مقداد

مروة حماد السيرة الذاتية كاملة

من هي مروة حماد؟

مروة حماد هي زوجة خالد مقداد مدير وصاحب فكرة قناة طيور الجنة الفضائية، والتي بسببها أصبحت عائلة مقداد مشهورة جدا في العالم العربي.

قد يهمك
كم عمر مروة حماد ؟ ومتى عيد ميلاد مروة حماد ؟

من هو زوج مروة حماد؟

زوج مروة حماد هو خالد عبد الله جبريل مقداد، يملك الجنسية الأردنية وتمتد أصوله إلى دولة فلسطين، وهو صاحب قناة طيور الجنة، والتي قام بإنشائها سنة 2008، تزامنا مع ولادة ابنته جنى مقداد، حيث أنه استمد فكرة هذه القناة الفضائية من الفرقة التي قام بتأسيسها سنة 1994 والتي قد كان اسمها فرقة طيور الجنة، وهذا يدل على أنه استخدم نفس فرقته “طيور الجن”، والتي لقت استحسانا كبيرا في العالم العربي.

قد يهمك
هل مروة حماد حامل

من هم أبناء مروة حماد؟

تمتلك مروة حماد خمسة أبناء وهم:

  • الوليد مقداد: وهو الإبن البكر ويبلغ 22 سنة من العمر، ويدرس في دولة الكويت بجامعة الخليج وقد تخصص في إداراة الأعمال الدولية، كما لازالت أعماله قائمة رفقة فريق قناة طيور الجنة.
  • المعتصم بالله مقداد: وهو الإبن الثاني لمروة حماد ويبلغ 20 سنة من العمر، وهو كذلك يدرس بجامعة الخليج في دولة الكويت، ويدرس نفس تخصص أخيه “إدارة الأعمال الدولية”، وهو أيضا لازال يعمل رفقة فريق قناة طيور الجنة الفضائية، ومن الجدير بالذكر أنه يملك قناة على اليوتيوب وهي قناة مشتركة مع أخيه الوليد مقداد، والتي يقدمان بها العديد من التحديات والأغاني وغيرها.
  • جنى مقداد: وهي الفتاة الوحيدة لمروة حماد، وتبلغ 14 سنة من العمر، حيث أنها سوف تكمل عامها 15 في هذا الشهر، وهي نجمة في قناة طيور الجنة، ولها شهرة كبيرة في العالم العربي.
  • جاد مقداد: وهو الإبن الرابع لمروة حماد والأخ التوأم لإياد مقداد، وهو يبلغ 11 سنوات من العمر، وقد اشتهر بدهائهة وفصاحة لسانه، وهذا ما جعل أباه يضمه لقناة طيور الجنة التي أصبح نجما بها، كما له العديد من الأعمال من أغاني وأناشيد وغيرها.
  • إياد مقداد: وهو الإبن الخامس والأخير لمروة حماد والأخ التوأم لجاد مقداد، وهو يبلغ 11 سنوات، حيث عرف بطلاقة لسانه منذ صغره وهذا ما جعل أباه خالد مقداد لضمه لفريق قناة طيور الجنة الفضائية، والتي أصبح نجما بها، كما أن له العديد من الأعمال التي لقت استحسانا كبيرا من الأطفال في الوطن العربي.
  • سند مقداد الابن الاصغر والاخير في عائلة مقداد

قد يهمك
ولادة مروة حماد

ماذا تعمل مروة حماد؟

مهنة مروة حماد:

تعمل مروة حماد مخرجة في قناة طيور الجنة الفضائية.

قد يهمك
مروة حماد السيرة الذاتية كاملة

أي سنة ازدادت مروة حماد؟

ازدات مروة حماد سنة:

1979.

قد يهمك
حمل مروة حماد
مواليد مروة حماد
مروة حماد كم عمرها

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments