أفلامبرامج

تحميل افضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر مجاناً

تحميل افضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر مجاناً

افضل برنامج تحميل للكمبيوتر 2020


اهلا بعشاق مشاهدة الآفلام، الآن غالبية مستخدمي الآجهزة الإلكترونية من الكمبيوتر وحتى الهواتف الذكية من أهم النشاطات التي يقومون بها هي مشاهدة الأفلام اون لاين خاصة الأفلام الأجنبية لما تقدمه من مؤثرات سمعية بصرية تجعلك تعيش وسط القصة، ونعلم جميعا أن الإستمتاع بمتابعة الأفلام لها روعتها الخاصة، الملايين عبر العالم يقومون بالبحث عن الأفلام ومشاهدتها يوميا.

وبهذا تجد الالاف من عمليات البحث على شبكة الأنترنت تتعلق بأفضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر، أو برنامج لمشاهدة المسلسلات العربية للكمبيوتر، إذ كنت أيضا تبحث عن برنامج لمشاهدة أفلامك وآخر العروض السنمائية المطرحة فتابع معنا اليوم سنقدم لك افضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر مجانا.

الآن لست مضطرا للبحث في المواقع وتلقي الإزعاج من الإعلانات والصفحات المنبثقة التي تفسد متعمة المشاهدة أو عمليات التحميل التي تظهر لك بشكل عشوائي، حتى عمليات البحث عن الأفلام تكون صعبة وغير سلسة على المواقع، لهذا يمكنك تجاوز كل هذا الإزعاج بتحميل برنامج المقترح اليوم عن طريق تستطيع متابعة أفلامك الأجنبية المفضلة القديمة والحديثة.

تعرف على طريقة تحميل أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر مجانا وتحميلها، يمكنك متابعة أقوى المميزات وخصائص التشغيل التي يتوفر عليها البرنامج، فقط تابع الشرح وحمل أفلامك.

تابع أيضا: معرفة اسم الفيلم من احداثه بـ 5 طرق مختلفة ومُجربة

افضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر

إذا سبق لك وأن قمت بمشاهدة فلم لول ومرة على أي موقع، ستتفق معي على أن متابعة الأفلام على المواقع هو أكبر إزعاج على الإطلاق، إذ يتم إفساد جو الإستمتاع بمشاهدة الفلم مع أي لمسة للموقع فتظهر الصفحات والإعلانات وغيرها وهذه مسألة جد مزعجة للغاية وكل من يتابع الأفلام على المواقع يعاني منها، خاصة عند تحميل الأفلام.

بما أن مواقع تحميل الأفلام هذه تفسد متعة متابعة الأفلام أكثر ما تقوم بمنها لزائر، إقترحنا لكم الخيار الأمثل وهو تحميل برنامج بوب كورن على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، هذا البرنامج المجاني بواسطته تستطيع متابعة مجموعة من الأفلام الأجنبية من مختلف الجنسيات، ومن أجل الحصول على افضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر هذا يكفي أن تعاينة البرامج المقترحة وتقوم بتحميل الأفضل بينها.

تحميل بوب كورن للكمبيوتر

برنامج  بوب كورن هو برنامج مشاهدة وتحميل مجاني للأفلام الأجنبية وغيرها مجانا، طرحنا البرنامج كأول خيار لأنه بالفعل أحد أفضل برامج تحميل الأفلام على الكمبيوتر ومشاهدتها، يتمتع بمميزات تشغيل رائعة جعلت من الملايين من المستخدمين يعتمدونه خاصة على مستوى دول العالم العربي.

كما أشرنا أن شهرة بوب كورن كأحدافضل برامج مشاهدة وتحميل الأفلام الأجنبية على الكمبيوتر لم تأتي من فراغ، فهو يحتوي على خصائص تشغيل جميلة لك أن تتعرف عليها وتستفيد منها أنت أيضا وفق التالي:

  • أول وأهم ميزة أن برنامج بوب كورن مجاني ومعه جميع خيارات التشغيل التي يتيحها فهي بدون مقابل
  • أهم ميزة أيضا والتي يبحث عنها الجميع تحميل الأفلام من داخل البرنامج، ميزة متاحة مجانا
  • برنامج بوب كورن يقدم لمستخدميه خدمة مشاهدة الافلام مع الترجمة، وهي ميزة رائعة في ظل أن عدد من الأفلام تأتي بدون ترجمة، وبالتالي يمكنك المشاهدة مع الترجمة المتاحة بأكثر من للغة وعلى رأسها العربية
  • أيضا تستطيع متابعة الأفلام الخاصة بك اون لاين دون تنزيلها
  • لإضافة المتعة أكثر يقوم برنامج بوب كورن بتقديم خاصية الدبلجة للعديد من اللغات الأجنبية مثل الألمانية والروسية والفرنسية وغيرهم .
  • يمكنك للمستخدم أن يبقى على اطلاع دائم بآخر ما تم طرحه من الأفلام، وهذا عن طريق ترشيح البرنامج للأفلام الحديثة التي تم طرحها خلال العام الجاري.
  • من مقومات المتعة بالنسبة للبرنامج هي الجودة، لهذا يتيح بوب كورن مشاهدة الأفلام بأعلى جودتها المتاحة جودة HD و FHD .
  • إذا كنت مهتم بالأفلام أكثر فيمكنك متابعة المزيد من التفاصيل عنها، فالبرنامج يقدم كافة التقييمات لكل فيلم بالإضافة إلي أراء النقاد وغيرها
  • من داخل الفلم هناك أكثر من صروة ستظهر لك عند البداية، وهذه ميزة جميلة لإعطاء المتفرج فكرةعن الفلم الدي سيشاهده
  • خاصية التنظيم على البرنامج ممتازة، إذ سترى أن الأفلام مطروحة وفق ترتيب يحترم توع الأفلام وغيرها من التفاصيل، وهذا كي يسهل على المستخدم الوصول إلى أفلامه بشرعة
  • ستجد ب بوب كورن مكتبة ضخمة من الأفلام المحلية والعالمية القديمة والحديثة من مختلف الجنسيات
  • ستجد به أيضا أقوى الأعمال التلفزوينية التي عرضت على التلفاز من مسلسلات وغيرها

“البرنامج جد مميز ويقدم مزايا تشغيل أخرى لك أن تتعرف عليها عند الشغيل، يكفي الآن تحميل البرنامج واستخدامه، ولك أن تتابع كيف في الشرح الآتي”.

قد يهمك: تحميل برنامج TV 3L PC للكمبيوتر وللاندرويد مجانا

تحميل برنامج  Popcorn Time

الآن وبعد التعرف على برنامج بوب كورن وأقوى مميزات التشغيل التي يتيحها مجانا للمستخدم، كل ما عليك الآن هو تنزيله على الكمبيوتر الخاص بك وبدء الإستفادة من خصائص التشغيل هذه، عملية التحميل والتثبيت وحتى الإستخدام سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات فقط قم ب:

1-الخطوة الاولى:

أولا قم بالتوجه إلى الموقع الرسمي لبرنامج بوب كورن من أجل التحميل، ولك الإنتقال مباشرة إليه عبر الضغط هنا

2-الخطوة الثانية:

بمجرد الدخول إلى صفحة التحميل ستجد أمامك خيارPopcorn Time Installer  قم بالنقر عليه من أجل بدء علمية تحميل البرنامج على جهازك في الحال .

3-الخطوة الثالية:

تنزيل البرنامج سيتم بسرعة فقط انتظر، ما أن تنتهي عملية التحميل، توجه إلى ملف التحميل وقم بالنقر عليه بفتح البرنامج والبدء في تنصيبه على الكمبيوتر الخاص بك

4-الخطوة الرابعة:

مع أول نافدة للبنامج ستظهر لك تتعلق بالتثبيت يتجد خيار التاليNext  أقصى أسفل النافدة قم بالضغط عليه

5-الخطوة الخامسة:

من أجل إكمال عملية التثبيت كرر نفس العملية أي النقر على خيار التالي next حتى تتم عملية تثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك بشكل عادي

6-الخطوة السادسة:

آخر نافدة خاص بالتثبيت بها خيار الإنهاءFinish  قم بالضغط عليه لتأكيد نهاية عملية التثبيت والآن الإنتقال إلى مرحلة التشغيل.

تابع: طريقة عمل حساب netflix مجانا

طريقة استخدام برنامج بوب كورن على الكمبيوتر

تعرفت على البرنامج، وقمت بتحميله بسهولة وأيضا تثبيته على جهاز الخاص، آخر مرحلة الآن وأهمها هو الإستخدام، فطريقة تشغيل البرنامج لمشاهدة الأفلام هي كالتالي:

أولا: بعد فتح البرنامج عند نهاية التثبيت ستنبثق لك الواجهة الرئيسية له، تحتوي على الواجهة على مجموعة كبيرة من الأفلام الرائعة .

ثانيا: كل ما عليك القيام به هنا هو تصفح من خلال النزول للأسفل لإكتشاف المزيد من الأفلام

ثالثا: بعد أن تحدد فلمك الذي ترغب في متابعته يكفي أن تقوم بالنقر عليه

رابعا: ستظهر لك نافدة جديدة تتضمن تفاصيل الفلم، المهم قم أنت بالنقر مباشرة على خيارWATCH IT NOW  بالأسفل والظاهر لك في الصورة حتى تتمكن من تشغيل الفيلم في الحال .

خامسا: البرنامج يمنحك خاصية متابعة مختصر الفلم أو مشاهدة الإعلان الرسمي للفيلم قبل بدء متابعته للتعرف على الفلم في حال تشاهده أول مرة كل ما عليك القيام به هو النقر على Trailer .

برنامج لمشاهدة المسلسلات للكمبيوتر

إنتهينا من تقديم شرح مفصل حول أحد أفضل أوقوى برنامج مشاهدة الأفلام على الكمبيوتر وتحميلها مجانا، لكن إقتراحاتنا طبعا لن تقف هنا، تابع باقي البرامج الخاصة بتحميل الأفلام ومشاهدتها تعرف عليها ولك أن تحمل الأنسب لك من بينها.

تحميل برنامج ليونفليكس

برنامج تحميل الفيديو للكمبيوتر ويندوز 7

يعتبر برنامج ليونفليكس أيضا أحد أفضل برامج تحميل الأفلام على الكمبيوتر مجانا ومشاهدتها، هو الخيار البديل الأنسب لك في حال لم يعمل معك البرنامج السابق لأي سبب من الأسباب، والمعلوم أن التفاوت بين البرامج ليس بالكبير، فقط الإختلاف في مزايا التشغيل وغيرها، وعليه ف برنامج ليونفليكس يمكنك إعتماده وبقوة من أجل مشاهدة الكثير من الأفلام الأجنبية اون لاين، دون الحاجة إلي اجراء عمليات البحث والتحميل.

مميزات برنامج ليونفليكس

البرنامج أيضا يقدم خيارات تشغيل ومميزات رائعة، والأهم أنه: يضم مكتبة جد ضخمة للأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة يمكنك متابعتها اون لاين وتحميلها

  • البرنامج مجاني بالكامل ولن تجد به أي خيارات تشغيل داخلية مدفوعة
  • البرنامج خالي من الإعلانات، أي أنه خالي من الإزعاج تماما
  • برنامج ليونفليكس متاح لتحميل والتشغيل على  أنظمة مختلفة مثل ويندوز وماك ولينكس
  • البرنامج بسيط للغاية ولا يحتاج إلى خبرة للتشغيل، فواجهته بسيطة احترافية مئة بالمئة مع خيارات تشغيل واضحة ليس بها أي تعقيدات
  • يضم مكتبة جد ضخمة للأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة يمكنك متابعتها اون لاين وتحميلها

“وعليه إذا أردت الحصول على افضل برنامج لمشاهدة المسلسلات للكمبيوتر بالإضافة إلي احدث الأفلام ف برنامج ليونفليكس هو الخيار البديل الأنسب لك قم بتحميله من هنا مباشرة، رابط التنزيل كالآتي”.

تحميل برنامج Stremio 

Stremio برنامج مجاني لمشاهدة الأفلام وتحميلها، تستطيع متابعة أفلامك بلا حدود فالبرنامج يضم هو الآخر كم هائل من الأفلام الأجنبية من مختلف الأصناف، وايضا العروض التلفزيونية من مسلسلات وغيرها، يقدم Stremio مميزات رائعة للتشغيل تعرف عليها وفق الآتي:

  • البرنامج مجاني لن تجد به أي خيارات مدفوعة
  • متاح للتشغيل على جميع اجهزة الكمبيوتر بمختلف أنظمتها مثل ماك و ويندوز ولينكس
  • وهو الخيار المناسب للإستمتاع بمتابعة احدث الأفلام اون لاين بدون الحاجة إلي الدخول على الكثير من المواقع
  • سهل الإستخدام وسريع
  • يقدم مشاهدة بأعلى الجودات HD
  • يعمل بسلاسة أثناء الإنتقال وسط البرنامج وخياراته بسلاسة

برنامج MediaGet

برنامج تحميل فيديوهات للكمبيوتر 2020

برنامج MediaGet من البرامج المعروفة بتحميل الأفلام، أكثر ما يميز هذا البرنامج خو التنظيم الكبير لأصناف وأنواع الأفلام مما يسهل على المستخدم ايداها بسهولة، إذي يتم تقسيم الأفلام المعروضة هنا إلى 36 نوع، أيضا ستجد بالبرنامج عدد كبير من الأنواع المثيرة للاهتمام للخاصة بالأفلام كأفلام حول السفر أو أفضل الأفلام.

تستطيع الإطلاع على تفاصيل الأفلام فالبرنامج يطرح لكل فيلم الوصف اللازم، هذا مع إمكانية العرض عبر الإنترنت، هناك وظائف عديدة أخرى يقوم بها البرنامج كتقديم ملفات الترفيه الخاصة بالموسيقى والألعاب لك أن تكتشف MediaGet عند الإستخدام.

برنامج شريزا Shareaza

برنامج Shareaza من البرامج أيضا المعتمدة من طرف الكثير من المستخدمين للوصول إلى أفلامهم وتحميلها بسرعة، يمنحك البرنامج القدرة على تحميل أفلامك عن طريق اجراء عمليات البحث الداخلي، يمكنك أيضا استعمال رابط HTTP أو P2P ثم تحديد مسار ملف التورنت لبدء عملية التنزيل.

إلى حد ما لا توجد عيوب كثيرة بالبرنامج في حين أن ليس هناك أي برنامج مثالي، من جهة أخرى هناك عدد من المميزات هنا وهي:

  • عمل البرنامج  مع 4 شبكات نظير إلى نظير
  • هناك أيضا كل Bitovorrent المحبوب ، و EDonkey ، وإصدارين من Gnutella.
  • داخل البرنامج تستطيع البحث عن الأفلام التي ترغب بها وتقوم بتنزيلها
  • البرنامج به مشغل وسائط مدمج لا يحتوي على أي إعدادات، لكن عرض الفيديو يعمل بالشكل المطلوب

برنامج Shareman

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Shareman.jpg

مع آخر خيار وآخر إقتراح ضمن قائمتنا اليوم وهو برنامج أفلام للكمبيوتر Shareman تقديمه كآخر خيار لا يعني أنه أقل قيمة عن البرامج السابقة فقط نقدم البرامج وفق نسبة الإستخدام وبالتالي قد لا تجد الفرق بين برنامج Shareman وباقي البرامج الخاصة بتحميل الأفلام على الكمبيوتر ومشاهدتها، لأننا نقدم لكم أفضل الخيارات.

المميز في برنامج Shareman أنه يحتوي على قاعدة سينمائية خاصة به، عن طريقه تستطيع الوصول إلى أفلامك بسهولة وتحميلها أيضا بسرعة، وللإشارة لم تعد عملية تحميل الألفلام على Shareman تتم عن طريق تقنية التورنت بل بواسطة P2P.

التنظيم من المميزات الجيدة بالبرنامج إذ ستجد به 37 قسم خاص بالأفلام، كل قسم يحتوي على صنف معين من الأفلام حسب نوعها، وهذا يسهل عليك الوصول إلى أفلامك بسرعة، ستجد خيارات تشغيل أخرى ممتازة كالإطلاع على الوصف التفصيلي للأفلام إذا كنت مهتم بها، كذلك تستطيع إنشاء مجموعاتك ومشاهدة مقاطع الفيديو عن طريق الإنترنت، باقي مميزات البرنامج ستتعرف عليها فور التشغيل.

ختاما

إلى هنا نكون قد بلغنا نهاية الموضوع بعرض تحميل افضل برنامج لمشاهدة الأفلام على الكمبيوتر مجانا، معه أقوى البرامج البديلة تستطيع الآن الوصول إلى أفلامك المفضلة ومشاهدتها بحرية وسهولة ودون أي ازعاج، أيضا يمكنك تحميل الأفلام بأعلى جودتها.

لست مضطر الآن لتقبل الإزعاج من المواقع التي تطرح الأفلام من عرض للإعلانات وظهور الصفحات العشوائية وغيرها، فقط حمل افضل البرامج في مجال مشاهدة الأفلام هذه وعش متعتك، ولا تنسى مشاركة الموضوع مع متتبعيك على مواقع التواصل الإجتماعي لتقاسم المتعة في مشاهدة الأفلام وتحميلها.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج برنامج Popcorn Time
  • نظام التشغيلجميع إصدارات الويندوز
  • تقييم الكاتب4.5 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانىذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *