أندرويدالعاب

برنامج تنزيل العاب مجانا للاندرويد

برنامج تنزيل العاب مجانا للاندرويد

هل تبحث عن أفضل الالعاب المجانية للاندرويد ولا تعلم ما هو البرنامج الذي يمكنك استخدامه لتحميل أحدث الألعاب دون الحاجة للدفع؟

إذن انت في المقال الصحيح، حيث سنقدم لكم فيه، مجموعة من البرامج، التي يمكنكم من خلالها، العثور على أحد الألعاب المجانية، الخاصة بهواتف الأندرويد، والتي يمكنكم الإستمتاع بها.

فإذا كنتم في حيرة، وتبحثون عن هذا النوع من البرامج، فمرحبا بكم فهذه المقال، وأنصحكم بمتابعة القراءة إلى النهاية. كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لموضوع [ ربح المال من العاب الاندرويد ].

أفضل برنامج العاب أندرويد

في هذه الفقرة، سنتعرف على مجموعة من البرامج، التي تعرض عليكم، تنزيل تطبيقات ألعاب المجانية، والتي يمكنكم لعبها، والإستمتاع بها، من خلال هواتف الأندرويد. وحتى لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها.

برنامج Google Play Games

تحميل العاب مجانا وبسرعة

أول برنامج، سنقدمه لكم اليوم، في هذه المقال، هو برنامج Google Play Games، الذي تم إنشاءه من طرف شركة جوجل، والذي يضم الكثير من ألعاب الاندرويد المجانية، من مختلف الفئات، حيث ستجدون هناك، ألعاب خاصة بالعقل والذكاء، والعاب الحرب والمغامرات، والعاب خاصة بالبنات، وغيرها من الفئات الأخرى.

يمكنكم تحديد نوع الالعاب التي تحبون، وتحميلها على هواتفكم، بكل سهولة، وبدون أي مشاكل، كل هذه المميزات، جعلت من برنامج Google Play Games، احد أفضل برامج تحميل ألعاب، على الأندرويد، حيث بلغ عدد المستخدميه، أزيد من 10 ملايين شخص، من مختلف أنحاء العالم.

وهذا العدد الضخم، دليل على ان هذا البرنامج، مميز جدا، ويمكنكم الإعتماد عليه، لتحميل الألعاب المفضلة لكم. كل ما عليكم فعله، هو تحميل البرنامج، في حالة لم يكن متوفر، في الهاتف بشكل مسبق، والبحث عن إسم اللعبة، او البحث في التصنيفات، عن اللعبة المناسبة لكم، وتحميلها والبدء في اللعب.

في حالة لم يكن، برنامج Google Play Games، متوفر على هواتفكم، بشكل مسبق، يمكنكم الٱن تحميله، من خلال الضغط على الرابط التالي:

إقرأ أيضاً: العاب حرب استراتيجية اون لاين بدون تحميل

إقرأ أيضاً: تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر كامل مجانا

برنامج Happy Mod

تحميل برنامج QooApp

هذا البرنامج ايضا، خاص بتنزيل الألعاب، على هواتف الأندرويد، يمكنكم الإعتماد عليه، لتحميل الألعاب المفضلة عندكم، بشكل مجاني، حيث يضم برنامج Happy Mod، عدد كبير من الألعاب.

هذا ما جعل برنامج Happy Mod، يشتهر كثيرا، بين البرامج الأخرى، التي تقدم نفس الخدمة، ليتم استخدامه، من طرف الملايين من الأشخاص، من مختلف دول العالم، حيث وصل لأكثر من 100 مليون مستخدم، وهذا الرقم ضخم، دليل على ان هذا البرنامج مميز، وفيه ستجدون كل ما تبحثون عنه، من مختلف ألعاب الأندرويد.

الجميل في الأمر، ان برنامج Happy Mod، يتوفر على قسم خاص، بكل الألعاب الحديثة، والذي تم إضافتها، إلى برنامج.

برنامج Aptoide

برنامج تنزيل العاب مهكرة

هذا البرنامج، من بين البرامح، التي تتوفر على الملايين من الألعاب، التي لا يتوفر عليها، متجر جوجل بلاي. وهو برنامج مشهور، يحتوي على تطبيقات APK، ويمكنكم من خلاله، تنزيل الألعاب بالمجان، الحديثة والقديمة أيضا، بل يمكنكم أيضا من خلاله، تنزيل كل من الألعاب الممنوعة في بلدكم، والألعاب المهكرة، التي يجب الدفع للعبها، على متجر Google Play.

هناك تصنيفات مختلفة، يتوفر عليها برنامج Aptoide، حيث يمكنكم العثور، على قسم خاص بالألعاب الحديثة، وقسم ٱخر، خاص بالألعاب المشهورة، وقسم خاص بالالعاب الأكثر تنزيلا وهكذا. ومن هناك يمكنكم تحديد اللعبة المناسبة لكم، بكل سهولة، وبضغطة زر واحدة.

تنبيه: نظام الاندرويد لا سمح بتثبيت الألعاب التي تم تحميلها من مصادر غير معروفة والتي يقصدةبها ألعاب APK التي لا تتواجد على متجر جوجل بلاي لهذا عند تثبيت اللعبة سيطلب منك موافقة على التثبيت من مصادر غير معروفة او يمكنك القيام بذلك من خلال إعدادت حتى يتم تثبيت الألعاب من هذه البرامج بدون مشاكل.

إقرأ أيضاً: أفضل 21 موقع تحميل العاب pc تورنت مجانا

إقرأ أيضاً: تحميل العاب بلاي ستيشن 4 مجانا للكمبيوتر

برنامج Tutuapp

تحميل برامج اندرويد apk

يعتبر برنامج Tutuapp، أحد ابز البرامح، الخاصة بتنزيل الألعاب، على الأندرويد، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، حيث يمكنكم من خلاله، العثور على ٱلاف الألعاب، التي يضمها هذا البرنامج، والتي يمكنكم تحميلها، بكبسة زر واحدة، وبدون أي تعقيدات.

يعمل برنامج Tutuapp، على تحديث الألعاب، في كل مرة، وبذلك حتى لا يتم حظرها، بالخصوص إذا كانت موجودة، على متجر Google Paly. يمكنكم الٱن تحميل اكثر من لعبة، من خلال برنامج Tutuapp، في نفس الوقت، برنامج متوفر على اجهزة الأندرويد، والٱيفون أيضا، ولا يحتاج لتسجيل الدخول.

برنامج QooApp

تنزيل ألعاب

يعتبر هذا البرنامج، كسوق للألعاب الأسيوية، التي يمكنكم تحميلها، على هواتف الاندرويد، بشكل مجاني. وهناك يمكنكم العثور على مختلف الالعاب، المستوحاة من Naruto و One Piece و Saint Seiya Dragon Ball، وغيرها من الألعاب الاخرى.

يتميز برنامج QooApp، بواجهة جد بسيطة ومقسمة، حيث يمكنكم الدخول إلى تبويب، خاص بالألعاب الشعبية، ويمكنكم الدخول إلى التبويب، الخاص بالألعاب الحديث، والتي سيتم إصدارها قريبا، وهناك تبويب، خاص بباقي الالعاب الاخرى، التي يتوفر عليها برنامج QooApp.

يمكنكم الدخول إلى برنامج QooApp، والبدء بتحميل الألعاب بشكل مباشر، دون الحاجة لإنشاء حساب على البرنامج، لكن يجد الإشارة، إلى ان معظم الالعاب، التي يتوفر عليها هذا البرنامج، باللغة اليابانية، والصينية، او الكورية، وفي القريب العاجل، سيتم إضافة اللغة الإنجليزية إليها.

إقرأ أيضاً: افضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

إقرأ أيضاً: افضل 50 برنامج تهكير الالعاب بدون روت

برنامج apkpure

تحميل العاب اندرويد كاملة مجانا

يعتبر برنامج apkpure، احد أشهر البرامج، التي تقدم العديد من الألعاب المجانية، لكل من هواتف الأندرويد، والأجهزة اللوحية، وحتى أجهزة الكمبيوتر. يمكنكم من خلال هذا البرنامج، العثور على الٱلاف من الألعاب، التي تتواجد على متجر جوجل بلاي، مثل بيجي وكول اوف ديوتي ولعبة فري فاير، وهناك أيضا ألعاب لا يتوفر عليها متجر جوجل، يمكنكم الإستمتاع بلعبها، من خلال برنامج apkpure.

حقا يمكنكم الإعتماد، على هذا البرنامج الرائع، لتحميل أبرز العاب الاندروي، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع، وبكل سهول، بضغطة زر واحدة.

إقرأ أيضاً: أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة

إقرأ أيضاً: تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

برنامج downzen

تحميل ألعاب uptodown

يشبه برنامج downzen، متاجر تحميل الألعاب، مثل متجر Google Play، حيث يتوفر على واجهة مرتبة ومنظمة، تضم العديد من الالعاب، التي يمكنكم تحميلها، على هواتف الأندرويد، بشكل مجاني، وبدون الحاجة للدفع.

ستجدون في واجهة الموقع، العديد من التقسيمات، الخاصة بمختلف الألعاب، حيث يمكنكم العثور، على العاب خاصة بالعقل، وألعاب استراتيجية، والغاز، ورياضة، والعاب اطفال، والعاب مغامرات واكشن، وغيرها من الألعاب الأخرى.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، برنامج تنزيل العاب مجانا للاندرويد، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments