في التفكير، وهي تساعد في منح Viki أجواء مشتركة تفتقر إليها تطبيقات الأفلام المجانية الأخرى.

تحميل التطبيق للأيفون من

تحميل التطبيق للأندرويد من

تطبيق Rotana

يعتبر تطبيق أي فليكس من التطبيقات دات الواجهة الأنيقة التي يسهل التعامل معها مما يجعل الجميع بإمكانه استخدامها دون أي مشاكل. ويمكنك مشاهدة أو تحميل أي فيلم تريده بجودة عالية وبوضوح تام كل ما يجب ان تتوفر عليه هو الإتصال بالإنترنت عالي السرعة. وبإمكانك أيضا ان تقوم بمشاهدة الأفلام حتى في حال كان لديك اتصال ضعيف بالإنترنت لهذا يشهد كل المستخدمين بأنه البرنامج الفعال الذي يمكن ان تشاهد من خلاله أفلامك المفضلة بكل سهولة.

تطبيق Awaan

هذا التطبيق أيضا من التطبيقات التي تقدم لك خدمة الفيديو حسب الطلب و قد تم العمل على اطلاق هاته الخدمة مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات وتعتبر هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط حيث يمكنك من خلالها ان تستمتع بمشاهدة البث الحي والمباشر وأيضا متابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي وأيضا مختلف القنوات العربية الأخرى حسب تصنيغات متنوعة ومتعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة والكرتون.

وكل هذا يتم مجانا دون الحاجة إلى دفع أي ثمن.

تطبيق Stremio

ان ستريميو هوال منصة الأولى عالميا للأفلام والبرامج التلفزيونية. وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يعمل على مجموعة كبيرة ومختلفةة من المنصات، بما في ذلك ويندوز، ماك، آي أو إس، واندرويد. وهذا ان كان دليلا على شيئ فهو دليل على أن هذا التطبيق رائع لأنه وبكل سهولة يمكنك ان تشاهدة أي شيئ على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال ماكنت تشاهده في الهاتف الخاص بك.بالإضافة الى هذا كله فإن الواجهة الإفتراضية لـتطبيق ستريميو سهلة جدا.

كما ان البرنامج سريع ويسهل استخدامه حتى من قبل الأشخاص الذين لم يسمعوا به.

تطبيق Melody Now

ميلودي ناو هي منصة تمكنك من مشاهدة كافة قنوات ميلودي بشكل مجاني تماما دون الحاجة لدفع أي سنت ويمكنك ان تتابع ميلودي أفلام، ميلودي كلاسيك، ميلودي هيتس، ميلودي دراما و ميلودي تي في وكل ما تحتاجه هو الإتصال بالانترنت. والمفاجآة الكبرى هنا هي انك ستتمكن من شاهد كل هذا مجانا و بدون أيحدود أوقييد و بجودة عالي جدا.

تطبيق WatanFlix

ان تطبيق وطن فلكس يعتبر من بين مجموعة المنصات العالمية  التي ستمكنك من ان تستمتاع بمشاهدة عدد لا حصر له من المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت بشكل مجاني وبدقة عالية أما بخصوص التطبيق  فهو يسهل التعامل معه وذالك لإحتوائه على واجهة سهلة و بسيطة جدا

♤ملاحظة: يجب ان يكون في علمكم ان التطبيقات غير متاحة في كل البلدان لهذا فإن بعض تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المذكورة في الأعلى قد تكون محظورة في بعض الدول، حيث أنه لن يكون بإمكان أن تقوم بتحميلها إن كنت في دول من الدول الغير المتاحة فيها، لكن كما قلنا في السابق بإمكانك ان  تستعمل أحد برامج VPN لكي تتمكن من تجاوز الحظر وتحميل التطبيق والإستمتاع بمشاهدة أفلامك المفضلة.

بهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا هاته نرجوا ان تكونوا قد حصلتم على كل المعلومات التي انتم بحاجتها نشكركم على متابعة القراءة.

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments