كيف يكون سنابي زي المشاهير

 هل قروبات السناب تزيد النقاط؟

يسعى العديد من الناس إلى جعل السناب شات الخاص بهم يبدو مثل سناب المشاهير، لذلك يبحثون عن الطرق التي تمكنهم من القيام بذلك. قررنا في هذا المقال أن نتحدث عن الطريقة الصحيحة لجعل السناب شات الخاص بك يبدو مثل سناب المشاهير، ما عليك سوى تطبيق الخطوات التي سنقدمها.

ما هو السناب شات

يعد السناب شات من بين وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة، ويقوم على تسجيل الفديوهات والصور ثم عرضها على قائمة التحكم لتظهر بضع ثواني للعامة ثم تختفي بعد ذلك. تم وضع هذا التطبيق من طرف طلاب جامعة ستاتفورد الأمريكية، أبرزهم بوبي مورفي و إيفان شبيغل، يعد هذا الأخير المدير التنفيذي لساب شات وقد تلقى مجموعة من العروض المغرية من شركتي كوكل وفيسبوك من أجل بيع تطبيقه، لكنه رفض ذلك لإيمانه بأن التطبيق سيحقق أرباحا وموارد كبيرا في المستقبل

اقرأ:
ارامكس الدفع عند الاستلام
مواقع تسوق تركية

طريقة إخفاء النقاط في السناب شات

هناك بعض الطرق التي يعتمدها مستخدموا سناب شات من أجل إخفاء نقاطهم، على اعتبار أن المشاهير الذين يستخدمون هذا التطبيق يقومون بهذه العملية، لذلك أصبح عدد كبير من المستخدمين يبحثون عن طرف إخفاء النقاط في سناب شات حتى يبدو السناب الخاص هم مثل سناب المشاهير.
إليكم أفضل طريقة لإخفاء النقاط من سناب شات.

  • يمكن القيام بذلك من خلال الدخول على تطبيق سناب شات الخاص بك

  • بعد ذلك ينبغي عليك الذهاب البروفايل ثم الضغط على قائمة snapchat menu
  • اتجه إلى خيار مشاهدة قصتي.
  • ثم اختيار الضغط للجميع

وبذلك سوف لن تظهر النقاط ثانية

اقرأ أيضا:
نظام فارس الخدمة الذاتية
قنطار بصل كم يساوي من كيلو
الطن كم كيلو؟

كيف تجعل السناب الخاص بك مثل المشاهير

غالبا حينما ندخل في سناب شات على قائمة اكتشف أو البحث، نجد مجموعة من الفيديوهات والصور الخاصة بالمشاهير، إذن لماذا تظهر فيديوهات المشاهير أولا؟ وهل يمكن أن تصبح فيديوهاتي تطلع أولا مثل المشاهير؟

يرجع السبب الأول لظهور فيديوهات وصور المشاهير في الأول إلى عدد المتابعين الذين يتوفر عليهم هؤلاء المشاهير، فكلما ازداد عدد المتابعين إلا وكانت فرصة ظهور فيديوهاتك كبيرة، لذلك سوف أقدم لك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل أن يصبح السناب الخاص بك مثل سناب المشاهير.

المحتوى

يلعب المحتوى الذي تقدمه على حسابك سناب شات دورا هاما في زيادة عدد المتابعين، إذ أن المتابعين غالبا ما يبحثون عن أشياء مفيدة لاكتساب معلومات منها، أو البحث كذلك على التسلية، لذلك لابد من أن تعتمد على محتوى مدروس بطريقة مضبوطة كي تتمكن من زيادة عدد المتابعين.

اعتماد وسائل التزيين ايفيكت

قبل نشر أي قصة أو فيديو أو صورة على سناب شات، لابد من إضافة بعض الوسائل التزيينية كالألوان أو الملصقات أو الأشعة التوضيحية، حتى تلفت انتباه المتابعين ويتوقفوا عندها للاستمتاع بها.

التفاعل

يؤدي التفاعل بينك وبين متابعيك، إلى جعلك محبوبا من طرف الكل خصوصا إذا كان تفاعلك دائما إيجابيا ومسليا، هذا سيجعل مزيدا من المتابعين يتوافدون على حسابك.

اختيار وقت محدد للنشر

يمكنك أن تحدد وقتا منظما من أجل نشر منشوراتك، ولابد من احترام هذا الوقت كل يوم وعدم النشر في وقت آخر، إذا كنت تقوم بعمليات النشر في السادسة مساءا، فينبغي أن تحافظ على هذا التوقيت، وتنشر فيه كل يوم كي يتعود المتابعون على ذلك الوقت وينتظرونك فيه، من الأفضل اختيار الوفت الذي يكون فيه الجميع في راحة وأفضل وقت هو بداية المساء.

نشر حسابك على مواقع أخرى

إذا كنت تملك حساب فيسبوك أو انستغرام، أو أي موقع آخر للتواصل الاجتماعي، قم بنشر حساب سناب شات الخاص بك على هذه المواقع، كي يتابعونك عبره، وإذا كنت من مستخدمي اليوتيوب ولك قناة من الأفضل أن تترك سناب شات خاصتك على القناة حتى يدخل عليه المتابعين.

شاهد أيضاً

هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

هل تزيد نقاط السناب بالمكالمات

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] أيضا:كيف يكون سنابي زي المشاهيرارامكس الدفع عند […]