we

كيفية تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك WE الطريقة الجديدة

من الممكن أن تنتهي باقة الانترنت عندك بشكل مفاجئ وتكون في أمس الحاجة لاستخدام الانترنت، قد تكون أثناء محاظرة عن بعد أو تناقش بحث أكاديمي أو تشرح مشروع معين لزملائك، وغيرها من الاستخدامات الأخرى، في هذه الحالة سوف تحتاج إلى وجود انترنت سريع WE في حال انتهت الباقة الخاصة بك بشكل مفاجئ.

توجد بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تفعيل النت وي بعد انتهائها دون الحاجة إلى دفع فاتورة الانترنت ، توجد بعض الطرق القانونية التي تتيحها شبكة WE والتي يمكنك من خلالها الحصول على الانترنت مجاني.

في هذا المقال سأشرح لك جميع الطرق الجديدة لتشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك WE بكل سهولة، فقط تابع معي بتركيز حتى النهاية.

الطريقة 1: تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك WE

مؤخرا لم تعد الانترنت مجانا لمدة 48 ساعة متاحة في we، حيث قامت hgشركة بإلغاء هذه الخدمة، لكن عوض ذلك قامت بإتاحة بعض الخدمات الأخرى البديلة لتشغيل النت مجانا في WE بعد انتهاء الاشتراك.

تتيح وي خدمة إضافية يمكنك الاستفادة منها من أجل تشغيل الانترنت مجانا بعد أنت تنتهي باقة الانترنت الخاصة بك، إلى حين إعادة الاشتراك مجددا. يمكنك القيام بهذا لأمر عن طريق الموقع الرسمي أو عن طريق تطبيق WE باتباع الخطوات التالية:

1- أول شيء تقوم به هو الدخول على موقع WE الرسمي، يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي:

رابط الموقع الرسمي WE

2- إذا كنت أول مرة تدخل قم بتسجيل الدخول من خلال إنشاء حساب داخل الموقع يمكنك تسجيل الدخول عن طريق إدخال “رقم الخدمة” و“الباسورد” ثم الضغط على “دخول” حتى تتمكن من الدخول على واجهة الموقع الرئيسية.

3- عند إدخال معلومات الحساب، سوف يتم إدخالك إلى الموقع، سوف تجد جميع تفاصيل الخدمات التي يقدمها من بينها صفحة الفاتورة وصفحة تجديد الاشتراك وقيمة الاستهلاك وغيرها من الخيارات الأخرى.

4- الآن من أجل الاستفادة من باقة الانترنت الإضافية مجانا، كل ما تحتاج إليه هو الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالدخول على خيار تبويب “الخطط والأسعار” سوف تجدها في القائمة الجانبية.

5- سوف تظهر لك مجموعة من الخيارات، قم بالضغط على خيار “الباقات الإضافية”، بعد ذلك قم بالضغط على خيار “شحن لمرة واحدة”.

6- الآن ستظهر لك مجموعة من الباقات الإضافية المتاحة التي يمكنك الاستفادة منها ستجد باقات الاشتراك مع كل باقة.

اختر الباقة التي تريد من خلال النقر على خيار “اشتراك بجوار الباقة ”

سوف يتم الآن تشغيل خاصية الباقة الإضافية من أجل الاستفادة من الخدمة مجانا دون الحاجة إلى الدفه مقابل الحصول على الباقة الأساسية.

الطرية 2: تشغيل النت بعد انتهاء الاشتراك لمدة 48 ساعة

تتيح لك شركة وي أيضا إمكانية تشغيل النت 48 ساعة بعد انتهاء الاشتراك في الباقة، في هذه الحالة سوف تتمكن من تشغيل اانترنت والاستفادة منها لمدة 48 ساعة إلى حين تجديد الاشتراك في باقتك، وذلك حتى لا ينقطع عليك الاتصال بالانترنت.

من أجل تشغيل النت 48 ساعة WE والاستعلام عن الفاتورة، كل ما عليك القيام به هو اتباع بعض الخطوات وهي على الشكل التالي:

1- أول شيء قم بالاتصال من هاتفك على الرقم 111 أو 19777 .

2- سوف يتواصل معك البريد الصوتي قم باتباع التعليمات على الشكل التالي، النقر على رقم 1 من أجل تغيير اللغة إلى العربية.

3- بعد ذلك استمع الى البريد الصوتي سيخبرك بالضغط على رقم 2 من أجل خدمات الانترنت الثابت.

4– سوف يطلب منك كتابة كود المحافظة متبوع برقم الهاتف الخاص بالخدمة. بعد ذلك تأكيد العملية من خلال النقر على رقم 1.

5- الآن سوف يتم تفعيل الخدمة مؤقتا على رقم الهاتف الذي قمت باستخدامه وسوف يتم إخبارك أيضا بأن الخدمة تم تفعيلها لمدة 48 ساعة، فقط قم بإعادة تأكيدها بالنقر على رقم 1.

6- في الأخير بعد إجراء هذه الخدمة فقط قم بإغلاق الخط في النهاية

 طريقة استرجاع خدمة الانترنت لمدة 48 ساعة سهلة وبسيطة فقط من خلال اتباع هذه الخطوات سوف يتم إضافة هذه الخدمة وتشغيل النت وي لمدة 48 ساعة، سوف تلاحظ بأن خدمة الانترنت تم تفعيلها مجددا، وبإمكانك استخدامها.

من الأفضل بعد انقضاء مدة 48 ساعة أو قبل أن تعمل على تسريع النت بعد انتهاء الباقة بدفع الفاتورة من أجل تجديد الخدمة والاشتراك مرة أخرى.

الطريقة 3: طريقة تشغيل النت WE من برنامج وي

يمكنك أيضا تشغيل الانترنت بطريقة أخرى سهلة وبسيطة في شبكة وي وذلك عن طريق تحميل تطبيق وي والاستفادة من الخدمات المهمة التي يقدمها التطبيق من بينها خدمة تشغيل النت.

طريقة القيام بهذا الأمر من أجل تشغيل النت في وي عن طريق التطبيق الرسمي سهلة، كل ما تحتاج إليه هو اتباع بعض الخطوات البسيطة التي سأشرح لك هنا.

1- قم بتحميل تطبيق ماي وي على هاتفك، سواء للاندرويد أو للايفون بكل سهولة وبساطة.

تحميل تطبيق My WE للاندرويد

تحميل تطبيق My WE للايفون

2- بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بالضغط على خيار “باقات إضافية” حتى تتمكن من الدخول على الباقات الإضافية.

3- سوف تظهر لك بعض الخيارات، قم بالدخول على خيار “إضافة المزيد من الباقات” بعدها النقر على خيار “السعة الإضافية WE “.

4- الآن لديك خيارين، إما الحصول على باقة إضافية مرة وحدة، أو أن تحصل على باقة متجددة شهريا. يمكنك النقر على خيار “شحن مرة واحدة”.

5- سوف يتم نقلك إلى قائمة الباقات الإضافية، ستظهر لك مجموعة من الباقات الإضافية المتوفرة

  1. سعة إضافية 20 جيجابايت _ 30 جنيه .
  2. سعة إضافية 50 جيجابايت _ 60 جنيه .
  3. سعة إضافية 100 جيجابايت _ 100 جنيه .

6- اختر الباقة التي تناسبك من خلال النقر على علامة  + التي تجدها موجودة مع الباقة التي اخترتها. قم بتأكيد الطلب من خلال النقر على “موافق”.

بهذه الطريقة سوف تتمكن من الحصول على الباقة الإضافية في وي ويمكنك الحصول الآن على الانترنت وتشغيله دون الحاجة إلى الاشتراك في الباقة الأساسية أو الدفع مقابل الاشتراك.

يمكنك استخدام هذه الطريقة بشكل مؤقت إلى حين تجديد باقتك.

طريقة تجديد باقة النت WE قبل الميعاد

في حال انتهت باقة الانترنت وي الخاصة بك وكنت تريد تجديد باقتك من أجل الحصول على انترنت يمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة، لن تحتاج إلى التوجه إلى أي محل أو والة خاص بشركة وي، كل هذا يمكنك القيام به عن طريق الموقع الرسمي أو التطبيق فقط من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة. من أجل تجديد بقة النت WE كل ما عليك القيام به هو:

1- الدخول على موقع WE الرسمي، يمكنك الدخول عليه من الرابط الذي وضعت لك في الأعلى أو عن طريق تطبق الهاتف..

2- بعد الدخول على الصفحة الرئيسية للموقع، قم بالتوجه إلى خيار “إدارة نظامك” ، ثم الدخول عليه.

3- سيتم إدخالك الآن إلى صفحة ستجد عليها جميع التفاصيل الخاصة بحسابك، من أجل تجديد اشتراكك كل ما عليك القيام به هو النقر على خيار “تجديد”.

4- سيظهر لك سعر التجديد ورقم التجديد ومعلومات أخرى، فقط انقر على “موافق” وسيتم تجديد الباقة مباشرة.

إذا كنت أول مرة تقوم بتحديد الباقة سيطلب منك إدخال بيانات البطاقة الائتمانية الخاصة بك WE ومن ثم سوف يتم تجديد باقتك مباشرة بدوناي صعوبة.

الاستعلام عن فاتورة النت WE برقم التليفون

تتيح لك الشركة أيضا العديد من الخدمات الأخرى من بينها فاتورة النت WE إذ يمكنك الاستعلام عن فاتورتك ومعرفة جميع التفاصيل حولها فقط من خلال رقم الهاتف. من أجل الاستعلام كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات وهي على الشكل التالي:

1- الخطوة الأولى التي تقوم بها هي الدخول على الموقع الرسمي لشكرة وين يمكنك الدخول مباشرة من الرابط التالي:

رابط موقع we الرسمي

2- عند الدخول على الرابط سوف يطلب منك أولا كتابة “كود المحافظة” التي تنتمي لها، ثم كتابة “رقم الهاتف” الخاص بك ثم في الأخير النقر على خيار “إظهار الفواتير”.

3- الآن سوف تظهر لك صفحة جديدة، سوف تجد عليها جميع الفواتير المستحقة، في حال كنت تريد دفع الفاتورة كل ما عليك هو النقر على خيار “ادفع باقة الانترنت”، ومن ثم ستتمكن من الدفع بكل سهولة فقط عن طريق الموقع.

بهذه الطريقة يمكنك تشغيل النت بعد دفع الفاتورة ويمكنك تجديد الاشتراك تفعيل النت بعد السداد we من أجل الاستمرار في تشغيل الانترنت و تفعيل النت الأرضي we.

ملاحظة:

يتيح لك الموقع الرسمي أيضا مجموعة من الخيارات الأخرى التي يمكن دفع فاتورة النت وي عن طريقها، والاستعلام عن الفاتورة، عند الدخول على الموقع الرسمي من الرابط السابق، سوف تجد خيارات أخرى هي:

  • الاستعلام عن فاتورة النت WE عن طريق رقم الحساب
  • الاستعلام عن فانورة النت WE عن طريق الرقم الجديد.

بالإضافة إلى هذه الطرق بإمكانك أيضا الاستفادة من خدمات شركة we الاخرى من بينها دفع فاتورة النت WE  عن طريق ماكينات فوري أو عن طريق خدمة مصاري أيضا.

حل مشكلة ايقاف النت بعد انتهاء الباقة we

أصبحت شركة وي تعتمد على خطة صارمة فيما يخص الاتصال بالانترنت، إذ تعمل على ايقاف النت بعد انتهاء الباقة we مباشرة بعد انتهاء الاشتراك، على خلاف السابق التي كانت تتيح لك مدة 48 ساعة بعد انتهاء باقتك، لكن هذا الأمر لم يعد متاح الآن، إذ تعمل الشركة على قطع الاتصال بالانترنت مباشرة بعد انتهاء الاشتراك بطء النت بعد انتهاء الباقة بشكل كبير جدا

هذا الأمر يمكن أن يكون مزعج بعض الشيء، وذلك في حال انتهاء الباقة في وقت متأخر من الليل وليست هناك طريقة للاشتراك، في هذه الحالة يمكنك حل مشكلة بطء النت بعد انتهاء الباقة عن طريق استخدام الباقات الإضافية التي تتيح لك الاتصال بالانترنت فقط من خلال الموقع الرسمي أو عن طريق التطبيق.

أيضا يوجد خيار آخر مهم يمكنك من خلاله حل هذه المشكلة وهو الاتصال بخدمة العملاء وي . تتيح الشركة أيضا رقم خدمة العملاء الذي يشتغل 24/24 ساعة والذي يتيح لك الاتصال بهم في أي وقت تريد والاستفسار عن أي مشكل أو طلب تجديد الباقة الخاصة بك وغيرها من الخيارات الأخرى.

من أجل القيام بهذا الأمر يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء we التالي:

رقم خدمة العملاء
19777 

هل يمكن الاستفادة من خدمة تشغيل النت 48 ساعة we؟

خدمة تشغيل الانترنت 48 ساعة بعد انتهاء الاشتراك هي خدمة كانت تعتمدها شركة وي، تتيح هذه الخدمة إمكانية الاستفادة من رصيد أنترنت مجاني يمكن الاستفادة منه في الساعات 48 التي تلي انتهاء الاشتراك في باقة الانترنت.

هذه الخدمة كما سبق وقلت كانت متاحة، لكن المشكل أنها لم تعد مشكلة اليوم، حيث تم إلغاء هذه الخدمة وتعويضها بخدمات أخرى، من بين الخدمات التي تم تعويضها هي خدمة الباقات الإضافية التي يمكنك الاشتراك فيها بعد انتهاء باقتك الرئيسية. هذه الباقات الإضافية جاءت كبديل للخدمة السابقة 48 ساعة.

وبالتالي، لا يمكن الاستفادة من هذه الخدمة اليوم، بل يمكنك الاستفادة من الباقات الإضافية من خلال اتباع طريقة تجديد باقة النت WE قبل الميعاد وذلك باتباع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى، كل ما عليك هو اتباع الخطوات كما شرحت لك وسوف تتمكن من تشغيل النت we دون الحاجة إلى الاشتراك في الباقة الرئيسية.

أسئلة وأجوبة عن تشغيل النت we

هنا بعض الأسئلة الأخرى التي تصلنا من المتابعين والتي تعد أسئلة مهمة جدا لابد من الإجابة عنها، لذا نقوم في هذه الفقرة بالإجابة عن أهم الأسئلة التي تصلنا ستجد الإجابة عن سؤالك في هذه الفقرة.

دفعت فاتورة النت مشتغلش we ؟

في حال كنت قد دفعت فاتورة النت وي لكن لم يتم تفعيل النت عندك، في هذه الحالة تأكد من أنك استخدمت الرقم الصحيح وأنك لم ترتكب اي خطأ، وكذا يمكن الاتصال بخدمة العملاء في والاستفسار عن هذا الأمر، وسوف يقدمون لك الحل. يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء من الأرقام التالية 111 أو 01555000111 

لو مدفعتش اشتراك النت شهر WE ؟

في حال لم تقم بدفع فاتورة الاشتراك سوف يتم توقيف النت عنك ولن تتمكن من الاستفادة من الباقة، لكن في حال قمت بالاشتراك مجددا سوف يتم اقتطاع المدة التي قمت بعدم الاشتراك فيها.

كيف يمكن رفع سرعة النت علي الكمبيوتر بعد انتهاء الباقة راوتر we ؟

حين انتهاء باقة النت الخاصة بهاتفك الارضي سوف يتوقف الاتصال بالانترنت، سوف تحتاج إلى تفعيل خيار 48 ساعة بعد انتهاء الاشتراك والاستفادة منه إلى حين دفع الفاتورة مجددا، أيضا يمكنك التحكم في سرعة النت من خلال تفعيل خدمة 4G.

خلاصة:

في الأخير حاولت على طول هذا المقال أن أشرح لك جميع طرق تشغيل الانترنت we مجانا بعد انتهاء باقة الانترنت الرئيسية، تتيح لك we خيار الباقات الإضافية التي يمكنك الاستفادة منها سواء عن طريق الموقع الرسمي we أو عن طريق تطبيق my we كما تعطيك فترة السماح لدفع فاتورة النت WE لمدة 48 ساعة التي يمكنك تفعيلها فقط من هاتفك قبل تجديد الاشتراك، كل هذا يمكنك القيام به فقط من خلال تطبيق الخطوات السابقة.

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments