العاب

شرح لعبة Real Car Race Game 3D أفضل العاب سيارات

معظمنا نحب السرعة والألعاب التي تمكننا من الشعور بالواقعية أثناء القيادة ، ولهذاالغرض في هذا المقال سنشارك معك شرح لعبة Real Car Race Game 3D.

ألعاب سباق السيارات هي الألعابالتي من خلاله يمكن قيادة السيارات والانجراف بها لتشعر حقًا بسرعة سيارات السباق والرفاهية في تجربة ألعاب فيديو سباقات السيارات الفعلية.

إذا كانت لديك الرغبة في سباقات السيارات وكنت تبحث عن لعبة مجانية ستمكنك من الوصول الى هذا الشعور فلعبة Real Car Race Game 3D هي الخيار الأمثل لك.

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات واقعية للكبار مجانا
أفضل العاب سيارات اون لاين مجانا

مميزات لعبة Real Car Race Game 3D

تتميز لعبة Real Car Race Game 3D المجانية على العديد من الميزات ما يجعلها من أفضل ألعاب سباق السيارات الموجودة على متجر كوكلبلاي ، ألعاب فيديو قيادة السيارات ممتعة للعب ، كما تسمح لك بالإستمتاع بالسباقات دون الحاجة إلى شبكة الإنترنت والتنافس مع زملائك في أي وقت تريد ، يمكن للاعبين في لعبة Real Car Race Game 3D فتح مهام السباق في اللعبة من خلال جمع العملات.

وأبرز المميزات التي تجعل لعبة Real Car Race Game 3D من أفضل الخيارات هي ما يلي:

  • تتوفر Real Car Race Game 3D على رسومات ألعاب ثلاثية الأبعاد دات جودة عالية ومذهلة.
  • وجود سيارات سباق عالية الأداء و سريعة.
  • يمكن اللعب بدون إنترنت ولن تحتاج الى واي فاي.
  • ستتمكن من قيادة سيارات السباق مع أدوات تحكم سهلة.
  • بيئات ألعاب سباقات ثلاثية الأبعاد جميلة.
  • مجانية تماماً للتنزيل.
  • يمكن اللعب في أي جهاز تريد سواء هاتف أو كمبيوتر.

بعد لعب لعبة Real Car Race Game 3D سوف تصبح سباقات السيارات إدمانًا ، كما توجد خاصية وضع مطاردة الشرطة من خلالها ستجعل الشرطة تحاول الامساك بك وهنا ستبرز مهاراتك في لعبتك Real Car Race Game 3D.

اقرا ايضا:
تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت

تحميل وتثبيت لعبة Real Car Race Game 3D

لتحميل وتثبيت لعبة Real Car Race Game 3D على جهاز الأندرويد الخاص بك ، ما عليك سوى النقر فوق الرابط التالي هذا في حالة كنت ترغب في تحميلها من متجر كوكل بلاي.

ولكن في حالة كنت ترغب في تحميل اللعبة مهكرة فذلك أيضاً ممكن وسنوفر لك رابط لتتمكن من تحميل Real Car Race Game 3D مهكرة وبها عملات لانهائية يمكن فتح كل السيارات والطرق واللعب بحرية أكبر.

كيفية تثبيت لعبة Real Car Race Game 3D على جهاز الأندرويد الخاص بك:

الخطوة 1:

انقر فوقالرابط التالي ليتم توجيهك الى بلاي ستور

الخطوة 2:

بكل بساطة يمكنك النقر فوق الزر install لتحميل اللعبة الى هاتفك.

في حالة كنت ترغب في تحميل لعبة Real Car Race Game 3D مهكرة فيمكنك تحميلها من الرابط التالي:

اقرأ أيضا:
تنزيل أفضل 28 العاب سيارات بدون نت ( العاب واقعية بجرافيك عالي )

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة Real Car Race Game 3D على الكمبيوتر “ويندوز أو Mac”

في ما يلي سنعرض لك كيف يمكنك تنزيل وتثبيت لعبة Real Car Race Game 3D على الكمبيوتر الذي يعمل بأي نظام تشغيل بما في ذلك نظامي ويندوز و Mac ، فقط تابع الخطوات التالية :

الخطوة 1:

أولاً قبل كل شيء ، عليك أن تقوم بتنزيل وتثبيت Android Emulator للكمبيوتر الشخصي يعتبر محاكي BlueStacks من بين أفضل المحاكيات التي يمكن استعمالها.

الخطوة 2:

بعد تثبيت المحاكي قم بفتحه ومنه افتح متجر Google Play فيه.

الخطوة 3:

الآن بعد أن قمت بفتح متجر Google Play من خلال المحاكي على الكمبيوتر ، قم بالبحث عن لعبة Real Car Race Game 3D كما لو أنك تبحث في الهاتف.

الخطوة 4:

هنا قم بتثبيت اللعبة وافتح درج التطبيق أو جميع التطبيقات في المحاكي.

قم بالنقر على لعبة Real Car Race Game 3D التي تم تثبيتها واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتشغيلها ، وبهذه الخطوات البسيطة ستكون قد تمكنت من تحميل لعبة Real Car Race Game 3D على الحاسوب ويمكن الاستمتاع بالسباقات كما تحب وبجودة عالية سواء في ويندوز أو Mac.

اقرأ أيضا:
أفضل العاب سيارات على آيفون iOs

فكرة عن لعبة Real Car Race Game 3D

لعبة Real Car Race Game 3D هي لعبة سباق تغذيها الأدرينالين ، وهي مستوحاة من آليات مصقولة من عناوين ألعاب رائعة من مثل ‘Need for Speed’ أو ‘Burnout: Takedown’ الغنية عن التعريف.

Real Car Race 3D Games  هي لعبة مجانية لنظام أندرويد تم نشره في قائمة التطبيقات الرياضية ، وهي جزء من Games & Entertainment.

تعتبر لعبة Real Car Race Game 3D من أفضل الألعاب المجانية المتوفرة على أنظمة التشغيل أندرويد وكذلك للكمبيوتر سواء نظام التشغيل ويندوز أو Mac ، التصميم البسيط لميكانيكيات لعبة Real Car Race Game 3D سيسمح  لأي شخص تقريبًا بالاستمتاع بمحتواها منذ اللحظة الأولى

ستكون قادر على التحكم في سرعة سيارتك باستخدام الدواسات الموجودة على يمين ويسار شاشة ، وكذلك استخدام دفعة نيترو بالضغط على الزر المقابل ، كما يمكننا تعديل اتجاه السيارة عن طريق تحويل أجهزتها قليلاً في الاتجاه الصحيح بفضل التنفيذ المذهل لمقياس التسارع.

ستكون مهمتك في لعبة Real Car Race Game 3D هي محاولة الصمود دون الاصطدام بأي مركبة أو عقبة لأطول فترة ممكنة ، ستكافئك اللعبة من خلال زيادة درجاتك النهائية إذا قمت بتجاوز خطير أو إذا تجاوزت المنحنيات بعملات إضافية يمكننا استثمارها في فتح مركبات جديدة أو تحسين خصائص تلك التي لديك، هذا بالإضافة الى أن الجرافيك الموجود في اللعبة عالي الجودة و وأدوات التحكم دقيقة  ما ستجعل تجربة قيادتك في اللعبة أكثر احترافية.

لعبة Real Car Race Game 3D تتوفر على تقييم 4.4 / 5 في متجر بلاي ستور ، وبالإضافة الى أكثر من 50 مليون عملية تنزيل.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك شرح لعبة Real Car Race Game 3D ، الآن ستكون قادر على الاستمتاع بواحدة من أفضل ألعاب سباق السيارات المجانية الموجودة على متجر بلاي ستور  ، كما يمكنك الاستعانة بالمحاكي والاستمتاع بالسباقات من خلال الكمبيوتر الخاص بك.

مواضيع ذات صلة:

تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف
أفضل 12 العاب سيارات اندرويد لعام وروابط تحميلها بشكل مباشر
تحميل أفضل العاب سيارات للكمبيوتر

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments