السياراتالعاب

افضل العاب تعليم قيادة السيارات بالغيارات

 العاب تعليم السياقة للكبار

العاب تعليم قيادة السيارات بالغيارات

ان الكثير من الأشخاص ممن لا يملكون سيارات يسعون إلى الحصول على تجربة القيادة قبل التسجيل في دروس السياقة لذا يلجؤون إلى ألعاب تعليم قيادة السيارات فهي من الأشياء التي تقدم لمستخدميها تجربة حية قريبة من الواقع من شأنها ان توفر لهم الخبرة التي يبحثون عنها.

ولعل ما يثبت ذالك هو الأشخاص الذين كانو من عشاق هاته الألعاب وقاموا بقيادة سياراتهم دون الحاجة إلى التعلم، فبالإضافة إلى التجربة الحية تقدم هاته الألعاب لمستخديها المتعة والإثارة وتجعلهم على دراية بكل أنواع السيارات وأجزائها.

لذا اذا كنت عزيزي القارئ من بين الأشخاص الذين يحبون هذا النوع من الألعاب ويهتمون بها فدعنا نخبرك أنك فتحت المقالة الصحيحة التي من شأنها ان تقدم لك كل المعلومات عن هاته الالعاب كل ما عليك فعله هو متابعة قراءة هذا المقال.

إقرأ أيضاً: أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا

إقرأ أيضاً: تنزيل العاب سيارات بدون أنترنت

 جهاز محاكاة قيادة السيارات للكمبيوتر

لعبة Car Driving School Simulator

 برنامج تعليم قيادة السيارات للمبتدئين

تعتبر لعبة Car Driving School Simulator هاته واحدة من بين أقوى وأفضل ألعاب تعليم القيادة على الإطلاق فهي تجعلك تشعر وكأنك تقوم بإجراء اختبار قيادة حقيقي. فاللعبة تأتي مع جرافيك ذا جودة عالية كما أنها تقدم لك العديد من الخيارات، وأثناء اللعب يصبح في إمكانك التحكم بشكل كلي في السيارة وليس عجلة القيادة فقط، حيث يصبح في إمكانك القيام بوضع حزام الأمان، وأيضا القيام بإشعال المصابيح الأمامية والخلفية، ناهيك عن التحكم فى السرعة وكل ما يتعلق بالسيارة.

ولعل أفضل ميزة في هاته اللعبة هي توفرها باللغة العربية وهذا هو الشيئ الذي يجعل التعلم بسيطا وسهلا. ويمكنك اولا ان تعمل على البدأ مع الدروس التي تجعلك تتعلم كيف تمشي على الطريق بالطريقة الصحيحة، بحيث أن هناك مهام يجب عليك أن تنجزها حتى يصير في إمكانك بلوغ مستويان أعلى من اللعبة،  وبعدها يخول لك ذلك الولوج إلى المدينة حيث توجد البيئة التى تستطيع عن طريقها تجربة كل ما تعلمته في السابق.

وبعد ان تنهي كل درس، ستتمكن من الحصول على تقرير مفصل عن القيادة وعن ما ارتكبته من أخطاء.

مميزات اللعبة:

  • اللعبة مجانية للتحميل.
  • سهلة الاستخدام كما انها من ضمن العاب ملتي بلاير.
  • تستطيع تحدي آخرون من نفس مستواك.
  • اللعبة ممتعة جدا ويجب عليك ان تقوم بتجربتها.

معلومات عن لعبة تعلم قيادة السيارات

  • الفئة:
    • لقد تم تصنيف هاته الألعاب ضمن ألعاب المغامرات
  • الإصدار الحالي لهاته اللعبة
    • 2.8
  • تم التحديث:
    • في السنوات الأخيرة
  • الحجم:
    • 65MB
  • المتطلبات لتشغيل اللعبة:
    • Android 4.4+
  • الناشر:
    • Spark Game Studios
  • اسم الحزمة:
    • com.SGS.DrivingSchoolGames.RealCarParkingSimulator

إقرأ أيضاً: أفضل العاب اون لاين للايفون مجانا بدون انترنت

إقرأ أيضاً: أفضل 13 برنامج تسريع الالعاب

لعبة Driving School

 برنامج تعليم قيادة السيارات 3D Driving School

لقد تم تطوير لعبة Driving School من طرف فريق مختص عمل في السابق على تطوير ما يزيد عن عشرون لعبة أخرى خاصة بمحاكاة القيادة. وتجدر الإشارة إل أن التجربة والإهتمام بالتفاصيل أمران واضحان تمام الوضوح في كل تطبيقاتهم التي عملوا على تطويرها، ويظهر ذالك جليا في الرسومات التي لها جودة عالية، بالإضافة إلى التصميم الداخلي الخاص يالسيارة والذي تم تصميمه بشكل إستثنائي ليحاكي السيارات الحقيقة.

لذا تم تصنيفها من ضمن العاب القيادة التي يجب ذكرها دوما عندما يتعلق الأمر بأفضل ألعاب القيادة، وتستطيع ان تقوم  بالإختيار بين القيادة اليدوية أو القيادة التلقائية كما انه يبقى الإختيار بين يديك فيما يتعلق بالمزيد من الإعدادات الأخرى كالسير على الطرق السريعة أم داخل المدينة أم على الجبال، وغيرها من الخيارات الأخرى التي بإمكانك تحديد منها ما تشاء حسب مهارات القيادة التي تتمتع بها. وهناك الكثير من المركبات للاختيار من بينها مثل السيارات والدراجات وحتى الشاحنات الكبيرة. وخلال تقدمك في اللعبة، سيكون بإمكانك التوصل إلى مستويات متنوعة تخول لك الوصول إلى المزيد من السيارات والخرائط. وفي أغلب الأحيان، لا تسمح معظم الألعاب بالعمل على تعديل عجلة القيادة أو استعمال الفرامل اليدوية أو حتى استخدام مساحات الزجاج الأمامي أو التوقف عند محطة وقود لإعادة الملء. ولعل هذا كا يجعل Driving School الأفضل الأنها تتيح لك إمكانية القيام بكل هذا.

مميزات اللعبة:

  • تجعلك اللعبة تحاكي سيناريوهات قيادة حقيقية.
  • تستطيع اللعب مع الأصدقاء والتنافس معهم.
  • لعبة سهلة الإستخدام.
  • تتوفر اللعبة بكل اللغات.

لعبة Driving Acade

 تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات للاندرويد

تمكنك لعبة Driving Academy من عيش تجربة ممتازة لتعليم القيادة بإستعمال الجوال الخاص بك وتقدم لك كل ما تحتاجه تقريبا لتمكينك من اتقان مهارات القيادة حتى يصير بإمكانك تعلم كيف تقوم بركن السيارة بطريقة سليمة، كما انها تجعلك تتعرف على معني كل الإشارات وطريق التعامل معها في كافة الدول.

وفي هاته اللعبة يتم تقديم يد المساعدة لللاعب وتحذرك مثل الشخص الذي يجلس بجوارك خلال إختبار القيادة، حيث تقوم بتنيهك لإتباع الإشارات، وإرتداء حزام الأمان، وتشغيل المصابيح، وتفعيل غمازات السيارة قبل محاولة الإنعطاف يمينا او يسارا. وتقدم هاته اللعبة ما يفوق المئة مستوى للعب، من ضمنها الاختبارات والقيادة الليلية والتحديات. بالإضافة إلى توفيرها  العديد من السيارات بمختلف أنواعها وأشكالها لإستعمالها خلال القيادة. وتعد هاته اللعبة ممتعة جدا وحماسية لكل من قاموا بتجربتها، فهي تجعل لك القدرة على التحكم في كل عنصر فى السيارة كما لو كنت بداخلها حقا، مما يجعلها مدرسة تعليم قيادة افتراضية.

مميزات اللعبة:

  • سهلة الإستخدام.
  • توفر للمستعمل سيارات ذات ماركة عالمية.
  • تمكنك من التعرف على قطع السيارة.
  • تعلم القية بكل سهولة.

اللعبة Dr. Driving 2

 تحميل لعبة تعليم قيادة السيارات مجانا

لقد تم تصنيف لعبة Dr. Driving 2 من بين أكثر  العاب الأندرويد المميزة والرائعة. وذا كنت تريد ان تكتشف لماذا ليس عليك سوى قراءة الأسطر القادمة.

فى الوقت الذي تقوم فيه بتشغيل هاته اللعبة، سيطلب منك اولا ان تحرص على ربط أحزمة الأمان الافتراضية إستعدادا للقيادة، ولن يسمح لك التطبيق بالقيام بأي شيء آخر إلا بعد أن تقوم بذلك. وهاته هي الطريقة الممتازة التي يمكنك ان تبدأ بها دروسا في القيادة.

وكما في الواقع يجب عليك إطاعة كل قواعد المرور بشكل صارم عند قيادة لسيارة من السيارات التي توجد في لعبة Dr. Driving 2، وهذا يان دل على شيئ فهو يدل على أنه يجب عليك ان تقوم بالضغط على الفرامل في الوقت الذي يبدأ فيه تشغيل المحرك، ثم العمل على تحريك عصا الفتيس، والحرص على تشغيل الغمازات قبل الإنعطاف على الطريق، كما أنه يجب عليك ان تقوم بإيقاف السيارة بطريقة صحيح في المكان الذي تم تخصيصه لإيقاف السيارات  وتعتبر هاته اللعبة أكثر قربا من الواقع لحرصها الزائد على حت المستخدم على اتباع كل القواعد. وبإمكانك ان تحصل على نقاط خلال السير عند اتباعك لكل التعليمات التى تظهر على الشاشة، كما تستطيع التنافس مع الأصدقاء اونلاين.

اما فيما يخص الرسوميات فهي ليست من النوعية الجيدة في حالة قمنا بقارنتها بأي نوع أخر من الألعاب السابق ذكرها، كما حجم اللعبة لا يتعدى 20 ميجابايت.

مميزات اللعبة:

  • تستطيع الإستفادة من اللعبة بشكل مجاني تماما.
  • تتميز اللعبة بتصميم رائع.
  • تعلم القيادة بشكل محترف.
  • التعرف على كل القواعد الممتعلقة بالمرور.

إقرأ أيضاً: تحميل عالم افتراضي ثلاثي الأبعاد avakin life

إقرأ أيضاً: ما اسم هذه الدولة – حل لغز ما اسم هذه الدولة بالصور

لعبة Parking Mania 2

لعبة تعليم قيادة السيارات 3D

ان لعبة Parking Mania 2 من الألعاب التي ذاع صيتها وصارت مشهورة في عالم ألعاب القيادة وتتم اللعبة عن طريق القيام بركن السيارات في الماكان الذي تم تخصيصه لها بشكل صحيح وسليم، والهدف من من هاته اللعبة هو مساعدتك على فهم طرق وحيثيات ركن السيارة بطريقة سليمة في كل الأمكان سواء الموازية أو العكسية.

فهاته المشكلة تعتبر من المشاكل البارزة التي تواجه العديد من السائقين المبتدئين. وتقدم اللعبة هنا بعض القواعد والقوانين التي من الضروري الإلتزام بها عند اللعب كعدم لمس السيارة الأمامية والخلفية أثناء القيام بعملية ركن السيارة في المرآب، والقيادة على الطرق المزدحمة وصول إلى المكان المخصص لوضع السيارة.

بالإشافة إلى تلقين طريقة الركن تعمل هاته اللعبة على  توفير الكثير من المهام وتترك لك خيار الإختيار من بينها.

مميزات اللعبة:

  • الرسوميات والتصميم ممتازان.
  • توفر اللعبة محاكاة متسلسلة أقرب للواقع
  • اللعبة مجانية.

لعبة City Car Driving

العاب تعليم السياقة الحقيقية

تعد هاته اللعبة من بين بين أشهر وأقوى ألعاب قيادة السيارات في المدينة، والتى تمثل بدورها أكثر العاب تعليم قيادة السيارات التي تحاكي الواقع حول العالم، وذالك لما تقدمه هاته اللعبة من أحداث مثيرة ومشوقة للاعبين، بحيث يلعب الشخص فيها دور سائق السيارة في أحد الشوارع الأكثر إزدحاما والمليئة بالكثر من السيارات والناس أيضا وغيرها من الأشياء التى تشعر السائقين بالإثارة والمتعة، وتحرص هاته اللعبة عل  جعل المستخدم يتحلى بالشجاعة في القيادة والتركيز، بإستخدام مختلف الأدوات التي تقدمها اللعبة على هاتف الأندرويد فور القيام بإنهاء عملية تحميلها، وتحرص هاته اللعبة على تقديم العديد من الأسهم والأدوات الخاصة بالقيادة سواء الفرامل أو تزويد السرعه وخوض العديد من الجولات.

مميزات اللعبة:

  • من السهل تحميل اللعبة على الموبايل الاندرويد والكمبيوتر.
  • اللعبة مجانية ولن تحتاج لدفع أي مقابل مادى.
  •   تدعم العديد من اللغات.

لعبة حرامى السيارات

ان لعبة حرامى السيارات هي اللعبة الوحيدة من بين كل الألعاب التى تجمع بين الأكشن وقيادة السيارة بطريقة إحترافية وجذابة، ويتم بدأ اللعبة بالتعرف على قدرات اللاعبين في قيادة السيارات بمختلف أنواعها وأشكالها خاصة الشاحنات والسيارات الحديثه، وتطلب اللعبة من اللاعب القيام بتنفيذ المهمات التي تكةن مطلوبة منه، وهىالعمل على قيادة السيارات بطريقة صحيحى وتوصيلها الى مكان معين، دون التعرض لأي صدام أو ادى مع ضمان بقائه حيا، مما جعل اللعبة أكثر تحدى وإثاره

– تقدم اللعبة العديد من المهارات  سواء فى قوة الملاحظة والتركيز أثناء القيادة، مع قيام اللاعبين في لعبة حرامي السيارات بالعديد من الحركات المميزة، من حيث خفة الحركة والقدرة على قيادة السيارة في الشوارع الضيقة، لتفادي العديد من السيارات للوصول للمكان المحدد، والتى تتميز اللعبة بالجرافيك والتصاميم المميزة، مع سهوله الاستمتاع باللعبة لكافة المستخدمين بمختلف أعمارهم، بحيث تصلح اللعبه لكافة المستخدمين مما يجعلها أكثر إثارة ومتعة.

إقرأ أيضاً: العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج

إقرأ أيضاً: العاب البحث عن المفقودات

لعبة Need for Speed™ No Limits

تمثل هاته اللعبة أهم وأشهر ألعاب سباقات الشوارع التي حازت على اعجاب الكثير من المستخدمين حول العالم فقد فاقت أعداد تحميلها الملايين، وفي هذه اللعبة يتم الإعتماد بشكل كبير على قدرات اللاعبين فى سباق السيارات وذالك عن طريق الاعتماد بشكل أساسي على القدرات التي يتمتع بها اللاعب في القيادة الشيئ الذييجعله أكثر احترافا، وتجعل هاته اللعبة اللاعب يقود السيارات بطريقه جذابه وممتعه من خلال دعم مواهب القيادة لديه ليصبح قادرا على السياقة فى الزحمة والطرق المختلفة مع التمكن من الفوز بالسباق دون التعرض لأى حادثه او أدى، كما تعمل هاته اللعبة على تطوير قدرات اللاعبين على تغيير أجزاء السيارة، والتحكم في الشكل الخاص بالسيارة التى يدخل بها السباق، بحيث أن اللعبة تتكون من عدد كبير من المستويات التى تجعلها أكثر تشويقا.

وتتميز هاته اللعبة بسهولة التحميل والتشغيل لكل المستعملين اي كانت الأجهزة التي يتوفرون عليها، مع تقديم اللعبة للكثير من الأدوات التي تساعد المستخدم على القيادة والتحكم في السيارات بشكل أكثر من رائع، ولعل الميزة التي تجعل اللعبة أكثر  شهرة هو تحميلها على الهواتف الاندرويد بشكل مجاني تماما دون أى مقابل مادى.

تنبيه: يمكنكم تحميل المزيد من العاب تعليم القيادة للسيارات على هواتف الأندرويد الخاصة بكم بشكل مجاني من خلال الضغط على الرابط التالي:

ماذا تقدم لك لعبة قيادة السيارات ؟

في حال كانت لك رغبة قوية في تعلم القيادة فالحل الأفضل هنا هو اللجوء ألعاب السباقات والتي تساعد مستخدميها على تعلم القيادة بشكل جيد، كل ما عليك فعله هو لعب لعبة قيادة السيارات التي تسمح لك بالقيام بقيادة السيارات في المدينة وحتى في الطرق الوعرة والجبلية. ومن الضروري ان تقوم بلعب هذه اللعبة لتتمكن من تحسين مهارتك ومعرفة كيفية قيادة سيارتك أي كان نوعها. وذالك لأن هاته الألعاب تقدم لمستخدميها الكثير من المزيا والخبرات عن طريق ما يلي:

محاكاة القيادة: مبسطة

يأكد الكثير من مستخدمي الألعاب انها مملة للغاية ولا تحتوي على عناصر الإثارة. ولهذا نجدهم يفضلون ألعاب تعلم القيادة. وذالك لأنها من الألعاب التي تتسم بطابع من الجدية حيث تقدم لك تجربة قيادة واقعية على هاتفك مع الكثير من الإثارة والمتعة،  وذالك بالإضافة إلى المزيد من الضوابط المبسطة التي تمكن الجميع من تشغيلها مما يجعلها تجربة قريبة من الواقع تقدم محاكاة بسيطة جدا عن قيادة السيارات الحقيقية في الشارع.

تعلم القيادة

ان أغلب الذين اجتازو اختبار القيادة ويقومون بالسياقة يأكدون على ان الأمر سهل للغابة إلا أن الأمر ليس كما سهلا كما يبدو ويتطلب ان تكون على دراية ببعض الأمور الشيئ الذي توفره ألعاب قيادة السيارات بمختلف أنواعها، فمن خلال قيامك باللعب ستتعلم وضع الحزام اولا وستتخلص من بعض مشكلات الأداء كما انك ستتعرف من خلالها أساسيات التجول في حركة المرور. كلما ربحت المزيد من النقاط، زادت الدورات التي تفتحها في كل مرة تتقدم فيها خلال اللعبة بأكملها.

لعبة جادة للسائقين الجادين

لا تعتبر هاته اللعبة أبدا لعبة عادية ويمكن للكل لعبها كالألعاب الأخرى، فهاته اللعبة ستحتاج منك القيام بدفع رسوم شهرية ليصير بإمكانك الوصول إلى مراحل متقدمة في اللعبة. وبالرغم من دفع الأموال إلا انها تستحق كل ما تدفعه مقابلها لأنها تقدم لك تجربة واقعية تماما عن القيادة. فالسيارات بها دقيقة من الناحية السلوكية والجمالية أيضا.

حيث تبين هاته اللعبة انه يمكن للاعبين داخل هذه اللعبة المشاركة في البطولات. وقد يكون في بعض الأحيان المنافسين في الواقع متسابقين محترفين يتطلعون إلى التعرف على تخطيطات المسار الجديدة لتعلم مهارات جديدة في القيادة.

الطرق الجبلية هي الأفضل لتعلم القيادة

تقدم لعبة تعلم قيادة السيارات بوصولها إلى العوالم المفتوح بمختلف أشكالها، بالإضافة إلى الرسومات الرائعة. بالطبع تنوع السيارات والطرق تقدم للمستخدميت تجربة رائعة لأي لاعب. والأهم من ذلك، أن الشوارع الصغيرة والطرق الجبلية تقدم تحديا يجعل  السائقين أكثر إحترافا. ويصبح من السهل ممارسة القيادة على السائقين وإخراج سياراتهم من طرق المدينة السهلة.

أفضل طريقة للحصول على الشعور الحقيقي

بالرغم من أن هذه الألعاب ستقدم لك تجربة القيادة الأكثر واقعية على شاشتك، إلا أنك تستطيع تحسينها أكثر. وتخلص من التجارب التقليدية ولوحة المفاتيح للتمكن من الحصول على عجلة ألعاب ودواسات، فقط تأكد أنها تنساب هذا الإصدار من اللعبة. إنها توفر تجربة قيادة أكثر واقعية من شأنها أن تساعدك على السيطرة على الشوارع.

بهذا نكون عزيزي القارئ قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال لم يتبقى لنا سوى شكرك على القراءة، نتمنى ان تكون قد وصلت إلى مبتغاك وصارت لك دراية كافية بكل ما يتعلق بالعاب سياقة السيارات.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments