خدع فري فاير

شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا

شحن جواهر فري فاير مجانا 2020 (free fire 999 999 diamonds)

شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا

إذا كنت من الجزائر وتبحث عن طريقة يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير بشكل مجاني وبدون دفع دينار واحد؟

فهذه المقال تحتاجها كثيرا، حيث سنقدمك لك فيها، مجموعة من الطرق، المجربة والمضمونة 100٪، لشحن جواهر فري فاير مجانا، في الجزائر.

فإذا كنت مهتما بالموضوع، فتابع معنا القراءة إلى النهاية، ولا تنسى زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه عن موضوع، [ شحن جواهر فري فاير في الجزائر موبيليس ].

طرق شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا

موقع شحن جواهر فري فاير مجانا 2020

طرق شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا

سنتعرف في هذه الفقرة، على مجموعة من الطرق، التي تمت تجربتها، لشحن جواهر ري فاير، بعضها يعمل في جميع الدول العربية، وبعضها في الجزائر فقط، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها:

الطريقة الأولى: استخدام بطاقات جوجل بلاي

شحن جواهر فري فاير في الجزائر اوريدو

أول طريقة سنتحدث عنها اليوم، والتي يمكنكم من خلالها، شحن جواهر، فري فاير، بشكل مجاني، في الجزائر، وفي باقي الدول العربية الأخرى، هي عن طريق الحصول، على اكواد بطاقات جوجل بلاي.

فمن خلال الحصول على هذه الاكواد، يمكنكم مباشرة شحن حساباتكم، على فري فاير، من خلال الذهاب لمتجر جوجل بلاي، عمل استرداد قيمة الكود، الذي حصلت عليه، ثم الذهاب إلى حسابك، على فري فاير، وشحن جواهر فري فاير بكل سهولة.

وإذا كنت ترغب بشرح مفصل، باستخدام الصور، لكيفية شحن جواهر فري فاير، عن طريق استخدام، اكواد بطاقات جوجل بلاي، فقم بزيارة مقالنا السابق، التي شرحنا فيها، كل ذلك، من خلال الضغط، على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على طريقة شحن جواهر فري فاير عن طريق بطاقات جوجل بلاي ]

أما إذا كنت ترغب، بالحصول على اكواد بطاقات جوجل بلاي، فلا تقلق، فقد قمنا أيضا، بكتابة مقال شامل، لكيفية الحصول، على اكواد بطاقات جوجل بلاي، حيث شرحنا لكم مجموعة من الطرق المختلفة، للحصول على هذه الأكواد، هيا اضغط على الرابط التالي، واحصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي:

[ اضغط هنا للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا ]

الطريقة الثانية: استخدام فيزا الوهمية

شحن جواهر فري فاير في الجزائر العاصمة

من بين الطرق التي توفرها فري فاي، لدفع ثمن الجواهر، عند شرائها من متجر فري فاير،. هي من خلال الدفع، عن طريق البطاقات البنكية، مثل بطاقة ماستر كارد، وبطاقة فيزا.

لكن أغلب لاعبين فري فاير، لا يمتلكون هذه البطاقات، ولا يمتلكون المال، لشحن جواهر فري فاير، في كل مرة.

فما هو الحل إذن؟

الحل بسيطة، حيث هناك مجموعة من المواقع، التي تقدم أكواد ورموز، بطاقات فيزا وهمية، بمعنى يمكنك الحصول على هذه الأكواد، الخاصة ببطاقة فيزا، التي تكون مشحونة وبها رصيد، واستخدامها لشحن جواهر فري فاير، كأن لديك بطاقة فيزا خاصة بك.

ولحسن الحظ، أن موقعنا هو الٱخر، من بين المواقع، التي تنشر اكواد فيزا وهمية، فإذا كنت مهتما بهذه الطريقة، وترغب بالحصول على كود، خاص ببطاقة فيزا همية، لشحن جواهر فري فاير مجانا، فأنصحك بزيارة مقالنا السابق، من خلال الضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للحصول على فيزا وهمية ]

وبعد الحصول عليها، يمكنك تتبع الخطوات التالية، لشحن جواهر فري فاير، عن طريق الفيزا الوهمية:

  1. يجب عليك أولا الدخول لحسابك على فري فاير ثم قم بالضغط على أيقونة الجوهرة كما هو موضح في الصورة.
شحن جواهر فري فاير في الجزائر موبيليس

2. بعدها قم باختيار عدد الجواهر الذي ترغب بشحنها.

شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا 2020

3.ثم قم بتحديد الدفع عن طريق فيزا.

موقع شحن جواهر فري فاير id مجانا

4.وبعد ذلك قم بالضغط على خيار “Ajouter une carte de crédit ou de débit” الخاص بإدخال المعلومات الخاصة ببطاقة الفيزا.

كيف تشحن جواهر فري فاير مجانا
  1. ستظهر معك هذه الصفحة كما في الصورة بالأسفل قم بإدخال رقم البطاقة وتاريخ الانتهاء ورقم التحقق. ستجد كل هذه الأكواد الخاصة ببطاقة فيزا على المقال السابق الخاص بأرقام الفيزا وهمية أو يمكنك الدخول لرابط التالي [ اضغط هنا للحصول على كود فيزا وهمية].

6. وبعد كتابة كود بطاقة فيزا وهمية الذي حصلت عليه قم بالضغط على خيار “ACHAT EN1 CLIC” لشراء عدد الجواهر التي قمت بتحديدها سابقا.

7. مبورك عليك قد تمت عملية شحن جواهر فري فاير مجانا بنجاح عن طريق استخدام بطاقة فيزا وهمية.

الطريقة الثالثة: استخدام مواقع شحن جواهر فري فاير مجانا

استخدام مواقع زيادة الجواهر فري فاير مجاناً

هناك العديد من المواقع، التي تشحن جواهر فري فاير، بشكل مجاني بدون دفع أي سلف، وذلك من خلال القيام، ببعض المهام، والحصول على نقاط، وبعد الوصول للعدد نقاط معين، يمكنك استبدال تلك النقاط، بجواهر فري فاير مجانية.

ومن بين هذه المهام، التي تطلبها منك هذه المواقع، هي مشاهدة مقاطع الفيديو اعلانية، و تحميل تطبيقات وألعاب على هاتفك، وتجربتها لمدة معينة، أو دعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع، وكلما تسجل العديد من الأشخاص، عن طريق كود الإحالة الخاص بك، تحصل على عدد أكبر من النقاط. بل ستحصل أيضا، على نسبة من أرباحهم.

لكن ورغم، أن هذه المواقع منتشرة بكثرة، إلا أن عدد كبير منها مزيف، ولا يقدم أي شيء، لهذا قمنا ببحث شامل عن المواقع الصداقة، والمجربة من طرف الكثير من الأشخاص، لنحدد في النهاية، أحد المواقع الصادقة، التي يمكنكم حقا من خلالها، شحن جواهر فري فاير مجانا.

هذا الموقع هو oonoo، وهو أحد المواقع، التي تقدم هذه الخدمة، من خلال القيام بالمهام، التي يقدمها، والتي تحدثنا عنها في الأعلى. ولتتعرف أكثر عن هذا الموقع، وكيفية استخدامه، أنصحك بزيارة مقالنا السابق، الذي شرحنا فيه، بالتفصيل والصور، طريقة التسجيل في موقع أونو، وكيفية استخدامه، هيا اكتشف كل ذلك، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

[ للدخول إلى مقال طريقة التسجيل في موقع oonoo اضغط هنا ]

الطريقة الرابعة: الحصول على حسابات فري فاير قديمة

من بين الطرق، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على جواهر فري فاير مجانا، في الجزائر، هي من خلال البحث، عن مواقع تنشر حسابات فري فاير، تحتوي على جواهر فري فاير، التي يمكنكم تحويلها لحساباتكم، وبهذه السهول. ستحصلون على جواهر مجانا، بدون دفع أي شيء.

غالبا ما تعود هذه الحسابات، لأشخاص اعتزلوا اللعب، على فري فاير، بسبب أنهم أصبحو، يلعبون لعبة أخرى، أو بسبب ظروف الحياة والعمل الزواج، التي لا تسمح لهم، في للإستمرار في اللعب.

والجميل في الأمر، ان موقعنا أيضا، يقدم أسماء وكلمات المرور، لحسابات فري فاير، قديمة ونادرة، تحتوي على جواهر فري فاير، وللحصول عليها، أنصحكم بزيارة مقالنا السابق، عن طريق للضغط على الرابط التالي:

[ لزيارة مقال حسابات فري فاير مجانا مشحونة اضغط هنا ]

الطريق الخامسة: الحصول على أكواد جواهر فري فاير

أكواد جواهر فري فاير

يمكنكم أيضا الحصول، على أكواد جواهر فري فاير، يمكنكم استبدالها، في للموقع الرسمي، الخاص بشركة غارينا فري فاير، لاستبدال الأكواد بهدايا، وهكذا ستحصلون، على جواهر فري فاير مجانا، في الجزائر.

وللحصول على هذه الأكواد، أنصحكم بزيارة مقالنا السابق، التي قدمنا لكم فيها، قائمة من أكواد فري فاير، بشكل مجاني، يمكنكم استخدامها، وتحويلها، للحصول على هدايا ومكافٱت، من بينها، جواهر فري فاير، ورقصات أسطورية وناذرة، وسكنات، وأسلحة، وغيرها من الأشياء المذهلة.

هيا قومو بالضغط على الرابط التالي، وتعرفوا على كل ذلك.

تنبيه: هناك مجموعة من الطرق الأخرى الخطيرة التي لا انصحكم بالقيام بها حيث قد تتسبب بحظر حساباتكم على فري فاير لكن يمكنكم أيضا من خلالها الحصول على جواهر فري فاير مجانا فإذا كنتم مصرين على التعرف عليها قومو بالضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير مجانا من خلال مجموعة من طرق الخطيرة ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، شحن جواهر فري فاير في الجزائر مجانا، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *