الربح من الإنترنتبطاقات جوجل بلايمواقع التسوق

مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق

من الوسائل المستخدمة في القيام بالتسوق عبر الإنترنت من خلال أشهر المتاجر العالمية هي بطاقات الهدايا Gift Cards، حيث تعمل على تخفيض ثمن المنتجات والسلع التي تريدون شراءها، فهي توفر مبالغ كبيرة مبالغ كبيرة على المستهلك من خلال التسوق على أشهر المتاجر العالمية مثل أمازون وإيباي وجوجل بلاي وغيرها العديد من المتاجر، حيث تصل قيمة بطاقات الهدايا من 10 دولارات حتى 100 دولار.

حديثنا اليوم حول مواقع لربح بطاقات الهدايا Gift Cards مجانية للتسوق، حيث سوف أقدم لكم قائمة بأفضل المواقع التي سوف تمكنك من ربح بطاقات الهدايا بشكل سهل ودون الحاجة إلى شرائها، كما سوف نتعرف على كيفية الحصول على بطاقات الهدايا من كل موقع على حدة.

لنكتشف ذلك!!

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا 2021) playstation store مجانية

موقع GlobalTestMarket لربح Gift Cards

يعتبر موقع GlobalTestMarket من أفضل المواقع لربح بطاقات الهدايا Gift Cards، فهو يمتلك أكبر عدد الزيارات مقارنة مع باقي المواقع في هذا المجال، فهو من مواقع استطلاعات الرأي ففكرة الموقع تقوم على تقديم استطلاعات واستبيانات لأعضائها وكل ما يجب القيام به هو ملأ هذه الإستبيانات وذلك لأجل الحصول على نقاط على كل استطلاع ملأته.

سوف يساعدك موقع GlobalTestMarket على ربح العديد من بطاقات الهدايا مجانية لأمازون وإيباي وغيرها من مواقع التسوق وكذلك بطاقات باي بال، من خلال جمع معلومات من طرف الأعظاء من خلال الإستبيانات وبعد ذلك يمكنك تحويل النقاط التي حصلت عليها إلى جوائز خاصة بمواقع التسوق أو غيرها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع GlobalTestMarket.

موقع PrizeRebel للحصول على بطاقات هدايا مجانية

يعد موقع PrizeRebel من أفضل مواقع ربح بطاقات الهدايا Gift Cards مجانية لإيباي وأمازون وغيرها العديد من المتاجر وباي بال Pay Pal كذلك، فقد تم إنشاء هذا الموقع سنة 2007 ويصل عدد مستخدميه أكثر من 7 ملايين مستخدم واللذين يعتمدون علىهذا الموقع لأجل الخصول على بطاقات الهدايا.

موقع PrizeRebel هو موقع استطلاعات الرأي، فهو عموما يعمل بشكل بسيط فهو يطالبك بتسجيل كل اهتماماتك نحو العلامات التجارية العالمية التي يدعمها الموقع، حيث يقدم لك الموقع بعض الإستطلاعات التي يجب عليك ملأها للحصول على النقاط في كل استطلاع تقوم به، وبعد الحصول على عدد نقط معينة تستطيع تبديلها ببطاقات هدايا بكل سهولة.

قم بالضغط هنا للدخول إلى موقع PrizeRebel.

موقع instaGC بطاقة أمازون مجانية

موقع instaGC هو أحد أفضل مواقع لربح بطاقات هدايا Gift Cards مجانية للتسوق، فمن خلال هذا الموقع سوف تتمكن من الحصول على بطاقات هدايا مجانية عبر تأدية بعض المهام السهلة التي من خلالها سوف تجمع بعض النقاط والتي بدورها سوف تقوم بتحويلها إلى جوائز.

يعد موقع instaGC أحد مواقع استطلاعات الرأي الذي يطالب الأعضاء بملأ بعض الإستطلاعات والإستبيانات أو مشاهدة مقاطع فيديو أو البحث على الإنترنت وغيرها من المهام التي تجمع من خلالها النقط التي بعد جمع عدد معين منها سوف تتمكن من تحويلها إلى بطاقات هدايا مختلفة، حيث يوفر موقع instaGC لما يصل ل 350 نوع من بطاقات الهدايا، ولحد الساعة فقد دفع هذا الموقع أكثر من بطاقة هدايا مجانية لمستخدميه.

إضغط هنا للدخول إلى موقع instaGC.

موقع ShopKick لربح Gift Cards مجانية

يعتبر موقع ShopKick من أفضل المواقع لربح بطاقة هدايا مجانية، فمن الجدير بالذكر أن موقع ShopKick قام بدفع أكثر من 60 مليون دولار على شكل بطاقات هدايا لمستخدميه، فهو من مواقع استطلاعات الرأي والتي تطالب مستخدميها بملأ استبيانات ومشاهدة فيديوهات وغيرها، ولكن من جهة أخرى يتميز هذا الموقع عن غيره من المواقع في هذا المجال لأنه يوفر إمكانية التسوق من خلاله وبالتالي يوفر لك بطاقات هدايا مجانيك على عدد كبير من متاجر التسوق.

يوفر موقع ShopKick بطاقات هدايا لمن يريد التسوق من خلالها لأجل الحصول على أفضل تجربة تسوق، ومن جهة أخرى يوفر للأعضاء استبيانات ومشاهدة فيديوهات وغيرها لأجل جمع عدد من النقاط وتحويلها إلى نوع بطاقة الهدايا التي تفضلها.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ShopKick.

موقع PointsPrizes لربح الهدايا مجانا

بالحديث عن أفضل مواقع لربح بطاقات الهدايا لا بد لنا من ذكر موقع PointsPrizes الغني عن التعريف في هذا المجال، فهو موقع مميز يوفر لعدد كبير من المستخدمين بطاقات هدايا مجانية لعدد كبير من مواقع التسوق كأمازون وإيباي وكذلك بطاقات باي بال وغيرها.

يعمل موقع PointsPrizes مثل المواقع التي تكلمنا عنها في هذه القائمة، فهو يطالبك بملأ استطلاعات أو مشاهدة فيديوهات أو استخدام بعض الألعاب المجانية وغيرها من المهام التي تربح من خلالها عدد نقط معين وبالتالي تحصل على نوع بطاقة الهدايا التي تريد:

  • بطاقة Google Play, Netflix, PayPal, Steam, iTunes, Amazon…

إضغط هنا للدخول إلى موقع PointsPrizes.

موقع SwagBucks لربح بطاقات الهدايا

يعد موقع SwagBucks من أشهر مواقع ربح بطاقات الهدايا الذي بدأ بتوفير بطاقات هدايا مجانية لمستخدميه منذ سنة 2008، فهو أيضا من مواقع استطلاعات الرأي حيت يطالب الأعضاء ب:

  • ملأ الإستبيانات والإستطلاعات.
  • تصفح النت.
  • تجربة الألعاب.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو.

بعد إتمام كل مهمة تحصل على عدد نقاط معين وبالتالي يمكنك تحويل هذه النقاط إلى إلى نوع بطاقات الهدايا التي تريد والتي يقوم موقع SwagBucks بتوفيرها.

موقع Survey Junkie لربح Gift Cards

موقع Survey Junkie هو أحد أفضل وأشهر المواقع التي تعمل على توفير بطاقات هدايا مجانية لمستخدميها، فهو موقع شبيه بالمواقع السابقة حيت يعمل هذا الموقع على تقديم بعض المهام للأعضاء لأجل جمع النقاط ومن هذه النهام:

  • مشاهدة الفيديوهات.
  • ملأ الإستطلاعات.
  • تحربة الألعاب.
  • تصفح الإنترنت.

حيث أن موقع حاصل على تقييم يصل إلى 4.5/5، فعند جمع 1000 نقطة سوف تحصل على بطاقة هدايا مجانية تصل قيمتها إلى 10 دولار، وذلك من خلال مشاركة رأيك حول العديد من الموضوعات.

موقع Gift Card Granny لربح Gift Cards مجانية

موقع Gift Card Granny من المواقع المميزة في هذا المجال والذي سوف تتمكن من خلاله الحصول على بطاقات هدايا مجانا، يمكن التسوق من خلال موقع Gift Card Granny وبالمقابل يكافئك بعدد من النقط التي سوف تحصل من خلالها على بطاقات هدايا مجاني كما يقدم لك طرق أخرى لجمع هذه النقاط مثل:

  • قراءة النشرة الإخبارية.
  • تنزيل ملحق متصفح كروم.
  • ملأ استطلاعات.

سوف تتمكن من خلال موقع Gift Card Granny ربح العديد من بطاقات الهدايا المجانية عبر إتمام مهامك وجمع عدد معين من النقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *