أندرويدانستقرام

تحميل ستوري انستقرام للاندرويد


هل شارك أحدهم ستوري أعجبك وأحببته داخل تطبيق Instagram وأردت تنزيله؟ هل ترغب بتنزيل قصة على Instagram للاحتفاظ بها في معرض الصور الخاص بك أو إعادة نشرها على الحائط الخاص بك؟ إذا كنت أحدا من هؤلاء وكنت مستخدمًا لهواتف نظام التشغيل Android ، فسنقدم لك في هذا المنشور قائمة عن أفضل التطبيقات لتنزيل Instagram Stories لنظام Android. عند تنزيل تطبيق ما ، ستتمكن من تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو أعجبك في قصص المستعملين الآخرين.

تجدر الإشارة إلى وجود مقال يعرض أفضل مواقع تنزيل القصص على Instagram دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج وتنصيبه : أفضل مواقع تحميل ستوري انستا

FastSave for Instagram . 1

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-71-1024x768.png

يعد هذا التطبيق من أروع التطبيقات المتاحة لتنزيل Instagram Stories لنظام Android، كما أنه متاح لأجهزة iPhone. سيمكنك هذا التطبيق من تخزين الصور ومقاطع الفيديو وتحميلها إلى معرض الصور على هاتفك بطريقة سهلة وفورية لعرضها بشكل دائم والاحتفاظ بها، يُصنف هذا التطبيق على أنه من أكثر التطبيقات التي تحظى بشعبية وكما انه من أكثر البرامج استخدامًا في لحفظ وتخزين قصص Instagram ، حيث تقدر عملية تنزيل التطبيق بالملايين عبر مختلف مناطق العالم.

سيقوم هذا التطبيق بمساعدتك على حفظ وتحميل الصور ومقاطع الفيديو على جهازك مجانًا دون أي تكلفة ، حيث يمكنه حفظ مجموعة ضخمة من الصور ومقاطع الفيديو ، ويسمح للمستخدمين بمشاهدة القصص المخزنة بشكل فورًا من الشريط العلوي للشاشة الرئيسية ، و سيعطيك التطبيق أيضًا تفاصيل كاملة حول المستخدمين الآخرين على الصور الفيديوهات. يتميز هذا البرنامج الرائع بسرعة تنزيل عالية ، ويحتوي على لوحة تحكم مميزة تهدف إلى إدارة جيدة ومحكمة للصور ومقاطع الفيديو المحفوظة. هناك أيضًا خيار جيد داخل هذا التطبيق يكمن في وجود ميزة الصور ومقاطع الفيديو بخزانة سرية. لكل هذه الميزات وغيرها التي ستكتشفها عند تنزيل هذا التطبيق واستخدامه ، ننصح أي مستخدم Instagram يرغب في تنزيل قصة Instagram باستخدام هاتف Android لتنزيل هذا التطبيق المذهل. سنضع لك رابطًا لتنزيله الآن

Story Saver for Instagram . 2

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-70.png

باستخدام هذا التطبيق ، يمكن لأي مستخدم Instagram تحميل الصور ومقاطع الفيديو والاحتفاظ بها في معرض جهاز Android الخاص بك، بالإضافة إلى ميزة إعادة مشاركة تلك الصور والفيديوهات، المميزة لديك مع أشخاص آخرين، يعد هذا التطبيق خيارًا رائعا لأي مستعمل Android يريد تنزيل تطبيق لحفظ وتنزيل قصته والاحتفاظ بها بشكل مستمر.

3. تطبيق Story Saver by One Tap labs

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Top-10-Best-Instagram-story-saver-apps-Android-2019-5.jpg

لا تتردد في تنزيل هذا التطبيق لأنه سيساعدك في عملية تحميل الصور ومقاطع الفيديو من حسابك على Instagram، يمكن لهذا التطبيق حفظ القصص بسهولة مع السماح بتحميل الصور والفيديوهات من أي قصة بكل بساطة.

بواسطة هذا التطبيق، يمكنك تخزين الصور ومقاطع الفيديو على الجهاز الخاص بك، كما يمكنك أيضا إعادة نشرها على صفحتك الشخصية على Instagram، كما يتميز هذا التطبيق بخاصية التخزين السريع بالإضافة إلى ميزة إعادة نشر القصص التي تم تخزينها، هنا داخل التطبيق، يمكنك أيضًا تصفح الستوريات ويمكنك أيضًا البحث في ستوري المستعملين.

أنظر أيضا :
من يمكنه رؤية ستوري الانستقرام

4. تطبيق StorySaver+ by Abhinandan Chakraborty

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Top-10-Best-Instagram-story-saver-apps-Android-2019-7.jpg

يعد هذا البرنامج من احد البرامج الرائعة في مجال تنزيل ملفات الميديا ​​من قصة انستجرام ، بحيث يكون الهدف من إنشاء التطبيق وتطويره هو جعل المستخدم لديه وسيلة تسهل عليه تنزيل الملفات عبر توفير الكل الخيارات الأساسية والمهمة لتنزيل الملفات ، هنا داخل التطبيق يمكن للمستخدم البث وحفظ القصة بشكل مجهول دون معرفة أي شخص بالمستخدم الآخر ، ويمكنه أيضًا تشغيل الوسائط التي تم تنزيلها بشكل مجهول.

ستطيع هذا التطبيق من تنزيل الصور والفيديوهات الموجودة في القصص الأخرى ، وكذلك تنزيل القصص البارزة ، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل صورة الملف الشخصي بجودة مرتفعة، بالإضافة إلى خيار مشاركة الوسائط في ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى منصات دون ان تقوم بتحميل الملف. كل هذه الخصائص وأكثر ستجدها متاحة في هذا البرنامج الفريد، إذا كنت تريد تجربته، تستطيع تحميله من الرابط التالي.

5. تطبيق Story Saver for Instagram by YOBA

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Top-10-Best-Instagram-story-saver-apps-Android-2019-3.jpg

عند استخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنزيل وإعادة نشر الفيديوهات والصور من قصص Instagram، يتيح لك هذا التطبيق الذي تم تطويره وإنشاءه بواسطة YOBA تخزين الصور ومقاطع الفيديو من Instagram Stories بسرعة وسهولة. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إما باستخدام Instagram أو تسجيل الدخول بواسطة  Facebook، هذا التطبيق لديه القدرة على تخزين الصور ومقاطع الفيديو بسرعة والسماح بإعادة نشرها، مع سهولة حفظها داخل جهازك لتصفحها بشكل مستمر أو إعادة نشرها على Instagram أو على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى.

الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين التعرف على القصص وحذفها ، بالإضافة إلى مشاركة القصص التي تم تنزيلها على مواقع أخرى مثل Facebook و Twitter … ، يمكنك الآن تنزيل هذا التطبيق بسهولة وبشكل مباشر من متجر Google Play عبر الرابط التالي.

6 . تطبيق Story Saver For Instagram – Story Assistant

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Top-10-Best-Instagram-story-saver-apps-Android-2019-4.jpg

يعد Story Assistant أحد التطبيقات الرائعة التي طورتها Kimcy929 لحفظ قصص instagram ، حيث تساعد المستخدمين على إدارة قصصهم بسهولة وبساطة، ميزات إضافية أخرى.

البرنامج خفيف الحجم، ويتمتع بسرعة فائقة من حيث الأداء ومن حيث عملية تنزيل القصة، يمكنك تجربة هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك عن طريق تنزيله مباشرة من الرابط الذي سنتركه لك الآن.

أنظر أيضا :
شرح موقع insta-stories رؤية الستوري بدون علم صاحبها انستا
تحميل برنامج حفظ ستوري انستغرام

7. تطبيق Highlight Story Saver For Instagram

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Top-10-Best-Instagram-story-saver-apps-Android-2019-8.jpg

هذا البرنامج، الذي طوره nacarapp، يسمح لأي مستخدم بتخزين الصور والفيديوهات من ستوريات المستخدمين الآخرين داخل Instagram. بهذا التطبيق، يمكنك تخزين كل الفيديوهات والصور داخل القصص والأحداث البارزة، ويمكنك أيضًا تحميل صورة للملف الشخصي. بالإضافة إلى اتاحة عرض لمعرض الصور والفيديوهات المخزنة.

بواسطة هذا التطبيق المميز، لن يتم عرض أي بيانات للرأية في حالة مشاهدة القصص والأحداث البارزة، لن يحتاج منك أبدًا تسجيل الدخول باستخدام facebook أو Instagram ، ولديه أيضًا خاصية وظائف القائمة المفضلة.

8 . تطبيق Story Downloader for Instagram

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-75.png

يستحق هذا التطبيق أن يُدرج معنا في قائمة أفضل برامج تنزيل وحفظ قصص Instagram للأندرويد لأنه يحتوي على الكثير من الميزات ، حيث سنذكر أهمها فيما يلي:

• يتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة

• القدرة على البحث عن مستخدمين آخرين على منصة Instagram

• تطبيق خفيف وسريع في عملية تحميل قصة

• يمكنك الوصول إليه من خلال أحد حساباتك ، سواء كان حساب Insta أو من خلال حساب Facebook الخاص بك

• التنزيلات صالحة في الخلفية

• سهل الاستخدام ، يمكنك تنزيل iStory في بضع خطوات والاحتفاظ به في معرض الصور والوسائط.

9. تطبيق Story download Instagram

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-76.png

تطبيق مميز في مجال تخزين وتنزيل قصص انستجرام لمستخدمي أندرويد ، من بين المزايا التي يتفرد بها هذا التطبيق هي:

• اختيار الأشخاص الذين تتابعهم لعرض وتنزيل قصص Instagram من حساباتهم

• اضغط فوق أي صورة أو مقطع فيديو تراه في قصتي لتنزيله

• يتطلب منك التطبيق الحصول على إذن مسبق للوصول إلى حسابك داخل Instagram ، وهو عنصر أمان جيد

• يتميز بضمان الخصوصية، بحيث يمكنك استخدامه دون القلق بشأن خصوصية حسابك

• تستطيع الاحتفاظ بأي محتوى موجود على Instagram ، igtv.

10 . تطبيق Repost Stories


إنه برنامج رائع يتيح للمستخدمين تنزيل وإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو بسرعة وسهولة ، حيث من الممكن إعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو ذات الجودة العالية. باستخدام هذا التطبيق ، يمكن لأي مستخدم إنشاء قصة في عدد لا نهائي من 24 ساعة ، ويسمح لك بإعادة النشر وميزات متنوعة أخرى. لذلك فهو خيار مناسب لمن يرغبون في حفظ قصة من أجل تصفحها بشكل دائم أو إعادة نشرها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

11. تطبيق Repost Story For Instagram

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو image-68.png

إنه أيضًا أحد التطبيقات الجيدة لحفظ وتنزيل مقاطع الفيديو والصور من قصة Instagram. يمكنك عرض وحفظ أي صورة أو فيديو وحفظها في مجلدك المفضل ، كما يمكنك مشاهدة قصص المستخدمين الآخرين حتى وإن لم تكن من متابعيهم. لذلك فهو تطبيق رائع في مجال حفظ قصص انستجرام.

في الختام الجدير بالذكر أن القائمة السابقة تحتوي على أفضل البرامج المتاحة التي قدمناها لكم بعد بحث مكثف عن أفضل التطبيقات عالية الجودة في عملية تنزيل الصور والفيديوهات من قصص Instagram الخاصة بالمستخدمين الآخرين ، بعد قراءة هذه المقالة وتنزيل أحد التطبيقات المذكورة ، ستصبح عملية التنزيل بسيطة وسريعة .

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments