خدع احتراف فري فاير 🔥

كود سكار تيتان غير مستعمل

كود سكار تيتان فري فاير

مرحبا، كما تعلمون أن لعبة فري فاير، أصبحت تحتل الصدارة، بالنسبة لكل الألعاب Battle Royale، هذا ما يجعل مطورين اللعبة، يعملون على تحديثها في كل مرة، وإضافة مجموعة من الخصائص والمميزات الجديدة، والشيء الجديد الذي تم طرحه مؤخرا، من قبل شركة غارينا، حسب طلب العديد من اللاعبين، هو سلاح سكار التيتان، الذي يعتبر أحد أقوى الأسلحة، في لعبة Free Fire، والذي يرغب بالحصول عليه جميع اللاعبين، لهذا قامت الشركة بإنشاء دولاب حاضنة خاصة بسلاح سكار التيتان، لهذا إذا كنتم ترغبون بالحصول على هذا السلاح، إبقو معنا ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول كيفية إصلاح البينج العالي في فري فاير.

كيفية الحصول على سلاح سكار التيتان

كيفية الحصول على سلاح سكار التيتان
كيفية الحصول على سلاح سكار التيتان

للحصول على سلاح سكار، يجب عليك دفع الكثير من الجواهر، في لعبة فري فاير، وهذا ما لايتسطيع جميع القيام به، حيث يرغب الكل في الحصول على سلاح سكار التيتان، بشكل مجاني، نعم وهذا هو سبب طرحنا لهذه المقال، حيث سنقدم لكم مجموعة من الأكود، التي من خلالها يمكنكم الحصول على هذا السلاح الرائع، فلا تقلقو بعد الآن إذا لم تتوفرو على عدد كبير من الجواهر، لاقتناء سلاح سكار تيتان، إبقو معنا لتتعرفو على هذه الأكواد.

اكواد سلاح سكار تيتان في لعبة فري فاير

اكواد سلاح سكار تيتان في لعبة فري فاير 2020
اكواد سلاح سكار تيتان في لعبة فري فاير

نقدم لكم في هذه الفقرة، اكواد سلاح سكار تيتان فري فاير سيرفر الشرق الأوسط، والتي ستحصل من خلالها على مجموعة من المميزات والهدايا الأخرى أيضا، وهذه هي قائمة الأكواد سلاح سكار تيتان في لعبة Free Fire :

اكواد سكار تيتان في لعبة فري فاير

S8CRYTUOSS8R
AK2BN93BMZET
AK2BNXDGK59Q
AK2BND72MA3F
AK2BNXF2VTAS
AK2BNW6P46GJ
AK2BNJVQHBVF
AK2BNTH8WHTH
AK2BNN9SW2VH
AK2BN2ZR6HN8

تنبيه

إذا لم يعمل معك أحد هذه الأكواد فالسبب في ذلك هو الضغط الكبير على السيرفرات اللعبة أو أن عدد كبير من لاعبين فري فاير حصلو على هذه الأكواد. لكن لا تقلق يمكن الحصول على أكواد أخرى كثيرة من خلال زيارة هذه المقال تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود

كما هناك مجموعة من الأسلحة الأخرى، التي لا يعلم الكثير من اللاعبين فري فاير أهميتها، ولتتعرف أكثر عن أسلحة فري فاير وأهميتها، والوقت المناسب لاستخدام كل واحد منها، قم بالإطلاع على هذه المقال التي تطرقنا فيها لموضوع لماذا يجب عليك استخدام مسدس في لعبة فري فاير.

طريقة استخدام اكواد فري فاير

هناك مجموعة من اللاعبين، اللذين لا يعلمون كيفية، استخدام اكواد الهدايا المجانية، الخاصة بلعبة FREE FIRE، لهذا إذا كنت أنت أيضا لا تعلم كيفية استخدامها، تابع معنا هذه الخطوات، التي شرحنا فيها طريقة مع استخدام الصور.

  • أولا: يجب عليك الدخول للعبة فري فاير ثم قم باختيار الأيقونة من القائمة الرئيسية كما هو موضح في الصورة.
  • ثانيا: قم باختيار قائمة “الأخبار” كما في صورة بالأسفل.
  • ثالثا: قم بالتمرير للأسفل ستجد خيار “الموقع الإلكتروني لاستبدال الكود” في الجانب الأيسر قم بالضغط عليه. انظر للصورة.
  • أخيرا: ستظهر معك هذه الصفحة قم بتسجيل الدخول لحسابك الخاص في لعبة فري فاير وقم بإدخال الكود في المربعات البيضاء كما هو موضح في الصور بالأسفل.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، الحصول على سلاح سكار تيتان الأسطوري، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم، طريقة الحصول على سلاح سكار تيتان، الخاص بلعبة Free Fire، شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم أسفل المقال، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق الذي تطرقنا فيه لموضوع افضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير | diamond free fire، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments