حلول مشاكل التلفازمشاهدة جميع قنوات التلفاز

أفضل تطبيقات البث لشاشة سامسونج سمارت Samsung Smart Tv مجانية

إذا كنت تمتلك تلفزيونًا ذكيًا من سامسونج (Samsung Smart TV)، فإن العديد من تطبيقات Samsung Smart TV المهمة يجب أن تتوفر على الشاشة الرئيسية وإذا لم تكن يجب عليك تنزيلهاسأقدم لك في هذا المقال تحميل أفضل تطبيق IPTV لشاشة سامسونج سمارت ومشاهدة محتواك المفضل على التلفاز.

أفضل تطبيقات لشاشة سامسونج سمارت

هناك العديد من تطبيقات شاشة سامسونج سمارت للتلفاز الذكي (Samsung Smart TV)، ضرورية ويجب أن تكون موجود في كل تلفاز، والتي يمكن أن تتنوع وفقًا لاحتياجات وتفضيلات المستخدمين. من بين التطبيقات الشهيرة التي قد تعتبر مفيدة ولابد من وجودها على تلفاز الذكي سامسونغ أو أي تلفاز ذكي آخر هي:

1- Rakuten tv

Rakuten TV Free عبارة عن تطبيق للتلفاز الذكي من خلاله يمكنك الاستغناء عن جميع التطبيقات الأخرى، لأنه يضم داخله كل كل المحتوى الذي تريد. تطبيق Rakuten TV، وهي متاحة لك للاستمتاع بها مجانًا، كما أنه لا يحتاج إلى إنشاء حساب.

ما عليك سوى التوجه إلى Rakuten TV Free في القائمة الرئيسية لتطبيق التلفاز الذكي لاستكشاف الأفلام والبرامج التلفزيونية . إذا لم يكن متوفر على شاشة التلفاز مسبقا، تستطيع تنزيله وتثبيته من متجر تطبيقات التلفاز ثم أضفه إلى الصفحة الرئيسية، اتبع الخطوات التالية:

1- فتح الصفحة الرئيسية للتحكم عن بعد من تلفزيون سامسونج عن طريق زر الريموت

2- ضع المؤشر على قائمة الوسائط على الجانب الايسر كما هو موضح في الصورة التالية.

3- تحديد قائمة تطبيقات تلفزيون سامسونغ بالضغط على Apps.

4- حدد تطبيق Rakuten TV من بين التطبيقات، أو يمكنك البحث عنه عن طريق خيار البحث في الأعلى.

5- إضغط على install لتثبيت تطبيق Rakuten TV على تلفزيون.

7- بعد تثبيت التطبيق، تظهر لك بعض الخيارات اضغط على اضغط على Ajouter à la page d’accueil لإضافته إلى شاشة التلفاز الرئيسية أو اضغط على Ouvrir لبدء تشغيل التطبيق وعرض المحتوى.

بهذه الخطوات تستطيع تنزيل التطبيق، بعدها يمكنك فتحه والاستمتاع بالمشاهدة.

2- youtube

YouTube يحتل المراتب الأولى بين أفضل تطبيقات شاشة سمارت. إنه مشهور بسبب الخدمات التي يقدمها بالمجان بدون اشتراك وواجهة المستخدم بسيطة وسهلة التنقل. يمكنك أيضا تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب على تلفزيون سامسونغ الخاص بك، وحفظها والاستمتاع بمشاهدتها في أي وقت تريد.

ستجد مقاطع فيديو مناسبة لكل صنف على هذا التطبيق.يمكن متابعة محتوى الأطفال والبالغين. يتم استضافة العدي من الأفلام العالمية ومقاطع الفيديو للمشاهدة مجانا. يمكن أن تجد كل ما يريد مشاهدته.

3- Shahid

هو تطبي عربي حديث مشهور جدا في الوطن العربي، تاربع لشركة MBC المعروفة في الشرق والأوسط والوطن العربي. يوجد مقره الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يقدم شاهد لزبنائه إمكانية مشاهد احدث الافلام والمسلسلات العربية والأجنبية حصريا على شاهد. يمنحك Shahid إمكانية مشاهدة جميع البرامج والأفلام والمسلسلات لمجموعة من القنوات العربية والأجنبية بشكل حصري، ويمكن تنزيل هذه التطبيق على  أجهزة تلفاز سامسونغ SMART T وغيرها من أجهزة التلفاز الذكي.

4- Samsung TV Plus

في قائمة أفضل تطبيقات التلفزيون الذكية، يجب أن يكون تطبيق TV Plus من سامسونج في المقدمة لأنه برنامج Samsung Smart TV أصلي. يوفر لك بثًا تلفزيونيًا مباشرًا مجانيًا بدون اشتراك بمجرد تثبيته. يحتوي التطبيق على عدد كبير من القنوات في مجالات متعددة الرياضة الطبخ، الموسيقى وغيرهم لتلبية احتياجات جميع المشاهدين. هذا التطبيق يأتي مثبتًا مسبقًا على كل تلفزيون سامسونج جديد.

5- Amazon Prime video

أحد أكثر التطبيقات شعبية بين جميع تطبيقات الترفيه. يمكنك الحصول على النسخ الأصلية الحصرية بالإضافة إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية الشهيرة. تم تطويره. بواسطة Amazon. إلى جانب العروض الحصرية، تمتلك أمازون أيضًا مجموعة رائعة من الأفلام، حيث أضافت مؤخرًا Amazon تجعل قوائم Prime الخاصة بها متاحة مباشرة على موقعها الإلكتروني، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة بدون اشتراك.

6- NETFLIX

عندما يتعلق الأمر بخدمات البث، Netflix هي الخيار الأول تعد أكبر خدمة بث على الإطلاق. بالإضافة إلى وجود مجموعة رائعة من البرامج التلفزيونية والأفلام، يمكنك الاطلاع على جميع الإنتاجات الحصرية. يتيح لك مشاهدة المسلسلات التلفزيونية الشهيرة وأحدث الأفلام.

هذا التطبيق متاح افتراضيًا على أجهزة تلفزيون الذكية. أما إذا لم يكن موجود يمكن تنزيله في جميع أنواع أجهزة تلفزيون Samsung الذكية. لكنه يحتاج إلى اشتراك بعد ذلك من أجل الاستمرار في مشاهدة بث الفيديو والافلام والملسلات والبرامج

7- Disney Plus

ديزني هي خدمة البث حيث يمكنك مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية والجديدة. تمتلك Disney Plus الكثير من المحتوى الأصلي، مما يجعلها واحدة من أفضل خدمات البث للتلفاز تنافس كبرى الشركات مثل مثل Netflix وApple TV Plus. وغريها.

8- Apple TV Plus

Apple TV Plus هو أول مشروع عملاق في عالم بث المحتوى الأصلي، يكن من خلاله مشاهدة ما تريد من الأفلام والمسلسلات والبرامج لتلفزية بجودة عالية سواء المحتوى الخاص بالاطفال والمراهقين أو للكبار بشكل حصري.

9- Plex

إذا كنت تريد تصفح وتشغيل ملفات الفيديو الخاصة بالانترنت على شاشة التلفاز جهاز التلفاز الذكي Plex هو الخيار الأفضل بالنسبة لك. بدلاً من بث مقاطع الفيديو من إحدى الخدمات، يتيح لك PLEX تنظيم مجموعة خاصة بك على خادم الوسائط وبثها إلى أي جهاز تريده.

يسمح لك تطبيق Plex  باستخدام خاصية Plex Media Server الخاصة بالكمبيوتر على جهاز التلفاز الذكي الخاص بك والاستفادة من هذه الخاصية لمشاهدة جميع المحتوى

10Hulu

Hulu هي شركة ترفيه أمريكية تقدم خدمات إعلامية من الدرجة الأولى. يمكنك مشاهدة مسلسلات جديدة وحصرية على تلفزيون سامسونج الذكي الخاص بك بمساعدة Hulu. يمكنك الاشتراك في خطة رخيصة مع حزمة البث التلفزيوني المباشر التي تقدم إعلانات تجارية محدودة للمحتوى عند الطلب بالإضافة إلى بعض القنوات التلفزيونية المباشرة. ما يميز Hulu هو عروضها الحصرية التي تتضمن عروضًا حصرية.

11- HBO Now

يقدم تطبيق HBO خدمات الفيديو. يمكن العثور على المسلسلات التلفزيونية الأكثر شعبية ، مثل Game Of Thrones ، vikings وغيرها حصريًا على هذا التطبيق. للوصول إلى المحتوى، ستحتاج إلى إنشاء حساب.

لا يوجد تطبيق آخر يمكنه منافسة محتوى HBO Now. يتوفر التطبيق على اشتراك مدفوع باستخدام هذا التطبيق، تستطيع الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأفلام التي تم إصدارها مؤخرًا وكذلك مشاهدة العروض الأولى مباشرة وقت عرضها.

12- Spotify

إذا كنت من عشاق الموسيقى، فبالتأكيد ستحب هذا التطبيق. يوفر لك Spotify وصولاً فوريًا إلى ملايين الأغاني. أغاني من الكلاسيكيات القديمة إلى أحدث الأغاني المفضلة. يمكنك العثور على الملايين من الأغاني. يسمح لك هذا التطبيق بتنظيم الأغاني على طريقتك الخاصة. ، سواء كنت تمارس التمارين الرياضية أو تحتفل أو تسترخي، ستجد الموسيقى المناسبة دائمًا في متناول يدك. اختر ما تريد الاستماع إليه بكل سهولة.

13- iPlayer

iPlayer لديه أكبر تشكيلة من العروض مقارنة بأي من خدمات البث ، لأنه يغطي كل ما يتم بثه على هيئة الإذاعة البريطانية (BBC). وهذا يعني أنه يمكن بث الأعمال الدرامية والمسلسلات والأفلام وغيرها. مسموح فقط لمستخدمي المملكة المتحدة استخدام برنامج iPlayer لمشاهدة برامج على تلفزيون سامسونغ. بمساعدة iPlayer، يمكنك الاستمتاع بمجموعة واسعة من الخدمات على تلفزيونك الذكي.

14- Vudu

إذا كنت من النوع الذي لن يتنازل عن جودة الفيديو والصوت. يمكنكاستخدام تطبيق Vudu على جهاز التلفاز الذكي الخاص بك. يستخدم أحدث تقنيات Dolby Atmos للصوت. يوفر Vudu أفلامًا كاملة بجودة عالية. تحتاج إلى إنشاء حساب للاستمتاع بخدماته. يمكنك استخدام هذا الحساب لتنشيط أي نسخ رقمية من مقاطع الفيديو والأفلام وأيضًا لشراء الأفلام.

15- TED

لابد من الموازنة بين المشاهدة المفرطة للافلام باستخدام التطبيات السابقة وبين بعض الحكمة في محادثات TED. ربما شاهدت عل يوتيوب أحد المشاهير مثل شاروخان وغيرهم يروون قصص نجاحهم على برنامج اسمه TED. تيد ليس مجرد برنامج كما كنت تشاهد بل هو مجتمع عالمي يؤمن بأن الأفكار القوية هي أقوى الأسلحة لتغيير المواقف والحياة. يقدم تطبيق TED محادثات مذهلة وغنية بالمعلوماتيمكمك مشاهدتها على تلفازك الذكي.

16- VEOH

Veoh هو البديل المثالي لموقع YouTube، حيث يحتوي Veoh على نفس النسخة المتماثلة لواجهة المستخدم مثل YouTube. يمكنك بسهولة تحديد المحتوى والتنقل فيه وتشغيله. يستضيف محتوى مقدمًا ومقاطع فيديو من مصادر معروفة.

يحتوي Veoh على نظام تصفية قوي يمكنك من خلاله تحديد الخيارات مثل اللغة وطول الفيديو وجودة الفيديو وما إلى ذلك. على عكس التطبيقات الأخرى، يعرض التطبيق معظم مقاطع الفيديو لتلفزيزن سامسونغ بدون أي إعلانات. يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة من خلال تبديل الخيارات.

17- Playstation Now

هل تريد الاستمتاع بألعاب بلايستايشن المفضلة لديك على شاشة تلفاز سامسونغ الذكي الموجود في منزلك؟ يمكنك ذلك من خلال تطبيق Playstation Now. يسمح لك هذا التطبيق بلعب جميع ألعاب PS2 و 3 و 4 و5 على  Smart tv. يمكنك أن ترى أن تحميل الألعاب يكون بطيئًا إلى حد ما حيث يتم تشغيلها مباشرة من وحدة التحكم، ولكن بمساعدة إنترنت سريع، يمكنك التخلص من هذا المشكل. باستخدامه يمكنك الاستغناء عن جهاز البلاي ستين الخاص بك.

18- Tubi TV

يشتهر تطبيق Tubi TV بمجموعة من أحدث الأفلام. يمكنك العثور على أحدث الأفلام والعروض ومشاهدتها. يوجد خيار يسمى “المغادرة قريبًا” ضمن هذا الخيار، ستصبح الأفلام والعروض غير متاحة بعد مرور بعض الوقت. وبالتالي يمكنك إعطاء الأولوية لقائمة انتظار البث. لمشاهدة محتوى للبالغين ، يجب عليك إنشاء حساب مجاني. لا حاجة لدفع لأن التطبيق مجاني

19- Dailymotion

عن طريق  Dailymotion يمكنك الوصول إلى ملايين البرامج التلفزية على شاشة تلفازك الذكي سامسونغ. تستطيع من خلال هذا التطبيق الوصول إلى الموسيقى والأفلام السنمائية والتلفزية على اختلاف أنواعها وتصنيفاتها بسهولة، وذلك من أجل الاستمتاع بها على جهاز التلفاز الذكي.

20- StarzPlay

 هل تبحث عن افضل المسلسلات الاجنبية من أجل الاستمتاع بها على جهاز تلفاز سامسونغ الخاص بك، StarzPlay يوفر لك هذه الميزة بطريقة احترافية ورائعة. يمكنك مشاهدة أحدث الالفلام والمسلسلات الأجنبية على تطبيق StarzPlayعلى شاشة التلفاز الذكي سامسونغ الموجود في بيتك والاستمتاع بأفلامك ومسلسلاتك المفضلة.

يتميز هذا التطبيق بأنه يعرض لك المسلسلات والأفلام والبرامج الوثائقية بجودة عالية جدا  HD و4K من اجل الاستمتاع بالمواصفات التي تريد.

21- PLUTO TV

يأتي Pluto TV مزودًا بميزتين فريدتين لا يمتلكهما أي تطبيق آخر. أحدهما هو بث الأفلام حسب الطلب والآخر هو البث التلفزيوني المباشر. باستخدام هذه الميزة، يمكنك بدء الفيلم من الماضي أو مشاهدته مباشرة. تساعدك ميزات الأفلام حسب الطلب في مشاهدة الأفلام الفورية. يمكنك مشاهدة جميع أنواع المحتوى مثل الرعب والكوميديا ​​والإثارة والرومانسية والخيال العلمي ، إلخ.

22- Popcprnflix

على عكس التطبيقات الأخرى، يمكنك الاستفادة من خدمات تطبيق Popcornfilx دون الحاجة لإنشاء حساب. يحتوي على أكثر من 1500 فيلم متعددة التصنيف، تتضمن أفلام الرعب والكوميديا ​​والدراما والحركة والرومانسية وما إلى ذلك.

 يحتوي Popcornflix على بعض الميزات القابلة للتخصيص مثل إنشاء صور GIF من مشاهد الفيديو وإدخال تعليقات مثبتة على أجزاء معينة من الفيلم.

23- Show MAX

يمكنك من خلال برنامج Show MAX تلفزيون الذكي تنزيل أو بث أفضل الأفلام والمسلسلات وكذا بث مباريات كرة القدم خصوصا الدوري الانجليزي الممتاز. حدد مجموعة ضخمة من البرامج التلفزيونية والأفلام وبرامج الأطفال والأفلام الوثائقية. يمكنك المشاهدة اون لاين أو تنزيل المجتويات التي تريد لمشاهدتها لاحقا.

طريقة إضافة تطبيقات ليست موجودة على شاشة سامسونج سمارت

إذا كنت تسأل عن كيف يتم تنزيل تطبيقات على شاشة سامسونج سمارت الطريقة سهلة وبسيطة، حتى لو لم تكن التطبيقات موجودة على شاشة التلفاز الخاص بالتطبيقات تستطيع تنزيلها بكل سهولة، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

1- اضغط على زر الصفحة ارئيسية في جهاز التحكم عن بعد، ثم الدخول على خيار التطبيقات “Apps”.

2- توجد إلى خيار البحث في الأعلى ثم قم بالنقر عليه وكتابة اسم التطبيق الذي تريد تحميله. أو يمكنك الاختيار من بين لتطبيقات المقترحة.

3- بعد الدخول على التطبيق الذي تريد، فقط انقر على خيار التثبيت install

4- بعد انتهاء تنثبي التطبيق الذي تريد، ستظهر لك الواجهة التالية، يمكنك فتح التطبيق في الحال من خيار open إذا كنت تريد استخدامه.

أو يمكنك النقر على “إضافة إلى الرئيسية Add to home” من أجل حفظه على الصفحة الرئيسية مع التطبيقات الأخرى.

بهذه الخطوات تستطيع تنزيل تطبيقات على شاشة سمارت وتشغيلها والاستمتاع بالمشاهدة

أرجو أن يكون المقال قد نال إعجابكم واستفدتم من المعلومات الواردة فيه، وتمكنتم من اختيار التطبيق المناسب. كما اقول دائما في الاخير إذا كان لديكم أي اسئلة اتركوها لنا في التعليقات.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments