مقداد

ولادة مروة حماد

ولادة مروة حماد

سنة ميلاد مروة حماد

الجواب: 1979.

كم عمر مروة حماد

عمر مروة حماد

الجواب: 43 سنة.

مروة حماد

من هي مروة حماد؟

مروة حماد هي زوجة خالد جبريل مقداد مؤسس ورئيس قناة طيور الجنة الفضائية، وهي من مواليد سنة 1979 وتبلغ 43 سنة من عمرها.

من هي مروة حماد؟

بعض المعلومات عن مروة حماد

  • مروة حماد هي زوجة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة الفضائية.
  • مروة حماد تبلغ 43 سنة من عمرها.
  • تاريخ ازدياد مروة حماد هو 1979.
  • مروة حماد تمتلك خمسة أبناء.
  • أبناء مروة حماد هم: ” الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، جاد مقداد، إياد مقداد”.

مهنة مروة حماد

ما هي مهنة مروة حماد؟

مروة حماد هي مخرجة بقناة طيور الجنة الفضائية والتي يمتلكها زوجها خالد مقداد.

معلومات عن أبناء مروة حماد

من هم أبناء مروة حماد

الوليد مقداد: 

الوليد خالد مقداد هو الإبن البكر لمروة حماد، وهو البالغ 22 سنة من العمر، وهو من مواليد 29 ديسمبر 1999، وهو نجم بقناة طيور الجنة، وهو حاليا يدرس بجامعة الخليج بدولة الكوية، حيث يدرس إدارة الأعمال الدولية، كما أنه في هذه السنة قام بخطوبته من نور غسان.

المعتصم بالله مقداد: 

الملقب بعصومي وهو الإبن الثاني لمروة حماد، وهو من مواليد 27 يونيو 2001، حيث أنه يدوس الأن بجامعة الخليج في دولة الكويت رفقة أخيه خالد مقداد، كما أنها قام بنفس تخصص أخيه ” إدارة الأعمال الدولية “، وهو نجم كذلك بقناة طيور الجنة الفضائية.

جنى مقداد: 

جنى وهي الإبنة الوحيدة التي تمتلكما مروة حماد وسط إخوتها الذكور، وهي تبلغ 14 سنة من عمرها، وهي من مواليد 28/04/2008، وهي نجمة بقناة طيور الجنة الفضائية، وقد كان أول ظهور لها على الشاشة لما كانت تبلغ سنتين من عمرها، كما أن أول أنشودة لها هي ” ماما جابت بيبي “، وسبب إنشادها هو لأجل إهدائها لوالدتها وإخوتها التوأم الصغار جاد وإياد.

جاد مقداد: 

جاد هو الإبن الرابع لمروة حماد وهو الأخ التوأم لإياد مقداد، وهو يبلغ 11 سنوات من عمرها، وتاريخ ميلاده هو 15/09/2011، وهو نجم بقناة طيور الجنة الفضائية، حيث له العديد من الأعمال رفقة أخيه إياد من أناشيد وأغاني وغيرها.

إياد مقداد: 

إياد هو الإبن الخامس لمروة حماد والأخ التوأم لجاد مقداد، وهو يبلغ 11 سنوات من عمرها وهو من مواليد 15/09/2011، وقد اشتهر بخفة لسانه وطلاقته كما أنه نجم بقناة طيور الجنة الفضائية، ومن الجدير بالذكر أنه له العديد من الأعمال رفقة أخيه جاد من أناشيد وأغاني وبرامج وغيرها.

هل خبر حمل مروة حماد حقيقي؟

في هذه الأيام الأخيرة تم تداول خبر حمل مروة حماد في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وعلى العديد من المواقع الأخرى، حيث أن هذا الخبر حقيقة وهذا ما قامت عائلة مقداد بالإعلان عنه في فيديو على قناة اليوتيوب الخاصة بالوليد مقداد وعصومي.

هذا الفيديو أظهر عائلة المقاديد وهم فرحون جدا لتلقيهم هذا الخبر الجميل الذي شلم يفرح العائلة فقط، بل وحتى محبي عائلة مقداد ومعجبيهم.

تم الإعلان عن خبر آخر أيضا بالفيديو وهو جنس الجنين وهو ولد وهذا ما جعل فرحة الخبر زادت أكثر، واكن رأي جنى كان رأي أخر، حيث أن هذا الخبر أحزنها كثيرا وهذا بسبب أنها أرادت أخت وهذا لأنها تمتلك أربعة إخوة.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments