العاب

أفضل 12 العاب سيارات اندرويد لعام 2021 وروابط تحميلها بشكل مباشر

في هذا الشرح سوف نتطرق إلى العاب السيارات على نظام تشغيل الاندرويد لمحبي وهواة سباق بالسيارات والمنافسة بين الاصدقاء والسيارات ، لهذا قمنا بجمع افضل الالعاب الموجودة في هذا المجال

والتي تتميز بعدة خصائص وجرافيك رائع ، ومن المعلوم أن كل هده الالعاب سهلة وبسيطة ومجانية لا تحتاج لاي رسوم او دفع مسبق ، وكل ماعليك فعليه هو تنافس والفوز
وكل هده الالعاب تعد اشهر الالعاب للسيارات

المتوفرة على جميع اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد وبدون انترنيت وبالمجان كذلك ، مع إمكانية تغيير السيارات وتنوعها كما تشاء ووفق رغبتك في ذلك

وكذا حلبات متنوعة ورائعة تجعل رغبتك في تجربت هده الالعاب جد كبيرة عكس الالعاب الاخرى ، فكل هده المزايا مجموعة في الالعاب التي قمنا باختيار ها لكم والتي سوف نطرحها عليكم الان

-فما هي هده الالعاب ؟
-وما مزاياها وخصائصها ؟

شاهد أيضا
أفضل برنامج لتوضيح وتحسين وتنقية جودة الصور القديمة والمشوشة

العاب سيارات اندرويد

يرغب العديد من عشاق الألعاب في التعرف على العاب سيارات اندرويد الأمر الذي من خلاله سوف نوفر لكم قائمة أفضل ألعاب سيارات التي سوف تجدون بها لعبة سباق الشوارع وكذا العاب سيارات سباق مع القدرة على تنزيل العاب سيارات مجانا للهاتف بدون نت.

لذا إن كنت تبحث عن العاب سيارات سباق مجانيه – car racing games free فأنت في المكان الصحيح لأننا اليوم سوف نتطرق لطرح العاب سيارات حقيقية تمتلك جرافيك خيالي ومميز سوف يشعرك بمتعة لعب لا مثيل لها، حيث سوف نوفر لكم روابط التحميل في حالة كنتم تريدون تنزيل العاب سيارات وحتى تنزيل العاب سيارات بدون نت ولكي لا نطيل عليكم دعونا نتعرف على العاب سيارات المميزة.

1- لعبة Need for Speed No Limits

تعد لعبة Need for Speed No Limits احسن لعبة من حيت الاداء الجيد وتشويق والتسلية، كما انها لعبة مشهورة ومعروفة بين محبي العاب سباق سيارات ، حيت تعتبر لعبة نيد فور سبيد من بين اشهر الالعاب على الاطلاق.

بحيت انها تجمع بين الاداء الجيد وتشويق الرائع وتسلية الصغار والكبار في نفس الوقت ، وتعتبر اشهر لعبة الكمبيوتر والهواتف الذكية لأجهزة الأندرويد ، بحيت ان لعبة Need for Speed No Limits.

تعد من انجح واحسن الالعاب التي تقوم بالسباق في السيارات فهي افضل العاب السيارات واكترها شهرة في عالم الالعاب ،بفضل وضوح وجمالية الرسومات والجرافيكس الممتاز ، وكل هده المزايا جعلت من هده اللعبة جد متميزة.

في عالم الالعاب وسباق السيارات ، وهي لعبة بتصميم تلاثي الابعاد . ولا ننسى أن هده اللعبة متوفرة لجميع مستخدمي هواتف الاندرويد مجانا على متجر جوجل . وكل هده المزايا تجعل من لعبة Need for Speed No Limits احسن لعبة ،بكونها تتحلى باكتر من نوع سباقات متنوعة ومختلفة ، وايضا رسومات وجرافيكس ممتازة جدا.

وبالنسبة لتحكم اليدوي السهل وسلس للغاية ، وسباقات الطويلة والقصيرة ، وكذا التحكم الافتراضي جد سهل وبسيط بحيت تتسارع السيارات تلقائيا ، ولتحكم في اتجاه السيارة عليك باللمس على جوانب الشاشة.

والفوز بكل احترافية ومهارة من أجل كسب المال وشراء سيارات جديدة وتعديل المركبات الموجودة في المرآب ، أن هده اللعبة بالفعل احسن لعبة وإذا كنت من محبي ومهووسي العاب سباق الشوارع.

فلعبة Need for Speed No Limits هي افضل خيار لك، بكونها جد مشوقة ومسلية وتتمتع بالعديد من المزايا الرائعة بشهادة المستخدمين وإن كنت تريد العاب سيارات تنزيل هذه اللعبة فهو بالأسفل.

2- لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing

تعد لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing واحدة من أفضل الألعاب المميزة لسباق السيارات التي تمكنت من نيل شعار افضل لعبة تخص الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد الأمر الذي يجعلها من بين أفضل العاب سيارات اندرويد على الإطلاق.

فهي لعبة مجانية للاندرويد ومناسبة للهواتف الذكية واللوحية ، بحيت يمكنك الاستمتاع في أماكن Kart بقيادة مجموعة من سيارات مختلفة الألوان والأشكال والمتنوعة ، والتي سوف تجعلك جد مستمتع بالسباق والمنافسة.

فبواسطة هده اللعبة المطورة من قبل شركة Vector Unit والتي حصلت على اكتر من 50 مليون تحميلا ، يمكنك الاستمتاع بسباق السيارات بكونها تتحلى بالعديد من المزايا التي تفيد ذلك وهي لعبة بجرافيك رائع تلاتي الابعادفي حلبات kart Racing جديدة عكس اللعاب المماثلة في نفس المجال فهي تحتوي على غابات الديناصورات ، وأماكن تدفق الحمم البركانية ، ومستنقعات غامضة وشواطئ جميلة وغيرها ، وجميع هده الحلبات تتحلى بالعديد من الاختصارات المخفية التي يتم اكتشافها واستخدامها من أجل المنافسة وتغلب على المنافسين.

فلعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing الجديدة تتميز بالعديد من المزايا التي تتمثل بكونها مجانية وتعمل على هواتف الاندرويد وأجهزة تابلتس الاندرويد.

وكذا احتوائها على مجموعة من السيارات المتنوعة والمختلفة يمكنك اختيار واحدة بينهم وتطويرها بنفسك لتصبح إكتر سرعة وقوة ، ولا ننسى تميز اللعبة بجرافيك رائع ، وإمكانية التحكم السهلة والبسيطة في اللعبة.

مميزات لعبة بيتش باجى Beach Buggy Racing

-مجانية لا تحتوي على اي رسوم وتعمل على جميع أجهزة الأندرويد

-تحكم سهل وبسيط

-وجود سيارات متنوعة يمكنك الاختيار بينهم

-جرافيك رائع مع حلبة السباق المتنوعة

-تنوع الشخصيات التي من ممكن اختيارها ليصبح سائق وكل منهم له قوة خاصة

-لوحة الشرف للمتسابقين المتميزين

-امكانية التنافس مع الأصدقاء على المراكز الأولى

شاهد أيضا
فضل برنامج زيادة متابعين و لايكات حقيقين لحسابك تيك توك مجانا

3- لعبة أسفلت 9 Asphalt

تعتبر لعبة أسفلت 9 Asphalt أحد أفضل واقوى الالعاب الموجودة على الكمبيوتر والهواتف الذكية لسباق السيارات في الفترة الأخيرة كما أنها جد مميزة وتتحلى بمزايا رائعة تفيد المستخدم مما يجعلها بين أفضل العاب سيارات اندرويد وكمبيوتر.

ومن خلال لعبة أسفلت 9 Asphalt يمكنك اختيار العديد من سيارات لخوض السباق بها ، بحيت أن هده اللعبة تقوم بعرض الكتير من السيارات المتنوعة للخوض السباق بشكل سهل وبسيط بواسطتها.

فإذا كنت تبحث عن افضل واقوى العاب السباق على الاطلاق فلن تجد احسن من لعبة أسفلت 9 Asphalt المتميزة والاحترافية والاكتر قوى وإثارة والتي تنال اعجاب الملايين والكل ينتضرها.

بكونها لعبة جديدة مخصصة لسباق السيارات من تطوير Asphalte Xteme المعروفة والمشهورة لتطوير الالعاب في جوجل بلاي ، ففي لعبة أسفلت 9 Asphalt 2020 العالم عالمك وسباق سباقك ، فلهذا قم بالاستمتاع بالسباقات الجديدة والاكتر إثارة من قبل، وهو الأمر الذي سوف يغنيك عن البحث عن ألعاب سيارات قوقل، وإن كنت تود تنزيل العاب سيارات فرابط تحميل اللعبة بالأسفل 👇.

4- لعبة Traffic Racer

تعد لعبة Traffic Racer نو أفضل الألعاب الموجودة في عالم السباق والتي تخص الإثارة والتشويق يكونها لعبة رهيبة ورائعة وتتحلى بالعديد من المزايا الرائعة في سباق السيارات مما يجعلها من افضل العاب سيارات اندرويد على الإطلاق.

حيت أنها متوفرة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد وتتحلى بمزايا كثيرة تتمثل في سلاسة التنقل بالسيارة ورسومات تلاتية الابعاد وكذا من بين 35 سيارة مختلفة حسب دوقك.

إن لعبة Traffic Racer لعبة شهيرة جدا حيت تحتوي على مجموعة من السيارات الحديثة وهي من أروع ألعاب السيارات الحماسية المهكرة بحجم مناسب ولا تسبب اي مشكلة في تحميلها على الهواتف الذكية.

وهي من اللعاب السهلة المجانية المتوفرة على الانترنيت والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ، وإذا كنت تريد للاستمتاع بألعاب السباق والمنافسة فلعبة Traffic Racer هي أحسن خيار.

5- لعبة 2 CSR Racing

اذا كنت من هواة العاب سباق السيارات والمنافسة فإن لعبة CSR Racing 2 تعتبر من افضل الالعاب وأشهرها على الاطلاق ومن أفضل العاب سيارات اندرويد، فهي لعبة لسباق السيارات والمنافسة ، وهي من اللعاب المتميزة التي توجد على الهواتف الذكية لأنظمة تشغيل الاندرويد

تعتبر هده اللعبة من أفضل الألعاب بحيت تتحلى بعدة مزايا تجعل منها مشهورة بشهادة المستخدمين حيت تعتمد على السرعة ونوع السيارات التي تخوض السباق ، وتضعك خلف عجلة القيادة في اقوى السيارات في السوق .

ويمكنك العثور على العديد من أنواع السيارات المختلفة ك Audi و BMW و Ferrari وFord وGM وغيرها من السيارات الرائعة تخوض السباقات ، وقد تختلف هده اللعبة عن باقي الالعاب الاخرى متماثلة لي نفس المجال ، بحيت أن. اللاعب لا يقوم بالتحكم في مسارات الخاصة بالسيارة بل البدأ بشكل صحيح لتمكن من الفوز.

شاهد أيضا
أفضل ألعاب ذكاء اون لاين بدون تحميل

6- لعبة 3 Real Racing

تعد هده اللعبة من أفضل الالعاب الموجودة على قائمة العاب التنافسية بسيارات السباق وتعتبر لعبة لعبة Real Racing أحد احسن الألعاب التي من الممكن تحميلها على أجهزة الأندرويد

والتي تعمل في مجال المسابقات ، بكونها مشهورة وتعد لعبة 3 Real Racing النسخة التالتة من بين أفضل الألعاب السيارات ، بحيت تم تطوير وتصميم تلك اللعبة بجرافيك حد رائع وخرافي الشكل.

والتي تجعل اللعبة اكتر تميزا ومن بين أفضل الألعاب في هذا المجال بكونها تتحلى بالعديد من المزايا القيمة والمفيدة للمستخدم ، وتعتبر لعبة3 Real Racing من بين احسن الألعاب الحماسية التي توفر لمستخدميها التجارب الشيقة للسباق والمتعة الرائعة.

فمن خلال اللعبة بامكانك التحكم بشكل جيد في سيارة السباق خاصتكم على اي طريق سواء كان سهل أو صعب من خلال خيرات التحكم المتنوعة التي توجد في اللعبة.

فبوجود كل هده المميزات هناك كتير منها والتي تمثل في إتاحة تغيير زاوية أو وجهة العرض بالإضافة إلى العديد من المزايا التي بامكانك الكشف عندها من خلال تحميلك لهده اللعبة التي تستحق التنزيل.

7- لعبة Clash For Speed

تعتبر لعبة Clash For Speed أحد أفضل الألعاب لسباق السيارات القتالية والمجانية التي لا تحتاج لاي رسوم ، تم تطويرها من قبل شركة Tweaking Technologies ، والتي من الممكن تشغيلها من بدون انترنيت الأمر الذي يجعلها من افضل العاب سيارات اندرويد المتواجدة.

ان لعبة Clash For Speed هي احسن لعبة من الممكن اختيارها لتسلية والمنافسة في سباق السيارات ، وكل هده السيارات مجهزة تجهيزا كاملا وذو جودة عاليا من حيت الأسلحة وانواع السيارات من اجل سباق متكامل وشيق ومثالي.

كل هده المزايا تجعل من لعبة Clash For Speed لعبة مشهورة ورائعة جدا بحيت تتوفر على إمكانية تصميم وتطوير الحلبات تلاتية الابعاد الخاص باللاعب بمساعدة منشئ الحلبات.

والجدير بالذكر أن من خلال هده اللعبة بامكانك زيارة الكراج الموجود في فيها واختيار والتطلع على العديد من السيارات المختلفة والاسلحة الجديدة وترقيات والمحركات والدروع وغيرها لتمكن من الفوز.

فبجانب ماثم ذكره فاللعبة تتيح إمكانية وضع العقبات والكتير من الفخاخ في الحلبة لتصعيب وزيادة في المنافسة في السباق ، وكل هده المزايا تجعل من اللعب احسن لعبة على الاطلاق.

8- لعبة #Drive

تتميز هده اللعبة بشهرتها الفائقة على انها احد افضل الالعاب في مجال العاب سباق السيارات الموجودة على اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد

زيادة على ماتم ذكره فلعبة #Drive تاتي بإصدار مجاني التي تقوم بتنزيله من خلال متصفح Play store وتشتغل بدون انترنيت ، حيت أن هده اللعبة تشتهر بين افضل العاب السيارات بدون انترنت.

حيت ان للعبة أسلوب رائع ومن المؤكد انك سوف تعجب به بكونه يتوفر على حلبات تم انشاؤها لتحقيق أقصى متعة ممكنة ، ولا ننسى حرية اختيارك لعدد السيارات بحيت توجد مابين 29 سيارة متنوعة ورائعة.

وكل هده المزايا تجعل من لعبة #Drive احسن وافضل لعبة يمكن اختيارها لخوض سباقات حماسية وممتعة ، وكل ماعليك فعله هو التركيز اثناء اللعب بكونك بحاجة إلى سرعة قوية للتحكم بسيارة من خلال اللمس فقط.

والجدير بالذكر أن كل سيارة لها سرعتها الخاصة والمختلفة على السيارة الاخرى وكل ماعليك عمله هو اتقان القيادة داخل الحلبات التي تتكون من ثلوج وصحاري وغابات وغيرها .

شاهد أيضا
فضل تطبيقات مجانية للكتابة على الصور

9- لعبة Forza Street

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب التي تخص مجال السباق السيارات وخاصة الرياضية بشكل عام ، بحيت تعد افضل واشهر الالعاب التي تقوم على سباقات داخل شوارع ميامي في ولايات المتحدة الأمريكية.

بحيت أنها من أفضل الألعاب التي تخص للسباق بالسيارات والإثارة والتشويق ، متوفرة على جميع الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ، وهي لعبة شهيرة من مايكروفوست.

حيت تحتوي هده اللعبة على العديد من السيارات القديمة والحديثة بالإضافة إلى سيارات الرياضية وكذلك توفر تجربة حماسية تنافسية مع رسومات وجرافيك ممتعة تضعك في الجواء السباق الحقيقية.

فهده اللعبة قد حصلت على ترخيص من أكبر الشركات السيارات العالمية حتى تبدو في السباق مثل السيارات الحقيقية ، وبإمكانك من خلال هده اللعبة المشاركة في العديد من المختلفة والمتنوعة ومن بينها المسابقات الطويلة التي تستغرق وقت طويل باكمالها، والقصيرة
كذلك.

وكل هده الاشياء تجعل من لعبة Forza Street احسن لعبة بكونها مشهورة وتنال اعجاب العديد من المستخدمين وايضا قريبة من الواقع وتتحلى بمزايا عديدة ومتنوعة.

10- لعبة Drag Racing

تعد لعبة Drag Racing هي كذلك أحد أفضل الألعاب واحسنها في مجال سباق السيارات ، كما أنها تتوفر على تتوفر على جميع أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد.

وتتحلى لعبة Drag Racing بعدة مزايا بحيت تعتبر أفضل لعبة تخص الإثارة والتشويق بكونها تحتوي على مجموعة كبيرة من أنواع السيارات الحديثة والمتنوعة التي من خلالها بامكانك تحقيق الفور على عدد كبير من اللاعبين وسيارات أخرى.

حيت تحتوي هده اللعبة على مميزات جد رائعة بحيت نقدم للاعبين مزايا فائقة ومتطور في لعبها ولا ننسى سرعتها وكفائتها الجد متطورة، التي من خلالها بامكانك تحقيق الفوز على اللاعبين والسيارات المماثلة الأخرى.

11- لعبة Hill Climb Racing 2

تعتبر هده لعبة Hill Climb Racing 2 افضل لعبة في مجال السيارات والتي تم تصنيفها في صندوق شرحنا لالعاب سباق السيارات المتوفرة على أجهزة الهواتف الذكية لانظمة تشغيل الاندرويد.

والجدير بالذكر أن هده اللعبة حصلت على أزيد من 500 مليون عملية تحميل حول العالم ولهذا فإن لعبة Hill Climb Racing 2 تعد من افضل الالعاب للاندرويد ، بكونها جد مسلية وممتعة ومرحة وتنال اعجاب الكتير ، الا ان هناك مشكل يعجل الكتير مستاء.

وهو كترت الاعلانات الموجودة في داخلها والتي تظهر من حين الى آخر ، ولكن للذكر فإن كترت هده الاعلانات تعتبر مصدر الوحيد للدخل وطريقة الربح لصاحب اللعبة ، فبرغم من هذا كله فلعبة Hill Climb Racing 2 تعد من احسن الالعاب الموجودة حاليا.

ولا ننسى أن هده اللعبة مجانية لا تحتاج لاي رسوم قبل اللعب ، ومن خلال هده اللعبة بامكانك تغيير السيارة وتخصيصها على دوقك وكذلك الشخصية التي تقود السيارة ، مع امكانية السباق اونلاين.

مع العديد من الاشخاص الاخرين او الاصدقاء حول العالم ككل ، وكل هده المزايا تجعل من لعبة Hill Climb Racing 2 افضل لعبة على الاطلاق.

12- لعبة Horizon Chase

تعتبر لعبة سيارات Horizon Chase احد افضل الالعاب واشهرها لي هذا المجال بحيت تجاوز عدد تنزيلاتها 10 ملايين ، ونالت على تقييمات جد جيدة من قبل المستخدمين.

فهي لعبة تعمل على جميع اجهزة الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد وبلايستينش ، وكذا تقوم على وضع الاعيبين عبر الانترنيت اونلاين وبهذا بامكانك اللعب والمنافسة.

مع أشخاص آخرين حول العالم او اصدقاء والإستمتاع اكتر ، وكون ان اللعبة تميزت بعدة مزايا رائعة فهي لعبة بجرافيك رائع وسهلة وبسيطة الاستخدام واكتر إثارة وتسلية.

وتتحلى بوجود عدة مسارات السباق واللعب ، ولا ننسى تعدد السيارات المتنوعة والرائعة يمكنك استخدامها من اجل اللعب وسباق والمنافسة.

واكتر مايجعل هده اللعبة افضل من رائعة هو دعمها لجميع اجهزة الاندرويد وكذا بلايستيشين ، فكل هده المزايا تجعل من لعبة Horizon Chase افضل لعبة وينصح استخدامها.

ختام

تطرقنا الى معرفة العديد من الالعاب لهواة سباق السيارات والمنافسين ،وجل هده الالعاب مجانية ومتوفرة على جميع اجهزة الاندرويد .كما أنها سهلة وبسيطة الاستخدام وتحتوي على جرافيك رائع ،وتجمع العديد من المزايا الجيدة .نأمل انكم استفدتم من شرحنا

شاهد أيضا
أفضل تطبيقات تغيير الصوت

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة
أفضل تطبيقات قفل الصور للآيفون بالبصمة أو باسورد
أفضل 11 متصفحات مجانية للآيفون بديلة لمتصفح سفاري
أفضل برامج محاكات نظام الآيفون لتشغيل تطبيقات IOS
أفضل موقع للبحث بالصور على الإنترنت
أفضل مواقع مشاركة أرباح أدسنس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *