مقداد

مواليد مروة حماد

مواليد مروة حماد

الجواب: 1979.

كم سن مروة حماد

الجواب: 43 سنة.

مروة حماد

من هي مروة حماد؟

مروة حماد هي زوجة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة، وهي تبلغ 43 سنة من العمر، كما أنها تعمل كمخرجة بقناة طيور الجنة وهي أم لخمسة أبناء وهم:

  • الوليد مقداد: وهو الإبن البكر، ويبلغ 22 سنة، وتاريخ مسلاده هو 29 ديسمبر 1999، وهو الأن يدرس في الكويت بجامع الخليج وقد تخصص في إدارة الأعمال الدولية.
  • المعتصم بالله مقداد: هو الإبن الثاني بعد الوليد، وهو ملقب ب “عصومي”، وتاريخ ازدياده هو 27 يونيو 2001، حيث يدرس في جامعة الخليج بدولة الكويت، وقد تخصص في نفس تخصص أخيه الوليد وهو “إدارة الأعمال الدولية”، كما أنه لازال لحد الساعة يكمل مشواره رفقة قناة طيور الجنة.
  • جنى مقداد: وهي الإبنة الوحيدة لمروة حماد وخالد مقداد، وهي تبلغ 14 سنة من العمر، وتاريخ ازديادها هو 28/04/2008، وتاريخ ميلاد جنى مقداد سيكون في هذا الشهر بعد 16 يوم من الأن، وهي نجمة بقناة طيور الجنة، حيث أن أول ظهور لها في الشاشة لما كان عمرها يناهز السنتين، وأول أنشودة لها هي “ماما جابت بيبي” والتي أهدتها لأمها وإخوتها التوأم الصغار جاد وإياد.
  • جاد مقداد: هو الإبن الرايع لخالد مقداد ومروة حماد وكذلك الأخ التوأم لإياد مقداد، وتاريخ ميلاده هو 15/09/2011، حيث أنه يبلغ 11 سنوات من العمر، وهو نجم بقناة طيور الجنة، كما أن له العديد من الأعمال من أناشيد وبرامج رفقة أخيه إياد مقداد والتي جعلت لهما شهرة كبيرة في الوطن العربي.
  • إياد مقداد: هو الإبن الخامس لخالد مقداد ومروة حماد، والأخ التوأم لجاد مقداد، وتاريخ ميلاده هو 15/09/2011، حيث يبلغ 11 من عمره، وقد عرف بطلاقة لسانه وخفته، وهو أيضا نجم بقناة طيور الجنة، حيث أن له العديد من الأعمال الفنية من أناشيد وأغاني وبرامج رفقة أخيه جاد مقداد، والتي جعلت لهما شهرة كبيرة في العالم العربي.

هل خبر حمل مروة حماد حقيقة؟

تم تداول خبر حمل مروة حماد زوجة خالد مقداد، وهذا الخبر صحيح، حيث ان ولديها الوليد مقداد والمعتصم بالله نشرا فديو على قناتهما الخاصة على يوتيوب والذي تظهر فيه كل العائلة إلا والدتهم، وبالفيديو قاموا بإعلان أن والدتهم مروة حماد حامل، وهي حامل بمولود ذكر، كما أن جنى مقداد بكت كثيرا في الفيديو وهذا بسبب أنها أرادت أن تكون أمها حامل بمولود فتاة، وكما قالت لدي الكثير من الإخوة أريد أختا، ولكن عموما ظهرت الفرحة الكبيرة بسبب المولود القادم إنشاء الله.

فريق التحرير N

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments