العاب

أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا

أكثر الألعاب التي يتم تنزيلها هي ألعاب سيارات لأنها مفضلة لدى الصغار والكبار وحتى الفتيات والأشخاص من جميع الأصناف العمرية. لأنها في المقام الأول تحتوي على المنافسة والإثارة والتشويق، وكذلك حقيقة أن اللاعب يشعر وكأنه بالفعل في اللعبة ويعيش أجواء السباق بشكل حقيقي.

على الرغم من وجود الكثير من ألعاب سباق السيارات للهاتف بدون نت مجانية، إلا أن هناك أيضًا سوقًا لألعاب القيادة الواقعية لإعادة خلق الشعور بقيادة سيارة فعلية وبشكل واقعي. مع تقديم المزيد والمزيد من ألعاب القيادة.

لقد سبق أن شرحت في موضوع سابق أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا إذا كنت من محبي اللعب اون لاين يمكنك الدخول على هذا المقال واختيار اللعبة التي تريدها من أجل الاستمتاع بها اون لاين وبشكل مجاني.

هناك الكثير من الألعاب التي تتنافس لتكون أكثر محاكاة قيادة واقعية للغاية في السوق. من المؤكد أن كل لعبة من هذه الألعاب تجعلك تحس وكأن تقوم بقيادة السيارة في الواقع وليس فقط داخل اللعبة.

في هذا المقال سأشارك معك قائمة تضم أفضل ألعاب سيارات واقعية للكبار مجانا، حتى تتمكن من الاستمتاع بالسباق وبجو المنافسة والتباري مع أشخاص آخرين فقط تابع المقال للأخير.

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات حقيقية للكبار مجانا
تحميل أفضل لعبة سيارات للاندرويد

توجد مجموعة من ألعاب السايارات التي يمكنك الاستمتاع بها وقد سبق ان شرحت جميع ألعاب السيارات للهاتف في موضوع سابق يمكنك الاطلاع عليه في تنزيل أفضل 26 العاب سيارات بدون نت ( العاب واقعية بجرافيك عالي ).

لننتقل الآن إلى عرض قائمة أفضل العاب سباق السيارات التي يمكنك تحميلها على هاتفك والاستمتاع بها مجانا. هذه القائمة يمكنك من خلالها تحميل أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا للاندرويد والايفون.

لعبة Forza Street

الخيار الأول في قائمة أفضل ألعاب سيارات واقعية للكبار هي لعبة Forza Stree، تعتبر لعبة Forza Streetمن بين الألعاب الممتعة التي يمكنك من خلالها الشعور بمتعة السباق بسرعة كبيرة التي تجعل من الأمر قريب للواقعية.

مايميز اللعبة هو أنه توفر على الكثير من خيارات اللعب في داخل اللعبة، حيث يمكن للاعبين المشاركة في سباقات مدتها دقيقة واحدة للفوز بجوائز فورية، أو التسابق عبر طريق طويل لا نهاية له مع مسارات متعددة للفوز.

تتميز Forza Street بمحتوى جديد كل أسبوع، حتى تتمكن من مواجهة أحداث وتحديات وقصص جديدة في كل مرة، هذا بالإضافة الى أنها تحتوي على قائمة كبيرة من السيارات الأسطورية والسريعة للغاية، بداية من السيارات الكلاسيكية إلى السيارات الرياضية الحديثة، ويوجد السيارات الخارقة القديمة أيضاً.

ومع ذلك، بدلاً من طريقة Forza street الكلاسيكية لترقية سيارتك، يمكنك الحصول على سيارات جديدة من خلال صناديق تفوز بها.

ربط تحميل لعبة Forza Stree من بلاي ستور:

ربط تحميل لعبة Forza Stree من اب ستور:

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات حقيقية دون نت مجانا

لعبة Clash For Speed

الخيار التالي في قائمتنا لأفضل ألعاب سيارات الواقعية للكبار هي لعبة Clash For Speed، هي لعبة سباق تبدو واقعية من خلاله حيث يحاول المتسابق أن يكون اول من يصل الى خط النهاية في اللعبة والابتعاد عن الفخاخ، واستخدام الأسلحة للتغلب على الخصوم.

قبل أن تبدأ اللعب، عليك أن تختار بين وضعين للعبة: في الأول ستقود عن طريق إمالة هاتفك الذكي، بينما في الثانية ستقود بزرين على كلا الجانبين للاتجاه وواحد في المنتصف للفرامل.

أثناء اللعبة، يمكنك قيادة أجزاء من الطريق باستخدام الأسهم للحصول على دفعة تيربو قصيرة والإسراع أكثر.

ستواجه أيضًا اعتراضات يمكن تحديدها وتغييرها، تمامًا مثل شكل المسار والعقبات،وبهذه الطريقة يمكنك تكوين المسار كما تريد. في بعض الأماكن سيكون هناك صناديق مع أسلحة وقوى أخرى. التي يمكنك استخدامها أثناء السباق، على الرغم من أنه يتعين عليك استخدام أي صندوق لديك قبل أن تتمكن من الحصول على صندوق آخر.

وملاحظة أخيرة، تتيح لك Clash For Speed تخصيص وترقية سيارة السباق الخاصة بك بالأموال التي تحصل عليها من اللعب.

لعبة Beach Buggy Racing

هذه لعبة سباق ثلاثية الأبعاد حيث ستتنافس في سباقات نظير إلى نظير في دوائر ساحلية ذات ألوان زاهية مليئة بالفخاخ ومفاجآت أخرى على طول الطريق.

تحتوي لعبةBeach Buggy Racing على نظام تحكم يتكيف بشكل تام مع شاشات اللمس الخاصة بالهواتف الذكية. تتسارع سيارتك تلقائيًا، وما عليك إلا التحكم في اتجاهاتها عن طريق إمالة هاتفك الذكي، أو بالنقر على جانب واحد من الشاشة. تعتمد الطريقة التي تقود بها سيارتك بشكل كبير على أسلوبك في القيادة، ولكن عليك البقاء في الطريق عند كل منعطف.

كما هو متوقع في أي لعبة سباق، فإن هدفك في هذه اللعبة هو ببساطة الوصول إلى خط النهاية قبل باقي المتسابقين. لحسن الحظ، ستجد حوالي 45 من تعزيزات القوة للاستفادة منها بينما تتسابق في كل مضمار سباق لمساعدتك على الفوز.

في الواقع، يتمثل الاختلاف الرئيسي بين Beach Buggy Racing 2 والإصدارات السابقة في أنه يمكنك اختيار القوة الأولى التي تريد الاستمتاع بها واستخدامها بذكاء خلال المراحل المختلفة لكل سباق.

كلما حصلت على المزيد من الصناديق بالفوز في السباقات، ستتمكن من الحصول على المزيد من البطاقات الخاصة التي ستتيح لك تحسين مهاراتك خلال السباقات المختلفة.

رابط تحميل لعبة Beach Buggy Racing من بلاي ستور:

رابط تحميل لعبة Beach Buggy Racing من اب ستور:

اقرأ أيضا:
تحميل لعبة سيارات للاندرويد برابط مباشر

لعبة Asphalt 9 Legends

الخيار المميز في هذه القائمة لألعاب سباق السيارات الواقعية هي لعبة Asphalt 9: Legends الغنية عن التعريف، يعتبر الخبراء حاليًا اللعبة في هذا المجال واحدة من أفضل ألعاب السباقات.

ستتمكن من الوصول إلى السيارات مع اندفاعة من الواقعية المذهلة وبتصاميم رائعة مثل الشركات المصنعة الشهيرة مثل Ferrari و Porsche وغيرها الكثير.

لديك حق الوصول إلى مخزون تخصيص كبير لكل سيارة يمكنك الحصول عليها داخل اللعبة. كل شيء قابل للتعديل، من لون العجلات إلى الإصدار الكامل لشكل السيارة.

سوف تسافر عبر مواقع ستواجه فيها ظواهر طبيعية ستحول كل سباق إلى تجربة فريدة لا تتكرر. في Asphalt 9: Legends، هناك أكثر من 80 موقعًا حول العالم.

يمكنك الاختيار بين وضعين تنافسيين. بفضل الوضع الوظيفي، يمكنك زيادة مجموعتك من السيارات السريعة أثناء إكمال أكثر من 900 تحدي أو تحدي لاعب من أي مكان في العالم باستخدام خيار تعدد اللاعبين.

رابط تحميل لعبة Asphalt 9: Legends من بلاي ستور:

رابط تحميل لعبة Asphalt 9: Legends من اب ستور:

لعبة GT Racing 2

تم إصدار لعبة GT Racing 2 من طرف Gameloft، وهي لعبة تنقلنا إلى الواقعية في سباقات السيارات، حيث تقود أرقى الموديلات حاليًا في العالم بسرعات جريئة.

سيكون لديك في متناول يدك أكثر من 81 طرازًا من السيارات من الشركات المصنعة الشهيرة مثل Ferrari و Audi و Nissan و Ford والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي لعبة GT Racing 2 على أكثر من 37 مسارات.

لديها أوضاع فردية ومتعددة حيث سيكون عليك إكمال أكثر من 1000 حدث، بما في ذلك المبارزات والسباقات الكلاسيكية وسباقات الإقصاء وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين تحديات جديدة كل أسبوع تتيح لك الحصول على سيارة جديدة مع تحسين أوضاع القيادة الخاصة بك.

تتميز لعبة GT Racing 2 أيضًا برؤية من 4 كاميرات وواقعية عالية يمكن ملاحظتها في الظروف الجوية لكل مسار. أخيرًا، بفضل نموذج الفيزياء ، يمكنك الحصول على إحساس بالواقع الاستثنائي عند قيادة السيارة في هذه اللعبة.

رابط تحميل لعبة GT Racing 2 من بلاي ستور:

رابط تحميل لعبة GT Racing 2 من اب ستور:

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات على آيفون iOs

لعبة Need for Speed No Limits

ومن بين الخيارات الرائعة والغنية عن التعريففي مجال ألعاب السيارات هي لعبة Need for Speed، تعتبر هذا اللعبة من الألعاب القديمة والرائعة لألعاب سباق السيارات، تتمتع Need for Speed No Limits بتصميم مثالي خصيصًا للأجهزة المحمولة، مما يجعلها إصدارًا خاصًا به الكثير لتقدمه.

مع اللعبة، لديك تخصيص في متناول يدك. املأ المرآب الخاص بك بأكثر السيارات المرغوبة من جميع أنحاء العالم. تعد Ferrari و McLaren و Hennessey بعضًا من الشركات المصنعة الحصرية التي يمكنك العثور عليها في Need for Speed No Limits.

كما تحتوي على كمية زائدة تزيد عن 2 مليون مجموعة تخصيص. لذلك ستقوم بتخصيص وتحسين سيارتك المفضلة وإطلاق العنان للسرعة في هذه اللعبة الجديدة التي تجلب لنا الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر لك أكثر من 1000 أسلوب سباق مختلف حيث ستختبر جميع مهاراتك في القيادة بسرعات قصوى، في مواجهة ما هو غير متوقع.

رابط تحميل لعبة Need for Speed No Limits من بلاي ستور:

رابط تحميل لعبة Need for Speed No Limits من اب ستور:

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال اليوم شاركنا معك قائمة تشمل أفضل ألعاب سباق السيارات واقعية للكبار ومجانية، الآن بعد أن عرفت أفضل ألعاب سباقات المجانية هذه، لم يعد لديك أعذار للملل من جهاز iPhone أو الأندرويد. بدلاً من ذلك ، ستستمتع بأفضل ساعات حياتك مع أصدقائك في أوضاع اللعب الجماعي المختلفة أو تلعب وحدك بقية أوضاع اللعبة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments