تلفاز

أفضل تطبيقات تلفزيون لمشاهدة القنوات للاندرويد

أفضل تطبيقات تلفزيون لمشاهدة القنوات للاندرويد

لديك جهاز تلفاز ذكي smart tv ولا تملك من الخيارات الترفيهية ما تستطيع الإستعانة به في متابعة برامج مفضلة في مختلف المجالات، لا بأس يكفي متابعة مقالنا اليوم الذي سنطرح في قائمة لأقوى وأفضل تطبيقات مشاهدة للأندرويد تعمل على التلفزيون، هذه التطبيقات ممتازة ورائعة يمكنك التعرف عليها وتنصيبها على أي من أجهزتك android، سواء كانت Android Tv Box وجهاز تلفزيون Smart Tv لمشاهدة القنوات المشفرة أو المفتوحة مباشرة على جهازك.

قائمة لأفضل 25 تطبيق لمشاهدة القنوات على اندرويد

تابع معنا الآن قائمة تحتوي على أفضل التطبيقات المميزة التي تستطيع العمل بها في متابعة أفضل برامجك المفضلة على التلفزيون، هذه من برامج تضم المئات والالاف من قنوات البث التلفزيونية، كما تحتوي بعضها على أروع الأعمال السينمائية والأفلام والمسلسلات الحصرية الكاملة سواء للأنمي أو غيرها.

ولأن هناك الكثير من التطبيقات من هذا النوع التي قد تكون مشبوهة أو مفخخة، يتم وضعها كخدعة للمستخدم على أساس أنها تطبيقات مشاهدة وهي في الحقيقة عبارة عن برامج ضارة بمجرد تحميلها وتثبيتها تعمل على حقن الهاتف ببرمجيات خبيثة، تسبب في اختراقك وتسريب خصوصيتك، لذلك وجب الحذر من أي تطبيقات تطلب الموافقة على أذونات لا تلزمها في التشغيل.

وتجنبا لهذا ولكي لا تضيع الوقت في عملية البحث على الويب أو بمتجر الجهاز جوجل بلاي، قمنا في هذا المقال بجمع قائمة لأفضل تطبيقات مشاهدة قنوات تلفزيون قد تحتاجها على الإطلاق، كل هذه التطبيقات ممتازة ومن مصدرها الموثوق سواء الموقع الرسمي أو على منصة amazon أو على google playe، تستطيع التعرف عليها وتحميل لأنسب لك من بينها.

ثم الإستمتاع بكل برامج المفضلة من مسلسلات وأفلام ومباريات كرة القدم على تلفازك android  وغيرها فتابع.

إقرأ ايضا: أفضل برنامج لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحه على الكمبيوتر

Shahid (مجاني لفترة تجريبية)

في البدية سوف نقدم لك أفضل منصة من بين أفضل المنصات على الإطلاق واشهاره حول االشرق الأوسط وشمال افريقيا حيث يستخدمها ملايين من الأشخاص من مختلف الفئات العمرية ، وهي منصة Shahidالتي تعتبر من MBC واحدة من أولى خدمات البث المباشر لمختلف أنواع المحتوى والأفلام والمسلسلات والبرامج الأجنبية والعربية وغيرها الكثير حيث تم تقديمها على إعلان قنوات MBC بالإضافة إلى المحتويات الأخرى الحصرية عبر الإنترنت، تتمتع بالكثير من المميزات منها:

  • تمتاز منصة شاهد،بتوفرها على ملايين من الأفلام المختلفة والمتنوعة مترجمة ومدبلجة ،وبرامج متنوعة المجالات،وغيرها الكثير.
  • تتيح لك إمكانية مشاهدة العديد من القنوات من خلال بث مباشر منها MBC MAX, MBC 2 , MBC 1 , قناة العربية ومنها الكثير.
  • توفر للمشتركين الجدد خدمة شهر مجانيا وبعد ذالك دفع مبلغ مالى بثمن جد مناسب.

MXPlayer (مجاني)

على الأكيد أنك تعرف تطبيق MXPlayer  الغني عن التعريف والمتخصص في تشغيل مختلف وسائط الميديا على الهواتف الذكية من صور فيديوهات وأغاني، لكن السؤال الدي يراودك الآن على الأكيد هي علاقة التطبيق الآن مع عرض القنوات وغيرها؟، وهنا نريد أن نقول أنه ماقد يغيب عن غالبية المستخدين هو قيام شركة Times Internet Group بشراء هذا التطبيق المتميز، ثم عملية الشركة المعروفة على صعيد الدولي في النظام الأساسي كخدمة OTT لتقديم أفلام والبرامج التلفزيونية والمزيد، في تحويل التطبيق إلى منصة عرض وبث القنوات التلفزيونية المشفرة.

ليس هذا وحسب قد تم الإعلان من قبل الشركة على عرض محتوياتها على الصفحة الرسية لموقع الويب، تستطيع متابعة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا، يحتوي على باقة  Ad-Support عبرها تستطيع كل منوعات:

الأفلام من هوليوود  بوليوود وغيرها، الغاية من إشراك تطبيق MXPlayer في هذا المجال هو دفعه لحصد أكبر حصة من حيث الزيارات والإستخدام على على مستوى متابعة المحتوى التفلزيوني. 

إقرأ ايضا: تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لجميع القنوات المشفرة مجانا 100%

 Sling TV (مدفوع)

الآن مع محبي مشاهدة البرامج التلفزيونية الحصرية، ولكل عشاق متابعة كل ما هو حديث خاصة لمتابعة النقل الحي لمباريات كرة القدم ومختلف التظاهرات الرياضية والفنية، تعرف على أحد أفضل الخيارات الممتازة وهو تطبيقSling TV الذي يتيح لك أفضل خدمة نقل ومشاهدة للقنوات بجودة عالية.

من أهم المميزات التي يأتي بها التطبيق احتوائه على باقة من القنوات التلفزيونية العالمية والمحلية، ويقدن أيضا خدمة اشتراك مميزة ومشجعة تقدر ب20 دولارًا شهريًا لـ 31 قناة وهي الباقة البرتقالية من القنوات الشهيرة.

التطبيق عبارة عن منصة مختلطة تضم قنوات الرياضة والأخبار والترفيه والسياسة، ولك أن تشاهد المجال الدي يثيرك، تستطيع شراء الحزم الزرقاء بمبلغ 25 دولارًا شهريًا وتتكون من 45 قناة.

وتستطيع دمج البرتقالي والأزرق في حزمة واحدة مقابل 40 دولارًا شهريا، تابع باقي مزايا التطبيق عن كثب من خلال تحميله وتجريبه على android  الخاص بك هاتف كان أم سمارت تيفي. 

SPB TV (مجاني)

يعتبر هذا التطبيق بمثابة مكتبة ضخمة حقيقية للقنوات الفضائية، تضم ما يزيد عن 100 قناة تلفزيونية رائعة محلية وعالمية بمختلف لغات العالم وأرجائه، كل هذا مضمن في تطبيقنا المميزSPB TV، والذي سيجعل من جهازك تلفاز حقيقي بمحتوى لانهائي من المشاهدة والعرض.

يأتي التطبيق بخصائص تشغيل عالية الإحتراف، إذ يقدم خدمة عرض للفيديو بجودة عالية حتى على مستوى التشغيل لن تجد أي صعوبات لأن التطبيق سهل للغاية مع اعتماده على واجهة تشغيل أنيقة وخيارات تحكم وانتقال واضحة.

من حيث المحتوى فهو قانوني ومجاني أيضا وهذه أهم خاصية بالتطبيق، تستطيع عبره متابعة كل من برامج التلفزيون المقدمة من قبل أفضل القنوات المتاحة : DW ، France 24 ، CGTN ، Russia Today ، القناة الأولى ، روسيا 1 ، بوليوود ماسالا ، CNC World ، Fashion TV ، NASA TV ، Miami TV…وغيرها من مجموعات القنوات الترفيهية بلغات مختلفة.

تتضمن القنوات كل ما يتعلق بالأخبار وكرة القدم والهوكي والرياضة الشاقة وصيد الأسماك والصيد والرسوم الكاريكاتورية والبرامج التلفزيونية والأفلام ومقاطع الفيديو، في نهاية المطاف يكفي تحميل التطبيق وتنصيبه على التلفاز والإتصال الجيد بالإنترنت ثم متابعة ما يلائمك من قنوات.

إقرأ ايضا: أفضل 17 تطبيقات Android لمشاهدة Bein Sports مجانا وبجودة عالية

Abu Dhabi Media‏ (مجاني)

إليك أحد الخيارات الممتازة التي تستطيع الإعتماد عليها بشكل كبير في مهمة الحصول على أفضل خدمة مشاهدة على الإطلاق بشاشة تلفازك الذكي، ومن منا لا يعرف باقة قنوات Abu Dhabi والتي جاءت مجمعة في التطبيق المميز Abu Dhabi Media.

هذا الاخير الذي يتيح للمستخدم متابعة البث الحي لكل قنوات أبوظبي للإعلام وكذا متابعة بشكل مباشر لمحطات الراديو، تعتبر شركة “أبوظبي للإعلام” والمحدثة سنة 2007، إحدى أقوى وأسرع المؤسسات الإعلامية والترفيهية على صعيد منطقة الشرق الأوسط ككل.

وقد أتاحت الآن لمتابعيها تطبيق مجاني رائع قابل للتشغيل طيلة الوقت، تضم باقة من القنوات و24 علامة تجارية في قطاعات التلفزيون والراديو والنشر والإعلام الرقمي.

 “أبوظبي للإعلام” من الشركات الضخمة جدا والتي تطرح بمنصتها الرسمية محتويات مختلفة متنوعة وهادفة، وحتى مختلف دول شمال إفريقيا وغربها ألفوا متابعة قنوات المميزة لهذه الشركة، إذا حمل التطبيق الخاص بها وتابع أبرز قنواتك المفضلة.


4Z5 Weyyak (مجاني)

إليك أحد التطبيقات الحصرية الرائعة التي تتمتع بخدمة عرض الفيديو عند الطلب، Z5 Weyyak هذا التطبيق الممتاز الذي يمكن المستخدم من الإستمتاع بباقة متنوعة من البرامج التلفزيونية من أفلام ومسلسلات، يضم التطبيق أيضا باقة من الأعمال التلفزيونية العربية والأجنبية أيضا تلائم كل الأدواق.

ستجد على التطبيق قسم للبث المباشر لقنوات مثل ZEE Aflam و ZEE Alwan وقنوات اخرى، حقا يعتبر الموقع  Z5 Weyyakمكتبة ضخمة حقيقة لعرض الفيديوهات عند الطلب بشكل مجاني دون مقابل، تمتع بأفضل خدمة مشاهدة بسلاسة عالية وجودة  دون انقطاع، تابع عبر التطبيق كل المنوعات التلفزيونية من عروض لأفضل المسلسلات العربية والأفلام الهندية الحصرية والبرامج الترفيهية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق. 

OSN + (مدفوع)

تطبيق OSN Stream هي الأداة التالية ضمن قائمتنا لأفضل تطبيقات تلفزيون، تستطيع تحميل وتنصيب هذا التطبيق الرائعة على شاشة تلفازك الذكي ومع اتصال جيد بشبكة الواي فاي، يمكنك متابعة كل ما هو حصري على برامج التلفزيون، يعمل التطبيق على عرض أفضل القنوات المشفرة لشبكة شوتايم OSN.

لا يقل التطبيق أهمية عن باقي الخيارات التي تابعناها إلى الآن، هو الآخر يعتبر أسهل مصدر للحصول على القنوات التفزيونية المحلية والعالمية بشكل مجاني، التطبيق يقدم أيضا خدمة البحث الحي، ستجد باقات متنوعة من الأعمال الفنية على التلفاز خاصة لعشاق الدراما الحصرية، ومتابعي المسلسلات ستجد كل المواسم كاملة والحلاقات حديث الطرح موجودة أيضا.

قم بتحميل التطبيق على جهازك android وتابع كل ما ترده من قنوات مشفرة فقط بثمن رمزي بدأ من6.99 دولار.

KODI (مجاني)

 KODI تطبيق شعبي جدا معروف على صعيد تطبيقات مشاهدة البرامج التلفزيونية، التطبيق مصمم ومخصص للعمل على انظمة التشغيل اندرويد لذلك يمكنك تحميلها وتنصيبها على جهازك والاستمتاع بكل برامجك المفضلة من رسوم ومسلسلات وأفلام وبرامج وثائقية ورياضية ومختلف المجالات التي تحب من أخبار وسياسة الخ…

الرائع في التطبيق أنه مجاني التشغيل ويتيح لك إعادة مشاهدة أي برنامج تلفزيوني فاتك مدة عرضه، على مستوى التشغيل سترى أن التطبيق يقدم أريح خدمة عرض للفيديو بدون تأخر، يكفي التأكد باتصال بالنت بشكل جيد، على مستوى واجهة التشغيل فهو يعتمد واجهة بسيطة احترافية متناسقة المظهر والأوان، مع خيارات تحم وضبط جد واضحة.

يتعبر KODI إلى جانب البث التلفزيوني أيضا أداة عرض الصور وغيرها من خيارات الموسيقى، يوفر العديد من الخيارات المتقدمة التي ستثيرك بلاشك، ما قد يعاب على التطبيق أنه خالي من المحتوى وبالتالي ستحتاج إلى إضافة ما تحب مشاهدة وسيعمل هذا الاخير على عرض ما تريد بطريقة ممتازة سريعة وبجودة عالية أيضا، يمكنك الإستفسار عن أي شيء يخص التطبيق على موقعه الرسمي “كودي عربي”. 

أنظر أيضا: تحميل تطبيق لمشاهدة جميع قنوات العالم في تطبيق واحد مجانا 100%

BBC iPlayer من التطبيقات المجانية التي تعمل على عرض القنوات التلفزيونية، من المميزات المثيرة على التطبيق هو دعمه لتقنية البث المباشر وعليه تستطيع مواكبة كل ما هو حصري وعلى الايف، يضم التطبيق العديد من اذاعات الراديو والكثير من المحطات المحلية والعامية.

تستطيع شغيل التطبيق عبر 3G أو شبكات واي فاي، والمميز فيه أنه لايستهلك مقدار كبير من الإنترنت أو البيانات، يقدم BBC iPlayer باقة من القنوات الشعبية الإذاعة البريطانية BBC وغيرها من الإذاعات التابعة لها، ماقد يعاب على التطبيق أنك ستحتاج إلى احد برامج VPN للوصول إلى بث التطبيقات. 

Awaan (مجاني)

يصنف التطبيق ضمن أدواة عرض الفيديو حسب الطلب، وهو من التطبيقات الجيديدة التي تأتي بمميزات تشغيل عصرية، سيعمل معك التطبيق على شاشة التلفاز بطريقة جيدة، تستطيع متابعة كل المحتوى العربي المميز خاصة للقنوات المشفرة العربية.

التطبيق هو انتاج لشركة العملاقة دبي للإعلام والإذاعة، يضم awaan كم هائل من القنوات الإعلامية المحلية والعربية خاصة منطقة الشرق الأوسط، وغيرها من سلسلة قنوات دبي المعروفة بعرضها لمختلف البرامج التلفزيونية الخاصة بالأفلام والمسلسلات الرياضة والاخبار وحتى الكرتون ولك أن تتابع ما تحب. 

Rotana Live (مجاني)

Rotana Live تطبيق جد متميز المعروف بتوفره على أكبر مكتبة للأفلام العربية،والذي يوفر لك إمكانيات مشاهدة مختلف قنوات بث المباشر منها وتانا  سينما ، أفلام ، كوميدي ، درما ، الرسالة وغيرها الكثير على الهاتف الخاص بك ،يتوفر على الكثير من المميزات منها:

  • يمتاز تطبيق Rotana Live بتوفره على مختلف أنواع المحتوى من المسلسلات والأفلام والأفلام الوثائيقية وبرامج عديدا خاصة بتتلفزيونية وغيرها.
  • يوفر لك إمكانية المشاهدة بجودة جد عالية ومتميزة .
  • يوفر لك أيضا إمكانية الحصول على ماتريد مشاهدته من خلال القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث وسوف تتوفر على ما ترغب به في غضون ثوني فقط.

إقرأ ايضا: تحميل برنامج مشاهدة القنوات الاوربية المشفرة والممنوعة مجانا

beIN Connect (مدفوع)

ومن منا لا يعرف تطبيق beIN CONNECT المعروف عالميا المتميز والرائع جدا في خدمته وهوعبارة عن جزء من عضوية بي ان كونيكت والتي يمكن الحصول عليها بالاشتراك الشهري أو السنوي،ومقدم من ضرف شبكة بي ان الإعلامية،يمكنك من خلاله مشاهدة بث مباشر لمجموعة كبيرة من القنوات منها قنوات بي إن سبورت المشفرة زيادة عن ذالك قنوات أفلام والكثير من القنوات الأخرى مختلفات المجالات وكل هذا على هاتفك ،يتمتع تطبيق بتوفره على مميزات منها:

  • يمتاز تطبيق beIN CONNECT،بمشاهدات العديد من القنوات مختلفة المجالات بجودة جد عالية.
  • يتيح لك إمكانية البحث عن ما تريد والبدء مباشرة في مشاهدتها .
  • يوفر لك إمكانية الإستخدم سهلا جدا الأنه يتوفر على واجهة جد واضحة.

USTV Now (مجاني)

تطبيق USTV Now ،مختلف عن باقي تطبيقات التي ذكرنها حيث يقدم خدمات مختلفة وقنوات من نوع واحد والعديد من الإمكانيات وبشكل مجاني،USTV المخصص بمشاهدة فيديوهات من قنوات الامريكية يمكنك مشاهدتها بشكل بث مباشر وبجودة جد عالية، يوفر مجموعة كبيرة من القنوات الخاصة بالتليفزيون نيمكنك الأن الإستفادة منها على متصفح جوجل كروم.

GL Arab (مجاني)

تطبيق GLARAB الخاص بمشاهدة القنوات المتنوعة المحجال والمختلفة فب بث مباشر على الهاتف الخاص بك ، يتوفر على مجموعة من المميزات حيث يوفر لك قنوات من مختلف أنحاء العالم بجودة جد عالية ، وإمكانية إستخدام واضحة الأنه يتوفر على واجهة جد جميلة ونقية تمكنك من عملية تشغيل بدون حاجة الى شرح وتتمتع بمشاهدة بدون تقطع او مشاكل وأيضا يتوفر على لعديد من لغة ، يمكنك الن تثبيته على الأندرويد الخاص بك والإستفادة منه.

TV Player (مجاني)

تطبيق TV Player المميز من بين قائمة أفضل تطبيقات لتقديم برامج وقنوات وأفلام ومسلسلات الخاصة بتيلفزيون على الأندرويد بجودة عالية و، ويمكنك مشاهدة العديد من القنوات تقريبا 80 قناة تلفزيونية في بث مباشر على جميع أنظمة الأندرويد وبشكل مجاني ، ويتوفر على العديد من المميزات والإمكانيات منها توفره على مجموعة من صيغ يمكنك إختيار الصيغة التي ترغبة بها وتشغيل الفيديوهات التي تريد بجودة مميزة وأيضا يمكنك استخدمه بدون حاجة الى تعليمات، ومن أجل الحصول على مميزات إضافة يجب دفع مبلغ مالي مناسب جدا يقدر ب ($ 9 / شهر).

ماقد يعاب على التطبيق أنه متاح فقط على المملكة المتحدة فقط ولكن الفريق المتخصص في تطوير وتصميم البرنامج يعمل الآن على توسيع الشبكة إلى الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى، وبالطبع لست مضطر للإنتظار في حين بإمكانك استعمال التطبيق وكأنك في USA عن طريق  VPN.

Aljazeera (مجاني)

الأن سوف نتحدث عن تطبيق الجزيرة وهو تطبيق جد مميز ومشهور حول العالم ،يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات حيث يتوفر على فيديوهات خاصة لقناة الإخبارية العربية الشهيرة هي أولى قنوات شبكة الجزيرة وقناة الجزيرة الوثائقية بجودة جد عالية ويمكن مشاهدتها ايضا في بث مباشر،يتمتع تطبيق بالعديد من الإمكانيات والمميزات حيث يمكنك حفظ على مجموعة كبيرة من الفيديوهات ومشاهدتها لحقا بدون حاجة الى الإتصل بالإنترنت.

SNRT Live (مجاني)

SNRT Live تطبيق المجاني المتميز بخدمته يوفر لك المئات والالف من القنوات المغربية والفيديوهات والرياضة والأفلام والمسلسلات وغيرها الكثير بجودة جيد عالية على الهاتف الخاص بك ، يستخدم من ضرف جميع الفئات العمرية ويوفر لك إمكانية الإستخدم سهلا جد لا تحتاج الى شرح الأنه يتوفر على وا جهة واضحة وجميلة.

AbuDhabi Sports (مجاني)

تطبيق أبو ظبي الرياضية المقدم من ضرف شركة ابو ظبي للإعلام، يتوفر على مجموعة من القنوات الخاص بي ابوظبي الرياضية، التي يمكنك مشاهدتها في بث مباشر وبجودة جد عالية ومتميزة ،يمكنك الأن الإستمتاع بجميع المباريات وجميع البرامج المقدمة على قنوات ابوظبي الرياضية على الهاتف الخاص بك لن تحتاج الان الى إستخدم تيليفزيون .

Youtube (مجاني)

تطبيق يوتيوب ومن منا لا يعرف ولا يستخدمه على هاتف الخاص به ، هو عبارة عن تطبيق مشهور عالميا للغاية ورائع يمتلك ملايين من الفيديوهات المتنوعة الخاصة بالبرامج والقنوات وأيضا الأفلام ومجموعة من المسلسلات بجميع اللغة ، يوفر خدمة لجميع أنحاء العالم والكل يستعن به في مشاهدة بث مباشر وغيرها من المشاهدة.

وهو منصة رسمية الخاصة لأضخم بنسبة فيديوهات حيث يتوفر على الملايين والمئات والألاف من مقاطع الفيديو الحديثة والقديمة، يتيح لنا تطبيق يوتوب أيضا خدمة جد مميزة وعالية الجودة لن تواجه اي مشكل في المشاهدة مثل تقطعات أو توقف المؤقت او جودة غير جيدا ،سوف يشتغل على نسبة توفرك على الإنترنيت ،

YouTube TV (مدفوع)

يعد  YouTube TV تطبيق الرسمي المخصص للهاتف متوفرة في الولايات المتحدة وهو عبارة عن خدمة اشتراك بث مباشر (OTT)،معه يمكنك مشاهدة كل الفيديوهات الموجودة على الإنترنيت والأفلام ومسلسلة وأيضا مجموعة من القنوات بشكل بث مباشر وبجودة جد عالية،ويمكن استخده على مجموعة من الانظمة الأندرويد .

يتيح لك تطبيق العديد من الخدمات والمميزات والإمكانيات منها إمكانية تحكم في الإعدادات وتغيرها على شكل المناسب لك وبطريقة التي تريد ومع كل هذا يوفر لك إمكانية اخرى مثل توفره على شبكات ABC و CBS و The CW و Fox و NBC وغيرها من الشبكات،وأيضا خدمة Cloud DVR دون حدود مساحة التخزين.

Jiotv (مجاني)

الأن سوف اتحدث عن تطبيق Jiotv المميز الذي يحتوي على جميع قنوات التلفزيونية ، يمكنك الأن مشاهدتها على الموبايل الخاص بك ويوفر لك إمكانية المشاهدة بجودة عالية ،حقا Jiotv يعتبر خيار جيدا لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر في أي مكان وفي أي وقت، يمكنك الأن الإستفادة في المشاهدة ما تريد على أندرويد الخاص بك.

يتيح لك تطبيق Jiotv مشاهدة البرامج الهندية ومجموعة من القنوات التلفزيونية حول العالم والافلام والمسلسلات والأخبار والرياضة وغيرها الكثير في بث مباشر عبر التطبيق بشكل مجاني،ويوفر لك أيضا 15 لغة ،يمكنك البدء الأن في تحميله على هاتفك وتثبيته واستخدمه والإستفادة منه بشكل كبير وبنسبة لطريقة الإستخدمة سهلا جدا الانه يتوفر على واجهة واضحة ،

Jawwy Tv (مدفوع)

Jawwy Tv تطبيق مختلف في خدمته عن باقي تطبييقات حيث يقدم لك الجيل التالي من الترفيه الرقمي،ومختلف انواع المحتوى التي ترغب بها وأيضا من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية،ويعتبر من تطبيقات الحديثة والمطورة تتيح لك إمكانية إستخدمه على مجموعة من الأنظمة الأندرويد والأجهز اللوحية وغيرها،يتمتع بمجموعة من الإمكانيات والمميزات منها:

  • يمتاز تطبيق Jawwy Tv ،بتوفره على مئات والألف من الأفلام المتنوعة القديمة والجديدا ،والمسلسلات الأجنبيةوالعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من “ستارز بلاي”، “واجد خليجي”، “فوكس+”،والمزيد بجودة جد عالية.
  • يتيح لك مشاهدة أكثر من 60 قناة تلفزيونية في بث مباشر وأيضا الكثير من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana.
  • يتوفر على إمكانية إستخدم بسيطة ولا تحتاج اللى شرح او تعليمات فقط قم بتحميل تطبيق والبدء في الإستخدام .

إقرأ ايضا: تحميل برنامج مشاهدة القنوات الاوربية المشفرة والممنوعة مجانا

Plex Live TV‏ (مجاني)

تطبيق Plex Live TV من بين قائمة أفضل تطبيقات للأندرويد لمشاهدة مختلف الأفلام والمسلسلات وقنوات في بث مباشر والعديد من البرامج المتنوعة ، يتمتع بإمكانية عديدا ومميزات التي تميزه عن غيره، حقا يستحق تجربة والإستمتع به، وهناك مجموعة من المميزات التي يتوفر عليها منها:

  • يمتاز تطبيق Plex Live TV بتوفر على أكثر من 80+ قناة تلفزيونية مباشرة.
  • يتوفر على إمكانية البحث على ما تريد والحصول عليه في غضون ثوني فقط.
  • يدعم Chromecast البث عبر كرومكاست
  • يماكنك من مشاهدة ما ترغب به بجودة جد عالية ومتميزةوبشكل مجاني.

HUAWEI Video

HUAWEI Video هو تطبيق مختلف عن باقي تطبيقات يوفر لك خدمة بث الفيديو عبر الإنترنت،لمختلف الأفلام والمسلسلات ومختلف أنواع المحتوى ،يتيح لك إمكانية تشغيل على مختلف أنواع الأجهزة أندرويد وأيضا الأجهزة اللوحية من هواوي، يتمتع بمجموعة من الميزات منها:

  • يمتاز تطبيق HUAWEI Video بتوفره على إمكانيات مشاهدة مختلف أنواع الأفلام ولمسلسلات ومختلف الفيديوهات لمتعلقة برياضة، ورسوم المتحركة والموضوعات الرائجة ونمط الحياة والمرح وغيرها الكثير في بث مباشر.
  • يتوفر على خدمات مجانيا يمكن الإستمتاع بمشاهدتها بدون حاجة الى دفع مبلغ مالي والبعض منها يجب عليك اشتراك شهري وبثمن جد مناسب.
  • يتيح لك إمكانية تأجير الأفلام حيث يمكنك استئجار الافلام من منصات بث مختلفة . 

Tod

في نهاية سوف نتعرف عن قناة Tod Tv متميزا من نوعها وهي خدمة OTT  المقدمة من ضرف شركة الترفيه الرائدة beIN،وهي منصة حديثة ومطورة تتوفر على العديد من البرامج المختلفة والرائعة، و يتمتع بمجموعة من المميزات منها:

  • يمتاز Tod Tv بتوفره على إمكانية مشاهدة ما تريد أون لاين .
  • يتوفر على أحدث الأفلام والدراما والعروض الأصلية،ورسوم المتحركة أكثر المباريات الرياضية حماسة وغيرها، وكل هذا يمكن الإستمتاع به على شاشة تلفزيون الخاص بك بالبث المباشر.
  • يتيح لك خدمة تشغيل بجودة عالية 1080P .

تابع افضل 10 تطبيقات لشاشات الاندرويد واجهزة تيفي بوكس على الفيديو التالي:

إقرأ ايضا: أفضل 13 تطبيقات لتلفاز Samsung Smart Tv

بعد التعرف على هذا الكم الهائم من تطبيقات مشاهدة تلفزيون على الأغلب الآن ستقول لملل وداعا، وعوض الوقوف عاجزا أمام مشاهدة ما تريد على smart TV الخاصة بك، الآن صار بإمكانك متابعة الالاف والملايين من برامج المفضلة مهما كانت على الدوام وفي أي وقت وبأعلى جودة ممكنة، مع مميزات وخصائص تشغيل تابعناها في الأعلى.

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments