خدع احتراف الانستقرام

تحميل برنامج حفظ ستوري انستغرام

نستخدم جميعًا منصة الانستغرام، لكن في بعض الأحيان نرى بعض الستوريات ومقاطع الفيديو المذهلة والجميلة على موجز الانستغرام الخاص بنا، ونرغب في تنزيل ستوريات Instagram أو مقاطع الفيديو هذه. لكن Instagram لا يسمح لنا بتنزيل الستوريات ومقاطع الفيديو.

إذن، كيف يمكنني تنزيل الستوري انستقرام والمنشورات على Instagram؟

فيما يليو في هذا المقال سأقدم قائمة تضم أفضل تطبيقات تنزيل وحفظ ستوري انستقرام . يمكنك أيضًا إنشاء ستوري Instagram جميلة لصفحة Instagram الخاص بك.

هناك العديد من تطبيقات الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع الفيديو والستوري والصور من Instagram. لكن ليست جميع التطبيقات المنتشرة تعمل بشكل مضمون.

لذلك في هذه المقالة ، سوف أعرض لك بعض تطبيقات Instagram Downloader التي تم تنزيلها من طرف الملايين من الناس والتي يمكنك تثبيتها على جهاز Android أو iOS الخاص بك وتحميل ستوري انستا بكل سهولة.

اقرأ أيضا:
رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحب الحساب
اخفاء المتابعين في الانستقرام عن الاصدقاء
كيف اخفي منشوراتي عن صديق في الانستقرام

باستخدام تطبيقات تنزيل ستوري Instagram هذه، ما عليك سوى القيام بنسخ رابط المنشور أو الستوري التي تريد تنزيلها ولصقها في شريط تطبيقات حفظ الفيديو الموجودة أذناه.

أفضل تطبيقات حفظ ستوري انستغرام للأندرويد و iOS

تتعدد التطبيقات في متاجر تحميل التطبيقات سواء في Play Store أو App Store لكن بسبب كثرتها لا يمكن أن نعرف أيهم أنسب لنا، لذلك فيما يلي أفضل تطبيقات حفظ ستوري انستغرام.

1- تطبيق InStore

تم تنزيل InStore أكثر من 10 ملايين مرة، وهو حاليًا التطبيق الأكثر شعبية لتنزيل ستوري انستغرام. وذلك نظرًا لأنه سيحفظ الستوري على هاتفك.

يجب أن تسمح لـتطبيق InStore بالوصول إلى ذاكرة تخزين الهاتف. يمكن لمستخدمي تطبيق InStore تنزيل مقاطع الفيديو والصور باستخدام ما يلي:

المشاركة: تستفيد هذه الميزة من ميزة مشاركة Instagram. يجب عليك اختيار تطبيق “InStore” عند النقر على أيقونة خيارات النشر المشار إليها بـ 3 إلى 4 نقاط عمودية.

عند القيام بذلك، سيفتح تطبيق InStore واجهته الرئيسية ويبدأ في تنزيل الملف. بمجرد تنزيل الملف ، سترى خيارًا لفتحه. عندما يفتح InStore الملف ، ستجد خيار نسخ علامات التصنيف المرتبطة بالمنشور ، أو مشاركة الصورة / الفيديو أو حفظها في معرض الهاتف ، إلخ.

مميزات تطبيق InStore

يتميز InStore بالأدوات الإضافية التالية التي سيجدها مستخدمو تطبيق Instagram مفيدة:

  • تطبيق مجاني ويمكنك تحميله للاندرويد والايفون
  • DP Downloader ، لاصق الصور.
  • Caption Generator ، Hashtag Generator ، Photo resizer ، إلخ.
  • يمكنك مشاهدة الصور أو الستوري أو مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من انستغرام في قسم “التنزيل” في التطبيق.

رابط تحميل تطبيق InStore من بلاي ستوري:

رابط تحميل تطبيق InStore من آب ستوري:

2- برنامج Fast Save

Fastsave هو أحد أفضل برامج تنزيل الستوري من انستغرام. هذا هو أحد التطبيقات المفضلة لتنزيل ستوري انستغرام لدى كل مستخدميه وهو رائع حقًا.

لقد استخدمت أنا وفريقي تطبيق Instagram Story Saver هذا على مدار السنوات الثلاث الماضية، وهو يعمل بشكل مثالي للغاية.

ما يميز تطبيق  Fast Save هو أنه يتوفره على بعض الميزات الرائعة للحفظ السريع ما يجعله جيد وننصح به كما أنه يمكنك من حفظ مختلف الصور ومقاطع الفيديو والستوري كيف ما كان، بالإضافة الى إمكانية عرض الستوري المحفوظة بسرعة في شريط أعلى الشاشة الرئيسية.

تطبيق Fast Save يتوفر على خاصية إفاء الستوري ومقاطع الفيديو والصور من خلال خاصية حفظ فوري في الخزانة السرية، كما يمكن مستعمليه من إمكانية إعادة النشر والمشاركة وحذف الصور ومقاطع الفيديو.

كما أن  Fast Save يمكنك من الحصول على تفاصيل المستخدمين عن طريق الضغط لفترة طويلة على الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة، وهذا مجاني تماماً ولا يحتاج أي خبرة إذ أن التطبيق سهل وبسيط في الاستخدامويتوفر على لوحة تحكم جميلة لإدارة الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة بسرعة.

مميزات تطبيق Fast Save

  • مجاني تماماً ويستخدم ومتوفر للاندرويد والايفون
  • يمكنك تنزيل أي ستوري أو وفيديو أو صورة لحساب الانستغرام دون أي مشكلة.
  • حفظ مختلف الصور ومقاطع الفيديو والستوري
  • عرض الستوري المحفوظة بسرعة في شريط أعلى الشاشة الرئيسية.
  • خاصية إفاء الستوري ومقاطع الفيديو والصور من خلال خاصية الحفظ فوري

رابط تحميل Fast Save من بلاي ستوري:

3- تطبيق Video downloader, Story saver, Repost

خيارنا الثالث في قائمة أفضل برامج حفظ وتحميل ستوري انستغرام هو تطبيق Video downloader, Story saver, Repost، هذا التطبيق أصغر من تطبيق InStore الموجود في الخيار الأول وله تصنيف أفضل.

يحتوي التطبيق على واجهة مشابهة مثل InStore ويفتقر إلى الأدوات الإضافية التي يوفرها التطبيق أعلاه.

مميزات تطبيق Video downloader

  • يتميز Video Downloader بمربع نص حيث يجب عليك لصق رابط / عنوان URL لستوري Instagram المنسوخة.
  • بدلاً من تنزيل الملف في الخلفية، سيعرض تطبيق Video Downloader حالة عملية التنزيل في الوقت الفعلي.
  • عند الانتهاء من تنزيل الستوري أو الصورة أو الفيديو، سيعرض التطبيق نفسه أسفل النموذج الذي يحتوي على الزر ومربع النص.
  • تشغيل صوت الإشعار. يسمح Video Downloader للمستخدمين بنسخ التسمية التوضيحية للستوري المحفوظة أو إعادة نشر الالستوري  أو حفظ الفيديو / الصورة في المعرض.
  • التطبيق مجاني ومتوفر للنظامين معا

رابط تحميل Video Downloader من بلاي ستور:

رابط تحميل Video Downloader من آب ستور:

4- تطبيق Insta Downloader

الخيار الرابع في هذه القائمة هو Insta Downloader، تطبيق Insta Downloader هو عبارة عن خيار رائع رائع لحفظ ستوري انستغرام على الهاتف سواء هاتف أندرويد أو أيفون.

يجب عليك تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام هذا التطبيق لاستخدام جمع مميزاته. يتذكر Insta Downloader ملفات تعريف Instagram التي تتم زيارتها بشكل متكرر ويعرضها في المرات المقبلة.

مميزات تطبيق Insta Downloader

  • يقوم بتنزيل المنشور بالكامل (ستوري ، نص ، فيديو ، صورة ، إلخ).
  • يعرض نفسه. بخلاف تطبيقات حفظ ستوري Instagram الأخرى التي تو وضعها أعلاه .
  • يدعم Insta Downloader المهام المجمعة، أي يمكنك تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من ملف تعريف المستخدم إذا قمت بتنزيل ملف وسائط شاركه المستخدم.

رابط تحميل تطبيق Insta Downloader من بلاي ستور:

رابط تحميل تطبيق Insta Downloader من آب ستور:

5- تطبيق Story Saver

التطبيقات المذكورة أعلاه ستعرض نافذة منبثقة لتسجيل الدخول إلى حساب الانستغرام الخاص بك إذا حاولت تنزيل ستوري. لكن هذا التطبيق مختلف. سيتيح لك Story Saver إمكانية الوصول إلى أداة تنزيل الستوري الخاصة به فقط إذا قمت بتسجيل الدخول.

بمجرد تسجيل الدخول، افتح ملف تعريف أي مستخدم. الآن، سيعرض التطبيق قائمة الستوريات التي أنشأها المستخدم وشاركها. اضغط على القصة التي تريد حفظها واضغط على زر “تنزيل” وهكذا بسهولة ستتمكن من تحميل وحفظ أي توري من انستغرام.

مميزات تطبيق Story Saver

  • يتيح لك تحميل ستوري انستا والفيديوهات من انستقرام في ثواني فقط.
  • يمكنك من خلاله أيضا تحميل المحتويات الأخرى من انستقرام مثل الصور والفيديوهات.
  • مكنك الاستفادة منه وتحميل للاندرويد والايفون ، واستخدامه بالمجان

رابط تحميل تطبيق Story Saver من بلاي ستور

رابط تحميل تطبيق Story Saver من اب ستور

6- تطبيق Insget

Insget هو التطبيق الوحيد في هذه القائمة الذي يتيح للمستخدمين اختيار جودة صورة التنزيل ومسح محفوظات التنزيل. لا يحتوي هذا التطبيق على مربع نصي والعديد من الإعلانات.

عندما يقوم تطبيق Insget بتنزيل الملف ، يمكنك نسخ علامات التجزئة والنصوص الخاصة بالمنشور. يسمح لك الإصدار المجاني من Insget بحفظ مقاطع الفيديو والصور فقط.

لاستخدام Insget ، انسخ عنوان URL لستوري Instagram وانقر على زر التنزيل المشار إليه بواسطة سهم التأشير المتجه لأسفل.

رابط تحميل تطبيق Insget من بلاي ستور:

رابط تحميل تطبيق Insget من آب ستور:

اقرأ أيضا:
إنشاء حساب انستقرام ثاني
كيف اعرف ايميل شخص في الانستقرام

حفظ ستوري انستغرام أون لاين بدون برامج / أفضل موقع تنزيل ستوري انستقرام

بالإضافة إلى التطبيقات التي شرحت لك في الأعلى، هناك أيضا طريق أخرى سهلة جدا يمكنك من خلالها تزيل ستوري انستقرام مجانا بدون برامج، هذه الطريقة لن تحتاج منك إلى أي برنامج أو تطبيق.

إذا كنت لا تملك مساحة كافية في هاتفك لتحميل أحد التطبيقات السابقة، أو كنت لا تفضل استخدام التطبيقات، يمكنك استخدام مواقع تحميل ستوري من انستقرام اون لاين بدون برامج كما سأشرح لك.

1- موقع insta-stories ستوري انستا مجانا

أفضل موقع يمكنك استخدامه من أجل تحميل اي ستوري انستقرام بدون برامج هو موقع insta-stories الجميل في هذا الموقع هو البساطة والسهولة في الاستخدام، حيث يمكنك استخدامه في ثواني وتحميل أي ستوري.

يتيح لك أيضا خاصية رائعة جدا وهي رؤية ستوري انستقرام دون علم صاحب الحساب، بالغضافة غلى غمكانية تحميل الستوري حتى ولو كان صاحب الستوري ليس من متابعيك.

حتى تتمكن من تحميل ستوري انستقرام من موقع insta-stories، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع insta-stories الرسمي مباشرة من الرابط التالي:

الخطوة 2:

سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للموقع، سوف يطلب منك نسخ اسم المستخدم الخاص بالحساب الذي تريد مشاهدة الستوري الخاصة به. قم بنسخه بالشكل الصحيح دون أخطاء,

الخطوة 3:

سوف تظهر لك الآن جميع الستوريات الخاصة بالحساب، يمكنك الآن الدخول على الستوري التي تريد تحميلها ومشاهدتها بشكل مخفي دون أن يتم التعرف عليك أو كشفك.

الخطوة 4:

عند الدخول على الستوري التي تريد، سوف يظهر لك خيار “التحميل download” قم بالضغط عليها وسيتم تحميل الستوري على جهازك في الحال.

2- أداة Storysaver.net

إنها أداة Instagram Story Saver عبر الإنترنت ومتوافقة مع أنظمة Windows و Android و iPhone و Mac. يمكن من خلاله حفظ ستوري انستغرام بكل سهولة واريحية،

ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الويب الرسمية، وإدخال اسم مستخدم Instagram، والضغط على الزر “تنزيل“، واختيار ستوري Instagram التي تريد حفظها ، ثم النقر فوق الزر “حفظ باسم” لتخزين الستوري في موقع التخزين المطلوب في جهازك.

3- موقع Storiesig

Storiesig هو عبارة عن أداة ويب للإنترنت لحفظ ستوري Instagram بدقة. هنا، يجب عليك نسخ عنوان URL لحساب انستغرام الخاص بك ولصقه على صفحة الويب الخاصة بـ Storiesig. ومن ثم فقط يتم النقر على خيار “تنزيل ؛ لبدء إجراء التخزين.

يمكنك التنقل عبر المجلدات الموجودة في جهازك وتحديد أفضل المواقع لحفظ ستوري Instagram بشكل فعال. يدعم هذا البرنامج أدوات Windows و Mac و Android و iPhone.

4- موقع Aloinstagram

إنه موقع حصري لحفظ ستوري Instagram المفضلة لديك لإعادة استخدامها. يمكنك استخدام هذه الستوري لإعادة نشرها لاحقًا في حساب انستغرام الخاص بك دون أي مشاكل.

انتقل إلى صفحة الويب الرسمية لهذه الأداة والصق عنوان URL لحساب مستخدم ستوري Instagram المفضل لديك واضغط على زر “بحث” للوصول إلى الملف الشخصي وحفظ القصص على النحو الأمثل.

قم في البداية بالتصفح من خلال رابط الملف الشخصي لمشاركة ستوري انستغرام المفضلة لديك وانسخ تفاصيل حساب Instagram لتنفيذ عملية تنزيل القصة على النظام الأساسي المشهور مثل Aloinstagram.

هذا الموقع يمكنك استخدامه مع جميع الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. كان متوافقًا مع أنظمة Android و iPhone و Windows و Mac.

5- موقع inflact downloader instagram stories

Ingramer هو برنامج مصمم خصيصًا لحفظ ستوري Instagram على أجهزتك دون عناء. لحفظ ستوري ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب انستغرام الخاص بك وتصفح ملف التعريف الذي يعرض قصصك المفضلة.

بعد ذلك ، انسخ رابط الملف الشخصي الذي يحمل تفاصيل اسم الحساب والصق الرابط في صفحة الويب الرسمية لـ Ingramer space.

يمكنك أيضًا إدخال اسم مستخدم حساب Instagram في حقل النص ، ثم أخيرًا ، اضغط على الزر “بحث” لبدء عملية البحث والتخزين. يمكنك اجتياز المجلدات في نظامك لتحديد أفضل مساحة لتخزين ستوري انستا.

هذا الموقع متوافق مع أنظمة Windows و Mac ويمكنك أيضًا حفظ الستوري في الهواتف الذكية مثل Android و iPhone بشكل فعال.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم أفضل برامج حفظ ستوري انستغرام الموثوقة والفعالة والتي يمكن الإعتماد عليها في تحميل ستوريات أو صور أو مقاطع فيديو من انستا بكل أريحية، إضافة الى ذلك وضعنا لك بعض من الموقاع التي لا تحتاج الى تحميل أو تثبيت فقط بشكل مباشر يمكن من خلالها حفظ ستوري انستكرام المرغوب به الى جهازك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments