الخليج العربي

مياه المنهل توصيل إلى المنزل

من بين الشركات الخاصة بالماء الصالح للشرب التي نجدها داخل المملكة العربية السعودية هي شركة مياه المنهل. مياه المنهل من أشهر وأقدم شركات المياه الموجودة داخل المملكة، والتي لازات تنشط بشكل كبير في جميع مناطق المملكة، وتعد قنينة مياه المنهل على اختلاف أحجامها من القنينات المعروفة كثيرا داخل المملكة.

في هذا المقال بإذن الله سوف نتعرف على مياه المنهل وكيفية توصيل مياه المنهل، بالإضافة إلى رقم المنهل، والعديد من المعلومات الأخرى الخاص بهذه الشركة والتي يمكن أن تكون في حاجة إليها.

قبل البدء في هذا الموضوع وشرح كيفية الحصول على ماء المنهل عن طريق التوصيل، دعني أقدم لك أولا بعض أرقام لشركات أخرى مشهورة داخل المملكة والتي من الممكن أن تكون في حاجة إليها.

اقرأ أيضا:
رقم شركة الكهرباء الأعطال
استعلام عن آخر فاتورة كهرباء برقم الحساب

ما هي شركة المنهل.

المنهل هي إحدى الشركات التي تنشط في مجال المياه الصالحة للشرب داخل المملكة، وتعد شركة المنهل من الشركات القديمة داخل المملكة، حيث تم تأسسها سسنة 1989 في، ويوجد مركزها في العاصمة السعودية الرياض.

تم تأسيس الشركة حتى تعمل في مجال إنتاج وتوزيع المياه الصالحة للشرب في جميع مناطق المملكة، وقد اعتمدت الشركة منذ نشأتها على توزيع المياه الصالحة للشرب بأحجام متعدد، حيث اعتمدت في الأول على توزيع المياه في حجم 5 جالون، ثم بعد ذلك اعتمدت حجم 2 جالون، ثم 1 جالون في 1995.

وهذا عملت شركة مياه المنهل على توسيع خدماتها داخل المملكة منذ أواخر القرن العشرين إلى أن أصبحث على ما هي عليه اليوم في مجال إنتاج وتوزيع الماء الصالح للشرب.

اقرأ أيضا:
تغيير رقم الجوال في طاقات
تغير رقم الجوال في حساب المواطن

أحجام مياه المنهل

تعتمد شركة مياه المنهل في توزيع المياه على مجموعة من الأحجام، تختلف بين الأحجام الكبيرة والمتوسطة والصغيرة، ومن الأحجم التي تعتمد شركة المنهل في توزيع المياه ما يلي.

حجم 5 جالون

يعد هذا الحجم من الأحجام الكبيرة التي تعتمدها شركة مياه المنهل في توزيع مياه الشرب، كان هذا الحجم، هو الحجم الأول الذي اعتمدته الشركة عند بدايتها. إذا قمنا بتحويل 5 جالون إلى وحدة اللتر، سوف نجد بأن:

حجم 5 جالون يساوي باللتر تقريبا 19 لتر.

حجم 2 جالون

من الأحجام الأخرى التي تعتمدها شركة مياه المنهل في توزيع المياه هو حجم 2 جالون. يعد هذا الحجم من الأحجام المتوسطة. إذا أردنا تحويل 2 جالون إلى اللتر، سوف نجد بأن:

2 جاولن يساوي تقريبا 7.57 لتر

حجم 1 جالون

يمكن أن نصنف حجم 1 جالون من الأحجام الصغيرة نسبيا، إذ أن حجم 1 جالون إذا قمنا برده إلى اللتر، سنجد أنه يساوي تقريبا:

1 جالون يساوي 3.78 لتر

اقرأ أيضا:
رقم حساب المواطن
رقم المرور السعودية

رقم شركة مياه المنهل

بما أن شركة مياه المنهل من الشركات المشهورة والمنتشرة داخل المملكة السعودية، هذا الأمر جعل الشركة تعتمد رقم مياه المنهل توصيل إلى المنزل من أجل تمكين العملاء والمواطنين والمحلات التجارية من التواصل مع الشركة مباشرة من أجل طلب توصيل مياه المنهل الى المنزل أو تقديم الاستفسارات، وغيرها.

يمكن لأي شخص داخل المملكة العربية من التواصل مع شركة المنهل مباشرة عن طريق الرقم الرئيسي للمنهل وهو الرقم التالي:

رقم مياه المنهل هو:
0000 265 11 966+

فيما يخص رقم فاكس مصنع مياه المنهل، هو أحد الأرقام الأخرى التي يتوفر عليها المصنع، والذي يمكنك استخدامه هو الآخر في التواصل مع مصنع مياه المنهل. الرقم هو التالي:

رقم فاكس المنهل هو:
0934 265 11 966+

عنوان مصنع المنهل للماء

إذا كنت أحد سكان المملكة السعودية، فمن الممكن أن تتساءل في يوم ما عن مركز مصنع مياه المنهل، لأنك قد تحتاج إلى معرفة عنوان المنهل لغرض من الأغراض، لذلك لا تقلق، سوف أضع لك هنا العنوان الكامل لمصنع أو شركة المنهل للمياه، حتى تكون على علم به في حال احتجت إلى ذلك. العنوان هو التالي:

طابق Ground Floor – صندوق البريد: 500- الرياض المملكة العربية السعودية.

يمكنك أيضا التواصل مع المصنع عن طريق البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

مياه المنهل رقم الهاتف الطائف

تعمل شركة مياه المنهل على التوصيل للعديد من المدن ومناطق المملكة العربية السعودية، حيث يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الرقم السابق والطلب.

كما يمكنك أيضا التواصل مع مندوب التوصيل في المدينة التي تتواجد بها والتي تريد أن تصلك إليها الطلبية، لهذا توجد بعض الأرقام الخاصة بمندوبي التوصيل التابعين للمنهل والذين يمكن التواصل معهم وتتبع الطلب.

من بين المدن والمناطق التي توصلنا بها هي رقم مياه المنهل الرياض، مياه المنهل رقم الهاتف الطائف، وغيرها من المدن. لهذا سأضع لك هناك أرقام فرعية للتواصل مع موبي المنهل في كل منطقة.

المنطقة رقم الهاتف
مياه المنهل رقم الهاتف الطائف0127447331
رقم مياه المنهل الرياض0112650000
رقم مياه المنهل المدينة المنورة0144219222
رقم مياه المنهل جدة0126080000
رقم مياه المنهل الدمام0138121320
رقم مياه المنهل القصيم0163977295
رقم مياه المنهل المدينة المنورة0148458888

استنتاج:

كانت هذه جميع المعلومات التي يمكن أن تحتاج إليها حول مياه المنهل، سواء نظرة شاملة على مصنع المنهل منذ التأسيس أو أحجام القنينات التي تعتمدها شركة المنهل في توزيع المياه على المحلات التجارية داخل مناطق المملكة، كما يمكنك التواصل مع مياه المنهل عن طريق رقم المنهل أو البريد الإلكتروني من أجل توصيل مياه المنهل في أي منطقة كنت داخل المملكة.

أرجو أن تكون هذه المعلومات حول مياه المنهل قد أفادتك ونالت إعجابك، كما أقول دائما في حال وجود أسئلة او استفسارات حول هذا الموضوع، ما عليك سوى تركها في قسم التعليقات، حتى نجيبك عنها في أقرب وقت إنشاء الله.

إذا أعجبك موضوع اليوم، لا تنس مشاركته مع اصدقائك حتى تعم الفائدة.

السلام عليكم.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments