خدع احتراف فري فاير 🔥

شحن جواهر فري فاير عن طريق id مجانا

يُقدّم موقع شحن جواهر للعبة Free Fire عبر الـ ID الرسمي من شركة Garena أحدث وأسهل الطُرق لشحن جواهر Free Fire، وهو مُتاح لجميع الدول العربية، بما في ذلك الجزائر، مصر، تونس، سوريا، العراق، الأردن، السعودية، السودان، عُمان، وباقي الدول العربية.

تُعتبر المنصات الرسمية المُقدمة من جارينا، مثل shop2game، من بين الخيارات الشهيرة لشحن الجواهر دون الحاجة للتحقق البشري أو إدخال رقم الهاتف. يمكن للمستخدمين القيام بهذه العملية بسهولة تامة من خلال هواتفهم المحمولة، باستخدام متصفح قوقل، دون الحاجة إلى تثبيت أي برنامج إضافي.

باستخدام هذه المنصات الرسمية، يمكن للاعبي Free Fire الاستفادة من عروض شحن الجواهر والخدمات المقدمة من قبل Garena بأمان وسهولة، مما يساعدهم في تعزيز تجربتهم في اللعبة دون أي تعقيدات.

شرح Shop2game لشحن جواهر فري فاير لجميع الدول العربية

من بين أفضل المواقع، لشحن جواهر فري فاير، عن طريق ID، هو موقع Shop2game المميز، والذي يعتمد عليه الكثير من اللاعبين لشحن الجواهر، بشكل فوري بدون انتظار. كما أنه موقع صادق، ومضمون 100%، والعديد من الأشخاص، قامو بتجربته.

الجزائر 🇩🇿: طرق شحن الجواهر في الجزائر

مرحبا جميع أهل الجزائر الحبيب، لشحن حساباتكم على لعبة فري فاير shop2game com، بالكثير من الجواهر، هناك مختلف من الطرق، لكن من خلال موقع ڨارينا للشحن الشهير shop2game garena لا يمكنكم شحن حساباتكم، حيث لا يدعم مركز جرينا لشحن garena shop 2، دولة الجزائر حاليا.

لكن كما أخبرناكم في السابق، ان هناك العديد من الطرق المعتمد في الجزائر، لشحن حسابات فري فاير، بدون الحاجة ل موقع جرينا للشحن shop2game.com، يمكنكم التعرف على هذه الطرق من خلال الأسطر التالية:

بالنسبة لزورانا، من الجزائر، سنقدم لكم في هذه الفقرة، أحد أكبر مواقع، لشحن الالعاب وبيع بطاقات جوجل بلاي، في الجزئر، هيا بنا لنتعرف على هذا الموقع.

موقع واد كينس

موقع واد كينس

يمكن لجميع الجزائريين، شحن جواهر فري فاير، من خلال هذا الموقع، بأثمنة جد مناسبة، مع العديد من العروض، على كل عدد من الجواهر، وهذه هي قائمة الأسعار، بالإضافة للهدايا المقدمة، على كل عدد معين من الجواهر.

وللتواصل مع الموقع، سنقدم لكم البريد الإلكتروني الخاص بهم، ورقم المعلن، للإستفسار حول طريقة الحصول على الجواهر، والدفع أيضا.

  • البريد الإلكتروني الخاص بالموقع: contact@ouedkniss.com

للتواصل مع المعلن

  • البريد الالكتروني: 4moulay@gmail.com
  • رقم الهاتف: 0660176868

مصر 🇪🇬: طرق شحن الجواهر في مصر

اهلا بكل متابعين موقع معلومة من دولة مصر الحبيبة، في هذه الفقرة سنقدم لكم شرح شامل، لجميع الطرق التي يمكنكم عن طريقها شحن حساباتكم من خلال شوب غارينا جواهر فري فاير، على حساباتكم في مصر:

شحن عن طريق مركز غارينا باستخدام فودافون Vodafone

الخطوة رقم 1:

الدخول إلى موقع غارينا لشحن www.shop2game. com وذلك عن طريق الضغط على الربط التالي:

اضغط هنا للدخول إلى موقع جرينا

الخطوة رقم 2:

قم بتحديد الدولة التي تنتمي إليها ” مصر”

الخطوة رقم 3:

اختر دولة مصر.

الخطوة رقم 4:

ثم اضغط على خيار لعبة فري فاير وسيطلب منك تحديد طريقة تسجيل الدخول. ثم قم بتحديد معرف اللاعب ( الأيدي هو ID الخاص بك على لعبة فري فاير ).

الخطوة رقم 5:

سيتم نقلك بعدها مباشرة لهذه الصفحة والتي تخص تسجيل الدخول

يجب عليك الدخول على حسابك في فري فاير. ثم اضغط على اسمك في اللعبة حتى تتمكن من العثور على ID الخاص بك.

الخطوة رقم 6:

كما في الصورة بالاسفل سيظهر لك ID الخاص بك وبجانبه علامة النسخ على شكل كتاب اضغط عليها لنسخ الأي دي الخاص بك.

الخطوة رقم 7:

بعدها ارجع لموقع غارينا للشحن وقم بلصق ID الخاص بك في الخانة الأولى. وضع علامة الصح ✓ على خانة “انا لست روبوت” إضغط على زر تسجيل الدخول.

الخطوة رقم 8:

ستظهر لك طرق الدفع المتواجدة في مصر. يمكنك تحديد الدفع عن طريق فودافون طريقة للدفع.

الخطوة رقم 9:

ستظهر لك جواهر فري فاير إلى جانب العروض على كل عدد. قم بالضغط على عدد الجواهر الذي ترغب بشحنه على حسابك.

تنبيه: العرض المضاعف لجواهر فري فاير يكون فقط في المرة الأولى حيث يمكنك الحصول على ضعف العدد الذي قمت بشحنه بشكل مجاني لهذا استغل هذا العرض لشحن اكبر عدد من الجواهر.

الخطوة رقم 10:

اضغط على زر “المتابعة إلى شاشة الدفع”

الخطوة رقم 11:

عليك كتابة رقم الهاتف الخاص بك على فودافون ( لكن بدون كتابة الصفر 0 في الأول ) واضغط على زر التالي:

الخطوة رقم 12:

ستظهر لك هذه الصفحة في النهاية التي تطلب يجب عليك فيها كتابة رقم التعريفي في الخانة ( سيصلك هذا الرقم في رسالة نصية على رقم الهاتف الخاص بك والذي ادخلت رقمه في الخطوة السابقة ).

شحن عن طريق مركز غارينا باستخدام اورنج Orange

الخطوة رقم 1:

الدخول إلى موقع شركة غارينا فري فاير للشحن من الرابط التالي وقم بتحديد دولة مصر وتسجيل الدخول عن طريق كتابة ID الخاص بك ( كما في الخطوات الخاصة بالفقرة الأولى )

اضغط هنا للدخول إلى موقع جرينا

الخطوة رقم 2:

اختير اورنج Orange كأحد طرق للدفع .

الخطوة رقم 3:

اما الٱن قم بتحديد عدد الجواهر واضغط على خيار المتابعة إلى شاشة الدفع وكتابة رقم التعريف الذي سيصلك على رسالة في رقم الهاتف الخاص بك وهكذا ستتمكن من شحن حسابك على فري فاير برصيد اورنج من مصر.

تنبيه: العرض المضاعف لجواهر فري فاير يكون فقط في المرة الأولى حيث يمكنك الحصول على ضعف العدد الذي قمت بشحنه بشكل مجاني لهذا استغل هذا العرض لشحن اكبر عدد من الجواهر.

شحن عن طريق مرك غارينا باستخدام فودافون كاش Vodafone Cash

الخطوة رقم 1:

كتابة رقم التالي #193* ( نجمة 193 شباك ) او #139* ( نجمة 9 نجمة 13 شباك ). واضغط على زر الإتصال

الخطوة رقم 2:

قم بكتابة الرقم السري الخاص بالمحفظة والضغط على زر إرسال “Send”

الخطوة رقم 3:

سيظهر لك في شاشة الهاتف المبلغ الموجود في المحفظة. اضغط على زر 1 ثم اضغط على زر الإرسال “Send” لاستخدام المحفظة.

الخطوة رقم 4:

اختر رقم 3 ثم اضغط على زر الإرسال للدفع اونلاين.

الخطوة رقم 5:

يجب عليك تحديد المبلغ الذي تريد استخدامه في شحن حسابك من مركز غارينا للشحن والذي يجب ان يكون كافي لشراء الجواهر. ثم اضغط على زر الإرسال “Send”.

الخطوة رقم 6:

يجب عليك كتابة الرقم السري باللغة الإنجليزية الخاص بالمحفظة وذلك ليتم تأكيد اصدار الكارت ( إذا قمت بكتابة الرقم بالعربي فلن تنجح معك هذه الخطوات ).

الخطوة رقم 7:

بعدها مباشرة ستظهر لك مجموعة من البيانات الخاصة بالكارت والتي من خلالها يمكن شحن جواهر فري فاير. اضغط على زر “OK”

الخطوة رقم 8:

يجب عليك الدخول إلى لعبة فري فاير. ثم الدخول إلى المتجر. وقم بتحديد عدد الجواهر التي ترغب بها. ثم اضغط على خيار “I Tap Buy”

الخطوة رقم 9:

قم بتحديد Vodafone

الخطوة رقم 10:

قم تحديد طريقة الدفع والتي هي فودافون عن طريق الضغط على زر “Pay Vodafone”

الخطوة رقم 11:

يجب عليك الانتظر قليلا ثم اضغط على خيار “Add credit or debit card” وذلك لتتمكن من ادخال بيانات الكارت.

الخطوة رقم 12:

سيطلب منك بعدها كتابة بيانات الكارت التي حصلت عليها في الخطوات السابقة ( يجب عليك كتابتها في ورقة او عمل لقطة الشاشة لها لكي تستخدمها في هذه الخطوة ) بعد كتابة جميع المعلومات الخاصة بالكارت اضغط على خيار حفظ “Save”.

الخطوة رقم 13:

في النهاية يجب عليك الضغط على خيار 1 pay tap وستظهر لك في شاشة الهاتف أنك نجحت في شحن حسابك بكل سهولة يمكنك التحقق من خلال الدخول لحسابك على فري فاري.

تنبيه

هل ترغب بشحن حسابك من مركز شركه جرين للشحن عن طريق فوري Fawry فتستطيع ذلك من خلال اتباع الخطوات التي شرحناها لكم في المقال السابق الذي يمكنكم الدخول إليه عن طريق الضغط على الرابط التالي:اضغط هنا لشحن جواهر من موقع شحن جارينا عن طريق فوري Fawry

كما يمكنكم أيضا شحن جارينا شوب جواهر فري فاير من خلال مركز غارينا للشحن المجاني عن طريق ون كارد من خلال اتباع الخطوات التي سنشرحها لكم في الاسفل ( في فقرة السعودية ).

الأردن 🇯🇴: طرق شحن الجواهر في الاردن

اهلا بكل أحبابنا في دولة الأردن، وهلا وسهلا بعشاق لعبة فري فاير من هناك، في حالة كنتم هنا، للبحث عن كيفية جارينا للشحن جواهر فري فاير، عن طريق موقع غارينا للشحن مجانا shop 2 game.com free fire، فلا يمكنكم ذلك للأسف، لأن موقع غارينا للشحن id، لازال لا يدعم مجموعة من الدول العربية، من بينها دولة الاردن.

المغرب🇲🇦: طرق شحن الجواهر في المغرب

وفي الفقرة التالية من هذه المقال، سنقدم لكم على كل الخطوات، التي يمكنكم عن طريقها، شحن جواهر فري فاير عن طريق Shop2game، تابعو معنا الشرح، خطوة بخطوة إلى النهاية:

شحن عن طريق Shop2game باستخدام اورنج Orange


الخطوة رقم 1: قم بالدخول إلى موقع Shop2game عن طريق الضغط على الرابط التالي:

رابط الموقع

الخطوة رقم 2: قم بالضغط على الخيار الموجود في الأعلى وذلك لتحديد الدولة التي تسكن فيها.

الخطوة رقم 3: ستظهر لك العديد من الدول العربية يمكنك الضغط على الدولة التي تنتمي إليها.

الخطوة رقم 4: اضغط على لعبة فري فاير وسيطلب منك الموقع اختيار طريق تسجيل الدخول يمكنك اختيار الفيس بوك Facebook. او اختيار معرف الاعب والذي هو ID كيفما يسميه أغلب لاعبين فري فاير.

الخطوة رقم 5: في الخانة الأولى قم بكتابة ID الخاص بك على لعبة Free Fire.

الخطوة رقم 6: في حالة كنت لا تعلم كيفية الحصول على ID الخاص بك على لعبة فري فاير قم بالدخول إلى حسابك ثم اضغط على اسمك.

الخطوة رقم 7: سيظهر لك ID الخاص بك او معرف اللاعب في تلك الخانة يمكنكم نسخه من خلال الضغط على أيقونة النسخ على شكل كتاب التي تتواجد بجانب رقم ID.

الخطوة رقم 8: قم بالعودة إلى موقع Shop2game وقم بلصق ID الذي قمت بنسخه. ثم ضع علامة الصح على أنا لست روبوت. واضغط على زر تسجيل الدخول.

الخطوة رقم 9: مباشرة بعد ذلك ستظهر لك هذه الصفحة والتي يمكنكم من خلالها اختيار طريقة الدفع.

تنبيه: طرق الدفع تختلف من دولة إلى دولة فعلى سبيل المثال انا قمت بتحديد دولة المغرب فوجدت خيار الدفع عبر رصيد الهاتف والذي هو Orange أو من خلال قسيمة غارينا التي يمكنكم شرائها من أشخاص معتمدين من طرف موقع Shop2game. ومثلا في دولة تونس ستجد طريقى الدفع من خلال Ooredoo وهكذا يمكنك تحديد طريقة الدفع المناسبة لك حسب بلدك.

الخطوة رقم 10: بعد تحديد طريقة الدفع ستظهر لك جميع عروض شراء جواهر فري فاير بالإضافة إلى علاوات التي يمكنكم الحصول عليها يمكنكم الضغط على العرض المناسب لكم من بين العروض.

تنبيه: يجب عليكم ان تستغلوا العرض إذا كان مضاعف وذلك لأنه يكون لأول مرة وحاولو ان تقومو بشحن اكبر عدد من الجواهر مثلا شحن 2.200 جوهرة للحصول على 2.420 جوهرة هدية هكذا ستستفيدوا أكثر من عدد الجواهر وستسفيدوا من هذا العرض المضاعف الذي يكون عند الشحن للمرة الأولى من موقع Shop2game.

الخطوة رقم 11: بعد تحديد عدد الجواهر سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة مراجعة المشتريات يمكنك كتابة رقم الهاتف الخاص بك ثم اضغط على خيار المتابعة إلى شاشة الدفع. تذكر يجب عليك كتابة رمز الدولة الخاصة بك قبل كتابة رقم الهاتف على سبيل المثال رمز الدولة في المغرب هو 212+.

الخطوة رقم 12: قد تم إرسال رسالة إلى رقم الهاتف الذي قمت بكتابته في الخطوة السابقة ويجب عليك تأكيد تلك الرسالة.

الخطوة رقم 13: قم بالدخول إلى الرسائل على الهاتف وستظهر لك رسالة من Free Fire قم بالدخول إليها وقم بكتابة الكود الذي يظهر في الرسالة واضغط على زر الإرسال وذلك لتأكيد عملية الشراء.

الخطوة رقم 14: قم بالعودة إلى موقع Shop2game بعد تأكيد عميلة الدفع. ثم اضغط على خيار المتابعة لشاشة الدفع.

الخطوة الأخيرة: مبروك عليك لقد تمت عملية شحن جواهر فري فاير من موقع Shop2game بنجاح.

تنبيه: هناك رقم طويل يظهر في الصفحة الأخيرة كما هو موضح في الصورة بالأعلى والذي يسمى “رقم العملية” حاول الإحتفاظ عليه وذلك في حالة لم يشحن حسابك يمكنك مراسلة الموقع وإرسال رقم العملية لهم حتى يتم شحن حسابك وهذا الامر يحدث ناذرا لأن موقع Shop2game موقع مضمون 100٪ ومجرب من طرف كل لاعبين فري فاير لكن يجب عليك القيام بذلك للحيطة والحذر.

شحن عن طريق Shop2game عن طريق إنوي inwi

في حالة كنت تتوفر شرحة اتصال، من نوع انوي inwi، وترغب بشحن حسابك على فري فاير، عن طريق موقع Shop2game، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

يجب عليك الإتصال برقم “120” بعدها اضغط على رقم الخاص بإدخال التعبئة. ثم قم بادخال ارقام التعبئة بدون وضع أي نجمة *.

الخطوة رقم 2:

عليك الدخول إلى موقع Shop2game واكتب ID الخاص بك واضغط على خيار تسجيل الدخول.

الخطوة رقم 3:

عليك تحديد طريقة الدفع والتي هي “inwi”.

الخطوة رقم 4:

قم بتحديد عدد الجواهر التي ترغب بشحنها على حسابك

الخطوة رقم 5:

اضغط على خيار المتابعة لشاشة الدفع

سيطلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك على انوي. ثم اضغط على خيار “Recevoir Mon Code” سيصلك كود التحقق في رسالة قصيرة على رقم الهاتف يمكنك كتابته والضغط على خيار “Valider”.

الخطوة رقم 7:

مبروك عليك لقد تمت عملية شحن حساب فري فاير من موقع Shop2game عن طريق انوي بشكل ناجح.

شحن عن طريق Shop2game باستخدام إتصالات المغرب Maroc Telecom

هناك طريقتين، لشحن جواهر فري فاير، باستخدام اتصلات المغرب، هيا لنتعرف عليهم.

تنبيه

قبل شحن جواهر فري فاير، يجب عليك أولا، شحن رصيدك على الهاتف، ابتداء من 15 درهم، وتركيب نجمة 9 (9*). وهذه هي طريقة القيام بذلك.

  • لتركيب التعبئة أو روشارج اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بشراء التعبئة من المتجر القريب لك.
  2. ثم اتصل برقم “555” وانتظر المجيب الآلي.
  3. بعدها قم بالضغط على زر “1” ثم أدخل الأرقام الموجودة على التعبئة متبوع بنجمة 9.

مثال: 9*5276349065442145

  • كما هناك طريقة أخرى،لشحن رصيدك، من خلال إرسال رسالة نصية، وهذه هي خطوات القيام بذلك:
  1. قم بالذهاب إلى أيقونة إرسال رسائل على هاتفك.
  2. ثم قم بكتابة “555” الذي هو الرقم الذي سترسل له الرسالة.
  3. ثم اكتب في الرسالة كود التعبئة المكون من 14 رقم متبوع ب(9*).

هكذا تكون قد قمت بشحن، رصيدك على اتصالات المغرب، هيا بنا الآن، لنتعرف على كيفية، شحن جواهر فري فاير، باستخدام اتصلات المغرب.

  • الطريقة الأولى
  1. قم بفتح حسابك على فري فاير.
  2. ثم توجه إلى العروض الخاصة بالجواهر.

3) ثم اضغط على عدد الجواهر التي ترغب به.
4) بعدها ستتوجه مباشرة إلى “طرق الدفع” أو “Payment methods”. ثم تقوم بتحديد خيار “Use Maroc Telecom billing”. في حالة كان هاتفكم باللغة الفرنسية اضغط على خيار “Utiliser la facturation Maroc Telecom”.

5) ثم اضغط على زر “الشراء” أو “BUY”. سيطلب منك ادخال كود اليميل الخاص بك. إذا لم تكن تتوفر على ايميل فلا داعي لإدخاله. قم بالضغط على زر “Yes,always” إذا كنت ترغب بإعادة الشراء مرة أخرى.

مبروك عليك، لقد قمت بشحن حسابك، على فري فاير، من خلال اتباع، هذه الخطوات.

هناك طريقة أخرى، لشحن جواهر فري فاير، هيا لنتعرف عليها.

  • الطريقة الثانية

1) قم بالضغط على Google play.

2) ثم اضغط على ثلاث خطوط المتواجد في الأعلى بالجهة اليسري.

3) وقم باختيار “طريقة الدفع”، أو “Payment methods”

4) ثم قم بالضغط على “Use Maroc Telecom billing” وإذا كان هاتفكم باللغة الفرنسية قم بالضغط على “Utiliser la facturation Maroc Telecom”.

هكذا ستضاف طريقة الدفع عن طريق اتصالات المغرب أو إنوي على البلاي الستور. عندها يمكنك التوجه لفري فاير وشراء الجواهر بشكل مباشر.

فيديو توضيحي:

السعودية🇸🇦: طرق شحن الجواهر في السعودية

اهلان بجميع المتابعين من دولة المملكة العربية السعودية الحبيبة، يمكنكم عن طريق موقع Shop2game شحن جواهر فري فاير، والحصول على علاوة مضاعفة، في حالة كنتم لأول مرة تقومون بالشحن من هذا الموقع، كما يمكنكم الدفع عن طريق ون كارد، ومن خلال مدى mada:

شحن عن طريق Shop2game باستخدام ون كاش One Cash

أولا يجب عليك انشاء حساب على الوان كاش وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية كما في الاسفل

الطريقة رقم 1:

عليك الدخول إلى موقع ون كارد وذلك عن طريق الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا للدخول إلى موقع ون كارد

الطريقة رقم 2:

اضغط على خيار “افتح حساب” الذي يوجد في الأعلى.

الطريقة رقم 3:

بعدها سيطلب منك كتابة المعلومات الخاصة بك على شكل التالي:

  • الإسم الكامل.
  • عنوان البريد الإلكتروني.
  • كلمة المرور ( اختر كلمة تتذكرها ).
  • تأكيد كلمة المرور ( قم مجددا بكتابة كلمة المرور ).
  • دولة السكن.
  • مدينة السكن. (في حالة لم تجد المدينة الخاصة بك اختر خيار “جميع المدن”).
  • رقم الجوال.
  • العملة المفضلة.
  • تاريخ الميلاد.
  • النوع ذكر/انثى.
  • رمز المراسلات ( اكتب اي كلمة ترغب بها ).
  • ثم اخل الرمز في الاخير الذي يظهر معك واضغط على خيار “إنشاء حساب”.

الطريقة رقم 3:

توجه إلى البريد الإلكتورني الخاص بك وستجد هناك رسالة من ون كارد اضغط عليها. ثم اضغط على زر “اضغط هنا” وذلك لتأكيد طلب إنشاء حساب.

الطريقة رقم 4:

سيتم نقلك بشكل مباشرة إلى صفحة تسجيل الدخول. كما سيصلك رمز التحقق في رسالة نصية قم بادخاله في الخانة المخصصة له ثم اضغط على زر “إرسال” كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من إنشاء حساب على ون كارد بشكل ناجح، يحب عليك الآن شحن حسابك وان كارد، حتى تتمكن من شحن حسابك على فري فاير، وللقيام بذلك يجب عليك اتباع، الخطوات التالي:

الخطوة رقم 1:

\عليك الدخول إلى حسابك على ون كارد. بعدها اضغط على خيار “اشحن رصيدك” في الأعلى.

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك مجموعة من طرق الشحن افضل طريقة يمكنك الاعتماد عليها هي عن طريقة بطاقات الائتمان. اضغط عليها كما هو موضح في الصورة بالأسفل.

الخطوة رقم 3:

سيتم عرض عليك مجموعة من الشروط. يمكنكم قراءتها والضغط على زر “اشحن حسابك الآن”.

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك سيطلب منك كتابة مجموعة من البيانات على الشكل الآتي:

  • تحديد المبلغ الذي ترغب بشحنه. ( المبلغ الادنى هو 13$ دولار مع إمكانية الشحن في اليوم).
  • بعدها يجب عليك تحديد دولة المملكة العربية السعودية.
  • بعد ذلك يمكنك تحديد البنك الذي تنتمي إليه ( في حالة لم تعثر على البنك الذي تنتمي إليه اضغط على خيار “اخرى” واكتب اسم البنك الذي تنتمي إليه).
  • بعدها يجب عليك ادخال اسمك ولقبك.
  • ثم رقم الهاتف الخاص بك والذي تم التسجيل به في موقع ون كارد. ( لا تنسى الكود الخاص بالبلد)
  • في النهاية اضغط على خيار “شحن الرصيد”.

الخطوة رقم 5:

سيطلب منك تحديد بطاقة فيزا أم ماستر كارد.

الخطوة رقم 6:

عليك كتابة معلومات البطاقة ثم اضغط على كلمة “Pay”.

الخطوة رقم 7:

انتظر وصول رمز تحقق على رسالة نصية بالهاتف. عند الوصول يجب كتابته في هذه الخانة ثم اضغط على زر Valider.

الخطوة رقم 8:

انتظر قليلا ( لأول مرة يجب عليك الانتظار على الأقل نصف ساعة ) وستظهر لك رسالة تخبرك أنه تم شحن رصيدك بشكل ناجح.

وبعد ان قمنا بشحن الرصيد على ون كارد كل ما تبقى لنا، هو شحن جواهر فري فاير، عن طريق موقع Shop2game والدفع من خلال وان كارد، وذلك عن طريق، اتباع الخطوات التالية:

الخطوة رقم 1:

قم بالدخول إلى موقع Shop2game ثم قم بتحديد دولة السعودية وقم بتسجيل الدخول عن طريق ID كما في باقي الفقرات الخاصة بالدول التي شرحناها لكم في الأعلى.

الخطوة رقم 2:

ستظهر لك مختلف طرق الدفع قم بالضغط على خيار “ون كارد”.

الخطوة رقم 3:

ستظهر لك جميع عروض جواهر زائد العلاوة. يجب عليك تحديد العرض الذي ترغب به ( في حالة كانت اول مرة تشحن فيها من هذا الموقع فالعلاوة مضاعفة لهذا إشحن اكبر عدد من الجواهر ).

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك اضغط على خيار “المتابعة إلى شاشة الدفع”.

الخطوة رقم 5:

اضغط على العرض المناسب لك. ثم اضغط على “المتابعة”.

الخطوة رقم 6:

في هذه الخطوة يجب عليك الدخول إلى حسابك في ون كارد وذلك عن طريق كتابة البريد الإلكتورني وكلمة السر التي قمت بتحديدها عند إنشاء الحساب في ون كارد. وبعد ذلك اضغط على تحقق الكابتشا “انا لست روبوت” ثم اضغط على خيار تسجيل الدخول.

الخطوة رقم 7:

سيطرح عليك في هذه الخطوة سؤال حول الموافقة على دفع المبلغ لحساب التاجر. اضغط على خيار “نعم”.

الخطوة رقم 8:

مبروك عليك لقد تمت عملية الدفع تمت بنجاح وذلك من خلال الظهور هذه الرسالة. يمكنكم التحقق من الجواهر على حسابك في فري فاير.

تونس 🇹🇳: طرق شحن الجواهر في تونس

في حالة كنت من تونس، فمرحبا هذه الفقرة تخصك كثيرا حيث سنقدم لكم فيها، مجموعة من الطرق التي يمكنكم من خلالها، شحن جواهر فري فاير، من خلال موقع Shop2game من تونس.

شحن عن طريق Shop2game باستخدام E-dinar

الخطوة رقم 1:

بعد الدخول إلى موقع Shop2game واختيار دولة تونس وكتابة ID الخاص بك ستظهر لك هذه الواجهة الخاصة بطرق الدفع يمكنك تحديد طريقة الدفع “E-dinar” .

الخطوة رقم 2:

يمكنك الٱن تحديد عدد الجواهر التي ترغب بشحنها على حسابك فري فاير. لكن قم بالإستفادة من خلال شحن اكبر عدد من الجواهر للإستفادة من العرض المضاعف الذي يكون لأول مرة فقط.

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك هذه الواجهة اضغط على خيار “المتابعة إلى شاشة الدفع”.

الخطوة رقم 4:

ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة بالاسفل يجب عليك ادخال رقم الهاتف الخاص بك في الخانة الاولى. وفي الخانة الثانية يجب عليك كتابة PIN code وهو الكود الذي تحصل عليه مع كارط دينار الخاصة بك. بعدها اضغط على خيار “Confirm”.

الخطوة رقم 5:

مبروك عليك من خلال اتباع هذه الخطوات ستتمكن من شحن حسابك بشكل ناجح من خلال بطاقة e-dinar وعن طريق اتباع الخطوات السابقة.

شحن عن طريق ooredoo

الخطوة رقم 1:

يجب عليك أولا الدخول إلى موقع Shop2game واختيار دولة تونس وكتابة ID والضغط على زر تسجيل الدخول ( تماما مثل باقي الخطوات التي شرحنا لكم في الأعلى الخاصة بمختلف الدول الأخرى ).

شحن جواهر فري فاير عن طريق ooredoo

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك ستظهر هذه الصفحة الخاصة بتحديد طريقة الدفع قم بتحديد “أوريدو تونس”.

شحن جواهر فري فاير عن طريق رصيد الهاتف ooredoo

الخطوة رقم 3:

بعدها ستظهر لك مجموعة من العروض وعدد الجواهر التي يمكنك شحنها على حسابك. قم باختيار العدد الذي تريد شحنه على حسابك.

free fire ooredoo

الخطوة رقم 4:

بعد ذلك قم بوضع رقم الهاتف الخاص بك في الخانة. ستصل رسالة التفعيل على ذلك الرقم.

وهكذا ومن خلال اتباع، الخطوات السابقة، ستتمكن من شحن حسابك على فري فاير، عن طريق اوريدو.

شحن عن طريق Shop2game باستخدام Orange

الخطوة رقم 1:

يجب عليك اتباع نفس الخطوات التي شرحناها لك في السابق والدخول إلى موقع شوب تو جيم Shop2game. وتسجيل الدخول عن طريق كتابة ID الخاص بك

الخطوة رقم 2:

بعدها قم بتحديد “أورنج تونس” كطريقة للدفع” واتباع باقي الخطوات التي تحدثنا نها في الاعلى حتى تتمكن من شحن حسابك على فري فاير.

شحن عن طريق Shop2game باستخدام Runpay

الخطوة رقم 1:

يجب عليك في الخطوة الأولى ان تقوم بالدخول إلى موقع Shop2game وتحديد دولة تونس وتسجيل الدخول عن طريق ID ( كما شرحنا بكم في الخطوات السابقة ).

الخطوة رقم 2:

بعد ذلك ستظهر لك صفحة الخاصة بتحديد طريقة الدفع اضغط على خيار “Runpay”.

الخطوة رقم 3:

سيتم نقلك بشكل مباشر إلى هذه الصفحة اضغط على خيار في حالة كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر اضغط على خيار “Site” ( أما إذا كنت تستخدم تطبيق Runpay فسيتم نقلك مباشرة له ).

الخطوة رقم 4:

ستظهر لك هذه الصفحة كما في الصورة بالاسفل في الخانة الاولى قم بكتابة رقم الهاتف الخاص بك وفي الخانة الثانية قم بكتابة كلمة السر الخاصة لبطاقة RunPay. ثم اضغط على كلمة المتابعة “CONTINUER”.

وهكذا ومن خلال اتباع الخطوات السابقة، ستتمكن من شحن حسابك على فري فاير، عن طريق موقع Shop2game، من خلال RunPay.

السودان 🇸🇩: طرق شحن الجواهر في السودان

مرحبا بجميع المتابعين من دولة سودان الحبيبة، في حالة كنت هنا من اجل شحن حسابك على فري فاير، عن طريق موقع Shop2game، فدعني أخبرك انه ليست هناك طريقة حاليا، للشحن من هذا الموقع حاليا، حيث أنه ببساطة لا يدعم دولة السودان.

لكن يمكنك الشحن من السودان، عبر العديد من المواقع، التي تحدثنا عنها في مقالنا السابق التي يمكنكم زيارتها، من خلال الضغط على الرابط التالي:

اضغط هنا لشحن جواهر فري فاير من السودان

لكن ورغم ذلك، فهناك مجموعة من الطرق، التي يمكنكم الإعتماد عليها، ل garena free fire شحن جواهر فري فاير بدون الاعتماد على shop2game.com . مركز غارينا للشحن مجانا، والجميل في الأمر ان هذه الطرق للشحن مجانية يمكنكم التعرف عليها، من خلال الفقرة خاثة بالطرق المجانية التي توجد في الاسفل

الطريقة الثانية للدفع: هي عن طريق الدفع من خلال شركة التصال المعتمدة في بلدكم أو من خلال كاش يو Cash U.

هذا الخيار يتغير من بلد لآخر، فإذا كنت ترغب بالدفع من خلال كاش يو، يجب عليك فتح حساب فيه، وهذه هي خطوات القيام بذلك:

كيفية فتح حساب في موقع cashu

1) أولا يجب عليك الدخول للموقع من خلال الضغط على هذه الرابط.

اضغط هنا للدخول لموقع كاش يو


2) بعدها تقوم بتسجيل حساب من خلال كتابة اسمك /والإسم العائلي/والبريد الإلكتروني/ورقم الهاتف.

تنبيه: يجب عليك أن تقوم بكتابة هذه المعلومات بشكل صحيح لفتح حساب على الموقع حيث يعتبر Cashu كأحد الأبناك الإلكترونية لهذا حاول تأكد من كتابة هذه المعلومات بشكل صحيح.

3) سيطلب منك الموقع إدخال كود التأكيد الذي سيصلك على رقم الهاتف الذي قمت بإدخاله.
4) ثم سيطلب منك تأكيد تفعيل الحساب من خلال الدخول للبريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله والضغط على رالسالة الخاصة بالموقع ثم اضغط على زرالتأكيد.
5) عند تأكيد التفعيل سيتم نقلك مباشرة إلى حسابك في الموقع يجب عليك عندها إكمال جميع المعلومات التي تطلب منك. مثل كتابة اسم الآب والآم ومجموعة من المعلومات الشخصية.
6) أما الآن وصلنا لمرحلة تأكيد الهوية من خلال عمل صروتين لبطاقة الهوية الخاصة بك.صورة من الأمام وصورة من الخلف ويجب أن تكون واضحة ودون استخدام الفلاش عند التقاطها.
7) بعدها سيتم مراجعة طلبك في غضون 24 ساعة لتم بعدها تأكيد طلبك من خلال رسالة نصية على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله في الموقع.

هكذا تكون، قد أنشأت حساب، على موقع Cashu، الذي يمكنك وضع الرصيد 10$ دولار فيه، وبدأ شحن جواهر فري فاير، عن طريق ID، من خلال موقع Shop2game.

موقع Codashop لشحن جواهر فري فاير عن طريق الاي دي

يمكنكم من خلال موقع Codashop، شحن جواهر فري فاير، على حسابكم، عن طريق ID، بكل سهولة، وبكل ضمان، حيث يعتمد الكثير من الناس على هذا الموقع، لأنه موثوق بالدرجة الأولى، ولأنه يقدم مجموعة من العروض المميزة، عن شحن الجواهر منه، كما يمكنك من خلال الموقع، شراء كل العملات، الخاصة بمجموعة من الألعاب، كلعبة ببجي موبايل وغيرها، هيا لنتعرف على طريقة، استخدام هذا الموقع، لشحن جواهر فري فاير.

طريقة استخدام موقع Codashop لشحن جواهر فري فاير عن طريق ID

1) أولا يجب عليكم الدخول للموقع من خلال هذا الرابط

رابط الموقع

2) بعدها يجب عليكم إدخال ID الخاص بكم في هذه الخانة الأولى.

3) بعدها قم بتحديد عدد الجواهر التي ترغب بها.

4) ثم قم بتحديد طريق الدفع عن طريق Paytem/ UPI / Net Banking وإذا لم تجد طريقة الدفع المناسبة لك قم بالضغط على الخيار الموجود في الأسفل.

5) بعدها قم بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم اضغط على زر “Buy Now”. ثم اضغط على “Remember me” لكي يتذكر البريد الإلكتروني الخاص بك في حالة رغبك بالشراء من هذا الموقع مرة آخرى.

من خلال اكمال هذه الخطوات، فيمكن شحن جواهر فري فاير، على حسابك، عن طريق ID، عبر موقع Codashop.

وهذه هي قائمة، المواقع المجربة، والمضمونة 100%، والتي يمكنك من خلالها، شحن جواهر فري فاير، عن طريق إتمام مجموعة من المهام، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها، وعلى أبرز مميزاتها.

إقرأ أيضاً: حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا.

طرق أخرى لشحن جواهر فري فاير مجاناً

بعد أن عرضت عليكم موقع شحن جواهر فري فاير عن طريق id في الفقرة السابقة سأعرض عليكم بعض الطرق المجانية التي يمكنك من خلالها شحن جواهر فري فاير وإليكم الطرق.

ملاحظة: إذا قمت بالبحث عن تطبيق يعطيك جواهر فري فاير على جوجل بلاي ستجد العديد من التطبيقات تحت أسم الحصول على مجوهرات فري فاير ولكن أحذر هذه التطبيقات لن تعطيك أي شيء وهي مجرد تضييع وقت. وأيضاً ستساعد الهاكرز في سرقة حساب فري فاير الخاص بك لأنها تعتبر برامج التروجات التي يستخدمها الهاكرز في سرقة الحسابات لأن الهاكرز يعلمون جيدا ان المبتدئين قد يقومون بتحميل البرامج من اجل الحصول على الجواهر لذلك يقومون بنشر هذه البرامج لسرقة حسابك.

استخدام مواقع زيادة الجواهر فري فاير مجاناً

تعرف بأسم “استخدام مواقع زيادة الجواهر فري فاير مجاناً” حيث يوجد العديد من المواقع التي تعطي المستخدمين جواهر مجاناً مقابل إجراء بعض المهام التي تعرضها عليك ولكن أحذر ان بعض المواقع كاذبة ولا تعطيك أي شيء ويوجد أيضاً مواقع احتيالية تقوم بسرقة حسابك عند إدخال كلمة مرور حسابك فيها.

موقع oonoo

أول موقع، سنقوم بالتحدث عنه، في هذه الفقرة، هو موقع oonoo، الذي يعتبر أحد أفضل المواقع، إن لم نقل أحسنها، الذي يقوم بشحن جواهر فري فاير، عن طريق اكمال المهام، التي تكون عبارة، عن مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، أو تحميل التطبيقات، على هاتفك، ثم حذفها بعد ذلك، أو عن طريق دعوة أصدقائك للتسجيل في هذا الموقع.

وعند إكمال هذ المهام، ستحصل على العديد من النقاط، التي يمكنك تحويلها، إلى جواهر فري فاير، وذلك عند الوصول للحد الأدنى، من النقاط، الذي يسمح لك بذلك.

من مميزات الموقع، أن صادق تماما، وموثوق 100%، حيث هناك عدد كبير من اللاعبين، لمختلف الألعاب، كلعبة ببجي موبايل، يعتمدون عليه، للحصول على مجموعة من الأشياء بشكل مجاني، من بينها جواهر فري فاير.

أما بالنسبة، لطريقة استخدام، هذا الموقع المذهل، فهي بسيطة جدا، كل ما عليك فعله، هو اتباع الخطوات، التي قمنا بشرحها بالتفصيل، في مقالنا السابق، كما يمكن أيضا من خلال تلك المقال، التعرف أكثر على موقع oonoo.

للدخول إلى مقال طريقة التسجيل في موقع oonoo اضغط هنا

تنبيه

إذا كنت تبحث عن مواقع مجربة ومضمونة لبيع جواهر فري فاير بثمن رخيص يمكنك الإطلاع المقال السابق، التي تطرقنا فيها، لأفضل عشرة مواقع، مجربة ومضمونة، لبيع جواهر فري فاير، بثمن جد رخيص، والتي يمكنك الاعتماد عليها.

لزيارة مقال أفضل 10 مواقع لشحن جواهر فري فاير اضغط هنا

استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية

هناك طريقة أخرى للحصول على جواهر فري فاير مجاناً وهي استخدام اكواد بطاقات جوجل بلاي المجانية وهذه الطريقة يتم استخدامها بواسطة العديد من اللاعبين المحترفين للحصول على جواهر في لعبة فري فاير او شدات في لعبة ببجي. ولكن هذه الطريقة ليست بالسهلة حيث يستخدمها المحترفين فقط ولا يتم استخدامها بواسطة أي لاعب مبتدأ ولا يشرحها أي شخص عبر اليوتيوب لان كل شخص يريد الحصول على جواهر لنفسه فقط.

وإذا بحثت بعبارة “حرق مجوهرات فري فاير” على اليوتيوب ستجد العديد من الاشخاص الذين يقوموا بصرف جواهر تقدر بـ 30 ألف و 40 ألف و 60 ألف جوهرة في فيديو واحد وهذه الكم من الجواهر سيكون بمبالغ مالية كبيرة ولا اعتقد أن أحداً منهم لا يقوم بشرائها بطريقة قانونية لذلك فأنهم يستخدمون طرق أخرى للحصول على جواهر فري فاير مجاناً. وقد تطرقنا الى موضوع شامل الى.

كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا

طريقة الشحن باستخدام بطاقات جوجل بلاي مجانا

وفي هذه الفقرة، سنتعرف على كيفية شحن جواهر فري فاير، عن طريق استخدام بطاقات جوجل بلاي، التي قد تكون تعرفت، على جميع طرق الحصول عليها، من خلال مقالنا السابق، والذي قدمنا لكم رابط دخول إليه، في الأعلى.

وبعد الحصول على بطاقة جوجل بها رصيد، كلما عليك فعله، هو تتبع الخطوات التالية:

  1. أولا يجب عليك الدخول لمتجر “Google Play”
  2. ثم الضغط على “ثلاث خطوط” الموجودة بالأعلى بالجانب الأيمن من شاشة الهاتف.

3. ثم الضغط على خيار “استرداد القيمة”.

4. الآن يجب عليك إدخال رمز أو كود بطاقة جوجل بلاي الذي يمكنك الحصول عليه من خلال أحد الطرق التي شرحناها في هذه المقال.
5. وبعد إدخال الكود اضغط على استرداد القيمة ثم “تأكيد”.

6. الآن اذهب مباشرة للعبة فري فاير.
7. واضغط على زر الموجود في الأعلى والشبيه بكارد فيزا.

8. ثم قم بالضغط على خيار “Top Up”.

9. ثم قم باختيار أي عرض ترغب به واضغط عليه.

10. ثم قم بالضغط على “شراء”.

11. ثم قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بحساب قوقل بلاي ثم قم بالضغط على زر “تأكيد”.

12. ثم قم بالضغط على خيار “لا،شكرا” الخاص طلب المصادقة على عمليات الشراء.

13. الآن قد اكتمل الدفع بنجاح، وستحصل على عدد الجواهر، التي قمت بشرائها، من خلال بطاقة جوجل بلاي.

كيفية شحن فري فاير عن طريق الفيزا

ببساطة عندما ترغب بشراء جواهر فري فاير من الموقع الرسمي، يطلب منك أن تدخل معلومات حول كارد فيزا الخاصة بك، لكن الصعوبة هنا تتجلى في أن معظم لاعبين فري فاير أطفال، ولا يتجاوز عمرهم 18 سنة، لهذا ليس لهم الحق في إنشاء حساب بنكي، لهذا يصعب عليهم شراء عبر بطاقة فيزا.

فإذا كنت منهم، ولا يسمح لك والدك باستخدام الفيزا الخاصة به، فيجب عليك البحث عن بطاقات فيزا افتراضية مجانية، في العديد من المواقع، وشحنها بالمال، وشحن حسابك على فري فاير، كما قد تجد بعض البطاقات الافتراضية المشحونة، يمكن استخدامها لهذا الغرض.

فإذا كنت ترغب بأرقام ورموز، بطاقات فيزا وهمية، يمكنك زيارة مقالنا السابق، حيث قمنا بتقديم، مجموعة من أكواد بطاقات فيزا، بها رصيد، والتي يمكنك من خلالها الحصول على جواهر فري فاير، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع.

لزيارة مقال أرقام ورموز بطاقة فيزا وهمية لشحن جواهر فري فاير بالمجان قم بالضغط هنا

مواقع توليد جواهر فري فاير

مواقع مولدات الجواهر. وهذه الطريقة خطيرة جدا، ولا أنصح باستخدامها مطلقا. حيث يكون هدف هذه المواقع، هو استدراجك لتسجيل في هذا الموقع، وسرقة حسابك، وبيعه بثمن بخص، في مواقع بيع حسابات فري فاير، أو يستفيدون من زيارتك لموقعهم، ويطلبون منك، الضغط على الاعلانات، لكي يكسبو الكثير من المال، عن طريقكم.

لهذا حاولو ما أمكن، أن تتجنبو مثل هذه المواقع، التي تخذعكم، عن طريق واجهة موقع، الفريدة من نوعها، والشبيهة بموقع الرسمي لفري فاير. ثم يطلبون منك إدخال، ID الخاص بك، أو دخول عبر حسابك، على فايسبوك، بعدها يطلبون منك، تحميل أحد البرامج، على جهازك، لكي يقومو بتجسس عليك، وسرقة حسابك، بل والأكثر من ذلك، يسرقون معلومات حسابك البنكي، لهذا تجنب جميع هذه المواقع، الغير الصادقة، واعتمد على الطرق، التي قدمناها لك، في هذه المقال، والتي قمنا بتجربتها، وتأكدنا من أنها مضمونة، وموثوقة 100%.

أكواد جواهر فري فاير

من بين الطرق التي يمكنك من خلالها، الحصول على جواهر فري فاير، بشكل مجاني، دون الحاجة للدفع، هي عن طريقة، أكواد جواهر فري فاير، حيث هناك مجموعة من المواقع، التي تقدم هذه الأكواد، منها مواقع صداقة، ومنها المزيفة.

لكن لا تقلق، حيث يعتبر موقعنا، أحد هذه المواقع، التي تقدم أكواد فري فاير، والتي لا تقتصر على الجواهر فقط، بل يمكنك من خلالها، الحصول على العديد من المزايا، مثل الحصول على مجموعة من الأسلحة الناذرة، والرقصات والألبسة.

ولكي تحصل على هذه الأكواد، يجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي قدمنا فيه، قائمة أكواد، خاصة بجواهر فري فاير، لكن يجب عليك الإسراع، لاستخدامها، حيث أنها صالحة، لاستخدام واحد، أو يمكنك زيارة موقعنا في كل مرة، حيث نقوم بتحديث هذه الأكواد، من حين لآخر.

لزيارة مقال أكواد جواهر فري فاير اضغط هنا

حسابات فري فاير مشحونة

يمكنك أيضا الحصول، على جواهر فري فاير مجانا، من خلال الحصول، على حسابات قديمة وناذرة، التي تعود، لمجموعة من الأشخاص الذين اعتزلو اللعب، وتبرعو بها، وذلك لمجموعة من الأسباب.

حيث من خلال، اصدار لعبة جديدة، يقوم اللاعبين بالتخلي على اللعبة القديمة، والبدأ في اللعب، على اللعبة الجديدة، وكما تعلمون في الأعوام الآخيرة، تم إصدار محموعة من الألعاب، الشبيهة ل
بلعبة Free Fire.

كما قد يكون سبب، في اعتزال للعب، هو تحمل مجموعة من المسؤليات، الخاصة بالحياة، كزواج، والبدأ في عمل جديد. تتعد أسباب اعتزال، من لاعب لآخر، لكن كل ما يهمنا نحن، هو كيفية الحصول على هذه الحسابات الناذرة، والمشحونة بالكثير من الجواهر، لتحويلها إلى حساباتنا.

نعم وبكل تأكيد، يمكنك الحصول على هذه الحسابات، بكل سهولة، حيث قد قام فريق عمل، موقع معلومة بجمعها، من خلال مجموعة من المواقع، الأجنبية والعربية، وخصصنا لها مقال، كي تتمكن من تجربتها كلها، والحصول على الحسابات الشغالة منها، حيث يقوم العديد بتجربتها، وتغيير كلمة المرور، لهذا حاولو تجربتها كلها، حتى تتمكن من الحصول، على حساب فري فاير مشحون، بالعديد من الجواهر المجانية.

لزيارة مقال حسابات فري فاير مجانا مشحونة اضغط هنا

تهكير جواهر فري فاير

هناك العديد من الأشخاص، يحصلون على الكثير من المجوهرات، من خلال تهكيرها، عبر استخدام مجموعة من الطرق، وفي هذه الفقرة، سنتعرف على أكثر الطرق المستخدمة، لتهكير جواهر فري فاير.

استخدام سكربت لتهكير جواهر فرب فاير

استخدام سكربت لتهكير جواهر فرب فاير

من بين الطرق التي يسخدمها، كل من يرغب، بتهكير جواهر فري فاير، هي طريقة السكربت، فإذا كنت أول مرة تسمع بهذه الطريقة، تابع معنا الشرح، لتبسيط فكرة هذه الطريقة.

سكربت ببساطة، هو ملف صغير، يتوفر على مجموعة من الأكواد فري فاير، الذي يمكنك تحميله، على هاتفك، أو الكمبيوتر الخاص بك. بعدها ستحصل على العديد من المجوهرات، وذلك حسب السكربت، الذي قمت باستخدامه، حيث أن كل واحد، مختص بميزة ما، هناك سكربت خاص بالأسلحة، وسكربت خاص بالألماس، وسكربت خاص بمجموعة من القدرات الهائلة، وغيرها.

وللتعرف على كيفية استخدام السكربت، يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيها لهذا الموضوع، وقدمنا فيها أيضا، رابط سكربت تهكير جواهر فري فاير.

لزيارة مقال سكربت جواهر فري فاير اضغط هنا

أما إذا كنت ترغب، بالتعرف على كيفية، صناعة سكربت خاص بك، لاختراق أي لعبة، ترغب بها، مثل ببجي موبايل، ولعبة فورتنايت، ولعبة فري فاير، يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لهذا الموضوع، وقدمنا فيه مجموعة من الخطوات، التي يمكنك من خلالها، إنشاء سكربت خاص بك، بكل سهولة.

لزيارة مقال طريقة صناعة سكريبت اضغط هنا

برامج التروجانت

تعتبر هذه الطريقة، أحد الطرق الخطيرة جدا، للحصول على جواهر فري فاير، من خلال اختراق، حسابات فرب فاير، والتي لا أنصح باستخدامها مطلقا. حيث يعتمد مجموعة من الهاكرز على هذه الطريقة، وسنقوم بتبسيطة فكرتها، حتى تتمكنو من تجنبها لا أكثر.

يقوم الهاكرز، بإنشاء فيروسات، التي يتم دمجها مع تروجانت، بعدها يتم زرعها في هاتفك، من خلال مجموعة من الطرق، كتحميل تطبيقات جواهر فري فاير، والدخول لمواقع بيع، جواهر فري فاير المزيفة. وعندما تقوم أنت بتحميلها عن طريق الخطأ، تقوم هذه الفيروسات، بالإنتقال من هاتفك إلى هاتف آخر، وإلى جهاز كمبيوتر آخر، وتستمر في هذه العملية، التي من خلالها تسجل معلومات، حسابات فرب فاير، وترسلها للهاكر، الذي قام بإعدادها. بل وأكثر من ذلك، تقوم بتسجل كلمات المرور، الخاصة بحساباتك، على مواقع التواصل الإجتماعي، وحساباتك البنكية أيضا. هذا ما جعلها من بين أخطر الطرق، التي يستخدمها المخترقون، للحصول على جواهر فري فاير.

المصدر
shop2gamegarenawikipedia

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

482 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments