مقداد

بيت خالد مقداد الحقيقي من الداخل والخارج

بعد انتقال عائلة خالد مقداد الى تركيا اصبح العديد من محبي ومتابعي عائلة مقداد البحث حول بيت خالد مقداد الحقيقي من الداخل والخارج، لذلك سوف أشارك جميع المعلومات التي قد تحتاجونها مع صور بيت عائلة مقداد التي سوف تفاجئكم كثيرا.

بيت خالد مقداد في تركيا

انتقلت عائلة خالد مقداد الى تركيا مما جعل العديد من محبي ومعجبي عائلة مقداد البحث عن سبب انتقال عائلة مقداد إلى تركيا والتساءل حول البيت الذي انتقلت العائلة إليه.

لذلك سوف أشارك معكم فيديو حصري وبعض صور فيلا عائلة مقداد في تركيا والتي سوف تفاجئكم بكل تأكيد.

من الجدير بالذكر انهم يمتلكون بيت يسكنون به في تركيا وفيلا ينتقلون لها من وقت لآخر لذلك سوف اقدم لكم فيديو يوضح البيت الذي يسكنون به في تركيا وبعدها فيديو الفيلا التي ينتقلون لها في صبنجة بتركيا.

يمكنكم زيارة فيديو بيت خالد مقداد عبر هدا الرابط :https://www.youtube.com/watch?v=hl2NN8OkjZg&ab_channel=%D9%85%D8%B7%D8%A8%D8%AE%D8%AC%D9%86%D9%89

وهذه هي الفيلا التي ينتقلون لها من وقت لآخر في السنة والتي سوف تعشقونها بكل تأكيد.

هذا رابط فيديو فيلا عائلة مقداد التي ينتقلون لها في بعض اوقات السنة: https://www.youtube.com/watch?v=NWuoC823xzo&ab_channel=%D8%AE%D8%B1%D8%A8%D8%B4%D8%A9%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%AF%D9%8A%D8%AF-Kharbasha

وبهذا تكونون تعرفتم على منزل رجل الاعمال صاحب طيور الجنة في تركيا والذي يعتبر هو منزل خالد مقداد الحقيقي.

الصورة 1:

صورة تجمع الأخوين عصومي ووليد

الصورة 2:

صورة تجمع عائلة مقداد

الصورة 3:

صورة تجمع خالد مقداد مع ابنائه وأصدقاء العائلة

الصورة 4:

صورة توجد بها جنى مقداد لما كانت صغيرة رفقة اخويها جاء واياد مقداد

الصورة 5:

صورة توضح مائدة عائلة خالد مقداد

بيت خالد مقداد الحقيقي

تقيم عائلة مقداد بالمملكة العربية السعودية وبالضبط في مدينة جدة، حيث أن خالد مقداد يفضل العيش بالسعودية، رغم أن له العديد من المنازل بدول أخرى كالكويت والأردن، أما عصومي ووليد فهما يدرسان بجامعة الخليج في دولة الكويت وهذا ما جعلهما يقيمان في دولة الكويت، حيث أنهما قد تخصصا في نفس التخصص وهو ” إدارة الأعمال الدولية، وهما يزوران والديهما في كل ما سمحت لهما الفرصة.

ومن الجدير بالذكر أن خالد مقداد هو من يشرف على كل تفاصيل البيت وهذا لأنه مهندس ديكور، ومن الأكيد طبعا أن لزوجته رأيا في هذا الأمر لأنه يخص النساء بالدرجة الأولى.

رغم تخصص خالد مقداد بهندسة الديكور إلا أن كانت له أحلاما أخرى وبعيدة كل البعد على تخصص الهندسة، وقد قام بتحقيقها بدأً من بدايته بتأسيس فريق للأطفال سنة 1994 إلى تأسيس قناة طيور الجنة سنة 2008 وإلى اليوم بجعل كل أبنائه نجوما بالقناة ويمتلكون شهرة كبيرة بالعالم العربي.

اين يقيم خالد مقداد وعائلته؟

يقيم خالد مقداد رفقة عائلته بالسعودية كما ذكرنا سابقا، وبالضبط في مدينة جدة، وهو يقيم هناك مع زوجته وابته جنى وجاد وإياد، أما المعتصم بالله والوليد مقداد فهمت يدرسان في جامعة الخليج بدولة الكويت.

بيت خالد مقداد في دولة الكويت

يمتلك خالد مقداد بيت فخم جدا في دولة الكويت، ولكنه لا يقيم به وهذا كما ذكرنا سابقا أنه يقيم في السعودية وفقة عائلته، ولكنه يقوم بزيارته في بعض الأوقات إما أيام العطل أو بهذف منقشة بعض أعمال قناة طيور الجنة الفضائية بدولة الكويت.

من الجدير بالذكر أن المنزل جميل جدا وفخم، لا من حيت إطلالته الخارجية وحتى الداخلية، وهذا بسبب أن خالد مقداد مهندس ديكور، ويمتلك البيت ديكورات فنية رائعة والتي أشرفو عليها بكل حب، ولكن رغما عن كل هذا فعائلة مقداد تقيم في المملكة العربية السعودية.

هل تعلم أن زوجة خالد مقداد حامل بمولودها السادس؟

انتشر خبر حمل مروة حماد زوجة خالد مقداد في العديد من مواقع التواصل الإجتماعي وهذا ما جعل هذا الخبر يخلق ضجة كبيرة بالبحث حول حقيقة هذا الحمل، فهل مروة حماد حامل؟

نعم زوجة خالد مقداد حامل بالمولود السادس، وهذا ما قامت عائلة مقداد بالإعلان عنه في فيديو على اليوتوب بالقناة الخاصة بعصومي ووليد، اللذان قاما بنشر هذا الفيديو الذي يضهر الفرحة الكبيرة لعائلة مقداد بهذا الخبر الجميل.

كما أن الفيديو يحمل خبرا آخر وهو جنس الحمل وهل هو ذكر أو أنثى؟، وقد أعلنوا على أن جنس الحمل هو ذكر وهذا ما زاد من فرحة وبهجة العائلة ولكن جنى مقداد كان لها رأي آخر!!.

بكاء جنى مقداد لخبر حمل أمها مروة حماد

كان وقع خبر حمل مروة حماد جميل جدا على عائلة المقاديد، ولكن جنى مقداد كان لها رأيا آخر على هذا الحمل فما السبب لهذا الرأي الأخر؟.

بكت جنى مقداد كثيرا لكن ليس السبب أن أمها حامل، بل لأن أمها حامل بمولود ذكر، لأن جنى كانت تريد أن تحمل أمها بفتاة، لأن ليس لها أخت وإنما لها أربعة إخوة، ولكن رغما عن هذا تدخل أبوها بعبارة مضحكة ” زوجيني يا جنى من امرأة أخرى لكي ألد لك أختا” وهذا ما جعلها تضحك وتعود الأجواء لطبيعتها المليئة بالبهجة والسرور.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments