تليجرام

تحميل التلغرام على اللاب توب مجانا برابط مباشر

برنامج Telegram من أصل روسي ، وهو برنامج تواصل فوري وسريع ، وعلى الرغم من أن برنامج Telegram لا يزال حديثًا ، إلا أنه برنامج الدردشة والتواصل الاجتماعي المفضل لدى كثير من المستخدمين ، لأنه يتميز بقوة التشفير والسرعة. وهذا ما جعله أشهر برامج المراسلة الفورية مثل تطبيق WhatsApp و Facebook Messenger ، بالإضافة إلى أنه يتم تحديثه دائمًا. تابع المزيد من التفاصيل حول تنزيل Telegram للكمبيوتر ، وأبرز الميزات وآخر تحديثات برنامج Arabic Telegram للاب توب.

محتويات عرض

تحميل Telegram عربي للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل Telegram ، فكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من خلال الرابط الموضح أدناه:

الحجم35.2
النسخة4.0.0
اخر تحديث كان في23/6/2022

تحميل برنامج تيلجرام الاصدار القديم مجانا

إذا كنت ترغب في العودة إلى الإصدار القديم من Telegram ، فقد عملنا من خلال موقعنا على الإنترنت لتوفيره ، من خلال الرابط أدناه:

الحجم27.52
النسخة2.8.11
التنزيلتنزيل

أنظر أيضا:
تسجيل دخول تليجرام من جوجل

كيف ابحث عن اشخاص في التليجرام

تليجرام ويب فتح Telegram Web على الكمبيوتر بالخطوات

قبل أن نقدم لك طريقة فتح Telegram Web على جهاز الكمبيوتر والهاتف الخاص بك ، دعنا نتعرف أولاً على أبرز ميزات هذه الميزة ، في السطور التالية من هذه المقالة ، اتبع الشرح:

  1. يمكنك فتح حسابك على Telegram Web حتى إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت من هاتفك.
  2. يمكنك فتح حسابك على Telegram من خلال هذه الميزة على أجهزة مختلفة في نفس الوقت.
  3. إمكانية إرسال العديد من الملفات بمساحة تصل إلى 2 جيجا بايت ، والتي يتم تخزينها في السحابة ، حيث يمكن الوصول إليها في أي وقت بسهولة ، على عكس تطبيق WhatsApp.
  4. توفر هذه الميزة ميزة التشفير العالي منا.
  5. يوفر للمستخدمين خصوصية وأمانًا كبيرين عند استخدام Telegram Web في المحادثة. يمكنك استخدام هذه الميزة مجانًا دون الحاجة إلى الدفع.
  6. يمكنك إجراء العديد من المحادثات مع جهات اتصال مختلفة.
  7. يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من خلال هذه الميزة.
  8. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Telegram القديم باستخدام رقم الهاتف.
  9. يمكنك إرسال جميع أنواع الملفات من خلال هذه الميزة.
  10. يمكنك البحث عن أي شخص على Telegram Web وكذلك البحث عن قنوات Telegram. يمكنك إنشاء قناتك الخاصة على Telegram.
  11. لا تحتوي ميزة Telegram Web على أي إعلانات.
  12. يمكنك إنشاء دردشة جماعية تدعم ما يصل إلى 200 فرد.

طريقة تشغيل تليجرام ويب Telegram Web

بعد أن قمنا بالتعرف على بعض مزايا وعيوب ميزة Telegram Web ، دعنا الآن في هذه الفقرة نتعلم كيفية تشغيلها عن طريق إقران الهاتف وتسجيل الدخول إلى Telegram Web من Google Chrome أو أي متصفح حديث آخر. للقيام بذلك:

 الخطوة 1:

 أولاً ، يجب عليك الدخول إلى ميزة Telegram Web من خلال النقر على الرابط التالي:

 تسجيل الدخول إلى التليجرام ويب

الخطوة 2:

 ثم يجب عليك تحديد البلد الذي تعيش فيه وإدخال رقم هاتفك كما هو موضح في الصورة أدناه ، ثم النقر فوق الخيار التالي “التالي”.

 تليجرام للكمبيوتر 2021

 الخطوه 3:

 ثم سيطلب منك التطبيق إدخال الرمز الذي تلقيته على رقم هاتفك في الحقل كما هو موضح في الصورة أدناه.

 تسجيل دخول تليجرام من جوجل

الخطوة رقم 4:

سوف تتلقى رسالة على تطبيق Telegram كما هو موضح في الصورة أدناه ، والتي تحمل رمز التفعيل (في حالة عدم وجود تطبيق Telegram على الهاتف ، ستتلقى هذه الرسالة في مربع الرسائل على الموبايل).

 طريقة فتح تليجرام ويب

الخطوة 5:

بعد أن تقوم بإدخال رمز ، سيظهر تطبيق Telegram Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى تنزيله ، وذلك بفتح ميزة Telegram Web.

تليجرام تحميل

وبالتالي ، باتباع التعليمات السابقة ، تستطيع بكل بساطة فتح Telegram Web على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة ، والبدء في إنشاء مجموعة من المحادثات على التطبيقات مع الأصدقاء والأحباء.

أنظر أيضا:
قائمة افضل 100 قناة على التليجرام

مالجديد في تحديث تيلجرام اخر اصدار 2022 ؟

معاينة المحادثات في تحديث تلغرام 2022

بمعنى ، يمكنك معاينة المحادثات بعد تحديث Telegram دون قراءتها ، من خلال النقر مطولاً على صورة الملف الشخصي للمحادثة التي تريد معاينتها قبل قراءتها.

طلبات الانضمام للمجموعات العامة:

 يمكنك الآن إرسال طلب للانضمام إلى المجموعات العامة ويسمح لمسؤولي المجموعة بمراجعة الأعضاء الجدد قبل قبولهم ، ويمكنهم أيضًا الكتابة في المجموعة.

بوتات افضل:

 في Telegram ، يمكن أن تساعدك أحدث برامج الروبوت في إجراء اختبارات قبول الدفع أو استبدال مواقع الويب ، بالإضافة إلى القدرة على تضمين صورة أو مقطع فيديو لإظهار ميزة بوت معينة.

سجل التغييرات في تحديث تيلجرام للكمبيوتر

تخصيص نغمات واشعارات مخصصة

في التحديث الجديد لـ Telegram للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك تحويل أي صوت إلى نغمة إعلام أو إنشاء نغمات من خلال الموسيقى المفضلة لديك ، ويمكنك تخصيص نغمات من الأصوات المضحكة من خلال النقر على الرسالة الصوتية في المحادثة ، ثم حفظ النغمة على قائمة النغمات لتعيينها لأي محادثة ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

لتستطيع من الوصول إلى الإشعارات ، يمكنك القيام بذلك من خلال الانتقال إلى الإعدادات ، ثم التنبيهات والأصوات ، ثم اختيار النغمات التي تريدها.

تحديد فترات كتم الاشعارات:

  قبل ذلك ، كانت فترات كتم الإشعارات في Telegram محدودة ، أي كتم الإشعارات لمدة 8 ساعات أو يومين ، يمكنك الآن كتم صوتها لفترة معينة من اختيارك ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

الحذف التلقائي في الدردشات.

لا تستطيع الاحتفاظ بك في جميع الدردشات والمحادثات ، لذلك يمكنك القيام بالحذف التلقائي للمحادثة بعد أي وقت تريده ، من خلال تفعيل الحذف التلقائي بعد تخصيص محادثة معينة ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

الردود في الرسائل المحولة

يمكنك الآن تضمين معاينات الرد عند نقل الرسائل إلى محادثات أخرى ، حتى يتمكن أي شخص من رؤية السياق الكامل للرسائل التي أرسلتها.

التفاعل مع النص برموز تعبيرية:

في آخر تحديث لـ Telegram Computer ، تمت إضافة ميزة التفاعل مع النص باستخدام رمز تعبيري بدلاً من التفاعل مع النص فقط.

تشويش جزء من النص

بحيث يمكنك في Telegram الكمبيوتر تعتيم جزء من النص ، عن طريق تحديد الجزء الذي تريد تشويهه ، ثم اختيار Obfuscation ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

ترجمة الرسائل:

في القنوات العامة ، يمكنك الآن ترجمة أي رسالة إلى أي لغة تريدها ، بالانتقال إلى الإعدادات ، ثم الترجمة.

المحتوى المحمي في المجموعات والقنوات:

في آخر تحديث لتطبيق Telegram ، يمكن لمنشئ المحتوى حماية منشوراته على Telegram ، من خلال القدرة على تقييد نقل الرسائل من قنواتهم ومجموعاتهم ، مع القدرة على منع التقاط لقطات الشاشة ، أو حفظ الوسائط ، من خلال الانتقال إلى ، أيقونة التحرير في المجموعة ، ثم اختر نوع المجموعة ، ثم قم بتقييد حفظ المحتوى ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

حذف الرسائل في دردشات التيلجرام حسب التاريخ:

 الآن ، في تحديث Telegram للكمبيوتر ، يمكنك حذف الرسائل في المحادثات من مالك الرسالة ، في يوم معين من إرسالها أو فترة محددة في أي محادثة فردية خاصة ، من خلال الانتقال إلى تقويم Telegram وتعيين التاريخ وبالتالي سيتم تمرير محفوظات المحادثة ، حدد الأيام لتسجيل السجل ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

ادارة الاجهزة المتصلة في التحديث الاخير لتيلجرام

في آخر تحديث لـ Telegram ، يمكنك استخدام Telegram في جميع الأجهزة ، وستساعدك قائمة الأجهزة في التحكم في أي جهاز قمت بتسجيل الدخول إليه ، بالإضافة إلى إضافة زر جديد لتوصيل جهاز كمبيوتر بسرعة وتسجيل الخروج تلقائيًا من الأجهزة غير النشطة.

النشر المتخفي في مجموعات تيلجرام الكمبيوتر:

في آخر تحديث لتطبيق Telegram ، يمكنك التعليق في القنوات العامة التي تسمح بالتعليق والمناقشة ، وبالتالي فإن تحديث Telegram سمح بإضافة التعليق باسم قناتك وليس باسمك الشخصي ، من خلال النقر على صورة الملف الشخصي و اختيار إحدى القنوات العامة للتعليق باسمها كما في الصورة أدناه:

ملصقات جديدة في Telegram الجديد

تمت إضافة الكثير من الملصقات المتحركة الجديدة في تحديث Telegram ، كما هو موضح في الصورة أدناه:

معرفة من قرأ الرسائل في المجموعات:

 في التحديث الأخير لـ Telegram ، تم تحديد من قرأ رسالتك التي أرسلتها في مجموعات صغيرة ، من خلال النقر على هاتين الصحيتين لفترة طويلة لإحضار عدد الأشخاص الذين رأوها ، كما هو في الصورة أدناه:

خيارات التحويل المرنة في التحديث الاخير للتيلجرام

يمكنك الآن إخفاء اسم محول الرسائل في تحديث Telegram للكمبيوتر الشخصي من خلال النقر على الزر الأيمن على الرسالة قبل إرسالها كما هو في الصورة أدناه:

عمل بث مباشر في تحديث تيلجرام للكمبيوتر

يمكنك إجراء بث مباشر في المجموعات أو القنوات التي تكون أنت المسؤول فيها ، ويمكن لعدد غير محدود من الأشخاص حضوره ، ويمكنك إما المشاركة باسم القناة أو بحسابك الخاص في البث الحصري.

مشاركة الشاشة من خلال مكالمة الفيديو

حتى أنه في آخر تحديث لبرنامج Telegram للكمبيوتر الشخصي ، يمكنك مشاركة شاشتك أثناء مكالمة فيديو مع الآخرين ، من خلال النقر على خيار مشاركة الشاشة ، كما هو موضح في الصورة أدناه.

ثم تحديد الشاشة الذي ترغب مشاركتها مع الفرد اثناء مكالمة الفيديو، كما هو بالصورة ادناه:

أنظر أيضا:
حل مشكلة التليجرام لا يعمل

ماهي طرق تحميل Telegram للكمبيوتر عربي اخر اصدار؟

يمكنك تنزيل Telegram للكمبيوتر بطريقتين هما تنزيل Telegram عبر الكمبيوتر مباشرة ، ويمكنك تسجيل الدخول عبر الويب ، ويمكنك معرفة المزيد عن الطريقتين من خلال الفقرات أدناه:

طريقة تحميل التيلجرام على اللابتوب مباشرة

1-  بعد تنزيل برنامج Telegram for Desktop ، قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وعند الانتهاء ، سترى رسالة لتسجيل الدخول إلى Telegram عبر جهاز الكمبيوتر Messaging Start ، انقر فوقه.

 2- ستظهر رسالة تطلب منك إدخال اسم الدولة بالإضافة إلى رقم هاتفك لبدء العمل في برنامج Telegram على اللاب توب.

 Telegram 3- بعد إدخال اسم الدولة ورقمها ، سيتم إرسال رمز التفعيل إلى هاتفك ، ولصقه في المكان المحدد عبر Telegram للكمبيوتر.

 4- إضافة جهات اتصال وأشخاص إلى برنامج Telegram ، كما يمكنك الاشتراك في قنوات مختلفة من خلال برنامج Telegram للكمبيوتر.
5- يمكنك تعديل ملفك الشخصي ، بالإضافة إلى التحكم في الإشعارات ، كما يمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية والأمان ، بالإضافة إلى إمكانية تغيير اللغة بالذهاب إلى الإعدادات.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments