أفضل الألعابالأدب

أفضل 18 برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر والأندرويد


مسرع الالعاب ببجي

أفضل 13 برنامج تسريع الالعاب

يواجه العديد من الاعبين بعض المشاكل، عند اللعب على هواتف الاندرويد الخاصة بهم، بالخصوص اذا كانت هذه الهواتف ذات مواصفات ضعيفة.

في هذه المقال سنتعرف على مجموعة من التطبيقات التي من خلالها يمكنكم، اللعب على الهاتف بدون أي مشاكل، وذلك عبر تحسين قدرة المعالج والرام. دعونا نتعرف على هذه التطبيقات في الاسفل.

تطبيق Game Booster PerforMax

برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر

إلى جانب تسريع الالعاب يمكنكم ايضا من خلال تطبيق Game Booster PerforMax تحسين وحدة التحكم على الهاتف، لتشغيل الالعاب على الهواتف الضعيفة بدون لاج او تقطيع.

من خلال تشغيل الالعاب من داخل تطبيق Game Booster PerforMax الذي يمكنكم تحميله من الرابط الذي يوجد في الاسفل، يمكنكم الحصول على افضل تجربة لعب على الاإطلاق، وذلك من خلال غلق جميع التطبيقات الأخرى التي تعمل في الخلفية، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت، والقيام بمجموعة من المهام الأخرى للتحسين من جودة اللعب على الهاتف.

يمكنكم الان تحميل تطبيق Game Booster PerforMax، من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والحصول على تجربة ممتعة عند اللعب على الهاتف الخاص بكم.

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Game Booster: Game Launcher

تحميل برنامج تسريع الالعاب للكمبيوتر

يمكنكم الان تشغيل مجموعة من الالعاب الكبيرة ذات جرافيك عالي على هواتف الأندرويد الخاصة بكم، بدون أي تقطيع او أي مشاكل، حتى وإن كانت هذه الهواتف ذات مواصفات عادية أو ضعيفة، وذلك من خلال تسريعها عن طريق استخدام تطبيق Game Booster: Game Launcher، الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

يعمل تطبيق Game Booster: Game Launcher على تحسن من أداء الهاتف، للحصول على تجربة ممتعة عند اللعب، وذلك من خلال حذف جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية، ومسح ذاكرة التخزين العشوائية، والتحسين من أداء المعالج الخاص بالهاتف. كل هذه الامور ستساعد حقا في التحسين من أداء الهاتف بشكل لا يوصف.

هناك العديد من المميزات الإضافية التي يتوفر عليها برنامج Game Booster: Game Launcher والتي لا توجد على باقي التطبيقات الأخرى التي تقدم نفس الخدمة، يمكنكم التعرف عليها الآنمن خلال تحميل التطبيق عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Game Booster & launcher

يتوفر برنامج Game Booster & launcher على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنكم من خلالها تسريع جميع الالعاب جميع الالعاب على الهواتف الخاصة بكم، والحصول على تجربة جد ممتعة، بدون أي تقطيع او مشاكل أخرى، كانت تظهر بشكل كثير في السابق.

يعمل تطبيق Game Booster & launcher على ايقاف تشغيل التطبيقات الأخرى التي تعمل على الخلفية، عند تشغيل أحد الألعاب، إلى جانب ذلك يحرر مساحة التخزين ويعمل على تحسين أداء المعالج، هذه امور تجعل اداء الهاتف يتحسن وبشكل مباشر تتحسن الألعاب أيضا.

والى جانب الالعاب يعمل تطبيق Game Booster & launcher على تحسين من أداء تطبيقات التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وواتساب وغيرها من تطبيقات الأخرى. يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على جميع المميزات التي تحدثنا عنها في الاعلى، من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Game Booster


تحميل برنامج تسريع الالعاب من ميديا فاير

اول تطبيق سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو تطبيق Game Booster، الذي يعتبر احد افضل تطبيقات الاندرويد لتسريع الالعاب على الهاتف، يمكنكم حقا الاعتماد على هذا التطبيق لتسريع الالعاب ذات الجرافيكس العالي حتى وإن كان الهاتف الخاص بكم بمواصفات عادية أو ضعيفة.

يمكنكم تسريع كل من العاب الاكشن وكرة القدم والالعاب الحربية، وغيرها من الألعاب الأخرى التي تتطلب السرعة، وجعلها سلسة، وذلك من خلال تحسين من أداء الرام أي الذاكرة العشوائية والمعالح الخاص بالهاتف. يمكنكم الان تحميل تطبيق Game Booster من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والحصول على جميع المميزات التي تحدثنا عنها:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Cleaner For Android


تحميل برنامج تسريع الالعاب للاندرويد

تطبيق Cleaner For Android هو الآخر احد تطبيقات الاندرويد المميزة، الذي يمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي بشكل مجاني، والحصول على خدمة تسريع جميع الالعاب على الهاتف، لتصبح بسلاسة اكبر عن ما كانت عليه من قبل، بل لن تتعرضوا إلى أي تقطيع عند اللعب او أي مشكلة أخرىؤ خلال استخدام هذا التطبيق المميز.

يعمل تطبيق Cleaner For Android على تحسين من أداء الهاتف عند اللعب، من خلال تنظيف الهاتف من جميع الملفات الغير مهمة، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت Ram، والحفاظ على استهلاك البطارية والتحسين من عمرها وغيرها من الأمور الأخرى التي تساعد في تحسين اداء الهاتف عند لعب أحد الالعاب.

يمكنكم الان تحميل تطبيق Cleaner For Android والحصول على جميع المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى، من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق All-In-One Toolbox


برنامج تسريع الالعاب للاجهزة الضعيفة

يتوفر تطبيق Cleaner For Android على مجموعة من الأدوات، التي عن طريقها يمكنكم احسن من ادار الألعاب وتسريع الالعاب، الحصول على افضل تجربة لعب على الاطلاق. يصل عدد الادوات التي يتوفر عليها هذا التطبيق الى 20 أداة، تعمل على زيادة سرعة الهاتف وتحسين من عمر البطارية، وبرة المعالج، واداة للتسريع وغيرها من الأدوات الأخرى.

يمكنكم الان عن طريق تحميل تطبيق Cleaner For Android من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الاسفل، ان تقومو بتجربة بعض الالعاب التي كانت في السابق من المستحيل لعبها على الهاتف الخاص بك، حيث يمكنكم لعبها بكل سلاسة، يمكنكم الان تحميل هذا التطبيق والحصول على كل ذلك.

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Game Booster – Speed Up Phone


برنامج تسريع الالعاب للاندرويد بدون روت

تطبيق Game Booster – Speed Up Phone لا يختلف عن باقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يمكنكم ايضا من خلاله تسريع جميع الالعاب على هواتف الخاصة بكم، حتى وإن لم تكن بمواصفات قوية، بكبسة زر واحدة من هذا التطبيق يمكنكم الحصول على تجربة ممتعة عند اللعب على الهاتف.

حيث يعمل هذا التطبيق على توفير مساحة التخزين على الهاتف، من خلال حذف جميع الملفات الغير مهمة، واغلاق باقي التطبيقات الأخرى التي تعمل في خلفية الهاتف، هكذا سيتم التحسين من أداء الهاتف بكل سهولة. للحصول على ذلك يمكنكم تحميل تطبيق Game Booster – Speed Up Phone من خلال متجر جوجل بلاي، عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق DU Speed Booster



افضل برنامج لتسريع الالعاب ويجعلها بدون تقطيع للاندرويد

تطبيق DU Speed Booster من بين التطبيقات المهمة التي يجب ان تكون على الهواتف الخاصة بكم، في حالة كنتم تلعبون كثيرا، حيث يعمل هذا التطبيق على تسريع الالعاب والتحسين من أداء الهاتف، وذلك من خلال تنظيف الاندرويد بشكل كامل للحصول على هذه الخاصية.

في حالة كنتم تتوفرون على هاتف بمواصفات ضعيفة، فيمكنكم الان من خلال تحميل تطبيق DU Speed Booster من الرابط الذي يوجد في الاسفل، تسرع جميع الالعاب حتى وإن كانت تتطلب هواتف قوية، ويمكنكم من خلاله حل مشاكل التقطيع وغيرها من المشاكل التي كانت تظهر من قبل عند تشغيل أحد الألعاب.

يمكنكم الان تحميل تطبيق DU Speed Booster الآن، والحصول على جميع هذه المميزات والخصائص التي تحدثنا عنها، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق One Tap

يعتبر تطبيق One Tap من بين التطبيقات المشهورة التي يعتمد عليها العديد من الأشخاص، لتسريع الالعاب على هواتف الاندرويد الخاصة بهم، والحصول على تجربة جد ممتعة.

يعمل تطبيق One Tap على منع اي لاج او تقطيع او تأخير عند اللعاب، ومنع الصورة عدد كبير من FPS، ويقوم بضبط بيانات الهاتف وغيرها من الإعدادات الأخرى، للتحسن من أداء الهاتف، إلى جانب ذلك يعمل على إيقاف تشغيل جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

يمكنكم الان تحميل تطبيق One Tap على هاتف الاندرويد الخاص بكم، من متجر جوجل بلاي، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Dr. Booster

تطبيق Dr. Booster شبيه الى حد ما بباقي التطبيقات التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث يعمل هذا التطبيق على تحكسن من أداء الهاتف لتسريع الالعاب عليه، من خلال مسح ذاكرة التخزين المؤقت وتحرير ذاكرة الوصول العشوائي، للحصول على سرعة كبيرة عند لعب أحد الالعاب، وعدم ظهور العديد من المشكل ابرزها تقطيع والتأخير في الصورة.

إلى جاب ذلك يعمل تطبيق Dr. Booster على حذف الفيروسات من الهاتف، والتي تساعد على أبطائه. يمكنكم الان تحميل تطبيق Dr. Booster من متجر جوجل بلاي، للتحسن من أداء الألعاب والتطبيقات التي توجد على الهاتف، والحصول على سلاسل كبيرة عند استخدامها، يمكنكم الان تحميله من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Droid Optimizer

تطبيق Droid Optimizer هو الآخر تطبيق اندرويد، يقدم خدمة تحسين اداء الهاتف وتسريع الالعاب عليه، بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، وذلك من خلال مجموعة من ادوات التي يتوفر عليها التطبيق والتي تعمل على تقديم تجربة افضل عند اللعب.

يعمل تطبيق Droid Optimizer على حذف جميع الملفات الزائدة والغير الضرورية، لتوفير مساحة كافية على الهاتف، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت، وايقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية، هذه بعض الامور التي يقوم بها التطبيق، والتي تساعد وبشكل كبير من التحسين من أداء الهاتف وتسريع الالعاب، يمكنكم الان تحميل تطبيق Droid Optimizer والحصول على كل ذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Nox Cleaner

يختلف برنامج Nox Cleaner عن باقي البرامج التي تحدثنا عنها في الأعلى، حيث تم تصميم هذا البرنامج في الاصل لتنظيف الهاتف والتحسين من الأداء الخاص به، لكن من خلال القيام بذلك بتك تسريع الالعاب بشكل غير مباشر والحصول على افضل تجربة لعب على الاطلاق.

يمكنكم الان تحميل تطبيق Nox Cleaner من متجر جوجل بلاي، والبدء في تسريع الالعاب على الهاتف الخاص بكم بكل سهولة، من خلال الضغط على إلى الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

تطبيق Game Booster

تطبيق Game Booster هو الآخر احد تطبيقات للاندرويد المفيدة التي يمكنكم الاعتماد عليها، لنحسن أداء الهاتف، تسريع الالعاب، للحصول على تجربة ممتعة على الهاتف الخاص بكم، حتى وإن كان لا يتوفر على خصائص ومواصفات عالية.

يمكنكم الان تحميل تطبيق Game Booster من الرابط الذي يوجد في الاسفل، والبدء في تسريع جميع الالعاب الخاصة بك.

اضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

أفضل برامج تسريع الألعاب الكمبيوتر

برنامج Razer Cortex

يمكنكم الان استخدام هذا البرنامج المشهور جدا في تسريع وتخفيف الالعاب إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم، حيث يعمل البرنامج على تعطيل جميع البرامج الأخرى التي تعمل في الخلفية والتي لا يتم استخدامها.

من خلال تحميل هذا البرنامج يمكنكم تعديل الاعدادات بشكل يدوي او تلقائي بأحكم في عدد FPS وغيرها من الاعدادات لتخفيف اللعبة، يمكنكم الان الحصول على كل ذلك من خلال تحميل هذا البرنامج عبر الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لتحميل هذا البرنامج

برنامج Game Fire 7 Pro

برنامج Game Fire 7 Pro هو الأخر من بين البرامج المميزة التي يمكنكم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم لتسريع الالعاب، يعمل برنامج على تعطيل جميع البرامج التي تعمل في الخلفية بشكل تلقائي. الى جانب ذلك سيعمل البرنامج على تسخيص ذاكرة الجهاز وتجزئة الألعاب.

اضغط هنا لتحميل هذا البرنامج

برنامج Wise Game Booster

يعتبر برنامج Wise Game Booster من بين البرامج المشهورة، التي يعتمد عليها لأكثر من الاشخاص لتخفيف الالعاب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، حيث يعمل البرنامج على تحسين اداء الجهاز ونظام التشغيل عند اللعب، من خلال التعديل بشكل تلقائي في مجموعة من اعدادات النظام.

يعمل البرنامج على عمل فحص الجهاز لإدراج جميع الالعاب التي توجد في الجهاز، هذا ما يسمح بإدارتها بكل سهولة، يمكنكم الحصول على نسخة المجانية من البرنامج على جانب النسخة المدفوعة التي تتوفر على مجموعة من المميزات الاخرى.

اضغط هنا لتحميل هذا البرنامج

برنامج SpeedItUp Extreme

برنامج SpeedItUp Extreme مثله مثل باقي البرامج التي تحدثنا عنها في الاعلى، حيث يمكنكم من خلال تحميله، من تعطيل مجموعة من التطبيقات التي تعمل في خلفية النظام التي لا يتم استخدامها، للحصول على افضل اداء عند اللعب.

الى جانب ذلك يعمل هذا البرنامج على أداة تحسين للويندوز لتعزيز النظام والسرعة الخاصة به، يمكنكم الحصول على كل ذلك بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع.

اضغط هنا لتحميل هذا البرنامج

برنامج WTFast

البرنامج الاخير الذي سنتحدث عنه اليوم في هذه المقال هو برنامج WTFast، حيث لا يعمل هذا البرنامج مثل باقي البرامج التي تحدثنا عنها في الاعلى والتي تقوم بحذف التطبيقات التي تعمل في الخلفية لتحسين النظام. بل يعمل هذا البرنامج على الحصول المستخدم على سرعة كبيرة من الانترنت الى جانب بينج اقل، حتى يستمتع للاعب باللعب بدون اي مشاكل وبشكل سلس.

للحصول على هذه الخدمة يجب عليكم الاشتراك في هذا البرنامج مقابل دفع 9.99 $ دولار في الشهر.

اضغط هنا لتحميل هذا البرنامج

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments