أنترنت مجاني

أفضل برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد

بسبب الإستعمال المفرط للأنترنت أصبح الكثير من المستعملين يبحثون عن برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد ، التي يمكن من خلالها الاتصال بالإنترنت مجانًا بسهولة ، ولكن أحد متطلبات إجراء هذا الاتصال هو أن يكون لديك اتصال بالإنترنت على هاتفك ولو ببضع ميجابايتات فقط ،

بمجرد أن يكون لديك هذا الاتصال ، ستتمكن من تصفح الإنترنت واستخدام التطبيقات بشكل مجاني تمامًا دون دفع أي سنت ولمختلف الشبكات وفي كل الدول العربية.

لهذا الغرض في هذا المقال ستتعرف على قائمة تضم أفضل برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد.

اقرأ أيضا:
الحصول على انترنت مجاني جميع الشبكات أسهل طريقة

إنترنت مجاني

من السهل الحصول على الإنترنت المجاني ، وهناك العديد من الدول التي تقدم خدمات الإنترنت المجانية في الشوارع والساحات العامة.

لكن نحن هدفنا من هذا المقال هو الحصول على أفضل برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد ، والتي يمكن استعمال الأنترنت من خلالها في أي مكان وزمان دون الحاجة الى إقتناء إشتراكات وتكليف نفسك الكثير من المال كل شهر.

تطبيقات الأنترنت المجاني متوفرة لكن في كل مرة يتم إنتهاء صلاحية تطبيق معين ويصبح غير نافع بسبب إغلاق التغرة التي توفر أنترنت مجاني للهاتف.

وللإشارة فإن تطبيقات VPN هي الخيار الأمثل للحصول على أنترنت مجاني في جوالك أندرويد كما أنها سهلة وسريعة للغاية وستمنحك كل ما تحتاجه.

ملاحظة:

إذا كمنت تبحث عن طريق من أجل الحصول على انترنت مجاني في جميع شبكات الاتصالات، فهذا الأمر أصبح متاح اليوم ، وقد سبق أن شرحت الطريقة لطل شبكة على حدة، كل ما عليك هو اختيار شبكتك من الجدول التالي:

تطبيقات انترنت مجانيVPN 
انترنت مجاني لكل من اندرويد وايفونجميع الشبكات
الحصول على انترنت مجاني في فودافون بدون مشاكلشبكة vodafone
الحصول على انترنت مجاني في موبيليس Mobilis بدون مشاكلشبكة Mobilis
انترنت مجاني stc شبكة stc
انترنت مجاني في شبكة اوريدو ooredoo بطريقة مجربةشبكة ooredoo
انترنت مجاني في جيزي Djezzy بسهولة حصرياشبكة Djezzy
الحصول على انترنت مجاني في اتصالات بسهولة في دقيقة (طرق شرعية)شبكة Etesalat
الحصول على انترنت مجاني في orangeشبكة orange
الحصول على انترنت مجاني في inwiشبكة inwi

نحاول ان نشرح جميع الشبكات العربية لذا في حالة كنت تريد شرح خاص بشبكة الهاتف الخاصة بكم من أجل الحصول على انترنت مجاني بدون رصيد المرجو ترك تعليق باسم شبكتك.

أفضل برامج الحصول على انترنت مجاني للجوال الأندرويد

كما أشرنا سابقاً فإنه توجد الكثير من التطبيقات التي تمكن مستعمليها من الحصول على انترنت مجاني للجوال الأندرويد لكن يمكن أن تصبح غير صالحة.

لذا جهزنا لك أحدث برامج الحصول على انترنت مجاني ، كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك اتصال إنترنت مستقر ببضع ماجات ، ثم استخدام أحد البرامج التي سنتحدث عنها في الفقرات التالية ، وبهذه الطريقة ستتمكن من الحصول على الإنترنت مجانًا بسهولة.

فقط تابع المقال للأخير للتعرف على كل هذا.

برنامج Betternet

البرنامج الأول في مقالنا لأفضل برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد هو Betternet ، و Betternet هو عبارة عن خدمة VPN مجانية الاستخدام تقدم لعملائها خدمة الحصول على انترنت مجاني  والبحث على أفضل النتائج.

أفضل شيء في هذه الأداة هو أنها متاحة على نطاق واسع لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا وليس فقط للأندرويد ، إنها وسيلة ممتازة لحماية الخصوصية عبر الإنترنت والوصول إلى موقع الويب المحظور أيضاً . حتى أنها تدعي أنه عند استخدام هذا البرنامج ، لن يجرؤ أحد على اختراق خصوصيتك على الإطلاق.

يمكن البرنامج مستعمليهمن الوصول بشكل فوري إلى كل أنواع المواقع المحجوبة وكذلك إمكانية تجاوز كل نوع من أنواع الرقابة على الإنترنت والجدران النارية سواء وضعت من قبل السلطات المحلية أو مزودي خدمة الإنترنت الدوليين ، وهذا ما يجعله البرنامج الأول والأفضل للحصول على انترنت مجاني.

طريقة تنزيل BetterNet

الخطوة 1: تعد عملية تنزيل برنامج BetterNet على هاتف الأندرويد من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية :

الخطوة 1:

أولاً ، كل ما عليك فعله هو النقر على الرابط التالي :

سيتم نقلك بسرعة إلى متجر Google Play ومن هناك يمكنك بدء عملية التنزيل بشكل بسيط.

الخطوة 2:

لآن بعد الدخول الى مكان التحميل قم بالنقر فوق خيار التثبيت وقريبًا ستبدأ عملية التنزيل ولن تستغرق هذه العملية الكثير من الوقت.

الخطوة 3:

بعد الانتهاء من عملية التنزيل ، يمكنك بدء عملية الاستخدام عن طريق فتح البرنامج على هاتفك الذكي أندرويد ، ومن خلال النقر فوق خيار “فتح”.

هكذا تكون قد تمكنت من تحميل وتشغيل أفضل برنامج إنترنت مجاني بكل سهولة ، وفي ما  يلي ستتعرف على خطوات تشغيل البرنامج والحصول عل انترنت بشكل مجاني.

شرح كيفية استخدام Betternet للحصول على انترنت مجاني

الآن بعد الانتهاء من عملية التنزيل التي قمت بها من خلال الخطوات السابقة ، حان الوقت لبدء عملية الاستخدام والحصول على انترنت مجاني ، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر سهل للغاية.

الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو فتح البرنامج ولن تحتاج الى اي إعدادات ، ستشاهد على الفور الواجهة الرئيسية كما هي الصورة أذناه بالضبط ، ومن ثم ستضغط على خيار الاتصال ، ويمكنك مباشرةً البدء في عملية إنشاء اتصال ثابت والحصول على إنترنت مجاني دون أي مشكلة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية ولن تحتاج إلى استخدام أي برامج إضافية إلى أنه حقيقي وبكل تأكيد ستحصل على انترنت مجاني للجوال الأندرويد.

برنامج EasyOvpn للحثول على انترنت مجاني مدى الحياة

الخيار التالي في قائمتنا لأفضل برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد هو EasyOvpn ، يعتبر EasyOvpn الخيار الأمثل والأنسب لكل شخص يحتاج تشغيل الأنترنت على هاتفه أندرويد بشكل مجاني مدى الحياة.

تطبيق EasyOvpn هو عبارة عن خدمة VPN مثل التطبيقات الأخرى التي تمكن من تغيير عنوان IP الخاص بك لكن يمكن أيضاً الحصول من خلاله على نت مجاني.

كما يعتبر EasyOvpn أحد أفضل التطبيقات وأكثرها شيوعًا التي يمكنك استخدامها على هاتف الأندرويد الخاص بك. يحتل هذا التطبيق مكانة خاصة عند كل مستخدمي الانترنت المجاني لأنه أحد أقدم تطبيقات أندرويد التي يمكنك استخدامها للحصول على خدمة VPN مميزة.

كيفية تشغيل الانترنت المجاني بإستعمال EasyOvpn

طريقة استخدام هذا التطبيق سهلة حقًا ، كل ما عليك فعله هو اتبعا الخطوات البسيطة التالية:

الخطوة 1:

أولاً ، عليك تنزيل التطبيق على جوالك أندرويد ، انقر هنا لبدء عملية التنزيل :

الخطوة 2:

بعد انتهاء عملية التنزيل قم بفتح التطبيق على هاتفك لتظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ، وكل ما عليك فعله هو اختيار الدولة التي تريدها ، ومن ثم ستتمكن من إنشاء اتصال VPN من خلاله.

الخطوة 3:

الآن ستظهر لك واجهة التطبيق عند تشغيله لأول مرة بالضبط مثل الصورة أذناه ، وكل ما عليك فعله هو الضغط على إضافة بعد ذلك ضع علامة أمام خيار الاتصال.

الخطوة 4:

على الفور وبشكل مباشر ستلاحظ أن عملية الاتصال بالإنترنت المجاني تمت على الفور ، وهكذا لن تحتاج الى دفع أي سنت في باقات الأنترنت المكلفة.

تطبيق SuperVPN للأنترنت مجاني

الخيار الثالث في قائمة أفضل برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد هو تطبيق SuperVPN ، وSuperVPN هو تطبيق يسمح لك باستخدام خدمات VPN والوصول الى الأنترنت المجاني بنقرة واحدة بنطاق ترددي عالٍ للحصول على سرعة شبكة أفضل.

يمكنك بسهولة حماية خصوصيتك وبياناتك بأمان من أي تتبع من قبل المتطفلين ، كما يمكّن إلغاء حظر جميع مواقع الويب غير المتوفرة في منطقتك.

لا تحتاج إلى إجراء أي تسجيل أو إعدادات أخرى قبل استخدام خدمات VPN مجانًا. يأتي التطبيق بميزات لتوصيلك بشبكة VPN سريعة دون أي وصول إلى الجذر.

كيفية الحصول على انترنت مجاني للجوال الأندرويد من خلال SuperVPN

عملية التنزيل وتشغيل تطبيق SuperVPN للأنترنت المجاني سهلة ومتشابهة مع البرامج المذكورة أعلاه ، فقط اتبع الخطوات التالية لمعرفة الطريقة الصحيحة للقيام بذلك:

الخطوة 1:

أولاً عليك أن تقوم بتنزيل التطبيق على هاتف الأندرويد الخاص بك ، للقيام بذلك انقر على الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تنزيل التطبيق على هاتفك ، افتحه لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو موضح في الصورة أذناه ، ومن قم انقر فوق الزر “اتصال” الذي يظهر أمامك وسط الشاشة.

الخطوة 3:

سيطلب منك التطبيق إذنًا للاتصال بـ VPN للحصول على إنترنت مجاني ، اضغط على “موافق“.

وهكذا وبهذه الخطوات السهلة ستكون قد تمكنت من الحصول على انترنت مجاني للجوال الأندرويد وبخطوات بسيطة.

برنامج Globus VPN+TOR Pro للأنترنت المجاني

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات الإنترنت المجانية للأندرويد حيث مكن هذا التطبيق اللكثير من الأشخاص القدرة على تصفح الإنترنت مجانًا مما أدى إلى إزالته من متجر كوكل بلاي ولكن لا تقلق.

توجد مواقع نقدم لك رابطًا مباشرًا لتنزيل تطبيق Globus VPN المجاني لفتح المواقع المحجوبة والحصول على إنترنت مجاني في مصر وفي أي مكان ، والمميز أن طريقة استعماله جد بسيطو وليست معقدة نهائياً.

كيفية الحصول على انترنت مجاني للجوال الأندرويد من خلال Globus VPN+TOR Pro

تعتبر عملية تحميل وتثبيت تطبيق Globus VPN+TOR Pro سهلة وليست شيء صعب ، وبالنسبة لطريقة الحصول على انترنت مجاني للجوال الأندرويد فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

أولاً قبل كل شيء يجب تحميل تطبيق Globus VPN+TOR Pro المجاني من خلال الرابط التالي:

الخطوة 2:

بعد تحميله يجب تثبيته على جهاز الأندرويد لخاص بك.الخطوة 3: الآن بعد فتح التطبيق ستجد علامة في أعلى يمين التطبيق يمكنك من خلالها تفعيل أو تعطيل التطبيقات بشكل مباشر.

الخطوة 4:

ما يميز هذا التطبيق أنه يمكنك الاختيار من بين عدة خوادم مختلفة واختيار أي خادم تريده بالضغط على كلمة Home ثم اختيار Server List .

الخطوة 5:

من ثم بعد اختيار الخادم الذي تريد الاتصال به وانتظار إجراء عملية الاتصال ، ستلاحظ وجود شكل مفتاح أعلى هاتفك ، وهذا يعني أن البرنامج قد بدأ في العمل ، وأنك من الآن يمكنك التصفح والاستمتاع بالأنترنت بشكل مجاني تماماً.

خلاصة:

ختاماً ، في هذا المقال شاركنا معك قائمة تضم 4 أفضل برامج انترنت مجاني للجوال الأندرويد ، كل البرامج شغالة ويمكن الإعتماد عليها بإتباع الخطوات المذكورة أعلاه للحصول على انترنت مجاني في كل مكان وزمان.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments