برامج

تحميل برنامج Baidu Browser 2021 كامل مجانا

 

تحميل برنامج Baidu Browser 2021 كامل مجانا

هناك الكثير من المستخدمين يعانون من مشاكل على مستوى التصفح، وقد تكون هذه المشاكل ناتجة عن عدة أسباب إما لثقل الشبكة أو الجهاز، لكن ماذا لو لم يكن أي من هذين السببين وكان المتصفح الذي تعمل به أصبح بطيء، به مشاكل على مستوى التشغيل.

بالنسبة للأشخاص التي تعاني من مشاكل التصفح على العموم عبر استعمال المتصفحات المعروفة، أو ترغب في الحصول على متصفح قوي وجديد بخيارات تشغيل ممتازة نقدم لك في هذا الموضوع برنامج Baidu Browser 2021، المتصفح الشهير الذي أصبح من المتصفحات الأكثر استخداما.

لك أن تتابع كل المعلومات التفصيلية بخصوص Baidu Browser 2021، من حيث التحميل، تابع كل المزايا والخصائص التي يقدمها البرنامج وغيرها من المعلومات الرئيسية.

تحميل برنامجbaidu browser

تحميل متصفح بايدو سبارك كامل

 برنامج بايدوبروزر هو إحدى برامج الكمبيوتر الذي يقع ضمن برامج التصفح للإنترنت التي تحظى بكثير من الشهرة على مستوى العالم، نظرًا لأنه يحوي كم هائل من المزايا التي لا توجد بمتصفحات أخرى، ويطلق عليه اسم بايدو سبارك أيضًا، وسنوضح كل ما يتعلق بهذا المتصفح من مزايا وطريقة تحميله من خلال سطور مقالنا هذا.

ما هو برنامجbaidu browser؟

هو إحدى محركات البحث الصينية يرجع تاريخ انطلاقه إلى يوم 18من يناير لعام 2000،حيث يأخذ رقم واحد في المتصفحات الصينية ورقم ثلاثة على المستوى العالمي.

يظهر من خلال تصنيف أليكسا وكذلك عدد الزيارات أن هذا الموقع يمكن الأشخاص من البحث في 57 تصنيف مختلف أو أكثر مثل الأخبار والصور والوثائق والفيديو وخلافهما.

يرجع إنشاء هذا الموقع إلى روبن لي وإريك تشو الصينيان اللذان درسا خارج الصين وعادا إليها بشهادات عليا، وقاما بتأسيس شركة بايدو في عام 2007 والتي أصبحت تسجل على رأس الشركات الصينية  ببورصة نازداك الأمريكية.

برنامج بايدو بروزر هو متصفح إنترنت شهير جدًا يملك العديد من مزايا الإنترنت التي لا توجد بالمتصفحات الأخرى، يمتلك محرك جوجل كروم نفسه وكوده الأساسي.

يمتلك المتصفح أداء عالي واستجابة سريعة للغاية، فهو يقوم بفتح معظم المواقع بسلاسة وتلقائية ومرونة شديدة للغاية.

يحوي المتصفح ميزة إضافية وهي Browser Doctorالتي يرجع لها الفضل في معالجة مشاكل التصفح الخاص بالإنترنت من خلال تحديدها للمشاكل المتعلقة بالتصفح وتصليحها تلقائيًا، ومن هذا المنطلق يوفر الوقت للمستخدم في البحث عن مشكلته وحلها.

تابع أكثر بخصوص موضوع حل مشاكل المتصفحات من هنا : أفضل و أقوى 15 طريقة لتسريع متصفح فايرفوكس لأقصى سرعة ممكنة

كيفية تحميل برنامج baidu browser للكمبيوتر

عملية تحميل البرنامج متصفح Baidu Browser 2021 سهلة ولا تنطوي على تعقيدات، إذ تستطيع تحميل البرنامج بايدو بروزر للكمبيوتر بكل سهولة من خلال إتباع بعض الخطوات التالية:

الخطوة الاولى/

قم أولا بالدخول للموقع الرسمي المتصفح بايدو من خلال الضغط هنا  

الخطوة الثانية/

بمجرد الدخول إلى صفحة التحميل بالموقع قم باختيار الإصدار المناسب لك.

الخطوة الثالثة/

ما أن تحدد النسخة الملائمة لنظام التشغيل لجهازك تضغط على خيار تحميل

الخطوة الرابعة/

انتظر لثواني لتتم عملية التنزيل، بعدها أن تنتهي تضغط على ملف التحميل لفتح البرنامج والبدء في التثبيت.

الخطوة الخامسة/

عملية التثبيت جد مميزة ولا تتعدى نقرك على خيار تثبيت installe فقط تماما كما هو مبين في الصورة.

الخطوة السادسة/

هكذا تباشر عملية تثبيت ملفات المتصفح على جهازك الكمبيوتر أو اللاب توب، يكفي أن تنتظر لثواني أيضا.

ما أن تنتهي مرحلة التثبيت حتى يصبح Baidu Browser 2021 جهاز للتشغيل على الكمبيوتر، ولك أن تتابع كيف في الفقرة الموالية.

طريقة تشغيل برنامج Baidu Browser 2021 على الكمبيوتر

الآن وقد انتهينا من عملية تحميل وتثبيت متصفح Baidu Browser للكمبيوتر، يمكنك مباشرة التشغيل الآن والإستفادة من كل مزايات المتصفح، ولك أن تتابع سهولة اسعمال البرنامج على النحو الآتي:

أولا/

ايقونة Baidu Browser ستثبت الآن على سطح المكتب انقر عليها ليفتح المتصفح.

ثانيا/

ما أن تظهر لك الصفحة الرئيسية للمتصفح على شاشة الكمبيوتر تماما كما هو مبين في الصورة، ستجد سهم اسفل الصفحة قم بالنقر عليه من أجل الاطلاع على مزايا البرنامج، والتي سنشرحها في الفقرة الموالية فلا تقلق.

ثالثا/

ما أن تنتهي من الإطلاع على بعض مزايات المتصفح الآن  يمكنك مباشرة تشغيل المتصفح بشكل عادي جدا كأي متضفح تعمل به، كما هو ظاهر في الصورة لديك محرك البحث يمكنك تستطيع التصفح كما تشاء والدخول لأي من المواقع المقترحة بالواجهة أو غيرها.

 تابع أيضا: تنزيل متصفح سريع للكمبيوتر – اسرع عشرين متصفح

مزايا خاصية Browser Doctorفي المتصفح بايدو

متصفح سبارك 2021

تعمل خاصية Browser Doctor على حل كثير من المشاكل لدى من يستخدمون الكمبيوتر في عملية التصفح، فهي أداة في غاية الأهمية ضمن متصفح بايدو حيث تقوم بحل تلك المشاكل التي نقدمها لكم في الآتي:

  • عندما تزور بعض الصفحات أو المواقع فتجد أحيانًا أن الصور أو الفيديوهات الموجودة على تلك المواقع غير ظاهرة، وهنا يأتي دور تلك الأداة في حل المشكلة هذه.
  • عند استخدامك لتلك الأداة لا تعاني إطلاقًا من انعدام القدرة على فتح أو تصفح مواقع معينة أو صفحات، وأيضًا لا تجد بطءفي تحميل تلك الصفحات.
  • تقوم الأداة بحل مشكلة انعدام وجود الصوت وقت تصفحك للموقع الذي يعرض محتويات صوتية أون لاين كموقع Soundcloud كمثال على ذلك،إضافةً للمواقع التي تعرض مقاطع فيديو كذلك.
  • تعمل الأداة كذلك على تفادي مشكلة إغلاق الصفحات المفتوحة بشكل فجائي وكذلك بطء المتصفح.

نستخلص من كل هذا أنه إذا وجدت بعض المشاكل أثناء تصفحك لموقع ما،أو أن متصفح الإنترنت لديك بطيء فينبغي عليك على الفور الضغط على تلك الخاصية من قائمة الإعدادات الخاصة بالمتصفح.

ميزة Full-page Screenshotsفي متصفح بايدو

أحد أهم مميزات متصفح بايدو هي تلك الميزة التي تقوم بأخذ صورة كاملة لصفحة الويب وذلك دون أن تقوم بعملScroll  لها، فمن خلال نقرة واحدة باستخدام إصبعك تحصل على صورة للموقع الذي تزوره كاملًا.

  • كما أنك تستطيع أيضًا أن تحدد مكان معين من الصفحة لتلتقط صورة له، واتضح أهمية تلك الخاصية لمستخدمي الإنترنت حيث تغنيهم عن تنزيل برامج صور خاصة بتقديم تلك الميزة من التقاط صورة للصفحة بالكامل أو جزء منها كذلك، فما عليك إلا أن تقوم بعملإضافة مدمجة بسيطة للغاية مع المتصفح من الأساس.
  • يمكن أيضًا لتلك الميزة أن تعطي لك فرصة الكتابة على ما تقوم بالتقاطه من صور وهو ما يبدو أمر في غاية الروعة.

ميزة الحماية الإضافية على الإنترنت من خلال متصفح بايدو

يعد متصفح بايدو ذلك من أفضل متصفحات الإنترنت على الإطلاق لما له من العديد من المزايا كما ذكرنا سابقًا، فبالإضافة لكل المزايا التي تعرفنا عليها في الفقرة السابقة تأتي البرنامج بخاصة أخرى غاية في الأهمية لمتصفحي الإنترنت وهي الحماية الإضافية، ونقدم لكم ما تحمله تلك الميزة للمتصفحين كالتالي:

  • يحتوي المتصفح على أداة خاصة للفصح وهي تعمل كماسح فيروسات تم دعمه من الشركة الصينية بايدو يقوم بكشف كل موقع ضار يوجد على الإنترنت، يضاف إلى ذلك القيام بإنذارك من ذلك الضرر قبل أن يقوم بالدخول لتلك المواقع.
  • يعمل المتصفح على توضيح حالة الموقع الأمنية التي سبق وقمت بزيارته، وهذا عن طريق ظهور علامة صح ضمن رابط محرك لبحث أعلى صفحة البرنامج أو لمتصفح، هذه العلامة دلالة على أن الموقع آمن.

المميزات الموجودة بمتصفح Baidu Browser  للكمبيوتر 2021َ

هناك العديد من مميزات التشغيل التي يأتي بها برنامج Baidu Browser، تجعله من أفضل المتصفحات الصاعدة بقوة والتي يستخدمها الالاف من الأشخاص حاليا، ولك أن تتابع أبرز مزايا البرنامج على النحو الآتي:

المجانية/

تستطيع تحميل هذا المتصفح بايدو لحاسبك الخاص مجانًا من خلال موقع يسمى تطبيقات العرب،بالإضافة لوجوده على مختلف المتاجر الإلكترونية.

صغر الحجم/

يعد ذلك المتصفح بايدو من أصغر المتصفحات حجمًا، فإنه لا يأخذ مساحة كبيرة على الحاسب الآلي.

تعدد لغاته/

يمتلك متصفح بايدو سبارك لغات كثيرة مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الإنجليزية واللغة الإيطالية.

سرعته/

يعتبر متصفح سبارك متصفح سريع للغاية من حيث أداؤه للمستخدم فهو يشبه متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس وكذلك أوبرا وغيرها.

يحدث باستمرار/

يتم تحديثه بشكل مستمر من قبل الفريق المعد له حتى يتم مزايا أخرى جديدة للمستخدم إضافةً إلى التخلص من الفيروسات وكذلك الثغرات الأمنية.

يدعم ميزة الألعاب/

يشغل هذا المتصفح ألعاب كثيرة وشهيرة من خلال شبكة الإنترنت وذلك داخل متجر المتصفح سبارك المدمج في هذا المتصفح.

ذو واجهه جيدة/

تعد نسخة المتصفح بايدو ذات تصميم جيد للغاية وسهل في إستخدامه وكذلك بسيط ليس بمعقد لدى أي مستخدم حيث يمكنه التعامل بكل سهولة دون مشكلات.

أشهر حزمة/

متصفح Baidu browser هو المتصفح الأنجح والأشهر والأوسع استخدامًا من قبل الكثيرين  في هذا المجال الخاص بالتصفح.

يمتلك ميزة الإضافات/

يحوي متصفح بايدو الآلاف من الإضافات الشهيرة جدًا في متصفح جوجل كروم وغيره إضافةً لقيامة بدعم الكثير من إضافات التخصص في تحليل النتائج ومراجعتها.

قدرته على التوافق/

يمتلك هذا المتصفح قدرة كبيرة على التوافق مع كل أنظمة التشغيل مثل ويندوز، ويندوز 10، وويندوز9، ويندوز7، ويندوزxp، ويندوز فيستا.

مزايا إضافية لبرنامج baidu browser

  • أتاح المتصفح إمكانية تغيير أي شيء به، في حالة إذا أردت أن تغير الواجهة فذلك متاح لك في أي وقت دون التأثير على سرعة المتصفح المختبر قبل أن توضع بخانة الإستايلات.
  • أتاح المتصفح كذلك خاصية تخص تشغيل الفيديوهات في نوافذ كثيرة وكأنك تشاهد فيديوهات يوتيوب مباشرة أثناء تصفحك للفيس بوك من خلال نافذة صغيرة الحجم مستطيلة تقع أسفل يمين أو يسار الصفحة، ويتاح لك تغيير ذلك المكان بحرية إذا أردت.
  • يقوم بدعم أيضًا خاصية تسمى الاكتمال التلقائي لكل Formتقوم بتعبئته كالاشتراك في أي من المواقع والمنتديات من خلال أن تدخل اسمكوالباسورد الخاص بكوإيميلكوخلافه.

كيفية حجب الإعلانات المزعجة من خلال متصفح Baidu Browser

من أجمل وأبرز الخصائص التي يتمتع بها متصفح Baidu Browser حجب الإعلانات وإزالتها فكما نعلم أن ظهور نوافد الإعلانات وغيرها أكبر إزعاج ممكن أن تصادفه أثناء التصفح، وبالتالي تشتطيع تجاوز هذا الإزعاج عن طريق تثبيت إضافة حجب الإعلانات تماما كما هو الأمر بخصوص المتصفحات التي نعمل بها كجوجل كروم.

  1. أي تقوم بالتوجه إلى متجر المتصفح بايدو
  2. ثم تبحث في محرك البحث بالمتجر عن أي إضافة حجب الإعلانات المزعجة.
  3. أول إضافة تظهر لك في النتائج تقوم بالنقر على خيار Adde لتحميل الإضافة على متصفح Baidu Browser في الحال.
  4. العملية كما ترى مطابقة تماما لمتصفح جوجل كروم وغيرها.
  5. ما أن تتم عملية تحميل اضافة حجب الاعلانات تقوم بتفعيلها
  6. وبالتالي تصبح جاهزة للعمل بكل كفاءة وبشكل تلقائي على منع الإعلانات من الظهور.

هل متصفح بايدو أمن ؟

بالطبع هناك جانب من المستخدمين يتسائلون حول ما إذا كان متصفح Baidu Browser آمن، هذا السؤال سيتباذر على ذهنك مع أو عملية تشغيل للمتصفح، وسنجيب عنه انطلاقا من بعض المزايا التي صمم عليها المتصفح وكذا تجربة المستخدم.

Baidu Browser آمن مئة بالمئة ويمكن العمل به بدون أي مشاكل أو قلق على الخصوصية الأمنية لديك، لأن المتصفح من جهة يعمل على منعك من الوصول إلى الفيروسات الخطيرة ك:

  • فيروس الفدية
  • أو فيروس وناكراي
  • ثم فيروس أي لاف يو وغيرها..

يعمل المتصفح على منع الكمبيوتر من فتح أو تشغيل  كل الملفات التي تحمل هذه الفيروسات بشكل أساسي، وهكذا تكون في مأمن من تسرب هذه المكونات الخطيرة على جهازك.

أما بخصوص تجربة المستخدم فهي تشيد بكفاءة متصفح Baidu Browser على مستوى الآمان، لذا يمكنك العمل به دون القلق أو الخوف على المعلومات الشخصية للكمبيوتر.

ختاما

قمنا بعرض كل المعلومات التفصيلية الخاصة بتحميل برنامج Baidu Browser للكمبيوتر 2021، يمكنك الآن الحصول على أفضل خدمة تصفح للمواقع وغيرها، لنكون بهذا قد وضحنا كل مميزات البرنامج للمستخدم وطريقة تحميله والإضافات الموجودة به عن باقي المتصفحات الأخرى، فننصحك عزيزي القارئ بتحميله إن أردت ذلك لتستفيد من كل مميزاته المعروضة عليك التي توفر لك الوقت والجهد الكثيرين.

لك أن تشارك ما تعرفة عليه مع الجميع لأن مشاكل التصفح والمتصفحات يعاني منها الأغلبية وقد يكون خيار Télécharger Baidu Browser  هو الأمثل، يمكنك ترك أي تعليق قد يفيدنا.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعكم.

  • اسم البرنامج متصفح Baidu
  • نظام التشغيل جميع إصدارات الويندوز
  • الحجم46 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامج مجانى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *