أفلاممسلسلات

مانع الاعلانات ad block egybest

تعطيل مانع الاعلانات egybest

نظرا لغلاء اسعار الاشتراك في منصة Netflix وغيرها من المنصات الأخرى الخاصة بعرض الافلام، يبحث العديد من الأشخاص عن طريقة لمشاهدة هذه الافلام والمسلسلات بشكل مجاني.

ومن بين اكبر المواقع العربية التي يمكنكم من خلالها مشاهدة، كل من الأفلام والمسلسلات الحصرية بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع هو موقع egybest.

موقع egybest يقدم هذه الخدمة بشكل مجاني لجميع المستخدمين، لهذا يطلب تعطيل برنامج مانع الإعلانات AdBlock في حالة استخدامه، حيث انه مصدر الربح الوحيد الموقع.

في الأسطر التالية سنتعرف بالصور لكيفية تعطيل مانع الإعلانات لمشاهدة تحميل الافلام والمسلسلات من موقع egybest.

كيفية تعطيل مانع الإعلانات في ايجي بست

هناك مجموعة من الطرق التي يمكنكم من خلالها، تعطيل مانع الإعلانات AdBlock على egybest بكل سهولة، لمشاهدة وتحميل كل من الافلام والمسلسلات الحصرية بشكل مجاني بدون الحاجة الاشتراك، دعونا نتعرف على جميع هذه الطرق في الأسطر التالية من هذه المقال، تابعوا معنا الشرح:

طريقة رقم 1: تعطيل مانع الإعلانات – adblock حتى يمكنك التحميل والمشاهدة مجاناً

يمكنكم تعطيل مانع الإعلانات AdBlock من خلال الأيقونة الخاصة به التي تظهر في اعلى المتصفح، هذا يمكنكم حل مشكلة يجب عليك تعطيل مانع الإعلانات بكل سهولة، وللقيام بذلك يمكنكم اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع egybest.

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك واجهة الموقع وفي اعلى المتصفح ستظهر لك أيقونة مانع اعلانات adblock يمكنك الضغط على هذه الأيقونة كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك هذه النافذة يمكنك الضغط على زر الازرق كما هو موضح في الصورة والذي من خلاله يمكنك تعطيل مانع الإعلانات AdBlock على موقع egybest.

الخطوة رقم 4:

بعدها سيطلب منك تحديث الصفحة وذلك من خلال الضغط على زر “Refresh” تماما كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع كافة الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، تعطيل مانع الإعلانات على موقع egybest، عندها يمكنكم البدء في مشاهدة وتحميل جميع افلام ومسلسلات نتفليكس وغيرها من خلال موقع egybest بشكل مجاني بدون الحاجة الدفع.

تنبيه: هناك مجموعة كبيرة من برامج تعطيل الإعلانات AdBlock والتي لا تختلف كثيرا عن البرامج الذي شرحناه لكم في الأعلى يمكنكم من خلال اتباع نفس الخطوات مع اختلاف بسيط تعطيلها تماما مثل برنامج adblock التالي 👇👇👇

الطريقة رقم 2: تعطيل مانع الإعلانات في جوجل كروم

يمكنكم ايضا تعطيل مانع الإعلانات على متصفح Google Chrome، حتى لا يظهر على جميع الموقع، وليس فقط على موقع egybest، وذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنشرحها لكم في الاسفل، كما يمكنكم اتباع نفس هذه الخطوات ل تعطيل مانع الإعلانات في فاير فوكس تابعوا معنا الشرح للتعرف على كل ذلك:

الخطوة رقم 1:

أولا يجب عليك الدخول إلى متصفح جوجل كروم وبعدها الى موقع إيجي بيست بعدها يجب عليك الضغط على ثلاث نقاط التي توجد في الأعلى بالمتصفح ثم أضغط على خيار المزيد من الادوات “More tools” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك بعد الخيارات يمكنك الضغط على خيار إضافات “Extensions” كما في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك جميع الاضافات التي قمت بتحميلها على متصفح جوجل كروم من بينها إضافة مانع الإعلانات ادبلاوك AdBlock يمكنك الضغط على زر الازرق لتعطيل مانع الإعلانات على متصفح جوجل كروم او يمكنك الضغط على خيار “Remove” لحذف برنامج تعطيل الاعلانات تماما من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهكذا وبهذه السهولة من خلال اتباع الخطوات السابقة، يمكنكم تعطيل مانع الإعلانات بكل سهولة على متصفح جوجل كروم، واصبح يمكنكم الان تحميل ومشاهدة جميع المسلسلات والافلام والبرامج والثائقية على egybest بدون أي مشاكل وبشكل مجاني وذلك بعد غلق المتصفح وفتحه مجددا.

تعطيل مانع الإعلانات egybest للاندرويد

العديد من المستخدمين الهواتف عند الدخول موقع egybest، يبحثون عن كيفية تعطيل مانع الاعلانات في ايجي بست للايفون وأيضا تعطيل AdBlock للاندرويد إذا كانت كذلك، فمن خلال هذه الفقرة سنتعرف على مجموعة من الخطوات، التي يمكنك الاعتماد عليها ل تعطيل آد بلوك بلس على الهواتف الذكية تابعو معنا اشرح خطوة بخطوة:

الخطوة رقم 1:

في الخطوة الأولى يجب عليكم فتح تطبيق Adblock Plus من خلال هاتف الاندرويد الخاص بكم كما هو موقع في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك يجب عليك الضغط على أيقونة الإعدادات التي توجد في الاسفل كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

سيظهر لك مفتاح باللون الاخضر بجانب كلمة Adbloc Plus يمكنكم الضغط عليه لتعطيل برنامج مانع الإعلانات على الهاتف كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة يمكنكم بكل سهولة، تعطيل مانع الإعلانات على هاتف الاندرويد، يمكنكم عندها الدخول الى موقع egybest والبدء في مشاهدة كل من الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية بدون أي مشاكل وبشكل مجاني، بدون الحاجة الاشتراك في منصة نتفليكس Netflix او منصة أخرى.

تنبيه ⚠️: بدلا من استخدام مانع الإعلانات وتعطيله عند الدخول إلى موقع egybest يمكنكم استخدام متصفح Brave الذي من خلاله يمكنكم مشاهدة موقع egybest بدون اعلانات وبدون الحاجة لبرنامج AdBlock حيث يتوفر المتصفح على مانع اعلانات مدمج معه هكذا يمكنكم حل مشكلة الإعلانات في Egybest.

كيفية تعطيل ادوات منع الاعلانات على Safari على iPhone / iPad

وبعد ان تعرفنا في الفقرة السابقة عن كيفية تعطيل مانع الإعلانات على الأندرويد، دعونا الآن من خلال اسطر التالي بهذه الفقرة، نتعرف على كيفية تعطيل AdBlock للايفون والايباد بكل سهولة، تابعوا معنا الشرح على النهاية:

تعطيل مانع الإعلانات مؤقتاً

الخطوة رقم 1:

يجب عليك الدخول على تطبيق safari من خلال هاتف iOS الخاص بك وقم بالدخول على موقع egybest ثم اضغط على خيار “aA” الذي يوجد في الأعلى كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك الضغط على خيار إيقاف تشغيل ادوات حظر المحتوى “Trun off Content Bolckers” وذلك لتعطيل مانع الإعلانات بشكل مؤقت على موقع egybest.

تعطيل مانع الإعلانات لموقع egybest على الايفون

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع egybest من خلال Safari والضغط على زر “aA” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 2:

بعدها ستظهر لك مجموعة من الخيارات يمكنك الضغط على خيار إعدادات موقع الويب “Website Settings” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

بعدها يجب عليك الضغط على زر الاخضر كما هو موضح في الصورة بالأسفل لمنع الاعلانات على موقع ايجي بيست.

تعطيل مانع الإعلانات بشكل دائم

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى إعدادات الهاتف على الايفون او الايباد ثم اضغط على تطبيق Safari.

الخطوة رقم 2:

بعدها قم بالنزول للأسفل واضغط على خيار “Content Blockers”.

الخطوة رقم 3:

بعدها يمكنك تعطيل جميع الخيارات كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

تنبيه⚠️: يمكنك أيضا حذف تطبيق مانع الإعلانات من خلال هاتف الايفون الخاص بك في حالة كنت لا تحتاجه وذلك من خلال الضغط على تطبيق مانع الإعلانات بشكل مستمر وبعدها يمكنك الضغط على خيار حذف التطبيق.

في النهاية كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تعطيل مانع الاعلانات egybest شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments