برامجتلفاز

تحميل انمي سلاير Download Anime Slayer 2021 للاندرويد

تحميل انمي سلاير Download Anime Slayer 2021 للاندرويد

مرحبا بعشاق الأنمي، عندما نقول تحميل برنامج أنمي سلاير فنحن نتحدث عن البرنامج الأول في تقديم خدمة مشاهدة وتحميل أقوى العروض والمسلسلات وأفلام الانمي على الإطلاق، فرغم تصميم تطبيقات بديلة يظل أنمي سلاير البرنامج الأول عالميا.

لكل من يبحث عن طريقة تحميل Télécharger Anime Slayer آخر اصدار فتابع معنا كيف، سنقدم شرح مفصل حول التطبيق وأقوى مزايا التشغيل التي يتحها، تعرف على مشغل انمي سلاير للكمبيوتر أو تحميل انمي سلاير للكمبيوتر واحضى بمشاهدة لا مثيل لها عبر شاشة الحاسوب.

انمي سلاير 2021

الأطفال حول العالم يعشقون مشاهدة الأنمي سواء أفلام أومسلسلات، ولم يقتصر هذا العشق على الطفل فقط بل هناك الكثير من الكبار لديهم شغف كبير لمتابعة الأنمي بإستمرار، لذلك قد تم إنشاء تطبيق أنمي سلاير الرائع والذي أستخدمه شخصيا في متابعة الأنميات المفضلة لذي كناروتو ووان بيس وغيرهم، فالسبب في قوة التطبيق أنه يشمل أفلام ومسلسلات الأنمي التي تم ترجمتها للغة العربية، ويستطيع أي شخص المشاهدة بكل سهولة ويسهل تحميل هذ التطبيق على الأندرويد والأيفون وسنعرض في مقالنا كل ما يخص أنمي سلاير.

ملاحظة مهمة/

عملية تحميل تطبيق انمي سلاير جد سهلة ولا تتضمن أي تعقيدات، يكفي النقر على رابط التحميل أسفل الموضوع واتباع التعليمات الخاصة بالتثبيت، لكن ما يهمنا هو تقديم معلومات إضافية مهمة عن التطبيق والتي ستفيدك لذا تابع من فضلك.

تابع أكثر بخصوص تطبيق أنمي سلاير على كمبيوتر من هنا: تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC

معلومات إضافية عن تطبيق أنمي سلاير

يتهافت الأشخاص حول العالم على تحميل تطبيق أنمي سلاير وذلك لأنه أكثر التطبيقات نجاحًا في عرض أفلام الكارتونفهو يضم الألاف من الأفلام والمسلسلات الكارتونية المترجمة، ويمتاز هذا التطبيق بأنه لا يستهدف فئة الأطفال فقط بل يحاول تقديم محتوى خاص بكل مرحلة عمرية.

ويعني ذلك أن هذا التطبيق يمكن للجميع الاستمتاع به، ويعرف هذا التطبيق بأنه مليء بالرسوم المتحركة اليابانية وذلك لأن اليابانيين عاشقين للأنمي ولديهم ٤٣٠ استديو خاص بصناعة أفلام الأنمي، ويعرف هذا التطبيق بسهولة البحث فيه عن أي حلقة أخيرة لحلقات أي فيلم كارتون مترجم للعربية، ويمتاز بواجهة خاصة واضحة كما أنه يتم تحميله على الهواتف دون خصم أي رسوم وتلك الميزة التي تجعله أكثر انتشارًا من التطبيقات الأخرى.

ما هي المعلومات التقنية لتطبيق أنمي سلاير

قد تم تحميل برنامج أنمي سلاير من ما يقرب من ١٠ مليون شخص حول العالم لذلك يمتلك تقييم عالي بين التطبيقات ومن أهم معلوماته  التقنية أنه إصدارv1.4وقد تم إنتاجه من قبل شركةApp-Moوهو برنامج يمكن تشغيله مع Android 4.0.3 وأحدث، ويأخذ البرنامج من مساحة الهاتف 16.5 ميجا بايت، ويعمل البرنامج بعدة لغات مختلفة، وتم ترخيص هذا التطبيق على أنه تطبيق مجاني، وقد تم تحديثه في ٢٤/٤/٢٠٢١.

ما هي التحديثات التي وضعت في أنمي سلاير

عند تحميل برنامج أنمي سلاير ستجد أن هناك العديد من  المميزات التي تمت إضافتها للبرنامج ومنها:

  • قد أضيف إلى التطبيق قوائم المواسم بشكل كلي.
  • تم وضع تصنيف لكل محتوى تم تحميله على البرنامج.
  • يمكن للجميع وضع مظهر رمادي ومظهر داكن للبرنامج.
  • أصبح من الممكن الإبلاغ عن تعليق غير لائق بسهولة.
  • يمكن للشخص أن يخفي أي تعليق قد يستاء منه.
  • طور البرنامج نظام التقييم لكل أنمي.
  • يمكننا الربط بين حساب الأنمي والفيس بوك وتويتر وأيضًا الجيميل.
  • يظهر لك البرنامج شخصيات الأنمي التي يفضلها أصدقائك.
  • ازدادت سرعة البحث لدى البرنامج.
  • أصبح بإمكانك أن تحصل بسهولة على أي معلومة تخص أي أنمي مشهور غلى البرنامج.
  • يمكنك أن تضيف أوتمسح أي توصية تخصك على البرنامج.

كيف يتم تحميل برنامج أنمي سلاير

يمكننا تحميل برنامج أنمي سلاير على الهاتف بسهولة وذلك بإتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى/

قم بتنزيل تطبيق أنمي سلاير من خلال النقر على الرابط الآتي من هنا

الخطوة الثاية/

الرابط سينقلك في الحال إلى صفحة التحميل، بمجرد الدخول سيظهر لك كلمة Download قم بالضغط عليها بعد أن تتأكد من اتصال هاتفك بشبكة الإنترنت بشكل جيد.

الخطوة الثالثة/

 ثم انتظر حتى تتم عملية التحميل بنجاح ولا تضغط مرة ثانية .

الخطوة الرابعة/

بعد أن تنتهي من عملية التحميل افتح صفحة التنزيلات على هاتفك ستجد اسم البرنامج قم بالنقر عليه سيظهر لك كلمة تثبيت اضغط عليها ليتم تثبيته على شاشة الهاتف.

تحميل تطبيق انمي سلاير

الخطوة الخامسة/

أخيرًا اضغط على البرنامج وستجد كلمةopen  اضغط عليها بعدها يمكنك أن تستمع بالبرنامج وبكل مميزاته.

كيف يتم تشغيل برنامج أنمي سلاير

بعد أن يتم النقرعلى كلمة الفتح ستجد أن هناك سؤال ما إذا كنت ستحترم السياسة والخصوصية للبرنامج أم لا ولابد من الموافقة لكي تستكمل خطوات تشغيل البرنامج ستنتظر قليلًا من الوقت حتى تتم تهيئة البرنامج، ثم ستظهر لك القائمة الرئيسية التي يمكنك من خلالها تشغيل الأفلام والمسلسلات الأنمي واختيار ما تريد مشاهدته من أحدث تلك الأفلام.

ما هي مميزات أنمي سلاير

من بداية تحميل برنامج أنمي سلاير ستجد أنك تخوض تجربة رائعة بإستخدام تلك البرنامج فهو من أجود البرامج التي يستخدمها الأشخاص حول العالم سواء من دول غربية أو شرقية يمتلك العديد من المميزات التي تجعلك ممتن لتحميله على جهازك وسنذكر في السطور القادمة تلك المميزات.

الحجم الخفيف لبرنامج انمي سلاير

من أهم المميزات التي يمتلكها تطبيق أنمي سلاير أنه لا يشغل حيز بالهاتف ولا يحتاج أن تقوم بمسح ملفات وتطبيقات لكي تقوم بتحميله، كما أنه لا يسبب أي مشكلات بالهاتف، ولا يحدث أعطال بنظام التشغيل فحجمه خفيف للغاية يمكنك تحميله مهما كانت مساحة جهازك.

يحوي برنامج أنمي مختلف الأفلام

عند تحميل برنامج أنمي سلاير وفتحه سيظهر لك العديد من الأفلامالحديثة والقديمة أيضًا والمشهورة التي حصلت على جوائز عديدة عالمية، كما ستجد أفلامًا تناسب الكبار والصغار لذلك يستمتع الكثير مغم الناس بهذا التطبيق فهو لا يتضمن فئة بعينها، سيظهر لك أيضًا أفلامًا لم تكن تتوقع ظهورها في هذا التطبيق كنت تسمع عنها فقط.

الأفلام مترجمة باللغة العربية

الكثير منا لا يتحدث الإنجليزية لذا قد يجد صعوبة في مشاهدة بعض أفلام الأنمي، ولكن هذا التطبيق يجعلك تستمع بمشاهدة أي فيلم فهو قد قام بترجمة كل الأفلام إلى اللغة العربية حتى يستطيع مشاهدتها كل الأشخاص حول العالم، وهو ما يجعل كل من يتحدث اللغة العربية مقبلًا على تحميله.

برنامج أنمي سلاير مجاني

بعض البرامج من بدايةتحميلها يتم خصم رسوم عليها، ولكن عند تحميل برنامج أنمي سلاير لا يطلب منك دفع أي رسوم ولا يطلب منكدفع اشتراك لخدمات معينة لاستخدام هذا البرنامج فهو يعمل مجانًا تمامًا لا يهدف إلى أي ربح لذلك فهو مستخدم عالميًا ويستطيع أي شخص الاستمتاع به.

أنمي سلاير لا يستهلك الكثير من  الميجابايت

لا يعني أن أنمي سلاير تطبيق خاص بالأفلام والمسلسلات الكارتونية أنه يحتاج إلى سرعة نت فائقة لكي يتم مشاهدة تلك الأفلام بل يمكن تحميلها مع سرعة النت العادية وقد تكون الشبكة ضعيفة للغاية وتجد أن الفيلم الذي اخترته يعمل لذا بعد تحميل برنامج أنمي سلاير يمكن الاستغناء عن مشاهدة اليوتيوب الذي يتطلب سرعة نت عالية ويستهلك الكثير من الميجابايت، وتلك الميزة التي جعلت يشتهر بين دول العالم الغنية والفقيرة.

إضافة إلى كل هذا لديك ميزة التحكم في جودة المشاهدة من الجودة الضعيفة إلى المتوسطة إلى العالية، ويمكنك متابعة ما تريد من خلال الجودة المتوسطة، تكون الصورة والترجمة عالية الوضوع، والأنترنت لا تستهلك، يمكنك متابعة ما تريد دون أي تقطع.

لا يعرض على أنمي سلاير أي إعلانات

ما جعل أنمي سلايريتصدر التطبيقات هو أنه لا يوجد عليه أي إعلانات فعند فتح اليوتيوب تظهر لك إعلانات مزعجة لا تجعلك تستمتع بالمشاهدة على عكس أنمي سلاير عندما تشاهد فيلم لا يظهر لك أي إعلان قد يزعجك، وهي من أهم المميزات التي جعلت هذا البرنامج ذات طابع مميز لذلك ينصح دائمًا بتحميل برنامج أنمي سلاير لمحبي الأنمي

لتطبيق أنمي سلاير واجهة خاصة

يتميز تطبيق أنمي سلاير بشكل جذاب وتصميم بسيط يجذب كل من يقوم بإستخدامه لأول مرة،كما أنه غير معقد حيث أن الجميع يستطيعون فهمه بسهولة من بداية تحميله دون الحاجة إلى الاستفسار عن كيفية عمل البرنامج، كما أنه برنامج منظم فالقوائم مقسمة على الشاشة يمكنك من خلالها اختيار أكشن أو رعب أو دراما وغيرها من الاختيارات التي تجعلك تصل للفيلم الذي تريد تشغيله بسهولة، كما أنه يضع خيار قسم الأطفال مما يجعلك تصل لأفلام المرحلة العمرية التي تمر بها سريعًا.

برنامج أنمي سلاير يعرض لك كل ما هو مواكب للأحداث

برنامج أنمي سلاير يعرض كل حلقات أفلام الأنمي الحديثة والتي تعرض أول بأول على الشاشات لذا تسطيع البحث عن أي حلقة تفوتك في أي وقت.

يمكنك تحميل الأفلام على الهاتف

يمكنك من خلال تحميل برنامج أنمي سلاير تحميل أي فيلم تريد مشاهدته لاحقًا أو الاحتفاظ به على الهاتف كما يمتاز بسرعة تحميل تلك الأفلام.

كيفية تحميل برنامج انمي سلاير للكمبيوتر واللابتوب من ميديا فاير برابط مباشر؟

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو download-anime-slayer-2021ee-1024x557.jpg

إلى الآن لا توجد أي نسخة رسمية متاحة للتحميل والتشغيل على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، كما أن الشركة المطورة للبرنامج لم تعلن عن اطلاق أي نسخة بخصوص أنظمة الكمبيوتر، لكن مع هذا تستطيع تشغيل تطبيق أنمي سلاير تماما كما تعمل به على الهاتف الذكي مع خيارات تشغيل أفضل والحصول على مشاهدة أجمل.

سنعتمد على برنامج محاكي الأندرويد، والذي سبق وأن شرحناه في الكثير من المواضيع، ببساطة هو برنامج قادر على تشغيل تطبيقات الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر بشكل سريع وخفيف ورائع، يمكنك اليوم تشغيل الانمي سلاير علي الكمبيوتر، عبر تحميل محاكي الأندرويد بلو ستاك، ويمكنك تحميل بلوستاك على الكمبيوتر أو اللابتوب من خلال الرابط التالي:-

أما بخصوص طريقة تشغيل التطبيق على المحاكي سهلة

أولا تحمل محاكي الأندرويد بوستاك عبر الرابط بالاعلى وتثبيته بالطريقة المعتادة

تحمل تطبيق انمي سلاير بصيغة APk من ميديا فاير ستجد الموجود في نهاية المقال.

ما أن تنتهي من هذا يبدء في تثبيت التطبيق على المحاكي عن طريق سحب ملف تحميل انمي سلاير apk على المحاكي وبد التثبيت

بعدها وبكل بساطة يصبح التطبيق جاهز للإستعامل ويمكنك مباشرة متابعة مسلسلات الكروتون الخاصة بك على شاشة الكمبيوتر.

هكذا تكون قد نجحت في تشغيل Anime Slayer على الكمبيوتر.

ترغب في معرفة المزيد أن تشغيل أنمي سلاير على الكمبيوتر تابع: تحميل برنامج Anime Slayer للكمبيوتر

ما هي عيوب أنمي سلاير

  • لا يمكنك تحميل برنامج أنمي سلاير من المتجر الأساسي للهاتف، لذلك قد تجد الأشخاص لا يقبلون على تحميله لأنه من مصادر غير معروفة قد تحدث أعطال بالهاتف.
  • لتشغيل أي فيديو على أنمي سلاير لابد من تحميل برنامج لتشغيل الفيديو فلا يمكن الاعتمادعلى أنمي سلاير فقك.
  • بعد تحميل برنامج أنمي سلاير ستجد أن هناك جودة مختلفة لكل فيلم وذلك سيعتمد على سرعة النت الموجودة في هاتفك.

صور من داخل تطبيق Anime Slayer

معلومات التحميل

  • رقم الاصدار: 1.4.1
  • حجم التطبيق: 12 MB
  • متوافق معا: Android 4.0+
  • اسم التطبيق: نمى سلاير
  • هل يحتاج إلى روت: لا
  • النوع: برنامج مشاهدة وتحميل انمي

مواصفات تطبيق Anime Slayer

المعلوم أن تطبيق انمي سلاير غير متاح بشكل رسمي على متجر الهواتف جوجل بلاي، بل يمكنك تحميل بصيغة apk  من خلال الموقع الرسمي للشركة المطورة للبرنامج، وقد سبق وأن شرحنا طريقة التحميل، لك أن تتعرف الآن على مواصفات عمل التطبيق، وهل يمكن لهاتفك الذكي تشغيله، مع أن التطبيق قابل للعمل على غالبية الهواتف:

  • اسم التطبيق هو : Anime Slayer.
  • حجم التطبيق هو: 18 ميجا بايت.
  • ترخيص التطبيق هو: تطبيق مجاني.
  • تصنيف التطبيق هو : تطبيق أون لاين لهواتف الأندرويد.
  • رقم الإصدار هو : 1.1.7.3.
  • تاريخ الإصدار هو: 07/06/2018.
  • متطلبات تشغيل هذا التطبيق هو: هواتف أندرويد 4.0.3.
  • اللغات: اللغة العربية.
  • أخر تحديث للتطبيق هو: 05/09/2020.

روابط تنزيل تطبيق أنمي سلاير

يمكنك تنزيل تطبيق أنمي سلاير من أكثر من مصدر معتمد، بصيغ مختلف أيضا تستطيع تحميل تطبيق مانغا ساير وتطبيق سبيستون، روابط التنزيل لك التالي:

تحميل تطبيق سبيستون غو Spacetoon Go من هنا

تحميل تطبيق مانجا سلاير للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق انمي ليك للاندرويد من هنا

تحميل انمي سلاير Anime Slayer v1.4 Apk برابط مباشر من هنا

تحميل برنامج انمي سلاير Anime Slayer v1.4 Apk مجانا من ميديا فاير من هنا

تنزيل انمي سلاير الاصدار القديم Anime Slayer V1.3 من هنا

قد يهمك أياضا: تحميل برنامج بوب كورن للكمبيوتر Popcorn Time

ختامًا

عزيزي القارئ يمكنك تحميل برنامج أنمي سلاير والإستمتاع بكل مسلسلاتك المفضلة، التطبيق يطرح كل ما هو جديد في عالم الأنمي، من خلاله يمكنك متابعة كل الحلقات التي يتم تنزيلها بشكل أسبوعي بخصوص الأنيمات التي لا زالت قيد الإنتاج.

يتيح لك التطبيق عدد من المميزات الجميلة على مستوى المشاهدة والتحميل، بعد معرفة كيفية تحميله، والتعامل معه فهو من أبسط البرامج التي يمكنك تحميلها على هاتفك، يكفي الآن تجربتها.

مع موضوع آخر، شكرا لتتبعكم.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments