أفضل الألعاب

أفضل ألعاب البيانو الحقيقية على لوحة المفاتيح للكمبيوتر

يبحث العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر عن أفضل ألعاب البيانو على لوحة المفاتيح ، حيث أصبح بإمكان المستخدمين التدرب على البيانو عن طريق جهاز الكمبيوتر و الاستغناء عن البيانو الحقيقي ، و في هذا المقال سنقدم لكم أشهر و أفضل هذه الألعاب الحقيقية . كل لعبة على حدة بالوصف الخاص بها و مميزاتها و الرابط المباشر الذي سيمكننا من تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، و الآن نقدم لكم أفضل ألعاب البيانو على لوحة المفاتيح . 

لعبة Everyone Piano 

هي لعبة افتراضية لتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بنا إلى بيانو مثل خصائص البيانو الحقيقي ، إذ هناك تطابق مذهل . 

لعبة Everyone Piano تمكننا من التدرب بشكل جيد على البيانو و تطوير مهاراتنا و مستوانا من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بنا ، إذ يمكننا التدرب و التعلم كمبتدئ من الصفر . 

مميزات اللعبة :

الميزة رقم 1 : اللعبة مجانية التحميل 

الميزة رقم 2 : تدعم اللعبة اللغة العربية إضافة إلى لغات أخرى 

الميزة رقم 3 : مساحة تحميل اللعبة قليلة 

الميزة رقم 4 : إمكانية تسجيل المقاطع التي قمنا بعزفها داخل اللعبة من أجل الاستماع إليها و حفظها في المستقبل ، و من أجل التعرف على مدى تطور المستوى و التعلم من الأخطاء

الميزة رقم 5 : لوحة المفاتيح الخاصة باللعبة قابلة للتخصيص بشكل كامل 

الميزة رقم 6 : اللعبة مخصصة لكافة أنظمة الويندوز . 

1- بعد تنزيل البرنامج قم بتثبيته عبر الضغط على Ok بعد تحديد لغة التثبيت وليس لغة البرنامج ،قم بالنقر على التالي في كل النوافذ ثم أنقر على تثبيت لكي يتم تثبيت البرنامج على جهازك بنجاح .

2- بإمكانك الآن التدريب على جهازك الكمبيوتر وتطوير مهاراتك في العزف على البيانو ،أو بدء تعلم البيانو من الصفر، إذ يحتوي البرنامج على الكثير من الدروس والمقاطع التي يمكن الاستماع لها والتدريب بواسطتها.

3- لاختيار ملف موسيقي من البرنامج من أجل التدريب عليه أنقر على File ثم اختر من القائمة Open وستظهر أمامك قائمة تحتوي على المقاطع المتوفرة عبر البرنامج وهي مقاطع موسيقية لمختلف الأذواق يمكن اختيار مقطوعة واحدة لتبدأ العزف في البرنامج تلقائيا، إذ يمكنك مراقبة حركة المفاتيح لتتعلم الجمل الموسيقية بكيفية سليمة .

4- يمكن كذلك تسجيل ما تقوم بعزفه لكي تتمكن من مراقبة مستوى مهاراتك وذلك عن طريق الضغط على File واختيار منها Record لكي يبدأ التسجيل فوراً ،فقم بالعزف وعند الانتهاء أنقر على علامة الإيقاف في أسفل البرنامج مثلما هو مبين بالصورة .

لعبة Button beats virtual piano black 

من أجمل ألعاب البيانو الحقيقة على لوحة المفاتيح للكمبيوتر ، و هي خاصة بالنسبة لعشاق الموسيقى بشكل عام و لعشاق البيانو بشكل خاص ، لعبة البيانو الحقيقية هذه ستمكنكم من عزف الأغاني و الألحان الجميلة التي تتطلعون إليها و تحسين دائكم و مستواكم على البيانو ، و في ما يلي سنقدم لكم رابط تحميل لعبة البيانو على الكمبيوتر ، علما أنها تتوافق مع أنظمة الويندوز و قليلة الحجم 

برنامج Virtual piano computer 

من أجمل برامج البيانو الحقيقة على الكمبيوتر بواسطة هذا البرنامج ستتمكنون من العزف و إنشاء مقاطع صوتية رائعة ، البرنامج مجاني ، و من مميزاته حفظ المقاطع المعزوفة في الكمبيوتر 

مميزات البرنامج :

الميزة رقم 1 : متوافق مع أنظمة الويندوز

الميزة رقم 2 : حجم هذا البرنامج حوالي 3 ميغا مما يعني أنه صغير الحجم

الميزة رقم 3 : البرنامج مجاني . 

و بهذا نصل لختام هذا المقال الذي قدمنا فيه مجموعة من ألعاب البيانو الحقيقية على لوحة المفاتيح للكمبيوتر ،نتمنى أن تكونوا تعرفتم على هذه الألعاب و تمكنتم من الوصول إلى رابط تحميل ألعاب البيانو . موعدنا متجدد و متواصل في مقالات أخرى متنوعة في شتى المجالات و الميادين عبر منصتكم الإلكترونية ” معلومة ” .

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments