خدع احتراف فري فاير 🔥

كود كريمينال الاحمر والازرق غير مستعمل

كود كريمينال فري فاير مجانا

كود كريمينال فري فاير

هل تبحث عن كود يعطيك سكن الكريمنال الأحمر؟

إذن هذه المقال، هيا ما تبحث عنها، حيث سنقدم لكم، كود يمكنكم من خلاله، الحصول على سكن الكريمنال الأحمر، الذي يبحث عنه الجميع، بعدما قامت الشركة، بإنزال سكنات الكريمنال، إلا مرة واحدة، داخل دولاب الحاضنة، ولم تعمل على إرجاعها، ليصبح هذا النوع من السكنات، جد ناذر ولايتوفر عليه الجميع. ورغم أن العديد من اللاعبين، طالبو شركة بإرجاعه، لكن لم يتم إرجاع، هذه السكنات المدهشة، وها نحن نترقب متى تعود مجددا.

لكن الآن، لك فرصة مذهلة، للحصول على سكن الكريمنال الأحمر، من خلال هذه المقال، فإذا كنت مهتما حقا بهذا الموضوع، فتابع معنا القراءة.

أما إذا كنت تبحث، عن طريقة لشحن جواهر فري فاير مجانا، دون الحاجة للدفع، فيمكنك زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا وشرحنا فيه، جميع الطرق المجربة والمضمونة، والتي يمكنك من خلالها، شحن جواهر فري فاير مجانا، فإذا كنت ترغب حقا، بالتعرف على هذه الطرق، وخطوات القيام بها بالصور، إضغط على الرابط التالي:

تنبيه

قبل أن نقدم لكم الكود، سنقدم لكم طريقة استخدامه، حيث هناك مجموعة من اللاعبين، لا يعلمون، كيفية استخدام الكود، للحصول على قيمته، لهذا هيا بنا لنتعرف على كيفية القيام بذلك لكن قبل ذلك دعونا نقدم لكم جدول اكواد فري فاي والذي من خلاله يمكنكم الحصول على مختلف انواع اكواد فري فاير التي يمكنكم من خلالها الحصول على كل من سكنات ناذرة ورقصات وأسلحة وايضا جواهر فري فاير وغيرها من الأشياء الأخرى المميزة بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع كل ذلك يمكنكم الحصول عليه من خلال الجدول التالي 👇👇👇

نوع أكواد فري فايررابط
قلتشات فري فاير( إضغط هنا )
اكواد قسيمة غارينا( إضغط هنا )
اكواد رقصات فري فاير( إضغط هنا )
كود سلاح ak فري فاير( إضغط هنا )
اكواد بروفايل فري فاير( إضغط هنا )
اكواد جواهر فري فاير( إضغط هنا )
اكواد اعلام جميع الدول( إضغط هنا )
اكواد فري فاير رقصة العرش( إضغط هنا )
اكود سكار تيتان( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر امريكي( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر برازيلي( إضغط هنا )
اكواد اروبا سيرفر اوروبا( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر الشرق الاوسط( إضغط هنا )
اكواد فري فاير سيرفر إندونيسيا( إضغط هنا )
اكواد فري فاير ماكس ( إضغط هنا )

طريقة استخدام اكواد فري فاير


كود فري فاير 2021

في هذه الفقرة، سنقدم لكم الطريقة الصحيحة، لاستخدام كود سكنات الكريمنال، تابع معنا الخطوات، حتى تتم العملية بنجاح.

1) قم بالدخول للعبة فري فاير.

2) ثم اتجه مباشر لخيار “REDEEM CODE WEBSITE” واضغط على “GO TO” لكي تنتقل للموقع الرسمي الخاص بفري فاير لستبدال الأكواد.


كود كريمينال فري فاير غير مستعمل

3) سيظهر لك الموقع على هذا الشكل كما في الصورة قم بتسجيل الدخول من خلال حسابك على فيسبوك أو VK أو جوجل أو هواوي.


شحن كود فري فاير

4) بعدها أدخل الكود من اليسار إلى اليمين واضغط على تأكيد لكي تحصل على هديتك والتي هي سكنات الكريمنال التي سنقدمها لك.


كود جواهر فري فاير 2020

تنبيه

يمكنك دخول لموقع استبدال الأكواد مباشرة بدون الدخول إلى فري فاير وذلك عن طريق الضغط على الرابط [ لضغط هنا للدخول إلى موقع استبدال الأكواد ].

وبعد أن تعرفنا، على كيفية استخدام الكود بشكل صحيح، دعونا نقدم لكم كود سكن الكريمنال الأحمر، هيا بنا.

كود سكن الكريمنال الأحمر


اكواد فري فاير للبيع

في هذه الفقرة من المقال سنقدم لكم بعض اكواد فري فاير التي يمكنكم من خلالها الحصول على كريمينال الاحمر بشكل مجاني بدون الحاجة للدفع، كل ما يجب عليكم القيام به هو نسخ أحد هذه الاكواد، وادخاله في الموقع الرسمي لاستبدال اكواد فري فاير.

DFXF 5366 XLHR
E6V5 HFTB GHLJ
QKMK BFFC5 55DM
KEEK V44H XRJ7

CAEM KTRN BFFC

كود كريمينال ازرق

اما إذا كنت تبحث عن كود كريمينال الازرق صالح وشغال فهذه هي الفرصة التي تبحث عنها حيث سنقدم لك في هذه الفقرة ثلاث اكواد حصرية من انت اول من يستخدمها على الموقع الرسمي لاستبدال اكواد فري فاير، للحصول على كريمينال الازرق 👇👇

30ZN 5FSL CWLG
Y4ZR R46Y SGDE
SFVE EH77 C4VA

تنبيه

إذا لم يعمل هذا الكود فعلم أن المشكل من الضغط على سرفرات اللعبة أو أن هذا الكود قد حصل عليه العدد الأقصى من اللاعبين ولم يعد صالح. لكن إذا لم يعمل يمكنك الرجوع لهذه المقال حيث سنقوم بتحدثه في كل مرة.

اكواد فري فاير ( كودات شغالة 100% ) Free Fire Codes

يمكنكم الحصول، على العديد من الأكواد، الشغالة بكاملها، والتي عن طريقها، يمكنكم الحصول، على العديد من الهدايا، منها سكنات جد ناذرة، والعديد من الأسلحة الأسطورية ورقصات، وهدايا عشوائية، من خلال الضغط على هذا الرابط التالي:

رموز واكواد سكنات فري فاير شرق اوسط حصرية مجانا

إذا كنت ترغب بالحصول، على رموز واكواد سكنات فري فاير، خاصة بالشرق الأوسط، حصرية ومجانية، والتي من خلالها، يمكنك الحصول، على العديد من الهديا والمكافآت، يمكن الضغط على هذا الرابط التالي:

اكواد فري فاير غير مستعملة


اكواد فري فاير 2020 سيرفر الشرق الاوسط رقصة العرش

هناك مجموعة من الأكواد الغير مستعملة، والتي يمكنك من خلالها، أن تحصل على هدايا عشوائية، بمعنى عند إدخال الكود، في الموقع الرسمي، الخاص بشركة غايرنا فري فاير، لن تعلم ما المكافأة، التي ستحصل عليها، أنت وحظك، يمكنك من خلال هذه الأكواد، أن تحصل على سكنات ناذرة، أو أسلحة أسطورية، وغيرها من المكافآت الأخرى، هيا اضغط الآن على الرابط، وجرب إحدى هذه الأكواد.

اكواد فري فاير سيرفر الشرق الأوسط رقصة العرش

اكواد فري فاير الخاصة برقصة العرش سيرفر الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب بالحصول، على رقصة العرش الناذرة، التي يرغب الجميع بالحصول عليها، يمكن الضغط على الرابط، وتجربة الأكواد، التي سنقدمها لكم، وخاصة برقصة العرش، والعديد من الرقصات الأخرى، والأقنعة، وصناديق، والعديد من الأشياء المميزة، هيا اضغط الآن على الرابط، للحصول على هذه الأكواد.

كود سكار تيتان فري فاير غير مستعمل


اكواد فري فاير سيرفر أمريكي

هل ترغب بالحصول، على سلاح سكار التيتان الأسطوري، بشكل مجاني، دون الدفع أي سلف واحد، إذن قم بتجربة أحد الأكواد، التي قدمناها لكم، في المقال السابق، للحصول على هذا السلاح، هيا اضغط الآن على الرابط، ولا تتردد في الحصول، على هذا السلاح الأسطوري.

تنبيه

يمكنك أيضا من خلال الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا أن تقوم بشراء على العديد من الأشياء المذهلة وكل ما ترغب به على فري فاير. هناك العديد من الطرق التي يمكنكم من خلالها الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا ولقد قمنا بشرحها جميعا بالصور في مقالنا السابق هيا تعرف عليها الآن واحصل على كل ما ترغب به في فري فاير.

ما الذي تقدمه أكواد فري فاير لمستخدميها

هناك العديد من الأشياء المميزة في اكواد فري فاير، والتي يبحث عنها أغلب لاعبين فري فاير، ويرجع السبب في ذلك هو عدد الهدايا والمكافآت التي يمكن الحصول عليها من خلال هذه الاكواد المقدمة من طرف شركة غارينا فري فاير.

أبرز هذه الهدايا عبارة عن رقصات أسطورية وسكنات مختلفة وناذرة مثل سكار التيتان فري فاير، وليس ذلك فقط بل يمكنك أيضا من خلال هذه الاكواد الحصل على جواهر فري فاير، ليس اكثر من 99.999 جوهرة كما تروج بعض المواقع لمن ستحصل على بعض الجواهر بشكل مضمون وموثوق.

هناك بعض الاكواد التي تعمل في منطقة معين مثلا في شرق الاوسط او في سيرفر الولايات المتحدة لكن جميع المواد التي توجد في هذه المقال، يمكن استخدمها من أي مكان في العالم للحصول على الهدية التي تتوفر عليها.

الأسئلة الشائعة حول اكواد فري فاير

هناك مجموعة من الأسئلة، التي تطرح علينا، بخصوص أكواد فري فاير، وفي هذه الفقرة، سنقوم بالإجابة عنها، لهذا تابع معنا القراءة، ربما سيكون هناك سؤال، تبحث عن إجابته أنت أيضا.

ما هي أكواد فري فاير؟

وهي أكواد متكونة من 12 حرف أو رقم أو مزيج بينهما والتي يمكنك الحصول عليها واستبدالها في الموقع الرسمي الذي شرحنا لكم طريقة القيام بذلك في الأعلى للحصول على العديد من الهديا والمكافآت التي تكون على شكل أسلحة أسطورية أو سكنات ناذرة أو رقصات والعديد من الأشياء الأخرى. لكن انتبه حيث يجب عليك استخدام هذه الأكواد فور الحصول عليها حيث أن لها مدة معينة وتنتهي صلاحيتها أو يتم استخدامها من قبل العديد من اللاعبين حتى يتم إلغائها.

ماهي طريقة استرداد الاكواد للحصول على مكافآت؟

يمكنك استرداد الاكواد من الموقع الرسمي ولقد شرحنا لكم خطوات القيام بذلك في الأعلى.

من أين نحصل على هذه الأكواد

تقوم شركة Garena بتقديم هذه الأكواد كنوع من الهدايا للاعبين فري فاير عن طريق شبكاتها الرسمية ومن خلال العديد من المؤثرين المشهورين على منصة يوتيوب ونحن نعمل على جمعها لكم في مقال واحد حتى تتمكنو من الحصول على كل ما تبحثون عنه.

ما هي أنواع أكواد فري فاير الموجودة؟

هناك ثلاث أنواع للأكواد وهي كالتالي:

  • الأكواد الخاص: وهي اكواد تقدمها شركة غارينا عند أحد المناسبات مثل إقامة تحديث جديد وذكرى سنوية لحدث ما. وتعتبر هذه الأكواد ذات قيمة كبيرة مقارنة مع باقي لأكواد الأخرى.
  • الأكواد القديمة: وهي أكواد تعمل لفترات طويلة وذلك حسب البلد أو الحدث.
  • الأكواد الحديثة: وهي نوع من الأكواد جديدة يتم تحديثها بشكل يومي وهي التي يستخدمها اللاعبين بعدها يتم إلغائها.

أين أجد الهديا التي فزت بها؟

إذا كانت الهديا عبارة عن جوائز ذهبية أو ألماسية فيمكنك العثور عليها مباشرة في حسابك الخاص على فري فاير أما بالنسبة الهديا الأخرى مثل الحيوانات والألبسة وغيرها من الجوائز يمكن العثور عليها في مجموعتك.

كم يستغرق الوقت للحصول على المكافأة؟

ليس هناك وقت محدد للحصول على هديتك عند ادخال الكود في الموقع الرسمي لكن لن يتجاوز الأمر 30 دقيقة كأحد أقصى وستجد هدتك على حسابك في فري فاير عندها.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، كود كريمنال فري فاير، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

3 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments