برامجمحاكي

تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر كامل مجانا

يحتاج العديد من عشاق ألعاب البلاي ستيشن إلى برامج محاكات البلاي ستيشن على الكمبيوتر لأجل تشغيل هذه الألعاب والإستمتاع بها، الأمر الذي يجعل أغلبهم يبحث عن أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن الذي يوفر أفضل خدمة في تشغيل العاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر.

فما هو افضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن؟
وكيف يمكن استخدامه؟.

حديثنا اليوم حول تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر كامل مجانا الذي سوف نعمل من خلاله على توفير قائمة من برامج تشغيل العاب البلايستيشن 1 و 2 و 3 و 4 مع توفير جودة عالية في محاكات الألعاب على جهازك، ولكي لا أطيل عليكم دعونا نتعرف على هذه البرامج المميزة.

اقرأ أيضا
تشغيل العاب Playstation 4 على الكمبيوتر بطريقة مجربة

برنامج تشغيل العاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر

بالحديث عن أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن فقط تطرقنا في تدوينة سابقة حول شرح تحميل Emulatorx برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر الذي وفرنا له شرح شامل والذي يوفر القدرة على تشغيل مختلف ألعاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر لذا إن كنت تود تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 1 على الكمبيوتر ماي ايجي أو ترغب في أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر ويندوز XP ومختلف نسخ الويندوز والذي يوفر القدرة على محاكات كل البلاي ستيشن 1 و 2 و 3 و 4.

من الجدير بالذكر أن محاكي Emulatorx لا يوفر القدرة فقط على تشغيل ألعاب البلايستيشن على الكمبيوتر فقط بل من مميزاته القدرة على محاكات أجهزة Nintendo و megadrive و Wii وغيرهم العديد من الأجهزة فهو برنامج مثالي ولن تجد له أي مثيل، فكيف يمكن استخدام هذا البرنامج؟.

اقرأ أيضا
تحميل Emulatorx برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

طريقة تحميل واستخدام برنامج تشغيل العاب البلايستيشن على الكمبيوتر

بعدما تعرفنا على نبدة مختصرة من برنامج Emulatorx سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى تقديم شرح مفصل لكيفية استخدام هذا البرنامج المميز خطوة بخطوة.

1- إضغط هنا لتحميل برنامج Emulatorx.
2- بعد تحميل البرنامج قم بالضغط عليه لأجل تثبيته.
3- طريقة التثبيت عادية وذلك عبر الضغط علىNext لعدة مرات متتالية ثم في الأخير على Finish.
4- بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج سوف تظهر لك الشاشة الرئيسية للبرنامج التي تخبرك باختيار اللغةالتي تريد كما هو موضح على الصورة.

5- بعدها سوف يتم نقلك لواجهة أخرى وكل ما عليك هواختيار جهاز البلاي ستيشن كما يمكنك اختيار أي جهاز آخر لأجل تشغيل ألعابه على الكمبيوتر وذلك من خلال الضغط على Download كما يظهر لك على الصورة.

6- وكل ما عليك الأن هو إضافة اللعبة إلى البرنامج ووف تبدأ عملية تشغيلها فورا.

وبهذا تكون تمكنت من تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن والتعرف على كيفية استخدامه خطوة بخطوة.

اقرأ أيضا
تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso جديدة مجانا
طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3 من النت خطوة بخطوة

تحميل برنامج لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر كامل مجانا

بعدما تعرفنا على أحد أقوى برنامج تشغيل العاب البلايستيشن سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى التعرف على برنامج لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر كامل مجانا الذي سوف تتمكن من خلاله من تشغيل ألعاب البلاي ستيشن بشكل مميز.

فما هو هذا البرنامج؟

برنامج Epsxe لتشغيل العاب بلاي ستيشن 1 على الكمبيوتر

يعتبر برنامج Epsxe أحد أفضل برامج محاكات البلاي ستيشن الموجودة الذي سوف يوفر لك تجربة محاكات العاب البلاي ستيشن مميزة بجودة عالية، والجميل في الأمر أنه يعمل على مختلف نسخ الويندوز.

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من الأشخاص يواجهون العديد من المشاكل عند الرغبة في تشغيل العاب البلاي ستيشن وأهمها الجودة الضعيفة والتقطيع أثناء اللعبة وغيرها العديد من الأمور المزعجة التي تجعلك تستغني عن اللعب.

ولكن من خلال برنامج Epsxe سوف يصبح هذا الأمر من الماضي ولن تفكر في هذه الأمور بل كل ما سوف تفكر به هو العمل على إنهاء اللعبة للإنتقال لتجربة ألعاب أخرى والتي لا تنتهي، ولكن كيف يمكن استخدام هذا البرنامج؟.

اقرأ أيضا
افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 4 مجانا
افضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر

طريقة تشغيل العاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر

بعدما تعرفنا على نبدة مختصرة عن برنامج Epsxe سوف نتطرق في هذه الفقرة إلى شرح طريقة تشغيل العاب البلاي ستيشن على الكمبيوتر من خلال هذا البرنامج المميز من التحميل إلى الإستخدام، حيث سوف نوفر لكم رابط تحميل برنامج بلاي ستيشن 1 من ميديا فاير، ولكي لا أطيل عليكم دعونا ننتقل إلى الشرح.

1- إضغط هنا لتحميل برنامج Epsxe من ميديا فاير.
2- بعد تحميل البرنامج قم بالضغط عليه من أجل تثبيته.
3- قم باتباع خطوات التثبيت العادية وذلك من خلال الضغط على خيار Next لعدة مرات متتالية ثم أخيرا على Finish.
4- بعد تثبيت البرنامج على جهازك قم بالضغط عليه من أجل فتحه.
5- بعد فتح البرنامج قم بالضغط على “افتح بواسطة”.
6- بعدها اختر اللغة التي تريد على البرنامج.
7- ثم الأن قم باختيار اللعبة التي تريد تشغيلها على البرنامج.

معلومات عن برنامج Epsxe

بعدما تعرفنا على طريقة تحميل وتثبيت واستخدام برنامج Epsxe سوف نتطرق في هذه الفقرة لتقديم بعض من معلواته التي يتوجب التعرف عليها.

حجم البرنامج: 1 ميجا بايت.
مطور البرنامج: Epsxe
لغات البرنامج: العربية والإنجليزية.
ترخيص البرنامج: مجاني.
أنظمة تشغيل البرنامج: يعمل على مل أنظمة الويندوز من فيستا واكس بي إلى ويندوز 10.

اقرأ أيضا
تحميل برنامج تشغيل لعبة صب واى على الكمبيوتر بالكيبورد | Subway Surfers

تحميل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر كامل

حديثنا في هذه الفقرة حول أفضل برامج تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر والذي سوف نوفر لكم من خلاله بعض البرامج المميزة التي سوف توفر لكم القدرة على تشغيل العاب بلاي ستيشن 2 بشكل مميزة للغاية.

فما هي هذه البرامج؟

1- محاكي NeutrinoSX2

يعد محاكي NeutrinoSX2 من بين أفضل برامج تشغيل العاب البلاي ستيشن 2 والذي سوف يوفر لكم القدرة على تشغيل الألعاب بجودة عالية وبدون تقطيع، حيث يطلق على هذا البرنامج بإسم NSX2 فهو مختصل في تشغيل العاب البلايستيشن على الويندوز كما أنه يدعم أشكال ISO للألعاب وهذا لمر مميز لا تتيحه العديد من برامج المحاكات.

2- محاكي PS2Emu

بالحديث عن برنامج تشغيل العاب البلايستيشن لا بد من ذكر محاكي PS2Emu الذي يعد أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن، والأجمل ما في الأمر هو أن هذا البرنامج لا يعمل على أنظمة الويندوز فقط بل يعمل على نظام اللينكس كذلك.

محاكي PS2Emu هو برنامج محاكات مثالي يوفر جودة عالية جدا في تشغيل العاب البلاي ستيشن دون أي تقطيع، غير أنه من الضروري عند ملاحضة أي عيب على البرنامج فكل ما عليك هو التوجه إلى الإعدادات الخاصة به وسوف تتمكن من جعله يصبح أكثر كفاءة على جهازك.

3- محاكي Play

من بين أفضل برامج تشغيل العاب البلايستيشن هو محاكي Play الغني عن التعريف والذي يمتلك شعبية كبيرة في هذا المجال،فهو أفضل برنامج تشغيل العاب البلايستيشن 2 على الكمبيوتر حيث أن هذا البرنامج يعمل على أنظمة الويندوز وحتى اللينكس والأكثر من ذلك فهو برنامج تشغيل العاب البلاي ستيشن على Mac وحتى إن كنت تريد تحميل برنامج بلاي ستيشن للاندرويد فهذا هو الأفضل لك، كما أنه يعمل على نظام IOS.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *